المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قسيس يعلن اسلامه .. ويهودي يفضح اسرائيل !! فيديوا ..

الأغر
30-04-2012, 12:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله ..
يقول صلى الله عليه وسلم : لأن يهدي الله بك رجل واحد خير لك من حمر النعم .. وياليت نتعلم من هذا القسيس السابق حتى نخدم الدين بالطريقة الصحيحه ..لا عنف لا قتال لا خروج على حكام !!

نشوف القسيس وسبب اسلامه على الرابط (http://www.safeshare.tv/w/FDNSrGPuzw)

الفيديو الآخر هو لشاب يهودي امريكي .. نشوف ايش يقول وايش رأيه على
الرابط (http://www.safeshare.tv/w/PQDLwmVlzR)

وبعدها اعطوني رأيكم ..!!

intesar
30-04-2012, 01:34 AM
القسيس الله يقويه ويثبته.. سبب دخول اسلامه ماسح أحذيه عمره 13 سنة تقريبا.. وبكلمتين السلام عليكم والحمدلله.. جعلت قسيسا كل ما يعلمه عن الإسلام هو التفجير وقطع اليد.. سبحان الله كلمتان نستخدمهما طوال اليوم كانت سببا في هدايته..
وهذا رد على أخواننا اللي ببالي..:secret:

الثاني ما أقدر أقول الله يقويه لأنه يهودي ومازال.. حتى لو دافع عن الشعب الفلسطيني.. عندي اليهود واسرائيل وجهان لعملة واحدة قذرة ومستفزة.. ساعات يتم مناقشتي حول الفرق بن اليهودي والإسرائيلي.. ولما يحبون يتغشمرون معاي يقولون لي انتي ضد التطبيع مع اسرائيل.. ما أقدر أحبهم.. وهذي قضيتي منذ نعومة أظفاري مثل ما يقولون.. هذا حقد بقلبي.. الحقد الوحيد اللي يمكن تقدر تقول عنه حقيقي 100٪.. مع اني وأعترف أشتري من بضاعتهم ويمكن البعض يسميه نفاق.. لكن اللي بالقلب بالقلب..

كنا مرة نتناقش عن مفتي مصر علي جمعة وزيارته للقدس.. ردت علي احداهن.. يمكن خاطره يصلي هناك..
قلت لها هم أنا خطري أصلي هناك..:weeping:
هذي بالنسبة لي قضية محسومة.. البغض والكره لهم.. هذا جرح وماراح يبرا حتى أوضع تحت التراب.. ليه جددت علينا الأحزان.. وذكرتني برواية قريتها قبل فترة أشهر بسيطة.. حينما كان للشوارع أسماء.. رواية لليوم عايشة بوسط أحداثها..

شكرا للفيديوهين..

ودمتم بحفظ الرحمن..

الأغر
30-04-2012, 05:46 AM
القسيس الله يقويه ويثبته.. سبب دخول اسلامه ماسح أحذيه عمره 13 سنة تقريبا.. وبكلمتين السلام عليكم والحمدلله.. جعلت قسيسا كل ما يعلمه عن الإسلام هو التفجير وقطع اليد.. سبحان الله كلمتان نستخدمهما طوال اليوم كانت سببا في هدايته..
وهذا رد على أخواننا اللي ببالي..:secret:

الثاني ما أقدر أقول الله يقويه لأنه يهودي ومازال.. حتى لو دافع عن الشعب الفلسطيني.. عندي اليهود واسرائيل وجهان لعملة واحدة قذرة ومستفزة.. ساعات يتم مناقشتي حول الفرق بن اليهودي والإسرائيلي.. ولما يحبون يتغشمرون معاي يقولون لي انتي ضد التطبيع مع اسرائيل.. ما أقدر أحبهم.. وهذي قضيتي منذ نعومة أظفاري مثل ما يقولون.. هذا حقد بقلبي.. الحقد الوحيد اللي يمكن تقدر تقول عنه حقيقي 100٪.. مع اني وأعترف أشتري من بضاعتهم ويمكن البعض يسميه نفاق.. لكن اللي بالقلب بالقلب..

كنا مرة نتناقش عن مفتي مصر علي جمعة وزيارته للقدس.. ردت علي احداهن.. يمكن خاطره يصلي هناك..
قلت لها هم أنا خطري أصلي هناك..:weeping:
هذي بالنسبة لي قضية محسومة.. البغض والكره لهم.. هذا جرح وماراح يبرا حتى أوضع تحت التراب.. ليه جددت علينا الأحزان.. وذكرتني برواية قريتها قبل فترة أشهر بسيطة.. حينما كان للشوارع أسماء.. رواية لليوم عايشة بوسط أحداثها..

شكرا للفيديوهين..

ودمتم بحفظ الرحمن..

اولا بارك الله بك اختي الفاضله على الكلام الطيب والذي لا يختلف عليه عاقل ..
ثانيا لا تخافي الاسلام هو دين سلام ودين كامل وبدايته كانت بحروب وبعده اصبحت عن طريق التعامل والخلق الحسن والآن يشوه بمسميات ما انزل الله بها من سلطان ..
كلمه واحده جعلت قسيس يسلم ! وعن طريق تعامل فقط لا استخدام عنف ولا رهائن ولا غيره ..

اما الفيديو الثاني لم اكن اعني اني مع اليهود او مع الصهاينة وكلمة اسرائيل خاطئه فهي اسم نبينا يعقوب عليه الصلاة والسلام وهؤلاء القوم بارعون في تزوير الحقائق وافضل بأن اسميهم الصهاينة او المتطرفون حتى اسم صهيون اسم تل او جبل صهيون في فلسطين .. نسميهم متطرفين ارهابيين .. الغرض من الفيديو هو فضح هؤلاء على حقيقتهم وكشف الزيف الديمقراطي الذي يدعونه .. جزاك الله خير اختي انتصار وبارك الله فيك وعلى غيرتك التي يفتقدها الكثير من الرجال في هذا الزمن!

كازانوفا
30-04-2012, 08:18 AM
بالنسبه للقسيس ربي يثبته ويهدي ناس كتيره على ايديه ان شالله
وما شالله هلكوه اساله وما شالله عليه على كل موضوع يبدأو بيقول بسم الله الرحمن الرحيم

شي راائع ما شالله:)

وبالنسبه للشاب اليهودي مسكين هتكووو مسكين وحسسوني كانو خروف العيد من مسكتهم له
وهو ما شالله ثابت على كلامه ورأيه ربي يهديه للاسلام ويكون من المدافعين له ومنصرينه
يارب العالمين

بوسلمان 2010
30-04-2012, 08:40 AM
القسيس الله يثبته على طاعته واليهودي الله يهديه ويصلحه

الأغر
30-04-2012, 01:00 PM
بالنسبه للقسيس ربي يثبته ويهدي ناس كتيره على ايديه ان شالله
وما شالله هلكوه اساله وما شالله عليه على كل موضوع يبدأو بيقول بسم الله الرحمن الرحيم

شي راائع ما شالله:)

وبالنسبه للشاب اليهودي مسكين هتكووو مسكين وحسسوني كانو خروف العيد من مسكتهم له
وهو ما شالله ثابت على كلامه ورأيه ربي يهديه للاسلام ويكون من المدافعين له ومنصرينه
يارب العالمين

نعم صحيح كل أمر ذي بال لا يبدأ باسم الله الرحمن الرحيم فهو أبتر او كما قال صلى الله عليه وسلم .. كلمه جعلته يفكر لمدة سنه ونصف ومن بعدها اسلم ونسأل الله له الثبات ..

لا تستغربي معاملة هؤلاء الارهابيين لبني جنسهم وصدق الله تراهم جميعا وقلوبهم شتى .. فرب ضارة نافعه من الممكن بتلك الطريقة التي تعامل بها .. يبحث عن الاسلام ويسلم !

الأغر
30-04-2012, 04:42 PM
القسيس الله يثبته على طاعته واليهودي الله يهديه ويصلحه

اللهم آمين .. بارك الله بك يا بوسلمان ..

الكنترول
30-04-2012, 05:37 PM
لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

الخزرجي قطر
30-04-2012, 10:34 PM
الحمد لله على نعمة الاسلام
شكرا لك على الموضوع والروابط