المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة أكاديمية التغيير في قطر

durra
03-05-2012, 11:58 PM
موضوع قرأته ونقلته لكم..
مجرد رؤية وتصور للاحداث التي تجري بالمنطقة وعالمنا العربي.. وخصوصا ان الاصابع تشير الى دولتنا الحبيبة وقناة الجزيرة بلعب دور اساسي فيها..وما ازعجني هو ان احد الشيوخ على قناة مصرية دعى على قطر بالا ييسر الله امورهم :(

اتمنى ان يكون شعار الرأي والرأي الاخر.. مسموح به في المنتدى لان الامر له علاقة بدولتنا الحبيبة.. والا يحذف الموضوع او ينقل.." عندي احساس بحذفه ههههه"

حقيقة أكاديمية التغيير
البنخليل ومطر: أكاديمية التغيير تأسست بفكره يهودية للإطاحة بالأنظمة العربية والخليجية

قال بطلا فيلم "البحث عن المؤامرة" والذي عرضته قناة العربية بداية الأسبوع الحالي، الكاتب والصحفي البحريني يوسف البنخليل والناشط الاجتماعي والرياضي الشاب عبدالعزيز مطر إن أكاديمية التغيير و التي تأسست بفكرة يهودية الأصل تريد الفتن وإسقاط الأنظمة في الدولة العربية عامة والخليجية على وجه الخصوص الأمر الذي يضع الكثير من التساؤلات حول مشاركة بعض الشباب البحريني في دورات المنظمة التي تدرس الثورات بشكل علمي مدروس.

وأكد المتحدثان في ندوة مساء أمس الثلاثاء بمجلس النائب الشيخ جاسم السعيدي أن ما نشاهده في البحرين من أعمال شغب واستهداف للأمن واحتجاجات متنوعة جميعها قد تم طرحها في أكاديمية التغيير.

وتحدث البنخليل ومطر عن تاريخ أكاديمية التغيير التي تأسست بفكرة يهودية الأصل في لندن وتم فتح فروعين لهذه الأكاديمية أحدهما في فيينا والآخر في الدوحة. للترويج لما يسمى بحروب اللاعنف والتي تهدف إلى إشعال الثورات في الدول عبر تجنيد الخلايا ودعمها بكافة أنواع الدعم .

وتطرق المتحدثان إلى الكيفية التي نجحا من خلالها في الوصول إلى هذه المنظمة والالتحاق بإحدى الدورات التي تقدمها في مقرها في فيينا ومدى السرية التي أحاطت بهذه الدورة التي تم التركيز خلالها على الوضع الداخلي في البحرين بكل تفاصيله الدقيقة التي تبين أن القائمين على المنظمة على إطلاع دقيق للشأن البحريني الداخلي.

وبين البنخليل ومطر أن العنصر الأهم الذي تستهدفه هذه المنظمة هو العنصر الشبابي وخصوصا المبتعدون عن الالتزام الديني ولذلك فإن الحل للإطاحة بكل هذه المخططات والمؤامرات التي تستهدف الأمة الإسلامية خصوصا هو التمسك بالشريعة الإسلامية وتعاليمها التي حثت على الالتفات حول ولاة الأمر والوحدة بين المسلمين والتآخي بينهم إضافة إلى أهمية توجيه الأنظار على فئة الشباب ودعمها واستغلال الطاقات الشبابية في كل ما فيه صالح الوطن ورقيه.

وعن دور الأخوان المسلمون وعلى رأسهم الشيخ يوسف القرضاوي وصلتهم بهذه المنظمة وغيرها من المنظمات التي تعمل على زعزعة الأمن في دول الخليج، بين المتحدثان أنهما لا يستطيعان إدانة أو تبرئة الأخوان المسلمون قبل الحصول على الإجابات الأكيدة على بعض الاستفسارات والخطوط العريضة في هذا الشأن .

ومن جانبه تحدث صاحب المجلس النائب الشيخ جاسم السعيدي عن الخطر الذي يحيط بالمنطقة والأطماع التاريخية، وأكد أنها تنطلق من منطلق عقدي بحت وهو ما يدعونا للتمسك أكثر بعقيدتنا التي تعتبر سلاحنا الأول في مواجهة كل الطامعين والخونة، وتطرق السعيدي إلى زيارة الرئيس الإيراني لجزيرة أبو موسى الاستفزازية والتي تعتبر رسالة لدول الخليج ويجب أن يرد عليها بحزم وقوة .

جدير بالذكر أن فلم البحث عن المؤامرة والذي بثته قناة العربية مؤخرا قد أثار ضجة واسعة على مستوى الخليج العربي لما تناوله من مواضيع حساسة وخطيرة .

اكاديمية التغيير فى قطر والاخوان ومشروع النهضة 6 ابريل
http://www.************/watch?feature...&v=xRm9W123nSE

Store
04-05-2012, 12:04 AM
السموحة من كثر ماقلت البحرين بموضوعك حسيت انك تكلم عن الاتحاد السوفيتي على ايام مجده

الله يحفظ قطر

durra
04-05-2012, 12:10 AM
السموحة من كثر ماقلت البحرين بموضوعك حسيت انك تكلم عن الاتحاد السوفيتي على ايام مجده

الله يحفظ قطر

السموحة منك انت اخوي.. الموضوع مب موضوع.ي ذكرت اني نقلته..
اتحاد سوفيتي.. اتحاد يوغسلافي.. والا ايش ما يكون.. ليش نحب نسكر اذانينا وما نسمع لرأي غيرنا فينا..

نتمنى الخير لقطر ولكل بلاد المسلمين..

مابدل العادات
04-05-2012, 02:00 AM
والله شوف اخوي انا عن نفسي شفت الفيديو كامل

أول شي عن نفسي اول مره اسمع عن اكاديميه التغيير او حتى ان لها فرع في قطر واتوقع اغلب اهل قطر نفسي

لأنه من الي فهمته من الفيديو انها حتى موب للشباب قطر وصدقني ماتوقع في يوم من الأيام بتلقى شباب قطر فيها

وبالنسبه للموضوع والفيديو انا مااختلف معاك او مع الي مسويين الفيديو في بعض النقاط يمكن تكون صحيحه ولاكن مافيه اي ادله واثباتات انه حكومه قطر لها يد في الموضوع كل الي في الفيديو اسماء اشخاص ومايندرى اصلا اذا كانت حقيقيه او لا

والصراحه يعني الي مسوي الفيديو مكبر السالفه بطريقه انه الي يشوف الفيديو يحس انه قطر هي الي عافسه الدنيا وانه قطر هي السببب في كل شي

وييين ماشاف مواقف قطر الكثيره مع مصر وكل الدوله العربيه الي ترفع الراس والكل يشكر قطر عليها

يعني مكبر الموضوع بشكل موب طبيعي

الأصيلة
04-05-2012, 02:08 AM

الله يحفظ قطر

أنـــــــا داريــــــــــــه...؟؟؟؟؟

sendarala
04-05-2012, 02:09 AM
انا اقول ممكن هذي الاكاديمية تدخل تحت بند اليهود والشيعة

ما اعتقد قطر لها دخل في المواضيع اللي جرت اما سالفة ان الاكاديمية موجودة بقطر طيب وين ومن اللي درس فيها من شبابنا الله يعطيهم الصحة والعافية

لا تقول ان اللي قاموا بالثورات العربية كلهم ادرسوا عندما في هذه الاكاديمية.

والله خليتنا نصدق ان قطر هي اللي تحرك العالم

الله يحفظ قطر شعب وحكومة من شرهم

الأصيلة
04-05-2012, 02:11 AM
الحسد والحقد ماطلع هاا لفيديو بس
افتح اليوتيوب وإنت تشوف بلاوي عن قطر وأهلها وحكامها...
وهذي ضريبة النجاح ....بغض النظر عن صحة الكلام او خطأه...
مافي هالبلد إلا ها الولد
أقول للبحريني قطر ارفعت قدر أهلها وشعبها
ماداست عليهم وأعلت من شان الشيعة
وارفعت قدرهم وفضلتهم على شعبهم اللي يعاني...
صج الروس نامت والعصاعص قامت...

vxr
04-05-2012, 02:12 AM
أولا اشكرك على حرصك على الدين والوطن
ثانيا ممكن تقولي وين مكان الفرع الثاني اللي في الدوحة كدليل على كلامك
ثالثا هل بتصورك ان الدولة اذا كانت معلوماتك صحيحة بتسمح بتواجد هذا المركز في قطر وبتخلية يغذي عقول الشباب للترويج لما يسمى بحروب اللاعنف والتي تهدف إلى إشعال الثورات في الدول عبر تجنيد الخلايا ودعمها بكافة أنواع الدعم .

durra
04-05-2012, 02:18 AM
ياالله كلتوني بقشوري..

قلتلكم موضوع قريته ونقلته..

فليش توجيه الكلام وكأني انا الي كتبته..

يمكن الاكاديمية مقصود بها مؤسسة راند.. يعني النشطاء البحرينيين ينشرون كلام على وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة مايصير احنا نتحاور فيها حتى لو احنا كشعب نعرف مدى حقيقة الموضوع من كذبه..

vxr
04-05-2012, 02:23 AM
ياالله كلتوني بقشوري..

وسع صدرك وانا أخوك محد كلاك ولا شي أحس أنك متحسس من الموضوع من قلت أحس أن الموضوع بينحذف

أحنا قاعدين نتناقش معاك حبة حبة

vxr
04-05-2012, 02:24 AM
هذا كلامك طال عمرك

اتمنى ان يكون شعار الرأي والرأي الاخر.. مسموح به في المنتدى لان الامر له علاقة بدولتنا الحبيبة.. والا يحذف الموضوع او ينقل.." عندي احساس بحذفه ههههه"

الأصيلة
04-05-2012, 02:25 AM
ياالله كلتوني بقشوري..

يمكن الاكاديمية مقصود بها مؤسسة راند.. يعني النشطاء البحرينيين ينشرون كلام على وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة مايصير احنا نتحاور فيها حتى لو احنا كشعب نعرف مدى حقيقة الموضوع من كذبه..

ردينا لك قشورك
انت قاعد تشجع النشطاء اللي تقول عنهم
خل يلتفتون بس على بلادهم لاحقين علينا...
يابلفيت مكتشفين شيء خطير...!!!
انت تربت على اكتافهم وتعطيهم مجال يتمادون علينا...بنشرك لتقاريرهم...

CH Engineer
04-05-2012, 02:35 AM
الفيديو الي جبته لنا قام بعمله واحد كل المصريين والعرب على اليوتيوب يلعنونه ويسبونه!!
ماكملت المشاهده

رآعي موآجيب
04-05-2012, 02:54 AM
هذا كلامك طال عمرك

ياخي انت عجيب :nice:

كل شوي تقول هالجمله ( هذا كلامك طال عمرك ) وتنسخ

على كل حال الرجال يقول هو مجرد ناقل فقط

وهو ما يدعونا للتمسك أكثر بعقيدتنا التي تعتبر سلاحنا الأول في مواجهة كل الطامعين والخونة

ليش !!

العقيده فيها مجال تراخي علشان يدعو للتمسك أكثر بها !!؟

مشكله اللي يبغي يطلع في الصوره ويبربر بأي كلام بس أهم شي يكون فيه حشو :omen2:

vxr
04-05-2012, 03:10 AM
اشكرك أخوي رآعي موآجيب

طال عمرك هاهاهاها

vxr
04-05-2012, 03:11 AM
مافية

احنا مانتكلم الا بالدليل

هاهاها

الحريّه
04-05-2012, 07:11 AM
قمتُ بعمل بحث في القوقل و لم أجد ما كتبت أخي الفاضل إلا ما كَتَبْتَهُ أنت هنا في منتدى شبكة الأسهم . فإذا أمكن أن تضع الرابط أو المرجع الذي تقول أنك نقلت منه ؟؟!!
تحياتي

فزعه
04-05-2012, 10:28 AM
هناك مبالغات كثيرة وتهويل.

لكن من يقول أن الموضوع ليس له أي أساس من الصحة وأنه كله وهم فهو لا يعرف شيئا وينام في العسل. لأن من قبل بإدخال مؤسسة راند الصهيونية لا يستغرب منه قبول أي مؤسسة غيرها فلن تكون أخطر من راند التي تقع تحت الإشراف المباشر لجناح المحافظين الجدد في وزارة الدفاع الأمريكية.

الفرع طبعا موجود في مؤسسة قطر في المدينة التعليمية تلك البوتقة الخطيرة جدا في كبد قطر

This gave the AOC its unique edge of being one of the earliest scientific research establishments in the West with deep roots at the East that tackles the concepts of “social transformation” and “political change” through a set of independent or overlapping research programs. AOC has been a success in its activities so that it is expanding and recently established its first branch in the Middle East in Qatar in 2009. Then it estaplished its branch Vienna, Austria, 2010.

وأنشأ مؤخرا أول فرع له في الشرق الأوسط في قطر في عام 2009

هذا الكلام مأخوذ من موقع مايسمى أكاديمية التغيير :

http://aoc.fm/en/node/1

وقد ذكر كلام مشابه عن هذا النشاط المشبوه في قطر في صحيفة النيويورك تايمز عدد 2011/02/13

Another influence, several said, was a group of Egyptian expatriates in their 30s who set up an organization in Qatar called the Academy of Change, which promotes ideas drawn in part on Mr. Sharp’s work. One of the group’s organizers, Hisham Morsy, was arrested during the Cairo protests and remained in detention.

http://www.nytimes.com/2011/02/14/world/middleeast/14egypt-tunisia-protests.html?_r=1

فزعه
04-05-2012, 02:39 PM
http://aoc.fm/site/node/442

http://aoc.fm/site/node/458

durra
04-05-2012, 03:36 PM
http://aoc.fm/site/node/442

http://aoc.fm/site/node/458

شكرا اخوي على الروابط
والله المستعان.. والله يستر من الجاي.. وياخوفي ينقلب السحر على الساحر..

vxr
04-05-2012, 07:02 PM
شكرا اخوي على الروابط

اخوي
durra

ممكن أعرف منهو السحر ومنهو الساحر وليش خايف أنة ينقلب السحر على الساحر

ممكن توضيح لو سمحت

durra
04-05-2012, 07:07 PM
شكرا اخوي على الروابط

اخوي
durra

ممكن أعرف منهو السحر ومنهو الساحر وليش خايف أنة ينقلب السحر على الساحر

ممكن توضيح لو سمحت

الساحر.. مؤسسة راند الامريكية وما سحرت به اعين المجتمع.. احدثت تغييرات كثيرة في المجتمع القطري والعالم العربي.. واذا تحقق بطلان سحره وتأثيره على المجتمعات.. وخصوصا من تأثيراتها من الناحية الدينية عدا عن السياسية.. فالله اعلم ايش مجهزين لنا.. " ولن ترضى اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم"

vxr
04-05-2012, 07:16 PM
معليش الله يسلمك

والله مافهمت شي وانا ما أبي اسيء الظن ولكن أنت تقول (( وإذا تحقق بطلان السحر وتأثيرة

على المجتمعات وخصوصا من تأثيراتها من الناحية الدينية عدا عن السياسية.. فالله اعلم ايش مجهزين لنا))

معليش الساحر عرفناة والسحر هو التغيير السلبي

بس السؤال أنت ليش خايف أن السحر ينقلب على مؤسسة راند اللي هي مثل أنت ماقلت الساحر ؟؟

durra
04-05-2012, 07:26 PM
معليش الساحر عرفناة والسحر هو التغيير السلبي

بس السؤال أنت ليش خايف أن السحر ينقلب على مؤسسة راند اللي هي مثل أنت ماقلت الساحر ؟؟

مثل ما انقلب سحر فرعون عليه وعلى اتباعه.. وجهز جنوده لقتل سيدنا موسى عليه السلام واتباعه ممن امنوا به..
هذاك فرعون وما بايده اسلحة مثل فرعون اليوم.. فالله يستر علينا من شر فرعون وطاغية هذا العصر.. يعني اذا اطعناهم نكون في العلالي واذا طلعنا من تحت جناحهم نكون نفس دول الاسلام الي تحت احتلالهم..

doha2012
04-05-2012, 07:30 PM
,

ودي مره استخلص فائده من ذا المواضيع ,

لاتدخلنا في دوامه ومتاهات ... تكلم مباشره

وقول لنا عن فكرتك وش هي من الموضوع .. غريب امرك

تقول ناقله ... كيف تنقل شي مو فاهمه ولا الى مايرمي ..؟

هناك بعض المواضيع اللي تطرح بدون فائده .. الا اثاره الفوضى والغوغاء

وينسون ويتناسون ان هذا منتدى غير سياسي ,

الله المستعان ,

Qa10
04-05-2012, 08:49 PM
وين يبيعون فانفير ؟؟ انقرض هالكافي ؟

ابوالكلام
05-05-2012, 02:54 AM
ياالله كلتوني بقشوري..

جزاك الله خير انا بحثت عن الموضع ويأريت الأخوة الأعزاء يبحثون اكثر

vxr
05-05-2012, 04:01 PM
اخوي درة. انت لين الحين ما جاوبت عن سؤالي المباشر قاعد تقطني يمين ويسار ارجوك ترى سؤالي واضح. انت ليش خايف على ان السحر ينقلب على مؤسسة رندة اللي اتفقنا انهم الساحر ؟؟؟

بمعنى آخر انت ليش زعلان اذا انقلب السحر عليهم وانفضحوا ورد الله كيدهم في نحرهم

vxr
05-05-2012, 09:06 PM
الوووووووووووووووووووووووو

وين أخوي درة

ليكون على قولة أخوانا الكويتيين قطيتك على صخر

راعي القالات
06-05-2012, 02:27 AM
الوووووووووووووووووووووووو

وين أخوي درة

ليكون على قولة أخوانا الكويتيين قطيتك على صخر

ما لك حل :nice: