المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا لو أصبحنا جميعنا لولوه!

غزلان
09-05-2012, 09:18 PM
لولوه تصنع الابتسامه Lulwa makes happiness

http://www.4cyc.com/play-MiF0wyC0Yc4

انتشر مؤخرا على موقع اليوتيوب فيديو بعنوان "لولوه تصنع الابتسامة"، لعله أرق وأعمق الفيديوهات مضمونا، إذ يصور الطفلة الكويتية "لولوه المجيبل " التي أحبت مساعدة الآخرين ليس لأنهم محتاجين فقط، بل تسعى بذلك للقرب من الله وتربية نفسها على خدمة مجتمعها، وفقاً لما كتبه والداها في تعليق الفيديو.

تم تصوير هذا الفيديو بشكل حقيقي وطبيعي أثناء تجوال لولوه في الشارع لمساعدة الفقراء وفي المستشفى، وعمل والداها على توثيق هذه اللحظات لها، كي لا تنسى بعد أن يمضي بها العمر كيف كانت طفولتها نقيه ونفسها خيّره.

وتعاونت عائلة لولوة لإصدار الفيديو كليب مع الإعلامي ناصر المجيبل الذي صمم الفكرة السيناريو و المخرج عبدالرحمن الخليفي.

وتظهر لولوه في الفيديو وهي تنتقل بين المحلات لانتقاء مجموعة من الألعاب ومن ثم ترتبها في اكياس جميلة عليها رسومات لوجوه كرتونية شهيرة، ومن ثم تتوجه مع والدها إلى المستشفيات لتوزعها على الأطفال المرضى.

وتقول لولوه في الفيديو أنها تحب توزيع الطعام على الفقراء لإسعادهم وتوزيع الهدايا على المرضى لرسم الابتسامة على وجوههم.

وكتبت العائلة في نهاية المقطع أن لولوه لم تساعد الآخرين، بل هي تعلم نفسها كيف يجب عليها أن تعيش.

00

intesar
09-05-2012, 09:26 PM
يعلها ذخر وبارك الله لوالدينها.. فكرة حلوة.. تعلم الأطفال ايش لازم يصيرون لما يكبرون.. أتمنى أني أملك الشجاعة وأصير مثل هالصغيرة..

دمتم بحفظ الرحمن..

غزلان
09-05-2012, 09:45 PM
يعلها ذخر وبارك الله لوالدينها.. فكرة حلوة.. تعلم الأطفال ايش لازم يصيرون لما يكبرون.. أتمنى أني أملك الشجاعة وأصير مثل هالصغيرة..

دمتم بحفظ الرحمن..

فكره حلوه تعليم الأطفال الأيثار ومساعدة الفقراء
اعرف وحده كل فتره تسوي طبق خيري لاطفالها واطفال قرايبها ولفلوس يتبرعون فيها لمراكز تحفيظ القرآن او يوزعونها على المحتاجين

الـمـرقاب
09-05-2012, 09:59 PM
الله يحفظها ويجعلها من الصالحات، ويجزي والدينها خير الجزاء..
أسلوب تربية عملي يربي في الطفل حب الخير للغير ومساعدتهم..
ألهمتني الطريقة..}

غزلان
09-05-2012, 10:01 PM
الله يحفظها ويجعلها من الصالحات، ويجزي والدينها خير الجزاء..
أسلوب تربية عملي يربي في الطفل حب الخير للغير ومساعدتهم..
ألهمتني الطريقة..}

طريقه رووعه احسن من الطفال طول وقتهم بين الآلعاب او مطاعم اوسينمات او سفر
تخصيص وقت لتربية النفوس ينفعهم في كبرهم

نورعبدالرحمن
10-05-2012, 12:54 AM
فعلا شي رائع نربي عيالنا بهذة الطريقة
انا احب اساعد الفقرا احس بسعادة غريبة
بس عمري ما زرت دار المسنين اواليتامة اخاف قلبي ايعورني بس من هالحظة باقوي نفسي
شكرا على الموضوع الراقي

qatar.syria
10-05-2012, 08:55 AM
فيديو رائع والشكر لغزلان على النقل

hyamm
10-05-2012, 10:15 AM
الله يحفظها .. وفكره حلوه ممكن نطبق هالفكره على عيالنا عشان نربي في أنفسهم حب العطاء ..

غزلان
10-05-2012, 02:51 PM
فعلا شي رائع نربي عيالنا بهذة الطريقة
انا احب اساعد الفقرا احس بسعادة غريبة
بس عمري ما زرت دار المسنين اواليتامة اخاف قلبي ايعورني بس من هالحظة باقوي نفسي
شكرا على الموضوع الراقي

تربيه حلوه يتعلم الطفل القناعه ويبعد عنه حب التملك

عفوا اختي

غزلان
10-05-2012, 02:52 PM
فيديو رائع والشكر لغزلان على النقل

شكرا لك

غزلان
10-05-2012, 02:57 PM
الله يحفظها .. وفكره حلوه ممكن نطبق هالفكره على عيالنا عشان نربي في أنفسهم حب العطاء ..

صدقت وهالشي بينفعهم في حياتهم

كحيلآن
10-05-2012, 06:43 PM
بعض الردود الي قالوا نطبقها على عيالنا .. سؤال فقط .. هل فكر أحد فيكم أنه يطبقهآ على نفسه أولاً ..؟

أنا صراحة فكرت .. بمرآكز رعاية الأيتام .. هي نية في دآخلي إني إذا توظفت .. بخلي جزء كبير من أول رآتب لي لـ دور رعاية الأيتام وبكفل يتيم عني ويتيم عن أبوي ويتيم عن الوالدة ويتيمين عن جدي وجدتي الله يرحمهم ..

فكروا بالأجر يا جماعة .. كم تكلف كفالة اليتيم ..؟ أقسم بالله إنه مبلغ لا يذكر مقارنة بالأجر ..

فهد111
10-05-2012, 06:55 PM
الله يحفظهاا مشالله عليها

غزلان
10-05-2012, 06:58 PM
بعض الردود الي قالوا نطبقها على عيالنا .. سؤال فقط .. هل فكر أحد فيكم أنه يطبقهآ على نفسه أولاً ..؟

أنا صراحة فكرت .. بمرآكز رعاية الأيتام .. هي نية في دآخلي إني إذا توظفت .. بخلي جزء كبير من أول رآتب لي لـ دور رعاية الأيتام وبكفل يتيم عني ويتيم عن أبوي ويتيم عن الوالدة ويتيمين عن جدي وجدتي الله يرحمهم ..

فكروا بالأجر يا جماعة .. كم تكلف كفالة اليتيم ..؟ أقسم بالله إنه مبلغ لا يذكر مقارنة بالأجر ..

كلام صح اخوي لازم الدنيا ماتلهينا عن العمل الخيري مهما كان

لاتستصغر العمل فلا تدرى لعله يدخلك الجنه

غزلان
10-05-2012, 06:58 PM
الله يحفظهاا مشالله عليها

ماشاء الله الله يبارك فيها