المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع رقم مميز 3373

M O H D
05-05-2012, 06:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للبيع رقم سياره مميز
3373
لأعلى سعر
والرقم واصل 350

ويعطيكم العافيه

بوجاسم566
05-05-2012, 08:18 AM
الله يوفقـك اخوي

hagrs
05-05-2012, 09:49 AM
رقم خطير ويستاهل اكثر

بالتوفيق ان شاء الله

boalia
06-05-2012, 12:26 AM
بالتوفيق

رمح الشمال
06-05-2012, 01:41 AM
غالي بس يستأهل الرقم حلو

اوف ليميت
06-05-2012, 07:59 AM
بالتوفيق لك في بيعته..ويستاهل الرقم

ولد المنصور
06-05-2012, 10:11 PM
خطير .... بس

عبدالله بن محمد
07-05-2012, 04:34 AM
اخبر قبل فتره كان معروض ب280 الف
ويوم كلمت راعيه قال بالغلط وواصل 450 الف والمطلوب 600

الله يوفقك

Anas_G
07-05-2012, 03:23 PM
اخبر قبل فتره كان معروض ب280 الف
ويوم كلمت راعيه قال بالغلط وواصل 450 الف والمطلوب 600

الله يوفقك

صحيح وانا كلمته وقالي مطلوب 280 ورجعت كلمته علشان اخلص قالي الاعلان غلط

M O H D
09-05-2012, 08:34 AM
للرفع ..

M O H D
09-05-2012, 08:43 AM
اخواني عبدالله بن محمد و parm hills
يعطيكم العافيه
الرقم للاسف انسام مليون مره وانعرض اكثر من مره بس للأسف مافي الشراي الجاد
يعني واحد يجي يسومه ويقول خلاص انا بخلص ووقت الصج مايرد على التلفون
الله المستعان

اوف ليميت
09-05-2012, 08:52 AM
ياشباب..يا اخوان
ماراح اقول رقمه وكيفه

انا اذا بمكانه...ويمكن 99% منا..بنسوي نفسه

ياخي ماتعرف الظروف..يمكن توه راد من سفره ومادرى بالاسعار ومستعجل عالبيعه محتاج ويوم درى ان الاسعار طارت فوق..غير رايه عشان ياخذ حقه
يمكن كان بالاصل محتاج وهو هني وربك يسرله امره ومش محتاج وحاب الحين يبيعه على راحته وبالسعر اللي بيوصل للاعلى
يمكن هو يعرف ان في الشراي الصامل..وفي ناس صج تقولها مليون..خاطره فيه..شراه من غير مايتردد

الحاله الوحيده اللي بنتكلم فيها هي..اذا قال لشخص وهو يكلمه خلاص (بعت + موافق + الوعد الوقت الفلاني انسجله وجيب فلوسك) ... اذا عقب غير رايه..هني شوي في حساسيه بتكون..صحيح بتحسس منه وبتضايق بس بالنهايه مابلومه..فلوسي عندي..وهو لقى السعر الافضل اكيد مابيضيعه..كل شي شطاره .. ولو اني افضل اللي يعطي كلمه ومايرد فيها
وصارت معاي قبل ورجع البايع بكلمته..مش بس ارقام..اشياء ثانيه بعد...ولكن ماينلامون لانكم لاعبين بالاسعار وكل يوم لنا راي..فالناس اعتفست ويانا

يعني بذمتكم..نفس الاشخاص اللي تسوم هي نفسها على كل موضوع..يعني الحين لو بنقول حد فيكم صامل يبيه لموتره الشخصي مابيقعد يسوم كل رقم فالمنتدى..الرقم اللي دش بخاطره بياخذه وبيسوم فيه بس...لكن دامه يدش كل موضوع في ارقام ويسوم ويقول ابي اشتري وبس..معناتها انه يعرف الرقم بيجيب اكثر وعباله صايدله صيده ويبي يستفيد بالمستقبل منه بعد مايخزنه عنده اذا مش على طول بيبيعه
واذا حد بيقولي لا..عندي خير وعندي اكثر من موتر وابي اركب على كل مواتري..عيل انت مرتاح..انزين يا تشتريه بالسعر اللي يبيه الرجال (راعيه) يا اتابع بهدوء وتشوف كم بيوصل وتكلم راعيه اذا بيبيعه لك بعد مابتفرق السوم

اعتقد الكل فاهم اللي اقصده...وانا واحدمنكم بسوي نفسكم لو بغيت الرقم

الله يوفقك ياراعي الرقم ويعطيك خيره ويكفيك شره..ويوفقك في بيعته ويوفق من بيشتريه اذا جاك الصامل

ملاحظه لصاحب الرقم: اذا مانباع خلال هالشهر..سكر الموضوع وخش الرقم .. وللا ترى بيخترب شكله من كثر المداوله وكثر مانشوفه يطيح
وحاول تبيعه خاص بين ناس لهم بالارقام ولهم طرقهم ومعارفهم افضل

(للعلم: أشهد الله علي..اني ما اعرف راعي الرقم ولا راعي الموضوع)

فمان الله

مـــحـــمــد
09-05-2012, 09:53 AM
بالتوفيق انشالله ورقم حلو ويستاهل

M O H D
09-05-2012, 10:58 AM
اخوي اوف ليميت الله لايهينك الشيخ
بس للتوضيح الرقم انعرض اكثر من مره مثل ماذكرت
وانعرض السنه الي طافت بعد والكل عارف شلون ارتفع السوق بالذات بعد شهر 4 هالسنه
يعني اكيد السعر ماراح يكون نفسه السنه الي طافت
على العموم السعر الحالي مكتوب فالموضوع
وانشالله نحصل الشراي بالسعر المطلوب

عــيــون قطر
09-05-2012, 12:56 PM
الشيخ ممكن رقمك ولاتهون وسعرك النهاىي على الخاص

M O H D
10-05-2012, 02:24 PM
جاك الرقم الشيخ
وللرفع ..

الجوكر90
11-05-2012, 12:53 PM
ياشباب..يا اخوان
ماراح اقول رقمه وكيفه

انا اذا بمكانه...ويمكن 99% منا..بنسوي نفسه

ياخي ماتعرف الظروف..يمكن توه راد من سفره ومادرى بالاسعار ومستعجل عالبيعه محتاج ويوم درى ان الاسعار طارت فوق..غير رايه عشان ياخذ حقه
يمكن كان بالاصل محتاج وهو هني وربك يسرله امره ومش محتاج وحاب الحين يبيعه على راحته وبالسعر اللي بيوصل للاعلى
يمكن هو يعرف ان في الشراي الصامل..وفي ناس صج تقولها مليون..خاطره فيه..شراه من غير مايتردد

الحاله الوحيده اللي بنتكلم فيها هي..اذا قال لشخص وهو يكلمه خلاص (بعت + موافق + الوعد الوقت الفلاني انسجله وجيب فلوسك) ... اذا عقب غير رايه..هني شوي في حساسيه بتكون..صحيح بتحسس منه وبتضايق بس بالنهايه مابلومه..فلوسي عندي..وهو لقى السعر الافضل اكيد مابيضيعه..كل شي شطاره .. ولو اني افضل اللي يعطي كلمه ومايرد فيها
وصارت معاي قبل ورجع البايع بكلمته..مش بس ارقام..اشياء ثانيه بعد...ولكن ماينلامون لانكم لاعبين بالاسعار وكل يوم لنا راي..فالناس اعتفست ويانا

يعني بذمتكم..نفس الاشخاص اللي تسوم هي نفسها على كل موضوع..يعني الحين لو بنقول حد فيكم صامل يبيه لموتره الشخصي مابيقعد يسوم كل رقم فالمنتدى..الرقم اللي دش بخاطره بياخذه وبيسوم فيه بس...لكن دامه يدش كل موضوع في ارقام ويسوم ويقول ابي اشتري وبس..معناتها انه يعرف الرقم بيجيب اكثر وعباله صايدله صيده ويبي يستفيد بالمستقبل منه بعد مايخزنه عنده اذا مش على طول بيبيعه
واذا حد بيقولي لا..عندي خير وعندي اكثر من موتر وابي اركب على كل مواتري..عيل انت مرتاح..انزين يا تشتريه بالسعر اللي يبيه الرجال (راعيه) يا اتابع بهدوء وتشوف كم بيوصل وتكلم راعيه اذا بيبيعه لك بعد مابتفرق السوم

اعتقد الكل فاهم اللي اقصده...وانا واحدمنكم بسوي نفسكم لو بغيت الرقم

الله يوفقك ياراعي الرقم ويعطيك خيره ويكفيك شره..ويوفقك في بيعته ويوفق من بيشتريه اذا جاك الصامل

ملاحظه لصاحب الرقم: اذا مانباع خلال هالشهر..سكر الموضوع وخش الرقم .. وللا ترى بيخترب شكله من كثر المداوله وكثر مانشوفه يطيح
وحاول تبيعه خاص بين ناس لهم بالارقام ولهم طرقهم ومعارفهم افضل

(للعلم: أشهد الله علي..اني ما اعرف راعي الرقم ولا راعي الموضوع)

فمان الله

السلام عليكم
السموحه اخوي ماتوفقت فالرد
لان راعي الرقم عدل الغلط بالكذب
انت قلت اول جمله رقمه وكيفه كان يقدر يرد ع الاخوان ويقولهم خلاص غيرت رايي لان مافي جديه
ولاتنسى هاي مب رقم مميز عادي لا هاي رقم رباعي يتكون من رقمين يعني ينحفظ بسرعه ويحترف فالسوق بسرعه
وبالتوفيق ان شاء الله

Anas_G
11-05-2012, 11:53 PM
السلام عليكم
انت قلت اول جمله رقمه وكيفه كان يقدر يرد ع الاخوان ويقولهم خلاص غيرت رايي لان مافي جديه
ولاتنسى هاي مب رقم مميز عادي لا هاي رقم رباعي يتكون من رقمين يعني ينحفظ بسرعه ويحترف فالسوق بسرعه
وبالتوفيق ان شاء الله

المشكلة بنفس اليوم الي نعرض فيه كان طالب 280 وطرشتله مسج قالي نهائي 280 وفجاه ثاني يوم صار واصل 350 ومطلوب لاعلى سعر

M O H D
13-05-2012, 07:55 AM
اخوي الجوكر90 و اخوي parm hills
الله يجزاكم خير ويعطيكم العافيه
:)
مابي اعيد وازيد فالموضوع الف مره
طلعتوني كذاب وطلعتوني نصاب ومادري ايش
كذا رد فالموضوع ماله داعي والموضوع طلع عن مساره
ليش عاد يالربع؟
واذا عرضته ب50 الف قبل والحين ابي فيه مليون .. شالمشكله يعني؟
ضريتكم بشي لاسمح الله؟

على العموم الله يجزاكم خير جميعآ
ويعطيكم العافيه

الجوكر90
13-05-2012, 04:46 PM
انا رديت ع العضو
وحلالك وانت حر فيه
اصلا اول مره اشوف الرقم

اوف ليميت
14-05-2012, 09:32 AM
السلام عليكم
وبالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم

ايش سالفة توفقت فالرد ماتوفقت فالرد
هذا اسلوب جديد وللا بس نوع من انواع الرد الهزيل

يا اخ الجوكر...انت قريت ردي كله؟

انا بديت ردي بجملة (ماراح اقول رقمه وكيفه ..) عشان ابعد الشك وما انحاز لصوب حد منكم

وبنص كلامي قلت (الحاله الوحيده اللي بنتكلم فيها هي..اذا قال لشخص وهو يكلمه خلاص (بعت + موافق + الوعد الوقت الفلاني انسجله وجيب فلوسك) ... اذا عقب غير رايه..هني شوي في حساسيه بتكون)

ف مش عارف اذا انت مركز ويانا بالقراءه وللا لا ..
انا مش معاك بردودك ولا مع البائع اذا خون ... والله اعلم ايش اللي صار مع الشاري الاصلي اذا كان في ولا مع البائع اذا صاده ظرف .. والتمس لاخيك العذر

واذكرك..التوفيق من الله فالاشياء الطيبه وعدم السفور والبسط..مش في اشياء مالها معنى

والسلام عليكم

سحـــــــاب
14-05-2012, 08:05 PM
السلام عليكم أخوي صاحب الرقم الله لايهينك طرشلي رقمك

M O H D
16-05-2012, 08:14 AM
تم بيع الرقم ولله الحمد ..
يعطيكم العافيه جميعآ