المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة وكيل وزارة العمل

vxr
01-05-2012, 07:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوعي اليوم يناقش مقابلة وكيل وزارة العمل في جريدة العرب

الصراحة أنصدمت من هذا اللقاء وياليتة قال شي نستفيد منة أو وضع الحلول لمشاكل

القطريين

بحاول أناقش الوكيل في بعض النقاط

أبرز النقاط

1: القطريين يتدلعون ( كلن يرى الناس بعين طبعة ) ظلمتهم والظليمة شينة ومن ظلمات النار

2:الدولة ليست في حاجة خريجي الثانوية ( ممكن أعرف وش شهاداتك) وش ذنب اصحاب

الثانوية اللي يكدون على أهلهم يعني تبيهم يرجعون للدراسة مثلا

3:المواطنون هجروا القطاع الخاص عشان الفلوس والراحة ( وفر الإمتيازات اللي في

القطاع العام وشوف) بعدين مب عيب ولا حرام أن الواحد يدور على مصلحتة هذا أنت تشتغل في القطاع العام طال عمرك

4:لا أملك مفاتيح الجنة (ومن اللي قال أنك تمتلكها مايملكها الا الله سبحانة وتعالى)

5:لا يمكن التخلي عن الأجنبي بسهولة ( هاهاها على تأهيلكم وتطويركم للقطريين أبشرك

ماراح تتتخلون عنهم)

6:أنا مع تفنيش القطري ( هذي أسهل شي )

الصغيره
01-05-2012, 07:34 AM
لحول ولا قوه

للاسف ماقرا العرب

بس من هو وكيل وزارة العمل وليه يتكلم عنا كذا

يعني انت ناقل الكلام حسب قراتك او هو فعلا كاتب كذا بالحرف الواحد اسفه بس ابي اعرف فعلا هو كاتب كذا؟

لاني ماقريت الحوارابي اتاكد اذا ناقله مثل ماهو وفعلا هو قايل الكلام هذا تلك مصيبه

ويخص ولا يعم هناك من يكدح ويتعب ويشقى بشغله ومظلوم

وياليت وزارة العمل تكلمت عن قانون العماله ومشاكلها والا بس طالع خاص للقطريين فقط

مدري احس اشوف اللقاء ياليت تحط لنا الرابط ياخوي ومشكور

vxr
01-05-2012, 07:44 AM
هلا أختي الروح السعيدة

الموضوع طويل في أربع صفحات والعنوان الرئيسي هو هؤلاء يدلعون

وتكلم عن العمالة بعد بس هذا اللي لفت نظري في الموضوع

على فكرة انا بعد ما أحب أقرى جريدة العرب بس عشان الكاتب الكبير فيصل المرزوقي كل شي يهون

الصغيره
01-05-2012, 07:56 AM
مشكور اخوي بحاول القى الرابط وبظيفه هنا حتى نشوفه بواحة المنتدى والكل يناقش معنا النقاط

طلعة الروح
01-05-2012, 08:27 AM
للأسف مافي مسؤول مواطن واصل إلا يقول هالكلام عن أهل بلاده
( يتدلعون ):shy: ، وهو تلاقيه أكبر مدلع ولا ماكان وصل لهالمنصب
مع احترامي له وللجميع ، ياما ناس عندهم مؤهلات وخبرات ويمكن دكاتره بس مب شرط يترقون لمنصب الأخ وكيل الوزارة
نقدر نشوف أي شخص ونحطه بهالمنصب ويطلع يقول نفس الكلام
الخلاصة : مادري شتستفيد الدولة والمواطنين من هالتصريحات السنوية
تبون توظفون وظفوا ما تبون ترى للحين فيه بطالة والمعرض المهني أثبت ذلك

بنت امي
01-05-2012, 08:41 AM
لكل جمله لها تكمله وتفاصيل واسباب

ياليت تحطها كلها اخوي عشان نعرف الموضوع

vxr
01-05-2012, 09:16 AM
أختي ( بنت أمي) مقالي واضح أنا قلت راح أناقش الوكيل في بعض النقاط مب الموضوع كلة
والموضوع في جريدة العرب وأنا والله ما أعرف أنزل الرابط ( يعني لازم تحرجيني ) هاهاها

الأخ أو الاخت طلعت الروح كلمة في محلها ( تبون توظفون وظفوا ما تبون ترى للحين فيه بطالة والمعرض المهني أثبت ذلك)

أختي wadha-qa"] (وشكثر الجامعيين اللي بالسنين منقعين في بيوتهم ) صدقتي والله

عذب الكلام 1
01-05-2012, 11:52 AM
اسلوبه اسلوب وزير الماليه مايعطيك جواب شافي ويحاول بااي طريقه التملص

سيف الحرية
01-05-2012, 01:53 PM
عجل بسقوطه ...

شموع قطريه
01-05-2012, 04:12 PM
الخوف على الكرسي والمنصب يخلي المسؤول الكبير ينتقد ويقلل ويحط من عطاء غيره علشان ماياخذ مكانه ..الله على الظالم واحيانا تصريحات بعض المسؤولين الغير صحيحه واللي فيها افتراء على المواطن القطري تعجل من زوالهم من مناصبهم وله فيمن سبقوه عبره .. لو دامت لغيرك ماوصلت لك ..

المعارضة
01-05-2012, 04:30 PM
ومن قال لكم انه وكيل وزارة العمل انا ما عمري شفت او سمعت عن قرار من سمو الامير بتعيينة وكيل وزارة العمل!!!!

vxr
01-05-2012, 07:08 PM
المعارضة
هاهاها والله العظيم ظحكت

اما مب وكيل هذي مالها حل

الرجال طالع اليوم في الجريدة العرب ومصرح

المعارضة
01-05-2012, 08:19 PM
المعارضة
هاهاها والله العظيم ظحكت

اما مب وكيل هذي مالها حل

الرجال طالع اليوم في الجريدة العرب ومصرح

اذا تقدر تراويني قرار تعيينة اكون لكل شاكر :secret:

vxr
02-05-2012, 10:36 AM
بقرار اميري عين السيد/ سلطان بن راشد الخاطر وكيل لوزارة الاعمال والتجارة وكان يشغل منصب مدير ادارة في راس غاز وهو من الكفئات الشابة والواعدة والمجتهدين في عملهم
*

*
بعد البحث والتحري هذا اللي حصلتة فوق في موضوع نزل عن طريق العضو موعوود في هذا المنتدى بتاريخ 30/10/2011

الظاهر والله اعلم أن كلامك صحيح اخوي المعارضة

السؤال شلووووووووون ؟؟؟؟

طلعة الروح
02-05-2012, 10:43 AM
ما هي علاقة وكيل وزارة الاعمال ب وكيل وزارة العمل

شاعر المليون
02-05-2012, 10:59 AM
بقرار اميري عين السيد/ سلطان بن راشد الخاطر وكيل لوزارة الاعمال والتجارة وكان يشغل منصب مدير ادارة في راس غاز وهو من الكفئات الشابة والواعدة والمجتهدين في عملهم
*

*
بعد البحث والتحري هذا اللي حصلتة فوق في موضوع نزل عن طريق العضو موعوود في هذا المنتدى بتاريخ 30/10/2011

الظاهر والله اعلم أن كلامك صحيح اخوي المعارضة

السؤال شلووووووووون ؟؟؟؟

أخوي وزارة العمل مالها علاقة ب وزارة الأعمال والتجارة (( وزارتين مختلفتين تماما ))

vxr
02-05-2012, 11:12 AM
اخواني شاعر المليون وطلعة الروح ما أختلفنا وياكم انها وزارتين مختلفتين

السؤال من أخوي المعارضة وين قرار التعيين الخاص بوكيل وزارة العمل ؟؟

vxr
02-05-2012, 11:21 AM
طلعة الروح
الفرق هذا (*
تتـولى وزارة العمـل مسـؤولية تحقيـق الأهـداف العـامة لشـؤون العمـل والعمـال في دولة قطـر وتمثل الـوزارة حلقـة الوصـل بين أصحـاب العمـل والعمـال بالإضافـة إلى ضبط سـوق العمـل ورعايـة وتنفيـذ برنـامج التقطيـر في الوظـائف والأعمـال.)

تختص وزارة الأعمال والتجارة وفقاً للمادة (12) من القرار الأميري رقم ( 16 ) لسنة 2009 م، بما يلي:

وضع البرامج اللازمة لتنفيذ سياسات تنمية قطاع الأعمال والتجارة، والإشراف على النشاط التجاري وتوجيهه بما يتفق مع متطلبات التنمية الوطنية، واقتراح وتنفيذ السياسات والبرامج التي تهدف إلى جذب الاستثمارات ودعم وتنمية الصادرات، وتطوير أساليب وإجراءات تقديم الخدمات العامة لقطاع الأعمال والاستثمار، والإشراف على مزاولة المهن التجارية، وقيد وتسجيل المنشآت التجارية والاستثمارية، وإصدار التراخيص اللازمة لممارسة نشاطها ، والإشراف على تنظيم ومراقبة الأسواق ، واتخاذ التدابير اللازمة لحماية المستهلك ومكافحة الغش التجاري وحماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، والإشراف على تنفيذ سياسات السياحة والمعارض والمواصلات والاتصالات .

ام رويشد
02-05-2012, 11:23 AM
وزارة العمل كلن يخيط ويبيط على كيفه وهم خررررررطي

vxr
02-05-2012, 11:31 AM
عسى الله يصلح الحال يا أم رويشد