المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجمع حياة بلازا واللوحة الارشادية الكاذبة

العربية نت
09-05-2012, 10:33 AM
حياة بلازا او المخازن الكبرى يوجد به عند الابواب لوحات ارشادية وبها بعض من التوعية للزائرين وخاصة الاجانب ومن اهمها
احترام العادات والتقاليد القطرية
اللبس المحتشم وغيره من الامور المهمة والجميلة ولكنها للأسف كاذبه مجرد شو فقط فمن يدخل للمجمع يرى الاختلاف فيرى التبرج وغيره من العادات الاجنبية والتي في كثيرها لا ترضي الشعب القطري وكأنه مفروض علينا عادات وتقاليد تلك الشعوب ويجب علينا نحن نحترمهم !!!:omg::omg:

نتمنى ان تكون هناك جهة تتبنى محاربة هذه الظواهر الدخيله على المجتمع ...

رايكم في ذلك .... :)

عاهد بن علي
09-05-2012, 10:34 AM
الله يسمع منك

وطن
09-05-2012, 10:40 AM
الله يكون بالعون
من يومين جاني مسج ان تم تفعيل خدمة العضيد و حاطين رقم
واللي يشوف لبس غير محتشم يتصل عليه
مادري صج ولا سوالف مسجات

للأسف حتى شبابنا ضاربين بهالتعليمات عرض الحائط
مو في الملابس
اقصد في التدخين
يمشون ويدخنون في المجمع !!
او قاعدين في القهاوي تحت البوستر الخاص بقرار منع التدخين ويدخنون !!!
باجر الأجانب يسوون مثلهم ولا يهمهم

الكل مب مهتم حق القوانين
سواء احتشام ولا تدخين ولا غيره crazy

العربية نت
09-05-2012, 11:05 AM
الله يسمع منك

تسلم ع المرور

العربية نت
09-05-2012, 11:06 AM
الله يكون بالعون
مادري صج ولا سوالف مسجات

مو في الملابس
اقصد في التدخين

الكل مب مهتم حق القوانين

اتوقع العضيد ماله علاقة بموضوع الاحتشام وغيره من عادات الاجانب الغير مقبوله بمجتمعنا لكن ما الهدف من وضع لوحة ارشادية والواقع يختلف عنها ؟

faisalqatar
09-05-2012, 11:15 AM
احنا انعيش في دولة لها قوانين صارمة و من يقرا القوانين يقول ما شاء الله ناس ملتزمين
ولكن لما اتيي للحقيقه القوانين فقط على الورق و على اللوح و مافي تطبيق

اكبر مثال قانون الالتزام بالعادات والتقاليد والاحتشام (روحوا اي مجمع بتشوفون حريم انجليز لابسين شورت الشباب يستحون يلبسون نفسه)

ثاني مثال قانون منع التدخين في المجمعات والاماكن العامة المغلقه والملاعب (روحوا اي مجمع بتشوفون اللي يدخنون داخل المجمع اكثر من اللي يدخنون برع)

مادري يعني صية ولا شوفوني انا القوي اللي ادخن (اخرتها اذا ابوه درى بيعلقه في المجمع قدام العالم)

تحياتي ..

العربية نت
09-05-2012, 11:23 AM
احنا انعيش في دولة لها قوانين صارمة و من يقرا القوانين يقول ما شاء الله ناس ملتزمين
ولكن لما اتيي للحقيقه القوانين فقط على الورق و على اللوح و مافي تطبيق

اكبر مثال قانون الالتزام بالعادات والتقاليد والاحتشام (روحوا اي مجمع بتشوفون حريم انجليز لابسين شورت الشباب يستحون يلبسون نفسه)

ثاني مثال قانون منع التدخين في المجمعات والاماكن العامة المغلقه والملاعب (روحوا اي مجمع بتشوفون اللي يدخنون داخل المجمع اكثر من اللي يدخنون برع)

مادري يعني صية ولا شوفوني انا القوي اللي ادخن (اخرتها اذا ابوه درى بيعلقه في المجمع قدام العالم)

تحياتي ..

حياك اخ فيصل القوانين موجود ولكن هناك قصور او عدم معرفة من هي لاجهات المخوله بالتنفيذ يعني قانون ولكن غير ملزم انا اقترح ان يتم تكليف شركة حماية للخدمات الامنية بهذا الامر وعدم السماح بالدخول نهائياً لمن يخالف الذوق العام على الاقل ولس كل العاادت والتقاليد :swoon:

شكراً ع المرور

قطريه ماركه
09-05-2012, 11:33 AM
على الاقل سوو اللي عليهم و كتبوا عن اللبس المحتشم ...

افضل من انهم ما يكتبون ولا يكون لهم اي دور ...

العربية نت
09-05-2012, 11:35 AM
على الاقل سوو اللي عليهم و كتبوا عن اللبس المحتشم ...

افضل من انهم ما يكتبون ولا يكون لهم اي دور ...

الاخت قطرية ماركة ومافائدة الكلام بلا فعل ؟ هذا تضليل للزائر فقط
شكراً ع المرور

كازانوفا
09-05-2012, 11:37 AM
هههههههه قريتها قبلك هالنكته وضحكت

مرتبش
09-05-2012, 11:42 AM
للامانة هذي اللوحة في جميع المجمعات ( الستي فيلاجيو لاند مارك)
وهي لزوم الديكور وحتى حروفها صغيرة تكاد لاتنتبه لها

الحراس اللي احيانا نراهم في المجمعات لايتدخلون ومرة طلبت من احدهم ان يتصرف مع وحدة لابسة شورت قصير جدا فقال لي انت كلمها فأصريت على موقفي وذهب لها .. المهم بعد فترة من التسوق وجدتها تتمشى ولا صار شي لها يمكن قعد يسولف معاها بالفلبيني

ليش مايحطون حراس مثل وذنان مول

العربية نت
09-05-2012, 11:48 AM
هههههههه قريتها قبلك هالنكته وضحكت

اي يوم شفتيها ... ههههههههههه :shy:
تسلمين يا اخت كازنانوفا ع المرور

للامانة هذي اللوحة في جميع المجمعات ( الستي فيلاجيو لاند مارك)
وهي لزوم الديكور وحتى حروفها صغيرة تكاد لاتنتبه لها

الحراس اللي احيانا نراهم في المجمعات لايتدخلون ومرة طلبت من احدهم ان يتصرف مع وحدة لابسة شورت قصير جدا فقال لي انت كلمها فأصريت على موقفي وذهب لها .. المهم بعد فترة من التسوق وجدتها تتمشى ولا صار شي لها يمكن قعد يسولف معاها بالفلبيني

ليش مايحطون حراس مثل وذنان مول

هلا اخوي صراحة انا ماشفتها لاا بالمخازن بس بعد ماقريتها ودخلت على طول الا واشوف قدامي انقليزية متبرجة قلت مالفائدة من وضعها اذا كان هناك عدم احترام من الاساس :swoon:
الحل بسيط اذا وجد قانون ملزم

شكراً لكم ع المرور

ROSE 26
09-05-2012, 12:19 PM
الله يكون بالعون
مادري صج ولا سوالف مسجات

مو في الملابس
اقصد في التدخين

الكل مب مهتم حق القوانين

كلام مسجات والله اعلم,,
يوم الخميس اللي طاف اتصلت على العضيد شخصيا مالقيت رد اخر شي الرد الالكتروني اترك رسالة!!! وكانت الاجنبية كلللش في فيلاجيو اشدعوة عاد مصختها من قلب لو شفتيها بتنصدمين اول مرة اشوف جي!! قلنا شورت وبلعناها لكن الشورت اللي لابسته ماتتخيلينة ايشطوله عبالها بالبحر
اشلون اترك رسالة يعني.. يعني ماستفدنا شي.. وصلت الاجنبية بيتها!!
مادري ليش مايدور العضيد في المجمعات واماكن تجمع الاجانب ويكتبونهم تعهدات شي غريب !!
عقب قلنا ماراح نسكت بنكلمها شخصيا ان تحترم البلد.. حضرتها قلنا لها لو سمحتي ممكن دقيقة.. عطتنا طاف .. حرتني :anger1::anger1:..واطلعت من المجمع على طول شكلها خافت!!

intesar
09-05-2012, 12:22 PM
هم حاطين لوحة ارشادية.. مثلها موجود بالسنتر اللي فيها الميغا مارت.. أتوقع هذي لوحة حكومية.. يعني مجبورين فيها..

لاجل QT
09-05-2012, 12:30 PM
انتو اصلا مافهمتو شسالفة في سوء فهم في الموضوع:tooth:

هم يقصدون بالارشادات احنا اهل الديرة..هههههههه :protest:

ماتشوفون الاجانب هل من مزيد مساكين على بالهم احنا المقصودين:D

هاللوحة موجودة في جميع المجمعات التجارية...ومناظر حياة بلازا اهون بكثيررر من مناظر الستى واللند المقززة:mad:

من زمان اقول يفضل وضع شرطيات في المولات

عائشةمحمد
09-05-2012, 12:57 PM
للأمانة العضيد انا كلمتهم وجو خالفوا المرة.. بس طولت عالخط وانا انتظر بس اهم شي ردوا وحتى كان يوم جمعة العصر لكن الله يجزاهم خير كانوا موجودين..
انصح الجميع بعدم السكوت للناس المخالفة لانه اللي يخالفونها مرة مستحييييل بتتجرأ وتلبس اللبس مرة ثانية ووحدة ورا وحدة نكون نظفنا البلد. وعلى فكرة حتى الرجل ممنوع يلبس لبس مخالف يعني شورت قصير او ملابس عليها رسمات او كلمات خادشة او يكون لابس لبس ضيق جدا ومستفز.

الحال مايساعد
09-05-2012, 01:25 PM
ووحدة ورا وحدة نكون نظفنا البلد.

:ok2:

العربية نت
10-05-2012, 07:04 AM
كلام مسجات والله اعلم,,
يوم الخميس اللي طاف اتصلت على العضيد شخصيا مالقيت رد اخر شي الرد الالكتروني اترك رسالة!!! وكانت الاجنبية كلللش في فيلاجيو اشدعوة عاد مصختها من قلب لو شفتيها بتنصدمين اول مرة اشوف جي!! قلنا شورت وبلعناها لكن الشورت اللي لابسته ماتتخيلينة ايشطوله عبالها بالبحر
اشلون اترك رسالة يعني.. يعني ماستفدنا شي.. وصلت الاجنبية بيتها!!
مادري ليش مايدور العضيد في المجمعات واماكن تجمع الاجانب ويكتبونهم تعهدات شي غريب !!
عقب قلنا ماراح نسكت بنكلمها شخصيا ان تحترم البلد.. حضرتها قلنا لها لو سمحتي ممكن دقيقة.. عطتنا طاف .. حرتني :anger1::anger1:..واطلعت من المجمع على طول شكلها خافت!!

هههههههه صارت قصة دراميه بس ماينفع اسلوب التبليغ للجهات يجب ان تكون هناك جهة متواجده في الاماكن العامة ومعاقبة المخالفين للذوق العام :eek5:

أخت التفاؤل
10-05-2012, 07:08 AM
حقيقة .. وليس عنصرية أو شي
لكن اللبنانيين هم الفئة الأكبر هناك
ومناظرهم مخجلة .. وهم الأسوأ في عريهم من وجهة نظري

العربية نت
10-05-2012, 07:12 AM
هم حاطين لوحة ارشادية.. مثلها موجود بالسنتر اللي فيها الميغا مارت.. أتوقع هذي لوحة حكومية.. يعني مجبورين فيها..

قد يكون ذلك فعلاً لكن ما يهمنا هل تلك اللوحة فقط للديكور ولفت النظر بان هناك التزام بالآداب العامة والي يحصل في الواقع غير :swoon:

العربية نت
10-05-2012, 07:20 AM
انتو اصلا مافهمتو شسالفة في سوء فهم في الموضوع:tooth:

هم يقصدون بالارشادات احنا اهل الديرة..هههههههه :protest:

ماتشوفون الاجانب هل من مزيد مساكين على بالهم احنا المقصودين:D

هاللوحة موجودة في جميع المجمعات التجارية...ومناظر حياة بلازا اهون بكثيررر من مناظر الستى واللند المقززة:mad:

من زمان اقول يفضل وضع شرطيات في المولات

هههههههههههه يعني ما عاد رحتي للستي واللاند ههههههههههه
بس فعلاً كلمك فيه من الصحة وخاصة في فيلاجيو الي اشوفه ان فيلاجيو في من المناظر الخادشة للحياء اكثر من اي مجمع آخر :eek5::eek5:

نقطة وجود شرطيات انا اؤيد ذلك وتحت اي مسمى امن شرطة المهم القضاء على تلك الظاهرة :omg:

شكرا لمرورك...

العربية نت
10-05-2012, 07:28 AM
للأمانة العضيد انا كلمتهم وجو خالفوا المرة.. بس طولت عالخط وانا انتظر بس اهم شي ردوا وحتى كان يوم جمعة العصر لكن الله يجزاهم خير كانوا موجودين..
انصح الجميع بعدم السكوت للناس المخالفة لانه اللي يخالفونها مرة مستحييييل بتتجرأ وتلبس اللبس مرة ثانية ووحدة ورا وحدة نكون نظفنا البلد. وعلى فكرة حتى الرجل ممنوع يلبس لبس مخالف يعني شورت قصير او ملابس عليها رسمات او كلمات خادشة او يكون لابس لبس ضيق جدا ومستفز.

هههههههه حلوه ننظف البلد لكن من يقدر عليهم اذا كلمت احدهم ممكن هو الي يوديك للشرطة :omg:

حقيقة .. وليس عنصرية أو شي
لكن اللبنانيين هم الفئة الأكبر هناك
ومناظرهم مخجلة .. وهم الأسوأ في عريهم من وجهة نظري

اللبنانيين ليسوا هم الاكبر هم كغيرهم من الاسويين والاوربيين وهذه الظاهرة لا ترتبط بجنسية معينه ولكن يجب محاربتها .

أخت التفاؤل
10-05-2012, 07:33 AM
اللبنانيين ليسوا هم الاكبر هم كغيرهم من الاسويين والاوربيين وهذه الظاهرة لا ترتبط بجنسية معينه ولكن يجب محاربتها .

كلامك صحيح أخي العربية نت
الفساد قاعد يزيد بشكل كبير .. وخلاص المناظر في قطر أوشكت أن تصبح مثل المناظر اللي نشوفها في دبي

لكن أنا قصدت أنه المبالفة في التعري أكثر عند هالفئة

العربية نت
10-05-2012, 07:40 AM
كلامك صحيح أخي العربية نت
الفساد قاعد يزيد بشكل كبير .. وخلاص المناظر في قطر أوشكت أن تصبح مثل المناظر اللي نشوفها في دبي

لكن أنا قصدت أنه المبالفة في التعري أكثر عند هالفئة

ليس تفضل من الاجانب ولكن يجب ويفرض عليهم بقوة القانون احترام البلد والآداب العامة لكن بالمناسبة لا اعلم ان كان هناك قانون فعلاً بهذا الشان حتى هذه اللحظة ام لا ؟

رايق البال x
10-05-2012, 07:43 AM
حياة بلازا او المخازن الكبرى يوجد به عند الابواب لوحات ارشادية وبها بعض من التوعية للزائرين وخاصة الاجانب ومن اهمها
احترام العادات والتقاليد القطرية
اللبس المحتشم وغيره من الامور المهمة والجميلة ولكنها للأسف كاذبه مجرد شو فقط فمن يدخل للمجمع يرى الاختلاف فيرى التبرج وغيره من العادات الاجنبية والتي في كثيرها لا ترضي الشعب القطري وكأنه مفروض علينا عادات وتقاليد تلك الشعوب ويجب علينا نحن نحترمهم !!!:omg::omg:

نتمنى ان تكون هناك جهة تتبنى محاربة هذه الظواهر الدخيله على المجتمع ...

رايكم في ذلك .... :)

انا هذا اللي حارق قلبي ،، حاطين اللوحة الارشادية ترى لاهل قطر بس مو للأجانب
في ذمتكم هذي لوحة ارشادية تنقرا وواضحة،، اصلاً متعمدين يحطونها صغيرة وغير واضحة وشفافة بعد عشان ما تنجرح مشاعرهم وبعدين ما يجون الدوحة خبركم هم معلم سياحي يجيبونهم بلاش عشان يقولون قطر سياحية غصب
المهم والله الذي لا اله الا هو من كمن يوم بعيني شايف وحدة داخلة الستس سنتر لابسة قصير لين حد (...شيسمونه) ايه وربي احترقت من الداخل ما شرهت عليها شرهت على المسؤولين ليش ساكتين ،، ليش الدين عندنا ضعيف والقهر ما بيدي شي ان وقفتها وكلمتها بيطلع الحق علي ،،، وين الحل ؟؟؟؟؟؟؟

رايق البال x
10-05-2012, 07:48 AM
والحل اللي ممكن يفيدنا بهالموضوع ان نتبع قول رسولنا الكريم
من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه ) احنا المفروض نتكلم وندافع عن قيمنا واسلامنا على الاقل بالتنبيه شفوياً الكل وليس البعض عشان توصلهم الرسالة ومن يوم ورايح ماراح اسكت عن اي وحدة غير لائقة بلبسها في بلدي وامام اولادي او يسوون لهم مول للتفصخ خاص فيهم اولادنا اهم منهم

العربية نت
10-05-2012, 07:50 AM
انا هذا اللي حارق قلبي ،، حاطين اللوحة الارشادية ترى لاهل قطر بس مو للأجانب
في ذمتكم هذي لوحة ارشادية تنقرا وواضحة،، اصلاً متعمدين يحطونها صغيرة وغير واضحة وشفافة بعد عشان ما تنجرح مشاعرهم وبعدين ما يجون الدوحة خبركم هم معلم سياحي يجيبونهم بلاش عشان يقولون قطر سياحية غصب
المهم والله الذي لا اله الا هو من كمن يوم بعيني شايف وحدة داخلة الستس سنتر لابسة قصير لين حد (...شيسمونه) ايه وربي احترقت من الداخل ما شرهت عليها شرهت على المسؤولين ليش ساكتين ،، ليش الدين عندنا ضعيف والقهر ما بيدي شي ان وقفتها وكلمتها بيطلع الحق علي ،،، وين الحل ؟؟؟؟؟؟؟

رايق البال هذا الي نشتكي منه وهو التبرج المفرط تصدق مره شفت واحد من هالالوربيين لابس نص ومغرز شعره وكل الناس تطالعه في فيلاجيو رجال اهو بس ما خلا للحريم شئ :eek5: :eek5::eek5:

الواحد من شاف هذي المظاهر الغريبة يحسب الف حساب قبل لايروح لها بس المشكلة انك وين ما تروح تحصلهم حتى في الحدائق العامة يعني ما هم مخلينك بحالك نشر ثقافه :swoon:

hyamm
10-05-2012, 11:05 AM
عادي ... والحين جا الصيف ... ومساكين مايقدرون عالحر... يعني قعدوا ببيوتكم أحسن لكم ...:funny:

وبالنسبه لي أشوف بعض العرب .. لبسهم صاير أسوء من الاجانب .. وأذا الاجنبي بنقول ما يعرف العادات والتقاليد .. فشنقول عن بعض العربيات الي تعرف العادات والتقالييد والحرام والحلال وعادي عندها .. وصاير عندها تصحر في الملابس من فوق وتحت ..

العربية نت
10-05-2012, 11:12 AM
عادي ... والحين جا الصيف ... ومساكين مايقدرون عالحر... يعني قعدوا ببيوتكم أحسن لكم ...:funny:

وبالنسبه لي أشوف بعض العرب .. لبسهم صاير أسوء من الاجانب .. وأذا الاجنبي بنقول ما يعرف العادات والتقاليد .. فشنقول عن بعض العربيات الي تعرف العادات والتقالييد والحرام والحلال وعادي عندها .. وصاير عندها تصحر في الملابس من فوق وتحت ..

يمكن اختي تقصدين اللبنانيين وهم ليسوا بغريبين عن الاوربيين بحكم الديانه مسيحيين فالعادات وحده تقريباً ويمكن مثل ماتضلتي اسوأ اما سالفة تصحر هههههههههه لاتعليق :unsure:

رايق البال x
10-05-2012, 11:19 AM
رايق البال هذا الي نشتكي منه وهو التبرج المفرط تصدق مره شفت واحد من هالالوربيين لابس نص ومغرز شعره وكل الناس تطالعه في فيلاجيو رجال اهو بس ما خلا للحريم شئ :eek5: :eek5::eek5:

الواحد من شاف هذي المظاهر الغريبة يحسب الف حساب قبل لايروح لها بس المشكلة انك وين ما تروح تحصلهم حتى في الحدائق العامة يعني ما هم مخلينك بحالك نشر ثقافه :swoon:

شنسوي ياخوك
وخاصة اذا شفت الجنس الثالث العن والعن وصاروا يبيعون في كل المحلات مناظر مقززة

العربية نت
10-05-2012, 11:30 AM
شنسوي ياخوك
وخاصة اذا شفت الجنس الثالث العن والعن وصاروا يبيعون في كل المحلات مناظر مقززة

الله المستعان بس ترا هذا واجب على الدولة ان توفر الراحة للناس في اماكن الترفيه واعتقد الكثير من الدول لديها قوانين للآداب العامة
تسلم ع مرورك اخوي

intesar
10-05-2012, 11:32 AM
هههههههه حلوه ننظف البلد لكن من يقدر عليهم اذا كلمت احدهم ممكن هو الي يوديك للشرطة :omg:

بس هم زودوا عيار عدم الحشمة.. والخرابيط ما زادت إلا من وجودهم..:waiting:

intesar
10-05-2012, 11:34 AM
قد يكون ذلك فعلاً لكن ما يهمنا هل تلك اللوحة فقط للديكور ولفت النظر بان هناك التزام بالآداب العامة والي يحصل في الواقع غير :swoon:

لو كانت هاللوحة.. تنبيه وقص رقاب.. وعقاب.. فبارك الله فيهم..

أعتقد هي فقط توعوية وارشادية.. مثل لوحات المرور..:nop:

eXpert*
10-05-2012, 12:00 PM
للعلم ،، كثير من الأجانب يقرأون اللوحة الإرشادية ،، لكن ما يفهمون ما المعنيّ باللباس المحتشم .

من يأتي من أوروبا يرى من وجهة نظرة بأن الشورت و السليف شيرت لبس محتشم !

لذلك يجب إيضاح المقصود بالإحتشام ..

نقطة ثانية : ( ادعُ إِلىٰ سَبيلِ رَبِّكَ بِالحِكمَةِ وَالمَوعِظَةِ ) في ناس لما تنصح تتخذ الوضع الهجوميّ لا أحم ولا دستور..

يعني أنا شخصياً لو حد ينصحنيّ بأسلوب الله بالخير أكيد ماراح أسمع له .

طبعاً لكل قاعدة شواذ فبعض أخوانا العرب يوم تنصحه بيقولك (ياخيّي أنا بلبوس كيف ما بديّ).

نورعبدالرحمن
10-05-2012, 09:42 PM

والله اختي من صجج العضيد جو وخالفوهة ما صدق
وليش لما اتصل القى لف ودوران معاهم
اخرمرة قتلة انتو اسم عمري

ما تصلت ولقيت منكم اي فعل
بس شوفوا احنا لازم ما نسكت انتكلم على قد ما نقدر
علشان الله يحفض ابلادنا

لاجل QT
11-05-2012, 05:34 AM
للعلم ،، كثير من الأجانب يقرأون اللوحة الإرشادية ،، لكن ما يفهمون ما المعنيّ باللباس المحتشم .

نقطة ثانية : ( ادعُ إِلىٰ سَبيلِ رَبِّكَ بِالحِكمَةِ وَالمَوعِظَةِ ) في ناس لما تنصح تتخذ الوضع الهجوميّ لا أحم ولا دستور..

طبعاً لكل قاعدة شواذ فبعض أخوانا العرب يوم تنصحه بيقولك (ياخيّي أنا بلبوس كيف ما بديّ).

صحيح كلامك..الاجانب مايعرفون وش المقصود باللبس المحتشم عندنا

يفضل وضع رسوم توضح الامر لهم

وايضا يفضل هالشي في الكورنيش لانهم مصخوها
شفت من اسبوع غروب اجنبي البنات لابسين تي شيرت بس:mad:

الموضوع كبر ووصل حدة:mad:

لازم اجراء رادع

مرتبش
11-05-2012, 08:15 AM
ليش مايطبعون نفس اللافتة " المستحية" اللي حاطينها الحين بس بخط اكبر وبالعربي والانجليزي والفلبيني وبرسم توضيحي للي يتغيشم وانه مسكين مايعرف ولا يفهم عاداتنا

صعبة طباعة هاللوحة؟ بيتعبون وهم يطبعونها ؟ تحتاج خبير اجنبي ... يلا هذي شغلة بسيطة للعضيد يقدر يسويها اليوم

العربية نت
13-05-2012, 07:06 AM
بس هم زودوا عيار عدم الحشمة.. والخرابيط ما زادت إلا من وجودهم..:waiting:

لو كانت هاللوحة.. تنبيه وقص رقاب.. وعقاب.. فبارك الله فيهم..

أعتقد هي فقط توعوية وارشادية.. مثل لوحات المرور..:nop:

نشكر مرورك اختي ونتمنى يكون الام راكبر من مجرد وضع لوحة صغيرة بخط صغير في زاوية المدخل ولماذا لا يكون هناك شخىص مثلاً يكون دوره توعوي اي يوزع بروشرات ويخاطبهم بلغاتهم عن ما هو جيد وما هو غير ذلك وهذا امر قد يكون عادي وهذا اتوقع انه مهمة هيئة السياحة ان كان عندنا هيئة بذلك المسمى :swoon:

العربية نت
13-05-2012, 07:08 AM

هلا اخوي كلامك قد يكون واقعي لكن ليس كل الناس قد يجيد فن التعامل والتخاطب مع هؤلاء والناس ليسوا بمجبرين على فعل ذلك الدوله هي من يجب ان تسن وتنفذ القوانين لحماية العامة :mad:
حياك اخوي

العربية نت
13-05-2012, 07:34 AM
والله اختي من صجج العضيد جو وخالفوهة ما صدق
وليش لما اتصل القى لف ودوران معاهم
اخرمرة قتلة انتو اسم عمري

ما تصلت ولقيت منكم اي فعل
بس شوفوا احنا لازم ما نسكت انتكلم على قد ما نقدر
علشان الله يحفض ابلادنا

نشكر مرورك ...

صحيح كلامك..الاجانب مايعرفون وش المقصود باللبس المحتشم عندنا

يفضل وضع رسوم توضح الامر لهم

وايضا يفضل هالشي في الكورنيش لانهم مصخوها
شفت من اسبوع غروب اجنبي البنات لابسين تي شيرت بس:mad:

الموضوع كبر ووصل حدة:mad:

لازم اجراء رادع

هلا اختي لاجل قطرالرسوم موجودة على شكل رسومات كرتونية يمكن ما تبين لكنها موجودة :mad:

ليش مايطبعون نفس اللافتة " المستحية" اللي حاطينها الحين بس بخط اكبر وبالعربي والانجليزي والفلبيني وبرسم توضيحي للي يتغيشم وانه مسكين مايعرف ولا يفهم عاداتنا

صعبة طباعة هاللوحة؟ بيتعبون وهم يطبعونها ؟ تحتاج خبير اجنبي ... يلا هذي شغلة بسيطة للعضيد يقدر يسويها اليوم

الامر بسيط اخوي لكن هناك تباهي بالبترج وصار وسيلة عند البعض للكسب الزبائن يكفي عرض الملابس وهذا موضوع آخر له همومه بعد بعض لاملحات تعرض ملابس خادشة جداً للحياء لكن شنقول

العربية نت
14-05-2012, 07:11 AM
نتمنى من الجهات المختصة دراسة وضع حلول دائمة للقضاء على هذه الظاهرة التي بدات تزعج المواطن والمقيم على حد سواء

بوسلمان 2010
14-05-2012, 08:56 AM
لاحول الله الله المستعان

catqat
14-05-2012, 09:02 AM
مادري اشراح اتسوون 2022؟؟؟

شكلنا احنا القطريين والمسلمين عامة راح انهاجر قطر او بنقعد فالبر علشان مانشوف هالمناظر ...لوووول

بوسلمان 2010
14-05-2012, 09:08 AM
لاحول الله الله المستعان

العربية نت
14-05-2012, 09:08 AM
لاحول الله الله المستعان

هلا يا بو سلمان الله يعينا عليهم
تسلم ع المرور :ok2:

مادري اشراح اتسوون 2022؟؟؟

شكلنا احنا القطريين والمسلمين عامة راح انهاجر قطر او بنقعد فالبر علشان مانشوف هالمناظر ...لوووول

ههههههههه بيصير فوضى تبرج ان صح التعبير بس الناس خلها تكلم وترفض ولابد من حل
نشكر مرورك escape