المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوعي سهل عند الله صعب على العباد دعواتكم

بنت رجال
08-05-2012, 08:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قال النبى صلى الله عليه وسلم ( خير الناس أنفعهم للناس )
فمثلا لم يكن الحديث خير الناس اقرئهم للقرآن او اطولهم قيام او اكثرهم صيام ولكن انفعهم للناس وانا لا اقلل ابدا من قيمه هذه الاعمال العظيمه ولكن هذا الحديث ليُحث الناس على الخير ومساعده الغير .

اخواني
منذو فترة كتبت رسالة وكان الوقت متاخر في منتصف الليل وكانت الدموع تملاء عيني ولم استطع من كثرة دموعي ان اشاهد ما اكتب وكانت رسالتي موجه الى والدي سموالامير حمد بن خليفة ال ثاني حفظة الله ورعاة لنا ولكن لم اجد رد ولم يصل اليك يا والدي حمد معانت ابنتك فامشكلتي هو انني لا املك منزل لي فانا قطرية والدولة وفرت لنا قرض وارض ولكن اين الارض واين المنزل فهذا حلم بالنسبة لي اين اجد بيت بمليون 200 اصبح الامر اصعب واصعب لقد تعبت في البحث فلم اجد ماعندي مانع لو كان بيت صغير بس بيت ما افكر اخر شهر المستاجر يدق الباب اصبح الاجار تعب نفسي لي فلقد تركمت علي الاجارفكل شي فوق طاقتي المحدودة فانا وحدي يتيمة الاب وليس لي من بعد الله سو ابنائي الصغار الذي اعيش معهم في منزل بالاجار وبالكاد اوفر لهم اقل احتياجتهم
انا لم اكتب موضوعي لكي اطلب مساعدة من احد فانا على يقين بان الله سبحانة هو الرزاق وليس الناس ولا اريد من الذي يقراء موضوعي الا ان يجعل مروره دعاء لي بتفريج همي فانا في هم وكرب لايعلمة الا الله
ان الله اخفى اثنتين في اثنتيين
اخفى الله رضاه في العمل الصالح فلا تدري اي عمل هو يقربك الى الله
واخفى اولياءة في عبادة فلا ندري من عبادة هو ولية
فلعل من فيكم من يدعو لي بدعوة تفرج بها همي لقد تكاثلت علي الديون واصبحت في هم اسال الله ان يرفعه عني وعن جميع المسلمين
انني ام 4 اطفال اسكن في منزل بالاجار ولدي من الديون ماهو فوق طاقتي لقد فقدت النوم والراحة واصبح همي كيف استقر وكيف اسدد ديوني فالدين هم والعياذ بالله
يارب يارب يارب تجعل لنا من همومنا مخرجا
لعل من فيكم من دعواه حل لما انا علية
ولعل من فيكم من يستطيع ان يصل بصوتي الى والدي بو مشعل
دعواتكم لي
اختكم
ام سالم

ضوى
08-05-2012, 08:33 AM
اتوجع كثيرا عندما اسمع شكوى من مواطن او مواطنة ، ونحن في بلد خيره يغطي عين الشمس ماشاء الله ولا قوة الا بالله وتبارك الله ، الله يفرجها عليج من حيت لاتحتسبين يااااارب

شبح الصمت
08-05-2012, 08:36 AM
إن شاء الله يوصل صوتج

وأهل الخير واجد

وبأذن الله ما ينكسر خاطرج والله يسهل لج أمورج

ويرزقك بالناس الطيبه إلي تسعى لموضوعـج

الله يرزقج

الله يرزقج

ويرزق كل أخت ضايقه في هالدنيا وكل أخ

MAZEN37
08-05-2012, 08:38 AM
لا حول ولا قوه الا بالله
والله يفرج كربتك وهمك وعليك بدعاء قضاء الدين

بنت رجال
08-05-2012, 08:41 AM
اللهم ااامين يارب ولوعلى الدين من ودة بالدين لقد استعاذ من النبي محمد صلى الله علية وسلم
لكن اللى ما يعرف ما يعرف الله المستعان

ماريسا
08-05-2012, 08:46 AM
we're at the same boat

الله كريم

حفيد الأنصار
08-05-2012, 08:50 AM
لا حول ولا قوه الا بالله
الله يفرجها عليك وعلى كل محتاج يارب

كــرت احمــر
08-05-2012, 09:07 AM
اللهم يا مفرج هم المهمومين فرج هم هذي الشوفه الضعيفه التي لا حول لها ولا قوة الا بك يالله ياارحم الراحمين
اللهم استر عليها واكفيها شر غلبة الدين وقلة الحيلة يآآآآرب عجل بفرجك عليها برحمتك ياارحم الرحمين .

بنت رجال
08-05-2012, 09:14 AM
اللهم امين يارب
ولكم مثلة يا رب
اسال الله الحي حين لاحى
الواحد القهار
الواحد الاحد
الحي القيوم
ان يفرج همي وهم كل محتاج
وان اجد من بطانة والدي الامير بو مشعل من يبلغة باحوال اخواتة وبناتة القطريات فنحن مسؤولون منه
اناشد الامير شخصيا ان ينظر الى حالي من بعد الله سبحانة وتعالى
وعندي كل ما يثبت من اني لا املك شي على ارض بلادي قطر وكل مايثبت ان علي دين فوق ا100 الف
الله المستعان

بنت رجال
08-05-2012, 10:36 AM
فوضت امري الى الله والله بصير بالعباد

الدوحي7
08-05-2012, 10:46 AM
خل يتبرعون حق اليابان و الطخه ،، حسبي الله ونعم الوكيل، والحين بيجونك المطبلين ليش ديون وديون حسبي الله عليهم، ولفلوس تطير جدام عيوناا ،،

intesar
08-05-2012, 10:50 AM
أكثري من الاستغفار.. فهو خير علاج لتفريج الكرب..
ياريت أقدر أحل لج المشكلة....

أكثري من الاستغفار.. وراح تلاقين الفرج بإذنه تعالى.. ما عليج إلا بالصبر.. والصبر..

قطرية كشخه
08-05-2012, 10:51 AM
دعاء فك الكرب وتفريج الهموم بإذن الله
لا اله الا الله الحليم الكريم
لا اله الا الله العلى العظيم
لا اله الا الله رب السماوات السبع
ورب العرش العظيم

إن الله إذا أحب عبدا ابتلاه ،فاصبري واحتسبي، واعلمي أنه لا ملجأ من الله إلا إليه سبحانه وتعالى. وعلى من اقترضت منهم أن ينظروك حتى يتيسر حالك، قال تعالى: وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ {البقرة:280}.

ولا تنسي أن تدعي بدعاء قضاء الدين، فقد روى أبو داود من حديث أبي سعيد الخدري قال: دخل رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات يوم المسجد، فإذا هو برجل من الأنصار يقال له أبو أمامة، فقال: يا أبا أمامة؛ ما لي أراك جالسا في المسجد في غير وقت الصلاة؟ قال: هموم لزمتني وديون يا رسول الله، قال: أفلا أعلمك كلاما إذا أنت قلته أذهب الله عز وجل همك وقضى عنك دينك؟ قال: قلت: بلى يا رسول الله، قال: قل إذا أصبحت وإذا أمسيت: اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال، قال: ففعلت ذلك فأذهب الله عز وجل همي، وقضي عني ديني.

وروى الترمذي وحسنه، عن أبي وائل عن علي رضي الله عنه: أن مكاتبا جاءه فقال: إني قد عجزت عن كتابتي فأعني. قال: ألا أعلمك كلمات علمنيهن رسول الله صلى الله عليه وسلم، لو كان عليك مثل جبل صبر دينا أداه الله عنك؟ قال: قل: اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

نسأل الله أن يقضي ديننا ودينك وأن يصلح حالنا وحالك.

اختي اوصيج بالصدددقه ، الصدقة ، الصدقة

بنت رجال
08-05-2012, 10:52 AM
والله يااخي الفاضل
حتى المطبلين برد عليهم لو سالو عن الدين
استغفرك يا رب واتوب اليك

بنت رجال
08-05-2012, 10:53 AM
الله يجزاكم الف خير على هالرود اللى تشرح القلب يارب يوفقكم ويرزقكم ويوسع عليكم يارب

روح الاطلس
08-05-2012, 11:01 AM
اختي الفاضلة اذا لا يوجد لديك اي بيت باسمج اعتقد يطلع لج بيت عجزة تسكنين فيه

اسألي عن بيوت العجزة اعتقد في الاسكان وبيعطونج

فنجان قهوة
08-05-2012, 11:04 AM
اختي العزيزة اقدر مدى معاناتك ..لانني في نفس وضعك و لكن الاختلاف هو انني وضعت في خانة غير المستحقي للارض و القرض ... لاني كلفت الدولة منذ 13 سنة 98 الف ريال قطري كمساعدة لبناء اضافة... وحسبت علي انني استوفيت حقي كمواطنة....رغم انني عرضت عليهم ارجاع المبلغ للدولة و احتسابي حالة جديدة ... الا ان طلبي رفض....... في حين ارى نساء في مستوى vip
اعتبروا من المستحقين و صرفت لهم ..... وليس لنا غير الدعاء ... و فرج الله كربتك .....لعل الله يبعث من ينقل وجهت نظرنا لسمو الامير.

فلتة زمانها
08-05-2012, 11:08 AM
الله يفرجها عليج ويفرح قلبج
بس ريلج وينه ليش مايطالب ويبحث

الـخـالـدي
08-05-2012, 11:15 AM
اوصيج و اوصي نفسي بالصلاة التزمي بالصلاة و الاستغفار

ودايمن المشايخ يرددونها اعطو الله مايحب يعطيكم ماتحبون

احب الاعمال الى الله تعالى الصلاة في اوقاتها واحب الكلام الى الله تعالى سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله و الله اكبر ولاتنسين فضل الصلاة على النبي اللهم صل وبارك على نبينا محمد

و الله يفرج كبرتج برحمة منه في اقرب وقت ..

تقبلي مروري

بنت رجال
08-05-2012, 11:16 AM
بيت عجزة الحمدالله يارب لك الحمد
اللهم يا سامع النجوى فرج كربتي وكربت كل مسلم
بيت عجزة انشالله لو بيت محكر حمام بس ما يذبحني التفكير في الاجار
الله يفرج على كل محتاج مسلم متقي الله

k.alkuwari
08-05-2012, 02:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخت لرجال

ان كان موضوعك ماوصل لبومشعل تراء وصل لرجال البلاد الي جابت بومشعل

ابشري بعزك وانا اخو لرجال الي انتٍ اختهم وحنا على ماقالو ( الاد انفيع ) والي اتمنى احد يكتب موضوع يتحدث عن الاد انفيع واسباب التسميه

وسبحان الله واستغفر الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نورعبدالرحمن
08-05-2012, 05:07 PM
حبيبتي الله يفرجها عليك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
احنا صج ما نقدر انساعدك في امتلاك البيت بس نقدر انساعد في سداد الدين
خلينا انسدد دينك معليش حل مؤقت ،بس ما فيها شي
يعني انساعد القريب وبنت ابلادنا انتخلى عنها
انا اول وحدة ولي الشرف علميني اشلون اوصلج

sendarala
08-05-2012, 05:45 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يفرج كربتج وكربة كل قطري وقطرية <<<<<<<<<<<<< اللهم امين

بصمة قطرية
08-05-2012, 06:10 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

اختي كثري من الاستغفار
و الصدقة بنية تفريج الهم
و ربي يفرج همج وهم كل مسلم ياااااااااااارب ..

للأسف كثيرين يعيشون نفس معاناتج ..
الله يحنن قلوب ولاة الأمر ..

اللهم آآمين ..

اختي ممكن تتواصلين معاي على الخاص ..

al-waheed10
08-05-2012, 08:22 PM
الله يفرج همج أختي ويرزقك من حيث لا تحتسبين اللهم أمين

ريم الشمال
08-05-2012, 08:40 PM
أعانك الله عليك بالدعاء
قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : (( اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم ، ربنا ورب كل شيء ، فالق الحب والنوى ، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان ، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته ، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء ، وأنت الآخر فليس بعدك شيء ، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء ، وأنت الباطن فليس دونك شيء ، اقض ِ عنا الدين ، وأغننا من الفقر )) . وكان يروى ذلك عن أبي هريرة ، عن النبي صلى الله عليه وسلم .
عن أنس بن مالك - رضي الله عنه - قال : (( فكنت أسمعه يكثر أن يقول : ( اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ، والعجز والكسل ، والبخل والجبن ، وضلع الدين ، وغلبة الرجال ) .
رواه البخاري / 5425

بنت رجال
08-05-2012, 11:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخت لرجال

ان كان موضوعك ماوصل لبومشعل تراء وصل لرجال البلاد الي جابت بومشعل

ابشري بعزك وانا اخو لرجال الي انتٍ اختهم وحنا على ماقالو ( الاد انفيع ) والي اتمنى احد يكتب موضوع يتحدث عن الاد انفيع واسباب التسميه

وسبحان الله واستغفر الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واا
اخي الفاضل لا استطيع الرد على الخاص لان مشاركاتي لا تسمع بالرد
وثانيا الله يجزاك ويجزى اهل قطر وكل رجال قطر

بنت رجال
08-05-2012, 11:22 PM
أعانك الله عليك بالدعاء
قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : (( اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم ، ربنا ورب كل شيء ، فالق الحب والنوى ، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان ، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته ، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء ، وأنت الآخر فليس بعدك شيء ، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء ، وأنت الباطن فليس دونك شيء ، اقض ِ عنا الدين ، وأغننا من الفقر )) . وكان يروى ذلك عن أبي هريرة ، عن النبي صلى الله عليه وسلم .
عن أنس بن مالك - رضي الله عنه - قال : (( فكنت أسمعه يكثر أن يقول : ( اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ، والعجز والكسل ، والبخل والجبن ، وضلع الدين ، وغلبة الرجال ) .
رواه البخاري / 5425

الله يجزاج يا اختي الفاضلة الف خيروعساه في ميزان حسناتج واشكرك على هالدعاء
فتاكدي يا اختي انني سوفة اجتهد بهذا الدعاء الى ان يجعل الله من ديني يسر ويسهل لي ولجميع المسلمين

بنت رجال
08-05-2012, 11:27 PM
حبيبتي الله يفرجها عليك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
احنا صج ما نقدر انساعدك في امتلاك البيت بس نقدر انساعد في سداد الدين
خلينا انسدد دينك معليش حل مؤقت ،بس ما فيها شي
يعني انساعد القريب وبنت ابلادنا انتخلى عنها
انا اول وحدة ولي الشرف علميني اشلون اوصلج

اختي الفاضلة
اشكر نبلج وسعه صدرك ونصرتج لاخت لج بل انا من يتشرف بج
يعلم الله اني من كتبت الموضوع وانا في استغفار وتسبيح وتهليل فقد اقفلت باب الناس وفتحت بالله الذي لا يفقل ليجعل لي وكل محتاج من امره يسرا
فانا لا استيطع التواصل على الخاص فامشاركاتي لا تسمح
راسليني اختي

حقيقه
08-05-2012, 11:30 PM
الله يعينتس
لو بيدي شيء ماقصر
لكن البركه في الموجودين ان شاءالله

القهر التبرعات حق الدول اللي برى بالهبل
والله فيه ناس قطريين محتاجين داخل الدوله لكن محد داير لهم بال وانا اختس

بنت رجال
08-05-2012, 11:32 PM
اشكركم جميعا اخوات واخوان
والشكر الاول والخير
لمؤسس هذا المنتدى الراقي الذي من خلاله نتواصل ونبادل ونتكاتف
واشكر اعضاء والمراقبيين وكل من مر علي موضوعي ودعاء لي ولو بالخفاء

اشكركم كل الشكر اخواني
كل ما احتاجة دعائكم فدعاء المؤمن للمؤمن بالخفاء مجاب بأذن الله
قال الرسول ص
لا يـُؤمـن أحـدكـم حتى يـُحـب لأخـيـه مــا يـُحـبـه لـنـفـسـه
اشكركم كل الشكر

الخزرجي قطر
08-05-2012, 11:33 PM
الله يفرج همك ان شاءالله

الـقـاسـي
09-05-2012, 12:01 AM
اللهم يا مفرج هم المهمومين فرج هم هذي الشوفه الضعيفه التي لا حول لها ولا قوة الا بك يالله ياارحم الراحمين
اللهم استر عليها واكفيها شر غلبة الدين وقلة الحيلة يآآآآرب عجل بفرجك عليها برحمتك ياارحم الرحمين .

اللهم امين عسى الله يفرح هم كل مديون ومهموم

بنت رجال
09-05-2012, 12:27 AM
الله يعينتس
لو بيدي شيء ماقصر
لكن البركه في الموجودين ان شاءالله

القهر التبرعات حق الدول اللي برى بالهبل
والله فيه ناس قطريين محتاجين داخل الدوله لكن محد داير لهم بال وانا اختس

يكفي مرورج
يكفي نيتج الطيبة لعمل الخير
يكفي انج بنت بلاااااااااااااااااااادي
الله يخليكم لي اخوان واخوات

امـ حمد
09-05-2012, 12:33 AM
الله يفرجها عليج ان شاء الله

ادعي ربك اختي في الثلث الأخير من الليل وأكثري من الإستغفار

بنت رجال
09-05-2012, 11:43 AM
الله يفرجها عليج ان شاء الله

ادعي ربك اختي في الثلث الأخير من الليل وأكثري من الإستغفار

مافي شك يا اختي الفاضلة ففي قيام الليل من الخير الكثير وتفريج الكرب

اللهم فرج كربتي وكرب كل المسلمين يارب

Um Yousif
09-05-2012, 12:04 PM
الله يفتح عليج ابواب رزقه وعلى كل مديون ومهموم يارب فك كربة اختنا وصب عليها من الرزق صبا

اللهم امين

بنت رجال
09-05-2012, 01:40 PM
حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ الْحَسَنِ بْنِ فُورَكٍ , أَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ الأَصْبَهَانِيُّ , نَا يُونُسُ بْنُ حَبِيبٍ , نَا أَبُو دَاوُدَ , نَا شُعْبَةُ , عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ , قَالَ : سَمِعْتُ الْعَيْزَارَ بْنَ حُرَيْثٍ يُحَدِّثُ , عَنْ عُمَرَ بْنِ سَعْدٍ , عَنْ أَبِيهِ ، قَالَ : سَمِعْتُ النَّبِيَّ ، صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، يَقُولُ : " عَجِبْتُ لِلْمُسْلِمِ , إِذَا أَصَابَتْهُ مُصِيبَةٌ احْتَسَبَ وَصَبَرَ , وَإِذَا أَصَابَهُ خَيْرٌ حَمِدَ اللَّهَ وَشَكَرَ , إِنَّ الْمُسْلِمَ يُؤْجَرُ فِي كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى فِي اللُّقْمَةِ يَرْفَعُهَا إِلَى فِيهِ " .

يعلم الله يا اخواني اني محتسبة الصبر عند الله فانا من يقوم بالتربية وانا من يقوم بالتعليم وانا من يقوم بكل شي فهذا دوري ودور كل ام ولكن عندم تضيق بي السبل اين المفر الا الي الله سبحانة والي ولاة امرنا
فانا سيدة قطرية لا اطلب ماهو فوق طاقة البلاد ولا ماهو فوق طاقة الانسان العادي ولكن احتاج لبيت ياويني انا وابنائي فهناك امور لا يعلمها القارئ ففي بيتي لاتقولون اني ابالغ لايوجد صالة مؤثثة وولا املك غرفة نوم خاصة ولا استطيع استقابل اي زائر لبيتي لكي لا احرج نفسي واحرج من يود زيارتي انا لا ابالغ فقط اوضح بعض الامور التى تتعبني في داخل نفسي
فانا لو كنت املك منزل خاص بدون اجار لكنت قادرة على تاثيث بيتي لو كل شهر او كل شهرين او كل سنة ولكن اللى اخذة باليمين يروح بالمشال
انا افضفض لكم اخواني واخواتي لا اكثر ولا ابي الا دعوة منكم لي لعل من فيكم هو لي الله فايتقبل الله دعاة
رسلة الى والدي ووالدي كل القطرين صاحب القلب الكبير ابو مشعل ان ينظر لي نظرة اخت وابنة لااكثر هل استحق او لا استحق
تحياتي لكم جميعا واسمحولي لو ثقلت عليكم واشكر كل من طيب خاطري بكلمة ولو ما بيدة حيلة يكفي دعواه لي الصادقة من القلب

بنت رجال
09-05-2012, 11:51 PM
يارب فرج كربتي وكربة كل مسلم اللهم يا حي ياقيوم

فلتة زمانها
10-05-2012, 08:03 AM
الله يفرجها عليج اختي الكريمه ويرزقج باحلى بيت في الدنيا تفرحين فيه انتي واعيالج
يااااارب

العربية نت
10-05-2012, 08:19 AM
الله يفرجها علينا وعليش اختي نتمنى ان يتم توسيع اختصاصات ادارة الاسكان الحكومي بحيث يتم توفير سكن للسنير وللجنير ويجب على الشئون الاجتماعية ان تقوم بدورها لمساعدة الاخت ومن هم ف يحالتها هل انتي موظفة ؟ هل لديك زوج ؟ ام مطلقة لان المطلقة لهم وضع آخر؟ وفقنا الله وياكم إن شاء الله

بنت رجال
10-05-2012, 09:43 AM
السلام عليكم اخي الفاضل

نعم قدمت على الاسكان ولكن بالنسبة لي حلم وين احصل بيت بمليون 200
صار لي سنة ما لقيت ولكن املي بالله لن يخيب وثقتي به كبيرة انشالله
فاسوفة اجتهد بالدعاء والله يجزاكم الف خير على دعواتكم الطيبة لي بتفريج كربتي

hyamm
10-05-2012, 10:12 AM
الله يفرج كربتج إختي بس ليش ماتطلبين المساعده من الجمعيات الخيريه .. مارح يقصرون معاج ورح يسددون لج دينج .. وترى مب عيب .. هذي وظيفتهم ودورهم في المجتمع .. تحقيق التكافل الاجتماعي ومساعدة كل من له حاجه.

العربية نت
10-05-2012, 10:20 AM
السلام عليكم اخي الفاضل

نعم قدمت على الاسكان ولكن بالنسبة لي حلم وين احصل بيت بمليون 200
صار لي سنة ما لقيت ولكن املي بالله لن يخيب وثقتي به كبيرة انشالله
فاسوفة اجتهد بالدعاء والله يجزاكم الف خير على دعواتكم الطيبة لي بتفريج كربتي

اتوقع انك الفئة التي تم استحداثها مؤخراً وهي ان هناك ناس يجيهم ارض وقرض وناس قرض فقط هل انت كذلك فللاسف انه لن يكون هناك حل خاصة في المستقبل القريب ولن يكون امامك الا الشراء ليس لديك اي حل آخر للأسف لكن قدرة الله فوق كل شئ وآظن انك لست لوحدك هناك الكثير ممن يعانون من ذلك النظام ربك يفرجها إن شاء الله
ونسنع ان هناك زيادة في قرض بنك التنمية ممكن يصلل ل 1.500.000 حسب ما سمعنا لكن للاسف ان حصل ذلك الامر سوف تطير الاسعار ولن يستطيع صاحب القرض الشراء
بالتوفيق للجميع

الزلزال
10-05-2012, 10:28 AM
عليك بدعاء في صلاتك اختي
المعطي هو الله والرازق هو الله لا تطلبي من عبد لاحول ولا قوه له

اللهم استر عليها واكفيها شر غلبة الدين وقلة الحيلة يآآآآرب عجل بفرجك عليها برحمتك ياارحم الراحمين.

@north_star@
10-05-2012, 10:28 AM
الله يفرج همج اختي ويرزقج من أوسع ابوابه ويستر عليكم في الدنيا والاخرة اللهم امين

بنت رجال
10-05-2012, 04:11 PM
شكرا لمؤسس شبكة الاسهم القطرية
وشكرا للاعضاء ولكل من دعاء لي بالخير
اقول لكم جزاكم الله عنا الف خير

اطلب من القائمين على المنتدى باغلاق الموضوع

فالذي خلقني لن ينساني ابد
فاذا لم يصل صوتي لوالدي سمو الامير بو مشعل فارب الناس يسمع صوت المضطر اذا دعاه
اطلب من الله عز وجل ان يفرج كربتي وكربت كل مسلم وان ينصر اخواننا المسلمين في كل مكان اللهم امين

بنت رجال
10-05-2012, 04:12 PM
ارجو اغلاق الموضوع