المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اجيب عطر من برا

Dana’1
01-05-2012, 04:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني في عطر بغيت اشترية من امازون ،،،رحت لارآمكس عشان افتح حساب بس يوم سألت عن اماكنية شحن العطر ،،قال لا،،،قلت اجل مافية فايدة من الاحساب لان غرضي هو العطر
غريب بصراحة ،،انا قد ارسلت اغراض لاحد الدول وكانت من ضمنها عطر عن طريق البريد الممتاز وما كان فية اي مشكلة ،،،ليش هم يمنون؟!!

السؤال هل فية احد قدر يشتري عطر من احد المواقع الاجنبية وكيف كانت طريقة الشن عبر اي شركة،،افيدوني جزاكم الله خير

Exclusiveperfumes
01-05-2012, 08:14 PM
اكتب بالسيرج بتحصل احد المواضيع من كم شهر
البريد الممتاز ممكن يجيب العطور
وفي موقع ثاني اجنبي يتعامل مع البريد الممتاز

Dana’1
01-05-2012, 09:24 PM
بصراحة ما طلع لي شي يوم بحثت بالمنتدي
اذا في احد يقدر يجيب الموضع اكون شاكرة لة

وجزاك الله خير عالرد

تمون
02-05-2012, 06:44 AM
ماطلبتي شي اختي

تفضلي
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=469853

-----
بخصوص شركات الشحن كلها ماتشحن سوائل بس بالبريد الممتاز عادي
لو سويتي لج احساب في ارامكس كان شريتي اغراض كثيره من برع ارخص من هنا مب شرط عطر اشياء ثانيه وايد العاب لليهال و هدايا وساعات ونظارات كل شي رخيص في امزون و ايباي

اوف ليميت
02-05-2012, 09:09 AM
مع اني كذا مره طلبت اشياء عن طريق ارامكس من ضمنها عطور..وعادي مشت السالفه

عالعموم...البريد الممتاز يوصلون كل شي .. حتى التفتيش عالغرض يتم داخل البريد عند حضور صاحب الطرد...شي حلو..ولكن تستحمل الفتره اللي يتم فيها توصيل الغرض عن طريقهم..تطول شوي

Dana’1
02-05-2012, 02:04 PM
ماطلبتي شي اختي

تفضلي
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=469853

-----
بخصوص شركات الشحن كلها ماتشحن سوائل بس بالبريد الممتاز عادي
لو سويتي لج احساب في ارامكس كان شريتي اغراض كثيره من برع ارخص من هنا مب شرط عطر اشياء ثانيه وايد العاب لليهال و هدايا وساعات ونظارات كل شي رخيص في امزون و ايباي
جزاك الله خير الجزاء،،،موقع رائع،،رغم ان العطر الي بغيتة غير متاح بس ممكن يتوفر بعدين

بس فعلا الموقع حلو،،،جزاك الله خير ورحم الله والديك

Dana’1
02-05-2012, 02:08 PM
مع اني كذا مره طلبت اشياء عن طريق ارامكس من ضمنها عطور..وعادي مشت السالفه

عالعموم...البريد الممتاز يوصلون كل شي .. حتى التفتيش عالغرض يتم داخل البريد عند حضور صاحب الطرد...شي حلو..ولكن تستحمل الفتره اللي يتم فيها توصيل الغرض عن طريقهم..تطول شوي

ما اعرف بصراحة انا اساسا ماتحمست افتح الحساب عندهم الا عشان اطلب هالعطر،،،بس للآسف قالي الموظف هناك احنا ما نوصل عطورات ،،واطعمة ،،،قلت معلية اجل ماراح افتح الحساب في الوقت الحالي

فعلا البريد الممتاز جربت ارسل من عندة يرسل اغلب الاشياء عطور اشياء قيمة،،،اطعمة يعني شي حلو بصراحة وبوقت قصير وصلها للي يعني شي يبيض الوجة،،وافضل حتى من بعض الشركات الخاصة
يعطيهم العافية وجزاهم الله خير

شكرا للمرور والرد

محمد الجفيري
02-05-2012, 11:30 PM
Up up

راشد محمد
02-05-2012, 11:39 PM
كم المدة والشحن للبريد الممتاز