المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نسينا شي مهم

مؤمن بالقدر
15-06-2006, 01:03 PM
السلام عليكم

ياجماعة عندي سؤال

انتوا كلكم اتعرفون ان الثقة صارت معدومة في السوق وهذا يعني:

ان كل مايصير ارتفاع لو يوم واحد اتلاقي الكل صرف اللي عنده لانه يقول السوق نازل بكرة

طيب اذا تمينا جذيه : ماتقولون لي متى السوق بيرتفع؟؟

اذا احنا مانعطيه فرصة يرتفع , لانه كل مااارتفع يوم ولا يومين ولا حتى يوم واحد انلاقي الكل حاذف اسهمه كنهم اقطاوة في الشارع!!!

طبعا انا ماراح اقول مثل ماقال غيري لا للبيع , لان كل واحد حر في حلاله , بس مجرد استفسار والله

يعني لاحظنا في الفترة الاخيرة ان حتى اللمت اب ماصرنا انشوفه وايد

تذكرون ذيك الفترة في شهر 11 واللي بعده لما كان السوق ينزل بقوة ثم يرتفع انلاقي اكثر من 3 ارباع الشركات لمت اب وطلب هائل بدون عرض , لكن شوفوا الحين , حتى لما السوق يرتفع مانشوف لمت اب , وحتى ان شفنا لمت اب لفترة محدودة اثناء التداول انلاقي عرض يغطي ام الطلب , وحتى لو سكر السوق وكان في شركات لمت اب وطلب بدون عرض , انلاقي الطلب شي بسيط يعني عشرين الف او حتى اقل من عشرين الف سهم مب مثل ماكان يصير قبل على ميتين وثلاثمية الف سهم مطلوب بدون عرض

لان محد عنده ثقة في السوق , وصار كل اللي في بالنا ان هالسوق مافيه خير , يعني بيطلع لك يوم وبيطب اسبوع على خشمه

لكن الامل بالله سبحانه وتعالى كبير , والله بيعوض خسايرنا ان شا الله

اللهم امين

مع السلامة

مؤمن بالقدر
17-06-2006, 01:10 PM
للرفع لاقتراب موعد ادراج سهم مصرف الريان

فريق أول
17-06-2006, 09:32 PM
نزول صارله اكثر من 9 شهور ... اكيد بتنعدم الثقة

الزعيم 860
17-06-2006, 09:36 PM
اعتقد مافي شي يساعد على الارتفاع

abusultan707
17-06-2006, 10:32 PM
كل الارتفاعات الي سارت كانت هشه والكل خايف ومنتظر نزول الريان والحين الريان بينزل وتبدد المخاوف وانشالله يبدا السوق يتعافى

ذيب البورصة
17-06-2006, 10:54 PM
السلام عليكم

ياجماعة عندي سؤال

انتوا كلكم اتعرفون ان الثقة صارت معدومة في السوق وهذا يعني:

ان كل مايصير ارتفاع لو يوم واحد اتلاقي الكل صرف اللي عنده لانه يقول السوق نازل بكرة

طيب اذا تمينا جذيه : ماتقولون لي متى السوق بيرتفع؟؟

اذا احنا مانعطيه فرصة يرتفع , لانه كل مااارتفع يوم ولا يومين ولا حتى يوم واحد انلاقي الكل حاذف اسهمه كنهم اقطاوة في الشارع!!!

طبعا انا ماراح اقول مثل ماقال غيري لا للبيع , لان كل واحد حر في حلاله , بس مجرد استفسار والله

يعني لاحظنا في الفترة الاخيرة ان حتى اللمت اب ماصرنا انشوفه وايد

تذكرون ذيك الفترة في شهر 11 واللي بعده لما كان السوق ينزل بقوة ثم يرتفع انلاقي اكثر من 3 ارباع الشركات لمت اب وطلب هائل بدون عرض , لكن شوفوا الحين , حتى لما السوق يرتفع مانشوف لمت اب , وحتى ان شفنا لمت اب لفترة محدودة اثناء التداول انلاقي عرض يغطي ام الطلب , وحتى لو سكر السوق وكان في شركات لمت اب وطلب بدون عرض , انلاقي الطلب شي بسيط يعني عشرين الف او حتى اقل من عشرين الف سهم مب مثل ماكان يصير قبل على ميتين وثلاثمية الف سهم مطلوب بدون عرض

لان محد عنده ثقة في السوق , وصار كل اللي في بالنا ان هالسوق مافيه خير , يعني بيطلع لك يوم وبيطب اسبوع على خشمه

لكن الامل بالله سبحانه وتعالى كبير , والله بيعوض خسايرنا ان شا الله

اللهم امين

مع السلامة

اي والله صدقت اخوي اللمت اب صار شي نادر عندنا والثقه معدومه وكلامك ماعليه غبااار

مؤمن بالقدر
17-06-2006, 10:58 PM
كل الارتفاعات الي سارت كانت هشه والكل خايف ومنتظر نزول الريان والحين الريان بينزل وتبدد المخاوف وانشالله يبدا السوق يتعافى

اي مخاوف اخوي؟؟

ترى احنا قاعدين انقص على بعضنا وعايشين على الاحلام

تذكر الفترة اللي سبقت اكتتاب الريان؟ قالوا خلوا الريان ينتهي الاكتتاب فيه والسوق بيرتفع , اول ماانتهى الاكتتاب دمر السوق زيادة , قالوا خلوا بروة تنزل السوق بيولع , انزلت بورة , السوق كل تبن , قالوا خل ينتهي اكتتاب الاسمنت السوق بيعانق ال 25000 نقطة , انتهى اكتتاب الاسمنت , السوق صار مايسوا بيزة , والحين يقولون اول ماينزل الريان

بصريح العبارة اخوي , ايدورون اي شي والله , اي شي , والمساكين ايصدقون ويرددون الكلام عالفاضي ولا هم ابدارين شسالفة
يعني شنو لو نزل الريان؟؟؟

واحنا لنا الله