المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحايل كيوتل على الناس في عرضها الأخير !!

الحلال فقط
14-05-2012, 09:24 PM
كشفت كيوتل في عرضها الاخير عن اسلوب جديد من اساليب التحايل على الناس
قالوا انك عند التعبئة بـ 200 ريال ستحصل على 50 دقيقة دولية مجانية
وعند التعبئة بـ 500 ريال ستحصل على 150 دقيقة دولية مجانية وهكذا ..
لنأخذ الـ 200 ريال مثلا :
كنت عند التعبئة بـ 200 ريال أحصل على 50 ريال اضافية قبل العرض
أي أن الرصيد يكون 250 ريال
الان مع عرضهم الجديد أعطوني فقط 220 ريال
أي أقل بـ 30 ريال
لو حسبنا الـ 50 دقيقة دولية المجانية فإن ثمنها سيكون 33 ريال
علما ان الدقيقة الدولية ثمنها 0.66 ريال
فهل هذا عرض ؟؟؟؟؟؟
هل تعتبر الـ 3 ريال عرض ؟؟؟؟
عجبا لكم يا كيوتل !!!!
هل نحن أغبياء الى هذا الحد !!!!

MAZEN37
14-05-2012, 09:27 PM
انا صارلي يومين اتصل عليهم كل شوي
اب اغير نجوم ويقصون عليك اشكره مب قادر افتح موقعهم وكل شوي يوزر نيم وباسورد مب شغال وتكلمهم يقولك سعداء بخدمتك
وبنقدم شكوى وخذ رقم وانطر وثاني يوم نفس الفلم
واخرتها راحت مدة نجوم وانت تعد النجوم

السهم الحلال
14-05-2012, 09:30 PM
فعلا كلامك سليم

لما تعبي ب 100 ريال مثلا عن طريق الفيزا كنت احصل على 120ريال
بس الحين صارت 110 ريال فقط

فالتحايل واضح

امل الحب
14-05-2012, 09:34 PM
كشفت كيوتل في عرضها الاخير عن اسلوب جديد من اساليب التحايل على الناس
قالوا انك عند التعبئة بـ 200 ريال ستحصل على 50 دقيقة دولية مجانية
وعند التعبئة بـ 500 ريال ستحصل على 150 دقيقة دولية مجانية وهكذا ..
لنأخذ الـ 200 ريال مثلا :
الان مع عرضهم الجديد أعطوني فقط 220 ريال
أي أقل بـ 30 ريال
لو حسبنا الـ 50 دقيقة دولية المجانية فإن ثمنها سيكون 33 ريال
علما ان الدقيقة الدولية ثمنها 0.66 ريال
فهل هذا عرض ؟؟؟؟؟؟
هل تعتبر الـ 3 ريال عرض ؟؟؟؟
عجبا لكم يا كيوتل !!!!
هل نحن أغبياء الى هذا الحد !!!!

اخي الكريم كان ودي افيدك ولو بجزء بسيط .. بس حسب معرفتي بالهلا بأن لك اعتقد 10% كبونس .. لو حسبنا ال 10% من 200 تكون 20 ريال = 220 ريال رصيد ..

وهذا حسب علمي من زمان مو شي جديد البونس .. الي هو باهالمبلغ وعمره ما وصل 50 ريال اضافية على ال 200 وتقدر تشيك مع كيوتل ..

او على موقعهم ..

http://www.qtel.qa/QODPPortal/portal/qodp_portal_consumer_detail?_nfpb=true&detailId=DP_HALA_RECHARGE_AR&lang=ar&CSRT=8433862045449537396#

ان شاء الله اكون افدتك ..

امل الحب
14-05-2012, 09:40 PM
اب اغير نجوم ويقصون عليك اشكره مب قادر افتح موقعهم وكل شوي يوزر نيم وباسورد مب شغال وتكلمهم يقولك سعداء بخدمتك

اخوي العزيز ماله داعي تعور راسك معاهم وتتصل 111 لان ماراح تاخذ لا حق ولا باطل..

جرب :

https://www.nojoom.qtel.com.qa/LMSMemberWeb/Home.jsp

ومن خلاله تقدر تغير ويوصلك مسج باليوزر والباس ..

اما 111 فلا يدرون وين الله قاطهم ..:unsure:

السهم الحلال
14-05-2012, 09:50 PM
اخي الكريم كان ودي افيدك ولو بجزء بسيط .. بس حسب معرفتي بالهلا بأن لك اعتقد 10% كبونس .. لو حسبنا ال 10% من 200 تكون 20 ريال = 220 ريال رصيد ..

وهذا حسب علمي من زمان مو شي جديد البونس .. الي هو باهالمبلغ وعمره ما وصل 50 ريال اضافية على ال 200 وتقدر تشيك مع كيوتل ..

او على موقعهم ..

http://www.qtel.qa/qodpportal/portal/qodp_portal_consumer_detail?_nfpb=true&detailid=dp_hala_recharge_ar&lang=ar&csrt=8433862045449537396#

ان شاء الله اكون افدتك ..

هذي الحين بس قبل تعبي ب 200 ريال تحصل على 230ريال وعن طريق الفيزا او مكينة كيوتل تحصل على 10% بونس يعني 20 ريال فمعناه المجموع الكلي 250 ريال
وهالشي متعودين عليه بس الحين الغو ال 30 ريال وعطونا بدالها دقايق دولية وانترنت

واللي مايبي يتكلم دولي ولا يبي ميغا انترنت يعتبر خسران ال 30 ريال

امل الحب
14-05-2012, 10:05 PM
هذي الحين بس قبل تعبي ب 200 ريال تحصل على 230ريال وعن طريق الفيزا او مكينة كيوتل تحصل على 10% بونس يعني 20 ريال فمعناه المجموع الكلي 250 ريال
وهالشي متعودين عليه بس الحين الغو ال 30 ريال وعطونا بدالها دقايق دولية وانترنت

واللي مايبي يتكلم دولي ولا يبي ميغا انترنت يعتبر خسران ال 30 ريال

:unsure: والله يا عزيزي ما عندي فكرة لين وقت ما كنت اتابع هالمواضيع اذكر الوضع كان طبيعي .. كيوتل هي كيوتل ..

نفس وضع الباقات الي لا يوجد فيها اختيار يعني ..

معلومة جديدة ولا مانع من بحث اسبابها .. وان شاء الله نعرف ليش كيوتل ماخذت راي العملاء قبل لا تتبع هالعرض ..:mad:

sahrleel
15-05-2012, 01:04 AM
والله يا اخوي انا كنت ناوي اكتب عن نفس موضوع كيوتل وعروضها الوهمية الخادعة
والتي يتحايلون فيها على الناس
والي يغيظ اكثر تحصلهم يحطون اعلانات في الجرايد والشوارع والاذاعة ومواقع الانترنت وفي كل مكان وكله المصاريف من عرق الناس الضحايا ويكون اصلا العرض على قولتهم ضحك على الدقون عشان توفر اجمالي 3 ريال

ويا خوك مرة كنت فاتح على الراديو في السيارة وسمعت دعايات وعروض شركات الاتصالات في دول الخليج المجاورة مثل زين واتصالات و... استحقرت كيوتل بشكل اكبر واكبر

راعي ال VXR
15-05-2012, 07:21 AM
انا خايف اعلان كيوطل يختفي مره ثانيه من الصفحه الرئيسيه ..ما بي اتكلم

...يعض الاحيان التزم الصمت ...

ولد النصر
15-05-2012, 07:33 AM
اخوي مادري عن هالعرض بس انا امس عبيت بخمسين ريال وكانت المدة منتهية وزادت عندي الفترة لين 10 شهر 11 يعني 6 شهور زادت المدة مادري بالغلط وإلا هذا العرض مالهم

بوخالد911
15-05-2012, 07:42 AM
لا بد من الوضوح والشفافية عند تقديم اي عرض

الا أنه لا بد من وجود بعض الغموض بعروض كيوتل

تحياتي قبل أن أتأكد من اشتراكاتي :)

الســـهم
15-05-2012, 09:41 AM
يازين فودافون وعروضها الشفافة الواضحة للكل ..

من الآخر , لولا مشكلة الشبكة مع فودافون , كان كيوتل فالباي باي الحين ..

رجوان
15-05-2012, 10:45 AM
بس شاطرين يطرشون لنا هالمسجات عشان ندفع فواتيرهم ومن زين خدماتهم عاد

khaldoon
15-05-2012, 10:48 AM

الله يسامحك....ليش انتظرت و لا قلت مشكلتك من قبل.....تقدر تستبدل النقاط لو ما فتح اليوزر نيم و الباسوورد عن طريق مكاين كيوتل....على الاقل تستبدلهم برصيد....انا سويت هالشي

السيف5
15-05-2012, 04:19 PM
ليش كيوتل ولامرة سوت عرض للناس اللي عندهم نظام
الفاتورة المفتوحة

الشاااهين
15-05-2012, 04:30 PM
أحد يعرف اشلون استبدل نقاط نجوم في المخازن او القطريه ؟

برزان1
16-05-2012, 12:12 AM
هذا ما تعودنا عليه من كيوتل دائما عروضها فيه غموض وفيه نوع من الاحتيال

بصمة قطرية
16-05-2012, 02:51 AM
و هل الفواتير ما لهم شي ....!!!!!!! سؤال خارج الموضوع بالنسبة للبلاك بيري في شي متغير في كيوتل ..!!!! أنا خطي فاتورة و صايرة تجيني اكثر من قبل و خلال فترة بسيطة بعد دفعي الفاتورة يوصلني مسج ان الميغابايت انتهى عندي ...!!!! شالسالفة قبل ما كان ييجيني هالمسج .....

بصمة قطرية
16-05-2012, 02:54 AM
أحد يعرف اشلون استبدل نقاط نجوم في المخازن او القطريه ؟

عن طريق موقعهم على النت ،،،، تدخل و تسجل و راح يعرضون لك النقاط و تختار كيفية استبدالها ،،، تختار الشركة و يرسلون لك مسج على رقم الجوال اللي بتسجله ... و تروح المخازن بس ترويهم المسج بيطبعون لك ورقة توقع عليها و تعطيهم البطاقة الشخصية بياخذون منها صورة ...

ريم 28
16-05-2012, 03:02 AM
تخيلوا
انا وافقت علئ عرض باقة الالف كل شهر الف ورقمين مجانا

نفس الاستخدام انصدمت ان الفاتوره توصل 1500

زادت ليش

المهم اكثر من 4 شهور ابغي احذف الاشتراك وكل مره يقولون اوكي وعقب اكتشف ما انحذف ويستغربون

وعلئ هالموال وبلاغ لمذة اربع شهور مليت وانا ادفع وكل مره اكثر من قبل والعدر الروابط اللي بللاك بيري

مليت وغيرته كرت هلا وافتكيت

بصمة قطرية
16-05-2012, 03:10 AM
تخيلوا
انا وافقت علئ عرض باقة الالف كل شهر الف ورقمين مجانا

نفس الاستخدام انصدمت ان الفاتوره توصل 1500

زادت ليش

المهم اكثر من 4 شهور ابغي احذف الاشتراك وكل مره يقولون اوكي وعقب اكتشف ما انحذف ويستغربون

وعلئ هالموال وبلاغ لمذة اربع شهور مليت وانا ادفع وكل مره اكثر من قبل والعدر الروابط اللي بللاك بيري

مليت وغيرته كرت هلا وافتكيت
شلون الروابط ....!!!! مب المفروض الروابط من ضمن الاشتراك الشهري ما ينسحب الا اليوتيوب ...!!!!!

الشاااهين
16-05-2012, 08:59 AM
عن طريق موقعهم على النت ،،،، تدخل و تسجل و راح يعرضون لك النقاط و تختار كيفية استبدالها ،،، تختار الشركة و يرسلون لك مسج على رقم الجوال اللي بتسجله ... و تروح المخازن بس ترويهم المسج بيطبعون لك ورقة توقع عليها و تعطيهم البطاقة الشخصية بياخذون منها صورة ...

رحم الله والديج بس انا دخلت على موقعهم وطرشوا لي مسج بالباسوورد ودخلت وفتح وطلع اسمي ويوم جيت ادخل على القطريه والمخازن مافتح معاي مادري ليش مع انه عندي نقاط تكفي .

almaf1a
16-05-2012, 09:20 AM

هذا ممكن يكون عرض سابق
والعروض تتغير بين فتره وثانيه
العرض المتوفر الان
(عرض تعبئة الرصيد الالكترونية: احصل على 10% كرصيد إضافي عند تعبئة رصيد حسابك في هلا من أجهزة كيوتل للخدمة الذاتية أو أجهزة الصراف الآلي لبنك قطر الوطني أو عبر الانترنت على www.qtel.qa أو عبر صفحاتنا على Facebook )

catqat
16-05-2012, 10:28 AM
هههههههههه الله يخليج يا فودافون ،،،، للأمام

الزعفراني
16-05-2012, 10:47 AM
مع الأسف اعتقد نسبة كبيرة تتفق معي على أن عروض كيوتل دائما ما يشوبها نوع من " الضبابية " ولا ندري حقيقة لماذا كل هذا الأسلوب المتبع في التسويق والإعلان ؟ ولماذا كل هذه التعقيدات !

أنا كعميل لكيوتل لا تهمني البهرجة في العرض ولا الألوان ولا الإعلانات الصارخة كل ما احتاجه فقط أن يكون العرض واضح بالنسبة لي ومباشر وأن تكون الشروط واضحة وبسيطة بدون أي تعقيدات ودون أن احتاج للاتصال بهم للاستفسار والبحث عن شفرة فك اللغز في العروض التي يقدمونها .

بصراحة الواحد كل ماشاف عروض كيوتل أول ما يفكر فيه هو أنه يمسك له ورقة وقلم وآلة حاسبة ويقعد يفك رموز معادلة العرض ، عشان يوصل لنتيجة ما إذا كان العرض مناسب له أو لا .

سهم صعب
17-05-2012, 08:34 AM
السلام عليكم
حد عنده خبر عن التغير في خدمة كيوتل اللي صاير انه
انا مشترك بباقة الشهري 300 ودافع الفاتوره من اسبوعين تقريبا امس انصدم فاتورتي 370
خلال اسبوع اتصلت عليهم يقولون لي احنا غيرنا الخدمات مالتنا خدمة البلاك بيري صرنا نجرج عليها برودكاستات و روابط انترنت سواء يوتيوب او روابط عاديه انت كعميل ومشترك في باقة الشهري 300عندك 250ميجابايت

بذمتكم هذا شنو تسمونه؟!
ال250امس خلصت وانا ماعندي خبر يمكن خلال ساعتين تصفح وبرودكستات

اللي ابي اعرفه ليش مافي توضيع للعميل و احترام للعميل حتى المسجات اللي طرشوها مش واضحه بالتفصيل كلها
كل واحد يشيك على رصيده:telephone:

بـن عدوان
17-05-2012, 03:00 PM
السلام عليكم
انا مشترك بباقة الشهري 300 ودافع الفاتوره من اسبوعين تقريبا امس انصدم فاتورتي 370
خلال اسبوع اتصلت عليهم يقولون لي احنا غيرنا الخدمات مالتنا خدمة البلاك بيري صرنا نجرج عليها برودكاستات و روابط انترنت سواء يوتيوب او روابط عاديه انت كعميل ومشترك في باقة الشهري 300عندك 250ميجابايت

بذمتكم هذا شنو تسمونه؟!

اللي ابي اعرفه ليش مافي توضيع للعميل و احترام للعميل حتى المسجات اللي طرشوها مش واضحه بالتفصيل كلها

اخوي انت متأكد من كلامك ؟

انا قبل فترة رايح وقالوا بس اليوتيوب يخصم !!

انا بعد مثلك مشترك في الشهري 300

MAZEN37
17-05-2012, 05:02 PM
السلام عليكم

بذمتكم هذا شنو تسمونه؟!

نفسك بالضبط بس انا دفعت 470 ريال
وشكلي بكنسل البلاك بري

فـــــواز
17-05-2012, 06:05 PM
دوم كيوتل اتحايل بعروضها ومنتجاتها ليتني محامي وعندي سند لادخل من رفعي عليها قضايا فلوسي

من ضمن التحايل قطعه الويرلس السوداء المتنقله الى كاتبين عليها السرعه 21 ميغا

تبيع هالقطعه والسرعه الى الان ما وصلت ل حتى ١٥ للاسف الشديد مره وحده بس وصلت عندي تقريبا ١١ والشباب كذلك الي شروا القطعه معاي نفس المشكله معاهم

الحين بالقانون هل يصير تسوق لبظاعه في السوق وتكذب على الزباين وتقول السرعه توصل ل ٢١ ميغا في هذي القطعه والاتصال في هالسرعه انت غير موفرها

bohilal191
17-05-2012, 06:22 PM
خدمة بلاك بيري فودافون بـ 49 ريال شهريا ولك 1 جيجا

دقائق مجانية وانترنت مجاني ورسايل مجانية للامام يافودافون بس للاسف امسيعيد مافيها ارسال

ريتويت
17-05-2012, 06:34 PM
الله المستعان