المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواتي بغيت امطوعه

سالي 123
28-04-2012, 10:38 PM
خواتى بغيت مطوعه تقرا على الوالده لانها وايد تعبانه ماتنام عدل وكل تحلم احلام غريبه ضرورى ابي مطوعه تقرا عليها ضرورى حتى الاكل ماتاكل :weeping::weeping:

حقيقه
28-04-2012, 11:56 PM
الله يخفف عنها وترد احسن من قبل
جربي تغيرين لها الجو والحياه ترى الروتين له دور بهالاشياء

انا ماأحب علاج المطاوعه فماقدر انصح بحد معين

ان شاءالله الاعضاء يفيدونتس

بصمة قطرية
29-04-2012, 01:16 AM
اسم الله عليها ،، ما عليها شر ان شاء الله ،،، اختي وديها لام محمد ماشاء الله قرايتها وايد زينه ،،، في عندها ايام محددة للقراية ،،، تبيني اسال لج ..؟

حراير قطر
29-04-2012, 07:49 AM
ام محمد

55863647

شغلي سورة البقرة

وما عليها شر ان شاء الله ...

سالي 123
29-04-2012, 09:45 PM
مشكورين ماقصرتو خواتى بس خايفه الخدامه مسوي لامى شي لانه امى ماتتطلع الصبح وهى تم بروحها مع الخدامه وكم يوم وبتسافر الخدامه ومشكوك فيها لانها تتعامل مع سحر فى بلادها خدامت الجيران علمت عنها شنسوى مابقى الاكم يوم على سفرتها نبي حد يفتشها تفتيش دقيق .

┋أَجِوَدًيّ┋
29-04-2012, 10:06 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها

الجووري
29-04-2012, 10:14 PM
مشكورين ماقصرتو خواتى بس خايفه الخدامه مسوي لامى شي لانه امى ماتتطلع الصبح وهى تم بروحها مع الخدامه وكم يوم وبتسافر الخدامه ومشكوك فيها لانها تتعامل مع سحر فى بلادها خدامت الجيران علمت عنها شنسوى مابقى الاكم يوم على سفرتها نبي حد يفتشها تفتيش دقيق .

سلامتها ماتشوف شر بالنسبة للتفتيش في المطار قسم هناك قولي لهم عنها وبتفتشها شرطية تفتيش دقيق ونصيحة اشتري لها شنطة وخليها تنزل اغراضها قدامكم وعلى طول ع السيارة

سالي 123
29-04-2012, 10:29 PM
عادى يفتشون ولا لازم اجراء معين انه مقدر اروح المطار بس السايق بيوديها عادى اكلمها من البيت واطلب مننها تفتيش الخادمه

الأغر
29-04-2012, 10:30 PM

اختي اذا تعرفين تقرأين قرآن بالترتيل الصحيح اقرأي الآن عليها سورة الأنفال مع تكرار ايات الحرب والحرق 3 مرات ..
اذا ما تقدرين اختي روحي على الرابط التالي
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=507610

نزلي البرنامج عندك وعقبها شغلي القرآن على الخيار رقم 6 إن كان في سماعات فهي افضل وان كان لاتوجد سماعات خلها على السماعات الخارجيه وطلب بسيط لو سمحتي شوفي هي وين تتأثر او تتثائب او تبكي او اي تأثير وكرري الأيه عليها .. ما تشوفين شر .. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ..

خلي الخدامه وياكم في الغرفه وشوفي شللي يصير وياها ..

sweet qatar
29-04-2012, 11:55 PM
لاحول ولاقوة الا بالله.. الله يشفيها ويحفظها من كل شر..

انتوا فتشوا الخدامة قبل لا تطلع..

ماعرف مطوعة غير ام محمد الهاجري.. الي ذكروها البنات..

و اتصلي على الأوقاف واسأليهم ايش التصرف الي لازم تسوينه..

وعليكم بالقرآن سورة البقرة لاتنقطع..وأذكار الصباح والمساء.. والرقية الشرعية..