المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الدوحة: 164 ألف ريال جوائز لخمسة عملاء



ROSE
15-06-2006, 02:27 AM
بنك الدوحة: 164 ألف ريال جوائز لخمسة عملاء



الأول من يونيو 2006 كان يوما سعيدا لخمسة من عملاء بنك الدوحة، فقد أعلن البنك عن أسماء الذين حالفهم الحظ بالفوز بالجوائز النقدية للسحب الشهري لبرنامج الدانا للتوفير.
فازت السيدة س. المناعي من فرع بن عمران بجائزة قيمتها 100 ألف ر.ق، وفازت مريم عبد الرزاق أحمد محمد المير من الفرع الرئيسي الكائن في شارع حمد الكبير بمبلغ 50 ألف ر.ق. . وبالنسبة لجوائز برنامج الدانا للأطفال فقد فازت هدى مشرف من فرع الخليج الغربي بمبلغ 5 آلاف ر.ق، وفازت إليانا ليث وصفي مرجي من الفرع الرئيسي بمبلغ 3 آلاف ر.ق، وفاز محمد عثمان من الفرع الرئيسي أيضا بمبلغ 3 آلاف ر.ق.

وقد سلم بنك الدوحة هذه الجوائز النقدية للفائزين يوم 5 يونيو 2006، حيث عبر الفائزون عن سعادتهم واعتبروا أن هذه الجوائز مكافأة لهم لتعاملهم مع بنك الدوحة، وأكدوا أنهم سيشجعون كل أفراد عائلاتهم لفتح حسابات لدى بنك الدوحة ليتمتعوا بفرصة الدخول في السحوبات وربما كسب ملايين الريالات.

وعند تسليم جائزة الـ 100 ألف ر.ق إلى الفائز صرح السيد ر. سيتارامان، نائب الرئيس التنفيذي لدى بنك الدوحة، قائلا: "إنه ليسعد بنك الدوحة أن يقدم لعملائه الكرام العديد من الفرص لكسب الجوائز النقدية. ويعد برنامج الدانا للتوفير من البرامج الفريدة التي يقدمها البنك.

وقام السيد عبد الرحمن محمد المير، المدير التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الدوحة، بتسليم جوائز برنامج الدانا للأطفال، وقال بهذه المناسبة: "لقد حمل هذا البرنامج العديد من المفاجآت السارة للكثيرين من سعداء الحظ الذين يزدادون يوما بعد يوم نتيجة لازياد عدد المدخرين الأطفال لدى البنك الذين يراكمون مدخراتهم بشكل مستمر لدينا لأنهم باتوا يعرفون أن الادخار مع بنك الدوحة ذي مزايا متعددة. ولذلك يسعدنا أن نكون طرفا في هذه المبادرة المهمة لغرس عادة الادخار لدى الأطفال الذين هم مستقبل بلدنا الحبيب."

ويتمتع العميل بفرصة دخول هذه السحوبات مرة لكل ألف ريال في رصيده وبالنسبة للمدخرين من الأطفال التابعين لبرنامج توفير الدانا للأطفال فيستطيع الطفل دخول السحب مرة عن كل 500 ريال في رصيده. وسيتم إجراء السحب القادم يوم 6 يوليو 2006 حيث سيتم توزيع جوائز قيمتها 100 ألف ريال، و50 ألف ريال لبرنامج توفير الدانا للكبار، وجوائز قيمتها 14 ألف ريال عبارة عن كوبونات شراء وجوائز نقدية لبرنامج توفير الدانة للأطفال.

وقد فاز بنك الدوحة بجائزة "أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2006" التي تمنحها مجلة The Banker، وهو أول بنك قطري يحصل على هذه الجائزة. ويعمل البنك من خلال شبكة قوامها 21 فرعا عاديا، و10 فروع إلكترونية، و3 مكاتب دفع، و84 جهاز صراف آليا منتشرة في دولة قطر.