المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي المساعدة من ذوي الخبرة

سمو الاميرة
14-06-2006, 11:55 AM
مرحبا ..

أبي ارئ اهل الخبرة انا عندي اسهم من مدة وتم شرائه فترة الارتفاع .. وهي

1- الصناعات 1600 سهم على سعر 195
2- السلام 2070 سهم على سعر 58
3- الناقلات 1000 سهم على سعر 61
4-الاجارة 1000 سهم على سعر 75

وعندي مبلغ وقدرة 21 الف ايش تنصحوني اشتري عشان اعوض خسارتي أو اشتري في البنوك الاسلامية واستثمرها فترة طويله

بوخالد2
14-06-2006, 11:59 AM
والله اختى نفس الخسائر الى عندي في الصناعات شاريها على 196.70 و السلام 49 و 28 وانشاءالله الله يعوض

ولكن اختى اشوف لو تستثمرينها في الاسلاميه او المصرف الدولى او عند ادارج الرياان يكون افضل والاختيار الاول والاخير طبعا لج في حلالج

كحيلان
14-06-2006, 12:11 PM
طيعيني اشتري في صناعات او بروه او عقاريه او وقود او دولي او مصرف او السلام بهذه الأسعار حتى لو تنزل قليلا بعد شرائك لاتخافين ترا الدعوه مجرد تخويف لشراءاسهمكم قبل نزووووووووووووول الريان...

وان شاء الله تعوضين خسائرك..

ابو الاسهم
14-06-2006, 12:15 PM
الصبر مفتاح الفرج

وما باقي للريّان الا يومين تداول

وبعده سيصير وضع آخر وما حد رح يلحق يشتري شي بهذي الاسعار

وبكرة تقولوا ابو الاسهم قالها

كونان
14-06-2006, 12:32 PM
مرحبا ..

أبي ارئ اهل الخبرة انا عندي اسهم من مدة وتم شرائه فترة الارتفاع .. وهي

1- الصناعات 1600 سهم على سعر 195
2- السلام 2070 سهم على سعر 58
3- الناقلات 1000 سهم على سعر 61
4-الاجارة 1000 سهم على سعر 75

وعندي مبلغ وقدرة 21 الف ايش تنصحوني اشتري عشان اعوض خسارتي أو اشتري في البنوك الاسلامية واستثمرها فترة طويله

اختي انصحج اتضاربين نعم اتضاربين استغلي الارتفاعات والانخفاضات وراح اتعوضين ان شالله ابسرعه المضاربة اصبحت طريقة يستخدمها حتى كبار السن انا كنت في السوق وشاهدت بعيني رجال انا اعتبرهم أباء لنا ( ابهات ) اعمارهم لا تقل عن 40 سنة سلكوا هذا الطريق من فترة قصيرة لكي يعوضون لو قليل من خسارتهم مضاربات يومية دخول وخروج من اسهم وعند سوالي لهم لماذا هم ليسوا مستثمرين ك قالوا لي مشكلتهم الي اهي تقريبا مثل مشكلتج المضاربة وبس اشتري على الدعم وبيعي على المقاومة ولو ربحتي يوميا 2000 ريال شهريا بيطلع لج 60 الف ريال وبتعوضين ابسرعه البرق لا تستهينين بالربح البسيط في النهاية بتشوفين خسارتج تقلصت واحتمال اتحولينها الى ربح الخساره اتعلم المضاربة

Unti_Jewish
14-06-2006, 01:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اختنا الفاضلة سمو الاميرة

اولا .. الصبر كما قال الاخوان ولا غير الصبر في حالتك , الاسهم سوف ترتفع باذن الله ,

*الاجارة اعتقد انك في الوضع الحالي تعدل سعر الشراء واصبح قريب بعض الشيء من سعر 40 ريال

* السلام حصلت على اسهم وارباح نقدية

ثانيا .. اختنا الفاضلة نصحك الاخ الفاضل كونان بان تضاربي , ولا اعلم ماذا يقصد بالمضاربة ؟
اولا .. المضاربة تحتاج رأس مال كبير , ولا تسمعي من البعض الذين يدعون انهم يضاربون بعشرة او عشرين الف ريال لانهم اول لمت داون سوف يفقدون السيطرة
وبهذا يغرق مره اخرى .. ويتحول الى حالتك الان .

اضف الى ذلك انك تحتاجين دراسة السوق , والاسعار

احذري من النصائح الفورية ...

دلالة
14-06-2006, 01:35 PM
طول البال يهدم الجبال هذا رايي وتحولي إلى مستثمرة متوسطة الأجل معا المحاولة في تعديل المتوسط في الاسهم التي ترين خسارتج فيها كبيرة وقد يدرك المتأني بعض حاجته وقد يكون مع المستعجل الزلل

KhalidQ
14-06-2006, 02:36 PM
عدد الأسهم *****سعر الشراء******القيمة
2070************58*************120060
1000************17.8***********17800

راح يكون متوسط السعر
عدد الأسهم *****سعر الشراء******القيمة
3070**********44.906********137860

كونان
16-06-2006, 02:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا .. الصبر كما قال الاخوان ولا غير الصبر في حالتك , الاسهم سوف ترتفع باذن الله ,

*الاجارة اعتقد انك في الوضع الحالي تعدل سعر الشراء واصبح قريب بعض الشيء من سعر 40 ريال

* السلام حصلت على اسهم وارباح نقدية

ثانيا .. اختنا الفاضلة نصحك الاخ الفاضل كونان بان تضاربي , ولا اعلم ماذا يقصد بالمضاربة ؟
اولا .. المضاربة تحتاج رأس مال كبير , ولا تسمعي من البعض الذين يدعون انهم يضاربون بعشرة او عشرين الف ريال لانهم اول لمت داون سوف يفقدون السيطرة
وبهذا يغرق مره اخرى .. ويتحول الى حالتك الان .

اضف الى ذلك انك تحتاجين دراسة السوق , والاسعار

احذري من النصائح الفورية ...

أخوي المضاربة انواع وانا أقصد انها أتضارب يومياُ يعني تشــــتري على الدعم وتبيع على المقاومة وتدخل في اكثر من سهم يومياُ تربح من ذي 500 ريال ومن ذاك السهم 300 ريال وفي نهاية الاسبوع بتجوف روحها دخلت مبلغ مايقل عن 6000 ريال ومب محتاجة راس مال كبير مثل ما أنت تتصور انا الاسبوع الي راح كنت اضارب بمبلغ صغير وهو 100 الف ريال وربحي منه الحمدالله كان وايد حلو تقريبا 8 الاف ريال في أسبوع بس أهم شي تشتري على الدعم وتبيع عند المقاومة وتجرب في اكثر من ســهم وتكون سريعة اشوي وتنسا الخوف تشتري باقل وتبيع فوق وتغامر السوق سوقنا سوق مغامرة وقوة قلب

مراقب الاسهم
16-06-2006, 02:51 AM
تعديل متوسط السلام بشراء كميه على سعر 17

تعديل متوسط الناقلات بالشراء على سعر 26

الدخول على الريااااااااااان في اول يوم تداول له ان امكن على اسعار اقل من 25

الدحول على بروه باقل من سعر 26

+

الصير كم شهر

ومن لله التوفيق