المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعترافات احد المسؤولين

المليونير الفقير
29-04-2012, 01:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الحوار دار بيني وبين احد المسؤولين في حمد الطبيه بالتحديد قسم الطوارئ

سالته ليش مافي اي استقبال للمرضى عند البوابه لان مرات انشوف مرضى يطيحون عند الباب ومحد يجي يشيلهم قال افضل المستشفيات فالعالم عندهم فالشفت بالكثير اربع دكاتره واحنا عندنا فالشفت17 دكتور ومب ملحقين على المرضى قلتله طيب مرات اتجيكم حالات حرجه ولايتم التعامل معها بالازم ماهي الاسباب قال لان نصهم مافيهم شي او عيارين قلت اشلون قال النساء بالذات ايروحون للسوق من الصبح لين الليل وتجينا فالطوارئ واتقول تعبانه:( قلت طيب ليش ماتفتحون افرع جديده او اتوسعون فالمستشفى قال احنا مسوين دراسه من 2006 بس للحين مصار شي:( قلتله طيب شتسوون فالمرضى الكثيرين والغرف قليله قال ماندخل الا للضرورة القصوى اما الباقي فنحاول نعالجهم تحت فالطوارئ وانطلعهم

وللعلم المسؤول ليس قطري

مخاوي الشيبة
29-04-2012, 01:59 AM
عاد ياخوي كأنك تأذن في خرابه

مستشفى حمد وما أدراك ما مستشفى حمد

اعجزو الناس يشتكون ولا في فايدة قدام مدخل الطواري اللي في السد الشارع محفر

يعني اللي في كسر ومركبينه الاسعاف يهبد به الاسعاف في الحفره ويتكسر زياده

مش معقول والله الى متى يامستشفى حمد

بصمة قطرية
29-04-2012, 02:03 AM
مسالة عيارين شلون حكم ،،، على اي اساس .... هل شخص كل حالة عشان يقول عيارين ...؟؟؟ من المتفرغ يروح الطواري ينتظر ساعات و هو يتعيير ...؟؟؟!!!! يقارن مستشفى حمد بباقي الدول !!!!! في قطر مستشفى حمد ( الطواري ) هو المكان الوحيد ما عندنا غيره باقي الدول مستشفيات كثيرة ... يعني عدد المرضى نفس الشي في حمد و مستشفى اخر واحد فقط في دولة ثانية ..... !!!!!!!!!! قول له ياخي حدث العاقل بما يعقل قبل لا يبرر سوء تصرفاتهم ..... رده مش منطقي ابداً حججه مب قوية ....

مخاوي الشيبة
29-04-2012, 02:06 AM
لالا باقولج مش قصده عيارين على هل القطر او النسوان

قصده على العمال يعني باشرح لج بس بطريقة واضحه شوية

شفتي شلون ريال مدريد وبرشلونه لي انكسر ميسي وقام يتقلب مليون الف قلبة عشان ينطرد لاعب مدريد

هل الشكل فهمتيها لو لاء ؟؟؟ ههههههههه

بصمة قطرية
29-04-2012, 02:09 AM
لالا باقولج مش قصده عيارين على هل القطر او النسوان

قصده على العمال يعني باشرح لج بس بطريقة واضحه شوية

شفتي شلون ريال مدريد وبرشلونه لي انكسر ميسي وقام يتقلب مليون الف قلبة عشان ينطرد لاعب مدريد

هل الشكل فهمتيها لو لاء ؟؟؟ ههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ :secret: وعليه عليهم العمال كل ما اروح الطواري اشوفهم مكسرين ومتعورين :( يعورون القلب :weeping:

مخاوي الشيبة
29-04-2012, 02:19 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ :secret: وعليه عليهم العمال كل ما اروح الطواري اشوفهم مكسرين ومتعورين :( يعورون القلب :weeping:

واجد يكسرون خطركم ذا العمال وهم اكذب من مسيلمة الكذاب

واحد من الربع اللي يستر عليه ذاك الليوم دعم له صبي عامل بلغلط لانه قاطع الشارع

ولا قدامه حد ونط في وجهه ذا العامل الامحق ويصكه كان يخلي العامل فوق ويحول على قمته

المهم مافيه شي العامل الا رضوض وكسر في اليد بسيط

كلم الشرطة وصارت قضيه وتدخلت السفاراه والرجال يحاول يكلمه في الطواري طايح العامل

معيي مايبغي يتنازل ويقوم ذاك الليوم ويظهر له مبلغ من المال الحقيقه مبلغ يعني مش

مبيلغ وعطاه اياه من الفرحه بغا يقوم لاكنه استوجع تذكر انه مكسور صدق

وتنازل الملعون هههههههههههههههههههههههههاي

بصمة قطرية
29-04-2012, 02:25 AM
واجد يكسرون خطركم ذا العمال وهم اكذب من مسيلمة الكذاب

واحد من الربع اللي يستر عليه ذاك الليوم دعم له صبي عامل بلغلط لانه قاطع الشارع

ولا قدامه حد ونط في وجهه ذا العامل الامحق ويصكه كان يخلي العامل فوق ويحول على قمته

المهم مافيه شي العامل الا رضوض وكسر في اليد بسيط

كلم الشرطة وصارت قضيه وتدخلت السفاراه والرجال يحاول يكلمه في الطواري طايح العامل

معيي مايبغي يتنازل ويقوم ذاك الليوم ويظهر له مبلغ من المال الحقيقه مبلغ يعني مش

مبيلغ وعطاه اياه من الفرحه بغا يقوم لاكنه استوجع تذكر انه مكسور صدق

وتنازل الملعون هههههههههههههههههههههههههاي

خخخخخخخخخخخخخخخ :secret: عجيب والله خخخخخخ كان عطا فلوس من البداية وفك عمره :tease: اخوي انا اقصد اللي اشوفهم في الطواري مرات مساكين والله :weeping:

مخاوي الشيبة
29-04-2012, 02:28 AM
صادقه البعض منهم وليس الكل

بس المفروض يا اختي يحطون لهم طواري خاص بلعماله الاجنبيه الصراحه

يعني يتعب الواحد لما يجي عامل معرق مصن داخل الطواري وسريرك حذا سريرك يا الواحد مابينكم الا

ستاره اقترح اذا بيتم علاج العمال في طواري حمد في الصيف وضع مراوح لخفيف الروائح الكريهه الصراحه

بصمة قطرية
29-04-2012, 02:31 AM
صادقه البعض منهم وليس الكل

بس المفروض يا اختي يحطون لهم طواري خاص بلعماله الاجنبيه الصراحه

يعني يتعب الواحد لما يجي عامل معرق مصن داخل الطواري وسريرك حذا سريرك يا الواحد مابينكم الا

ستاره اقترح اذا بيتم علاج العمال في طواري حمد في الصيف وضع مراوح لخفيف الروائح الكريهه الصراحه. :( الوضع بصفة عامة في الطواري ماساوي الله يكون في العون :(

khaldoon
29-04-2012, 05:04 AM
امانة تسلم لي عليه و تقوله انه في واحد جاكم بسنة 2009 لانه عنده الم بذراعه ما يروح و استمر شهرين و الطبيب رجال كبير بالسن يوم شافني بالطوارىء و فحصني قالي بكل امانه و صراحه حالتك مب جديه نهائيا و انت ماخذ شوية برد و صدقني ما في داعي اسويلك ادخال لانه بنسوي الاجراءات و الفحوصات و بطلع ما عندك شي و بتدفع 100 ريال على الفاضي

قلت له 100 مب مشكله و اصلا التامين الصحي بشغلي يدفعها كامله....اكدلي مره ثانيه انه حالتي مجرد دلع و صدقته لا بارك الله فيه و لا بشهادته

عاودني الالم من كم شهر في نفس المكان بالضبط و كان اقوى بكثير... و ايضا دكتور المركز الصحي قالي روماتيزم و برد نفس اللي قبله و نفس جنسيته بس هالمره ما سكتت و لا صدقت هالجزارين و طلع ديسك الرقبة ضاغط على الاعصاب باليد و الحمد لله تعالجت منه و معروف انه الديسك في المره الثانية بيجي بطريقة اقوى و اشد و اكثر ألما من المرة الاولى و هكذا...

امانه سلم عليه و قوله خلدون يقولكم خلوا دكاترتكم يبطلوا دلع و يعالجوا الناس بذمة

تحداني
29-04-2012, 05:16 AM
صادق
من ناحيه دلع البعض الاكثر من النساء واضح وضوح الشمس
رحت الطوارئ كمن مره واخرها قبل فتره
كل وحده فيهم متعدله اخر كشخه وسوالف وضحك
هذيلن ليش جايين ؟؟

يبون اجازه مرضيه لان المركز الصحي ما يعطيهم الا الصبح
وحضراتهم متوهقين
ارقام الانتظار توصل لل80 ومعظهم ترجيع
اشدعوه كلكم متسممين اترد وحده من الممرضات القطريات
الترجيع المرض الوحيد تقريبا ومعاه كمن مرض اعراضه ما يحتاج له جهاز ضغط ولا سكر ولا حتى اشعه

في ناس ما اتخاف من الله
واتخلي غيرها ينتظر وهم ولافيهم شي
خل يروحون الشفاء يدفعون 10 ريالات يعطونهم اجازه
اشلى امضيقين على خلق الله

جملك الله برضاه

al wafi
29-04-2012, 07:49 AM
قال النساء بالذات ايروحون للسوق من الصبح لين الليل وتجينا فالطوارئ واتقول تعبانه:( وللعلم المسؤول ليس قطري

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صباحكم ورد وجوري وكلشي :shy:

نشميه
29-04-2012, 09:04 PM
الحريم اللي يدعون الترجيع لازم يعطوهم ابره ، بتحرم تروح الطواري ، بس الحين ما يعطون اجازات مثل الأول

طبيب قطري
29-04-2012, 11:00 PM
من الاخر القطاع الصحي عندنا مليان عالم غير فاهمين لحقوق المريض وكيفية رعايته ويقولون أنه يوجد تنظيم ويوجد خطط ويوجد استراتيجيات ويوجد ويوجد!
الصراحه الشي الوحيد الي يوجد عندهم هو الخبيصه !!!

طبيب قطري
29-04-2012, 11:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الحوار دار بيني وبين احد المسؤولين في حمد الطبيه بالتحديد قسم الطوارئ

سالته ليش مافي اي استقبال للمرضى عند البوابه لان مرات انشوف مرضى يطيحون عند الباب ومحد يجي يشيلهم قال افضل المستشفيات فالعالم عندهم فالشفت بالكثير اربع دكاتره واحنا عندنا فالشفت17 دكتور ومب ملحقين على المرضى قلتله طيب مرات اتجيكم حالات حرجه ولايتم التعامل معها بالازم ماهي الاسباب قال لان نصهم مافيهم شي او عيارين قلت اشلون قال النساء بالذات ايروحون للسوق من الصبح لين الليل وتجينا فالطوارئ واتقول تعبانه:( قلت طيب ليش ماتفتحون افرع جديده او اتوسعون فالمستشفى قال احنا مسوين دراسه من 2006 بس للحين مصار شي:( قلتله طيب شتسوون فالمرضى الكثيرين والغرف قليله قال ماندخل الا للضرورة القصوى اما الباقي فنحاول نعالجهم تحت فالطوارئ وانطلعهم

وللعلم المسؤول ليس قطري

من اسبوعين اختي ودت بنتها طواري حمد .. تقولي اختي : الي قهرني مو جهل الدكتوره بالتشخيص والعلاج لان هذا شي صار طبيعي ومتوقع في الطوارئ لكن الي فعلا قهرني ان الممرضه الهنديه لما شافت علينا نقاب انا وبنتي صارت تكلمنا عربي مكسر وتأشر لنا بمنتهى الوقاحه وقلة الاحترام وعدم الادميه روحو هنا وروحوا هناك كان احنا بقر واصرت هذي الممرضه الوقحه على طريقة كلامها مع اني كلمتها بالانجيزي انا وبنتي ولما شكينا للدكتوره ردت بكل برود معلش ياجماعة اعذروها اهيه متعوده تتعامل مع ناس مابيفهموا انجليزي!!!!
بذمتكم ايش هالرد وشنو تقصد هالعبقرينو؟؟؟؟

بصمة قطرية
30-04-2012, 12:02 AM
من اسبوعين اختي ودت بنتها طواري حمد .. تقولي اختي : الي قهرني مو جهل الدكتوره بالتشخيص والعلاج لان هذا شي صار طبيعي ومتوقع في الطوارئ لكن الي فعلا قهرني ان الممرضه الهنديه لما شافت علينا نقاب انا وبنتي صارت تكلمنا عربي مكسر وتأشر لنا بمنتهى الوقاحه وقلة الاحترام وعدم الادميه روحو هنا وروحوا هناك كان احنا بقر واصرت هذي الممرضه الوقحه على طريقة كلامها مع اني كلمتها بالانجيزي انا وبنتي ولما شكينا للدكتوره ردت بكل برود معلش ياجماعة اعذروها اهيه متعوده تتعامل مع ناس مابيفهموا انجليزي!!!!
بذمتكم ايش هالرد وشنو تقصد هالعبقرينو؟؟؟؟

موقف اختك ذكرني بموقف مشابه في طواري الريان ..
كنت موديه ولدي الصغير ونفس الشي كنت بالنقاب ..
سألتها عن شي ..
قامت تصارخ و تأشر بيدها شوي و تضربني ..
كانت هندية ..
رديتت عليها بالانجليزي ..
و قلت لها :
احترمي نفسج و كلميني بإحترام و لا تعلين صوتج ..
انا سألتج بأدب جاوبيني بأدب ..
نزلت راسها وقالت لي سوري ..
المشكلة يستقوون على المساكين اللي ما يعرفون انجليزي
و يكلمونهم بوقاحة ..

رمح الشمال
30-04-2012, 02:09 AM
كلام المسؤول مردود عليه انا كنت اشتغل في مستشفي حمد سنه 1986 و كنت في قسم نالطواري و كانت جميع إدارات المستشفي ماسكينها أمريكان وصدقني والله قبل لاتصل سيارة الإسعاف للبوابة كان جميع الكادر من أطباء و ممرضات عند الباب وكان حققك ما يضيع حتا الممرضة اذا ارتكبت خطا كانت تنها خدماتها على طول .و الحبيب يقول 17طبيب و ما نلحق. لا يكون حنا في الهند هع

مرتبش
30-04-2012, 09:58 AM
خرابيط..ليش؟

في امريكا وغيرها مافي عيارين ويروحون يبون اجازة؟ والا احنا غير حتى في العيارة

عدد الدكاترة 17 وفي العالم 4 في المعدل؟ عشان اي مدينة في حجم الدوحة لن تجد فيها مستشفى وحيد فريد..

تحداني
30-04-2012, 10:01 AM
طبيب قطري

كلامك عن حال مستشفياتنا يخرع .. ووصفك للحال هم يخرع
اذا دكتور يقول كل هالكلام .. ايش خليت للمواطنين
تتوقع كم قضيه نحتاج نرفعها على مستشفى حمد ؟؟ وكم موضوع يحتاج له اعاده نظر ؟؟
وكم سلبيه موجوده اهناك ؟؟

جملك الله برضاه

فيرو
30-04-2012, 10:33 AM
اخوى ,
هذا موقف حدث لى انا وزوجتى من يومين فقط مساء يوم السبت 28 ابريل بطوارئ حمد العام . اكثر من ساعة فى انتظار استكمال القياسات الحيوية من ضغط . حرارة , وزن الخ .
الحالة كانت صعبة والالم شديد وبعد كل هذا بلغوها ان عليها انتظار الدور حيث ان هناك 9 مرضى امامها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكرر مرة اخرى حالة طوارئ لا تستدعى التأجيل . الموظف الموجود ابلغنى ( ايش نسوى صديق واحد طبيب بس موجود )
ذهبنا لمستشفى خاص فى شارع النصر كشف فورى , اشعة , تحاليل , علاج , والمبلغ يقارب من 1000 ريال مع العلم يوم 28 ابريل ومفيش راتب نزل . الحمد لله ربنا ستر
السؤال الان
ما هو مفهوم الطوارئ ؟؟
الاجابة : حالة حرجة تستدعى التدخل العاجل والفورى
الواقع : لا تعليق

دمتم بخير

:victory::victory::victory::victory::victory::vict ory::victory:

almaf1a
30-04-2012, 10:38 AM
كل مكان زحمه حتى الكراجات ماتستلم السيارات الا بعد موعد مسبق

طبيب قطري
30-04-2012, 10:46 AM
اخوى ,
هذا موقف حدث لى انا وزوجتى من يومين فقط مساء يوم السبت 28 ابريل بطوارئ حمد العام . اكثر من ساعة فى انتظار استكمال القياسات الحيوية من ضغط . حرارة , وزن الخ .
الحالة كانت صعبة والالم شديد وبعد كل هذا بلغوها ان عليها انتظار الدور حيث ان هناك 9 مرضى امامها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكرر مرة اخرى حالة طوارئ لا تستدعى التأجيل . الموظف الموجود ابلغنى ( ايش نسوى صديق واحد طبيب بس موجود )
ذهبنا لمستشفى خاص فى شارع النصر كشف فورى , اشعة , تحاليل , علاج , والمبلغ يقارب من 1000 ريال مع العلم يوم 28 ابريل ومفيش راتب نزل . الحمد لله ربنا ستر
السؤال الان
ما هو مفهوم الطوارئ ؟؟
الاجابة : حالة حرجة تستدعى التدخل العاجل والفورى
الواقع : لا تعليق

دمتم بخير

:victory::victory::victory::victory::victory::vict ory::victory:

:omg::omg::omg::omg::omg::omg::omg::omg:

بدون مبالغة اذا بنتكلم عن رفع القضايا علي مؤوسسة حمد بيكون المتوسط اليومي 4 قضايا باليوم !!!
منها مثلا هذا المواطن الي كان عنده حاله طارئه وطلع من المستشفى بسبب الزحام !

علي رشيد
30-04-2012, 11:10 AM
بواقع خبرتي

60 % من الحالات غير عاجله و تاخذ وقت و جهد الأطباء و العاملين

لو في تأمين إلزامي على الشركات اللي يتعدى عدد العمَال فيها 30 عامل كان ما شفنا هالزحمه
و الدليل اللي يشتغلون في القطريه / قطر للبترول / قطر فاونديشن و غيرهم من المؤسسات و الهيئات اللي عندهم تأمين نادراً ما يجون المؤسسه و إذا جو يجون للشديد القوي على قولتهم !!