المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراسه الصيفي فالكويت ()()()()()()()()()()

الجوكر90
27-04-2012, 08:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شحالكم ياجماعه الخير

عساكم مرتاحين

بغيت اخذ الشور منكم

افكر اخذ صيفي فالكويت بس ابي اعرف جامعه هناك تطرح مواد فالصيف

ومتى يبدا الكورس الصيفي هناك اقصد التاريخ كم ?ن اهم شيء التاريخ

واشلون طريقه التسجيل

اتمنى من الي عندهم خبره فهل الامور مايبخلون علينا

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

تحداني
27-04-2012, 09:31 PM
حاب تاخذ مواد معينه ؟؟ وفي اي تخصص ؟؟
وهل عندك جامعات محدده ولا حاب نقترح عليك الجامعات ؟؟

الملحقيه الثقافيه الكويتيه جدا خدومين في الدوحه

جملك الله برضاه

الجوكر90
28-04-2012, 02:29 AM
حاب تاخذ مواد معينه ؟؟ وفي اي تخصص ؟؟
وهل عندك جامعات محدده ولا حاب نقترح عليك الجامعات ؟؟

الملحقيه الثقافيه الكويتيه جدا خدومين في الدوحه

جملك الله برضاه

انا تخصصي محاسبه
بس تقريبا خلصت اغلب المواد
باقي لي متطلبات عامه هي الي معقدتني
مثل التسويق وموارد البشريه

في جامعه الكويت بالعربي بس المشكله هم يبدون تاريخ 21 -6
وانا اخلص دوامي 27-6

ابي حتى لو تاريخ 25 ع الاقل ماضيع اسبوع كامل
لو عندكم جامعات زينه حطوها وانا الاثنين بسافر وبمر عليهم

وين مكانهم الملحقيه الثقافيه الكويتيه عشان امرهم الاحد

ومشكوره ع المرور

Chambray
28-04-2012, 03:51 AM
يصير يعني الواحد يدرس في جامعه قطر ثم ياخذ مواد من جامعه ثانية ؟؟؟؟؟

hassan51
28-04-2012, 01:16 PM
اللي اعرفه انه لازم تحدد المواد وتجيب توصيف للماده من الكويت يبين فيه المواضيع اللي يشمله المنهج وتعرضه على رئيس قسمك عشان يحدد نسبة تطابقه مع المنهج اللي يدرس في جامعة قطر وتختم الاوراق وترجع توديهم الكويت وضروري تتاكد ان نسبة التطابق لا يقل عن 90 % لان اذا كانت اقل ما راح تعترف فيه جامعة قطر وشي ثاني النتيجه راح تحسب لك على اساس جيد حتى لو جبت عندهم امتياز في المادة واذا جبت مقبول ما راح يحسبون لك الماده اقولك هالمعلومات عن خبره

الجوكر90
28-04-2012, 11:56 PM
يصير يعني الواحد يدرس في جامعه قطر ثم ياخذ مواد من جامعه ثانية ؟؟؟؟؟

اي اخوي يصير

الجوكر90
28-04-2012, 11:59 PM
اللي اعرفه انه لازم تحدد المواد وتجيب توصيف للماده من الكويت يبين فيه المواضيع اللي يشمله المنهج وتعرضه على رئيس قسمك عشان يحدد نسبة تطابقه مع المنهج اللي يدرس في جامعة قطر وتختم الاوراق وترجع توديهم الكويت وضروري تتاكد ان نسبة التطابق لا يقل عن 90 % لان اذا كانت اقل ما راح تعترف فيه جامعة قطر وشي ثاني النتيجه راح تحسب لك على اساس جيد حتى لو جبت عندهم امتياز في المادة واذا جبت مقبول ما راح يحسبون لك الماده اقولك هالمعلومات عن خبره

انا ماقدر احدد المواد
لان هم الي يطرحون المواد ومب كل المواد المطروحه فاشوف اذا المواد المطروحه نفس المواد الي انا احتاجها
وباقي الامور انا مرتبها من ناحيه جامعتي
ماراح تنحسب لا جيد ولا ممتاز حتى لو جبت 100 من 100 بس يشيلون عني الماده ونسبه النجاح 60 لو جبت 60 خلاص ناجح
ربعي فجامعه قطر ادرسوا فجامعه الكويت وفالاردن نفس الشي النجاح 60 بدون ماياثر ع gpa
ولاهنت

V.I.P_QATAR
30-04-2012, 11:02 AM
مرحبا اخوي انا يوم كنت في جامعه قطر كنت اروح الى الارن واخذ صيفي في جامعه عمان الحكوميه والحمدالله اني توفقت من مميزات هذه الحركه انها ماتاثر على معلك التراكمي وحتى اذا رسبت مايحسبونها لك واذا نجحت تحتاج فقط 75% من الدرجات ويكتبون لك مجتاز المادة من غير اي اضافه على المعدل التراكمي او الفصلي لان دايم الفصل الصيفي اهو الي يخلي المعدل ينزل

تحداني
30-04-2012, 01:03 PM
انا تخصصي محاسبه
بس تقريبا خلصت اغلب المواد
باقي لي متطلبات عامه هي الي معقدتني
مثل التسويق وموارد البشريه

في جامعه الكويت بالعربي بس المشكله هم يبدون تاريخ 21 -6
وانا اخلص دوامي 27-6

ابي حتى لو تاريخ 25 ع الاقل ماضيع اسبوع كامل
لو عندكم جامعات زينه حطوها وانا الاثنين بسافر وبمر عليهم

وين مكانهم الملحقيه الثقافيه الكويتيه عشان امرهم الاحد

ومشكوره ع المرور

انا ماقدر احدد المواد
لان هم الي يطرحون المواد ومب كل المواد المطروحه فاشوف اذا المواد المطروحه نفس المواد الي انا احتاجها
وباقي الامور انا مرتبها من ناحيه جامعتي
ماراح تنحسب لا جيد ولا ممتاز حتى لو جبت 100 من 100 بس يشيلون عني الماده ونسبه النجاح 60 لو جبت 60 خلاص ناجح
ربعي فجامعه قطر ادرسوا فجامعه الكويت وفالاردن نفس الشي النجاح 60 بدون ماياثر ع gpa
ولاهنت

الكلام صحيح 100% دير بالك من المواد الي بتاخذها .. بالنسبه للملحقيه والله ما رحت لها
اذاابي شي اكلمهم بالتلفون دايما ..

ما اعرف جامعات كثيره اهناك
بس معادله الشهادات وايد يساعدونك

بالتوفيق يارب

الجوكر90
06-05-2012, 01:49 PM
مرحبا اخوي انا يوم كنت في جامعه قطر كنت اروح الى الارن واخذ صيفي في جامعه عمان الحكوميه والحمدالله اني توفقت من مميزات هذه الحركه انها ماتاثر على معلك التراكمي وحتى اذا رسبت مايحسبونها لك واذا نجحت تحتاج فقط 75% من الدرجات ويكتبون لك مجتاز المادة من غير اي اضافه على المعدل التراكمي او الفصلي لان دايم الفصل الصيفي اهو الي يخلي المعدل ينزل

صحيح اخوي انا ربعي كانو يروحون الاردن
بس محد نصحني اني اروح هناك
وتسلم وماتقصر

الجوكر90
06-05-2012, 01:51 PM
الكلام صحيح 100% دير بالك من المواد الي بتاخذها .. بالنسبه للملحقيه والله ما رحت لها
اذاابي شي اكلمهم بالتلفون دايما ..

ما اعرف جامعات كثيره اهناك
بس معادله الشهادات وايد يساعدونك

بالتوفيق يارب

انا رحت الكويت وتوني راجع
جامعه الكويت يبدون الصيفي تاريخ 6-5 وانا اخلص 6-27
ماقدر اروح
وشفت كذا جامعه بس الماده الوحده ب7000 ومب كل المواد مطروحه

الحين بشوف فعجمان لان يبدون شهر 7
وتسلمين ع المرور