المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع15نقطه والمؤشر8703بسيولة651مليون توقعاتكم للثلاثاء5/1

داااايم السيف
30-04-2012, 01:25 PM
ارتفاع (استقرار) قرابة الـ 15 نقطة ليستقر مؤشر سوقنا العالمي عند مستوى الـ 8703 (0.18%)

بسيولة تجاوزت 651 مليون ريال وهي سيولة اعلى من سيولة جلسة الامس :victory:

الرجاء من المشاركين ابداء توقعاتكم ووجهات نظركم الخااااااااااصة في تداولات جلسة الثلاثاء الموافق 1- 5 :nice:

او التصويت على احد الخيارات اعلاه !!

مع خالص الشكر والتقدير لكل المشاركين في الموضوع السابق وعلى راسهم اصحاب التوقعات الصحيحة :nice:

والشكر موصول لمن سيشارك معنا في موضوع التوقعات الخاص بأداء بورصة قطر في الجلسة القادمة :victory:

ومع خالص تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح:)

داااايم السيف
30-04-2012, 01:28 PM
مع خالص الشكر لاصحاب التوقعات الصحيحة:nice:
:app::app::app::app:
:app::app::app::app::app::app::app::app::app::app:
:app::app::app::app::app::app::app::app::app::app: :app::app::app::app::app::app::app:
:app::app::app:
:app::app::app:

إرتفاع قوي بأكثر من 1% (ارتفاع باكثر من 85 نقطة)
مضارب عراقي, بونواف2011, كبير المتداولين

إرتفاع بأقل من 1% (ارتفاع بحدود 30 – 85 نقطة)
المجدم, الصاروخ2003, farrosty, hamad-007, سكتون, Qa6aRi, zizo

إستقرار (ارتفاع او انخفاض باقل من 30 نقطة)
محمد أبوشيخة, السد العالمي, السيلاوي, ابو سلطان11, ابومحمد 2012, بني أميه, جاسوس قطر, imar, حزام ناسف, khaldoon, ram, Tiger, قطــ86ــر

إنخفاض بأقل من 1% (انخفاض بحدود 30-85 نقطة)
بوجبر, نلتقي لنرتقي

khaldoon
30-04-2012, 01:36 PM
الف مبروك لملاك المواشي اليوم

اتوقع بكره ينخفض شوي و بعدين يعيد ارتفاعه او يستقر شوي و الله اعلم....من اجل جني ارباح صعوده اليوم

اما لو ظل يطلع بشكل صاروخي فهذا الشي بخوف

بوجاااااسم
30-04-2012, 01:38 PM
مبروك لملاك مواااشي
وأسأل رب العالمين أن يفرح قلوب أحباء لي ينتظروا إعلان بروة اليوم
وأولهم بومطر
والعضو arcon <<< يا بخيل ليش ماتشارك

عنيــــد
30-04-2012, 01:40 PM
دخول السيوله امر ممتاز جداً و الارتفاعات قادمه ان شاء الله

بالتوفيق لملاك بروه اليوم و فالهم ال ٣٠ باذن الله

مشكور يابو مطر و بارك الله فيك

khaldoon
30-04-2012, 01:52 PM
بصراحه انا زعلان من اخونا بومطر و بوجاسم....مش مساعديني بالمره و لا بيقولون لي ايش اشتري و ايش اسوي....لما جيت ابيع ناقلات صار بوجاسم يقولي انتظر اخبار الربع الثاني و بتسمع شي يسرك ان شاء الله

خلاص انا تعبت الصراحة:weeping:

ابومحمد 123
30-04-2012, 02:04 PM
http://www4.0zz0.com/2012/04/29/13/282270027.jpg (http://www.0zz0.com)

نصيحة بكرة الحق علي ترا يمكن يجي يوم وتتحسر على الاسعار الحالية :tease::tease: .

الف مبروووك لملاك مواشي وللي لحق على السهم :nice::nice::nice:

داااايم السيف
30-04-2012, 02:08 PM
مبروك لملاك مواااشي
وأولهم بومطر

الله يكتب الي في الخير وانا خوك
ماقدرت اطاوع قلبي واصبر واشوف مواشي تخترق مستوى الـ 44 واقعد اتفرج:eek5:
شرينا بداية السوق وبانتظار درب الخمسينات
بروة 40% من السيولة فيها بمتوسط سعر شراء 28 وبانتظار الـ ؟؟؟؟؟؟؟؟ (استثمار وحتى نهاية العام)
كل شي في وقته حلو!!
بالتوفيق لك اخوي الغالي :)

السد العالمي
30-04-2012, 02:10 PM
الف مبروووك لملاك مواشي وللي لحق على السهم :nice::nice::nice:

دائماً توقعاتك في الصميم ماشاءالله عليك والف مبروك لملاك المواشي ، بومحمد توقعاتك لبكره راح يواصل الارتفاع ولا راح يكون جني الأرباح
انا عن نفسي أتوقع صعود قوي ودخول قوي على السهم وقد نجد اسهم في خانة الـ 49 ومن ثم الهبوط
بومحمد بس قلنا الخاروف اللي في الصورة من وين جبته أبي واحد حق احمد

arcon
30-04-2012, 02:12 PM
مبروك لملاك مواااشي
وأولهم بومطر

اخي العزيز بوجاااااااسم الف مبروك على ارتفاع مواشي وان شاء الله الفال لباقي الاسهم اليوم تم الدخول على قطر وعمان وبقوه وان شاء الله يكون فيها خير وياريت اتفيدنا بالرأي وننتظر اعلان بروه بفارغ الصبر وحياك الله

داااايم السيف
30-04-2012, 02:14 PM
بصراحه انا زعلان من اخونا بومطر و بوجاسم....مش مساعديني بالمره و لا بيقولون لي ايش اشتري و ايش اسوي....لما جيت ابيع ناقلات صار بوجاسم يقولي انتظر اخبار الربع الثاني و بتسمع شي يسرك ان شاء الله

اعتقد اخوي khaldoon اني اشرت في عدة مشاركات بالابتعاد عن الاسهم المختلطة قدر الامكان
امش مع الموجة اذا كنت مضارب قصير المدى والا الصبر فهو مفتاح الفرج
وتذكر دائما ان الربح والخسارة بيد الله سبحانه وتعالى وتذكر قوله عز وجل ( ما أصاب من مصيبة في الأرض ولا في أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير ( 22 ) لكي لا تأسوا على ما فاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور)

السد العالمي
30-04-2012, 02:15 PM
الله يكتب الي في الخير وانا خوك
ماقدرت اطاوع قلبي واصبر واشوف مواشي تخترق مستوى الـ 44 واقعد اتفرج:eek5:
شرينا بداية السوق وبانتظار درب الخمسينات
بروة 40% من السيولة فيها بمتوسط سعر شراء 28 وبانتظار الـ ؟؟؟؟؟؟؟؟ (استثمار وحتى نهاية العام)
كل شي في وقته حلو!!
بالتوفيق لك اخوي الغالي :)

زين سويت بخصوص المواشي أما بروة بإنتظار إعلان الربع الأول فإذاء كان العائد على السهم أقل من العام الماضي فهذا يعني البيع بكثافة من قبل المتخوفين وأصحاب القلوب الضعيفة ونزول السهم الى تحت 27.50 وقد نشاهد عدة صفقات في خانة الـ 26 وفرصة ممتازه للتجميع من قبل من هم يقدرون سهم بروة أما إذاء كان العائد على السهم أعلى من العام الماضي (إنشاءالله) فإبشر السهم راح نشوفه في خانة الـ 29 والله يوفق الجميع

السهم999
30-04-2012, 02:19 PM
بانتضار اخبار بروه

بونواف2011
30-04-2012, 02:33 PM
اتوقع بكره مواشي تدخل خانة الخمسينات مع اني لست بمحلل ولكن هذه امنيه

الزلزال
30-04-2012, 02:45 PM
مبروك

ابومحمد 2012
30-04-2012, 03:03 PM
ارتفاع ملحوظ في السيولة وصعود رائع لمواشي والإسلامية القابضة والرعايه
بالتوفيق للجميع

الصاروخ2003
30-04-2012, 03:07 PM
اهم سمات جلسة اليوم
1 - إستقرار مائل للإخضرار
2 - السيولة 651 مليون منها 322 مليون صفقة خاصة على الريان
3 - مازال مسلسل المضاربات الشرسة مستمر
4 - الموقف السائد ترقب إعلان نتائج بروة
5 - الاسلامية القابضة صارووووخ هذا الإسبوع
6 - الأفراد القطريون يقودون قطار المضاربات
7 - التوقع ليوم الغد صورة طبق الأصل لتداول اليوم إستقرار مائل للإخضرار
8- التحية للجميع وللعزيز بومطر
9 - والله الموفق والمستعان

m_taha123
30-04-2012, 03:13 PM
ارتفاع ملحوظ في السيولة وصعود رائع لمواشي والإسلامية القابضة والرعايه
بالتوفيق للجميع

بو محمد نبي رايك بشركة : م المستثمرين
ولك الشكر

<اضرب واشرد>
30-04-2012, 03:22 PM

والله ياخلدون نصحتك في الخاص قبل أيام تبيع ناقلات وتدخل مواشي قلت لي بعض المحللين قالوا لي ممكن تنزل 40 ونشتريها أفضل مادري من تقصد بالمحللين الأفاضل هؤلاء.

وقلت لي خايف تنزل لأنها وصلت هالأسعار سابقا ونزلت لك جداول تحليل أساسي مادري قريتها ولا لا

لا تشتري بكرة انتظر تنزل ولا اتركها

بني أميه
30-04-2012, 03:30 PM
والله ياخلدون نصحتك في الخاص قبل أيام تبيع ناقلات وتدخل مواشي قلت لي بعض المحللين قالوا لي ممكن تنزل 40 ونشتريها أفضل مادري من تقصد بالمحللين الأفاضل هؤلاء.

وقلت لي خايف تنزل لأنها وصلت هالأسعار سابقا ونزلت لك جداول تحليل أساسي مادري قريتها ولا لا

اخوي اضرب واشرد

افكر ببيع ناقلات والدخول في الريان ، هل تؤيدني ؟

m_taha123
30-04-2012, 04:16 PM
ياجماعة يامحللين ايش رايكم بسهم م المستثمرين خصوصا بعد ثبات السهم اليوم , اضرب واشرد , بو مطر , بو محمد , الخ .

ابومحمد 2012
30-04-2012, 04:29 PM
بو محمد نبي رايك بشركة : م المستثمرين
ولك الشكر

حققت الشركة أرباح قياسية في الربع الأول ل 2012 بزيادة بلغت 102% ، حيث حققت الشركة 34.2 مليون وأصبح عائد السهم 0.28 ريال مقارنة ب 16.9 مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي 2011 حيث كان العائد 0.14 ريال
أعتقد أن السعر الحالي غير عادل للسهم ، وهناك صعود للسهم في الفترة المقبلة والله أعلم

مضارب عراقي
30-04-2012, 05:20 PM
الف مبروك لملاك المواشي اليوم

اتوقع بكره ينخفض شوي و بعدين يعيد ارتفاعه او يستقر شوي و الله اعلم....من اجل جني ارباح صعوده اليوم

اما لو ظل يطلع بشكل صاروخي فهذا الشي بخوف

لسة بدري على جني الارباح ،،،، بالنسبة لي على الاقل

ابو العبد
30-04-2012, 05:33 PM
الاخوة الافاضل اصحاب الخبرة
نرجوا النصيحة هل سهم قطر وعمان مقبل على ارتفاعات ام هو مسلسل النزول قادم

ابومحمد 123
30-04-2012, 06:45 PM
دائماً توقعاتك في الصميم ماشاءالله عليك والف مبروك لملاك المواشي ، بومحمد توقعاتك لبكره راح يواصل الارتفاع ولا راح يكون جني الأرباح
انا عن نفسي أتوقع صعود قوي ودخول قوي على السهم وقد نجد اسهم في خانة الـ 49 ومن ثم الهبوط
بومحمد بس قلنا الخاروف اللي في الصورة من وين جبته أبي واحد حق احمد

مرحبآ أخوي السد العالي ، بالنسبة لسهم مواشي غدآ أتوقع أرتفاع للسهم بداية وممكن يوصل 49 ريال لكن ممكن يصير جني أرباح خاصة لا تنسى أن أكثر ملاك السهم أخذوا الارباح 3 ريال أي الذي يبيع السهم على 48 ريال كأنه بايع على 51 ريال وهكذا ، كما أن صانع السهم الافراد القطرين اليوم في جهة البيع ، أما بالنسبة للخروف منين جبته خلها مستورة وصعب تعطيه لابنك أحمد الله يحفظه لك ويبارك فيه لأنه راح يحسبه هدهد على قوله أخونا بوحمود الفاضل .

ابومحمد 123
30-04-2012, 06:53 PM
ياجماعة يامحللين ايش رايكم بسهم م المستثمرين خصوصا بعد ثبات السهم اليوم , اضرب واشرد , بو مطر , بو محمد , الخ .

مرحبآ أخوي m_taha123 بالنسبة لسهم المستثمرين القطريين أخونا بومحمد2012 ماقصر جزاه الله خير على الرد والسهم اليوم أعتقد والله أعلم دخل مرحلة الارتداد ودخول الافراد القطريين الي أنا أتفائل في دخولهم لأي سهم مما يوحي أن غدآ سنرى أكشن في السهم
وأتوقع والله أعلم ارتفاع السهم غدآ وممكن نرى 20 ريال وممكن ترجع في التحليل الفني لتحليل المحلل الرائع اضرب واشرد .

http://www.safeshare.tv/w/AQGoegCiuA

بوجبر
30-04-2012, 06:53 PM
بعد الاداء الرائع لمواشي و المجموعة الاسلامية ..توجد اسهم جديرة بالاهتمام وسوف تكون تحت المراقبة والمتابعة اليومية...!!!!

m_taha123
30-04-2012, 07:13 PM
مرحبآ أخوي m_taha123 بالنسبة لسهم المستثمرين القطريين أخونا بومحمد2012 ماقصر جزاه الله خير على الرد والسهم اليوم أعتقد والله أعلم دخل مرحلة الارتداد ودخول الافراد القطريين الي أنا أتفائل في دخولهم لأي سهم مما يوحي أن غدآ سنرى أكشن في السهم
وأتوقع والله أعلم ارتفاع السهم غدآ وممكن نرى 20 ريال وممكن ترجع في التحليل الفني لتحليل المحلل الرائع اضرب واشرد .

http://www.safeshare.tv/w/aqgoegciua

الله يجزيك الخير فعلا دخول الافراد القطريين على السهم بصراحة شي ممتاز واتوقع له الطلوع غدا والله اعلم

السد العالمي
30-04-2012, 07:29 PM

إذاء ما أعطانا أكشن بكره فبعد بكره راح يكون الأكشن ، سهم ممتاز وأعتقد بأن سعره في خانتة الـ 20 إلى 21.50 هو يعتبر جيد جداً

مكنتوش
30-04-2012, 11:12 PM
بومطر وشرايك بالدولية 30 :deal:

بوجبر
01-05-2012, 05:58 AM
مع بداية الشهر السيولة تتوفر لدى اغلب المتداولين...والشراء الاستباقي بدء من امس ...بانتظار اعلان بروة ..زاد ...وسوف اختار الافضل:telephone:

khaldoon
01-05-2012, 08:09 AM
اعتقد اخوي khaldoon اني اشرت في عدة مشاركات بالابتعاد عن الاسهم المختلطة قدر الامكان
امش مع الموجة اذا كنت مضارب قصير المدى والا الصبر فهو مفتاح الفرج
وتذكر دائما ان الربح والخسارة بيد الله سبحانه وتعالى وتذكر قوله عز وجل ( ما أصاب من مصيبة في الأرض ولا في أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير ( 22 ) لكي لا تأسوا على ما فاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور)

صحيح قلت هالشي....بس يا اخوي انا ما اعرف اسوي شي لما تقولي امشي مع الموجة .... والا راقب الاسهم اللي بياناتها المالية جيدة بس ما نالت نصيب من الارتفاع في الفتره الاخيره ... والا راقب الاسهم اللي العائد الخاص فيها بالربع الاول حققق نتائج طيبة ....انا قولي بس بيع هذا و اشتري هذا ..ما بناقشك....راح انفذ فقط ان شاء الله:omen2:

والله يا الغالي كلامك صحيح...نصحتني و انا ما سمعت النصيحه و انا اشهد....عاد مب زينه اقعد اقول مين قال و مين نصح..لانه بالاخير كل شخص مسؤول عن قراراته...بس صدقني اللي قال بيعرف نفسه و اكيد قرأ هذه المشاركات

الحين انا تعلقت بناقلات يوم كانت 70 للحين....بعد كل هالسنوات اروح ابيعها و لا قدر الله اتعلق بمواشي على 45-47....هذا سبب خوفي

ثانيا انت متخيل لما انا مشتري ناقلات ب 70و 54و 44 على اساس اعدل الاسعار وقتها و كل يوم بتنزل و اروح ابيعها اليوم ب 16.5 كم بكون خسرت ...75% من المال اللي دفعته فيها و هالكلام قلته من قبل

و بعدين ابيع الاسهم بسعر 16.5 و اشتري ب 47 مواشي....يعني بخسر بكمية الاسهم بناقلات مقارنة بالمواشي نتيجة خسارة 75% من رأس المال

لهالسبب كنت افكر بمزايا لانه سهمها سعره رخيص

الحين خلاص ما راح اناقشك و لا اعترض لو اشرت علي بشي....يالله ايش رأيك ابيع ناقلات اليوم و اشتري مواشي :rolleyes2:

khaldoon
01-05-2012, 08:10 AM
إستقرار (ارتفاع او انخفاض باقل من 30 نقطة)

m_taha123
01-05-2012, 08:55 AM
هل نشهد بروة لمت دون اليوم

<اضرب واشرد>
01-05-2012, 10:11 AM
مواشي خروج تكتيكي

khaldoon
01-05-2012, 10:14 AM
مواشي خروج تكتيكي

بارك الله فيك

طيب ايش تنصح اليوم

m_taha123