المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة الهدى تمتحن بناتنا في الكرسمس !!!!!

سان سيمون
18-05-2012, 11:10 PM
مدرسة الهدى المستقلة للبنات قامت بتوزيع القصة التي سوف تمتحن طالبات السادس وللاسف تتناول نشأت شجرة الكرسمس وكيفية تزيينها والاحتفال ,,,,
ابدت ابنتي وزميلاتها اعتراضهن عن تقديم الامتحانات وكانت تردد ان هذا ليس من ديننا ولا عاداتنا ولاتقاليدنا تخيلوا اطفال لم تتجاوز اعمارهن الحادية عشر اعترضن وتحركت الغيرة فاين المعلمات واين صاحبة الترخيص من هذه القصة ,
اتقوا الله فينا وفي جيل تحتاج له الامه

ريم الشمال
18-05-2012, 11:13 PM
ننتظر تفسير المدرسة

ريم الشمال

غرناطة
18-05-2012, 11:17 PM
مدرسة الهدى المستقلة للبنات قامت بتوزيع القصة التي سوف تمتحن طالبات السادس وللاسف تتناول نشأت شجرة الكرسمس وكيفية تزيينها والاحتفال ,,,,
ابدت ابنتي وزميلاتها اعتراضهن عن تقديم الامتحانات وكانت تردد ان هذا ليس من ديننا ولا عاداتنا ولاتقاليدنا تخيلوا اطفال لم تتجاوز اعمارهن الحادية عشر اعترضن وتحركت الغيرة فاين المعلمات واين صاحبة الترخيص من هذه القصة ,,
اتقوا الله فينا وفي جيل تحتاج له الامه

اللهم إني أعوذ بك من الحور بعد الكور.. هل مديرة المدرسة نصرانية.. أم تشعر أنها في بلاد الشرك.. أم تريد ارضاء مؤسسة راند.. أم تسعى لارضاء من يقف وراء راند..

سان سيمون
18-05-2012, 11:18 PM
للأسف حاولت انزل الصورة من اجل المصداقية لكن للأسف ما عرفت كيف سواء ان كان بالايباد او حتى الاب توب

سان سيمون
18-05-2012, 11:28 PM
http://www.readinga-z.com/book.php?id=864

هذا رابط الموقع طلعته من النت ممكن يفيدكم وتطلعون بانفسكم

سان سيمون
18-05-2012, 11:32 PM

اللهم إني أعوذ بك من الحور بعد الكور.. هل مديرة المدرسة نصرانية.. أم تشعر أنها في بلاد الشرك.. أم تريد ارضاء مؤسسة راند.. أم تسعى لارضاء من يقف وراء راند..

للامانه انا ما شفت منها الا كل خير بالعكس هي من بنات البلد و مسلمة أبا عن جد ولكن اعتب عليها انها لا تطلع على كل شيء بل تركت الامور في يد من لا يؤتمن فعتبنا عليها انها أهملت الأهم وركزت على جوانب لن تقدم ولن تؤخر شيئا ونطالبها بالمحافظة على بناتنا وان تكون قد المسؤولية

الحاقول
18-05-2012, 11:35 PM
مدرسة الهدى بحاجه الى هدايه

سان سيمون
18-05-2012, 11:41 PM
مدرسة الهدى بحاجه الى هدايه

الله يهدي الجميع ولو كل شيء على اسمه كان احنا بخير بس للأسف كل ما للأوضاع واردى .

انا كنت في فترة ما موظف في مدرسة من المدارس المستقلة وكانت المديرة الله يذكرها بالخير إنسانه متشدده لأبعد الحدود المناهج تدقق قبل توزيعها على للطلبه إرضاء اولياء الامور ومراعاة ثقافة المنطقة سواء من ناحية المستوى الثقافي او الاجتماعي يعني كانت إنسانه إدارية وبقوة عمرة ما اصدرت منا هالاخطاء الي نشوفها بس مثل ما الكل عارف من يفهم سياسة المجلس يستقيل منه وهذا ما حصل فالخايفات من ربهم والي ضميرهم حي انشوفهم كل يوم والثاني مستقيلين وهذا يدل بان ما يحاك و يخطط له اكبر بكثير مما نتصور
لكن نسال الله العلي القدير ان يرد كيدهم في نحورهم

intesar
19-05-2012, 12:38 AM

ذبحتنا كل رد لك أشوف مؤسسة راند.. طيب عيالنا مستقلات ليش راند ما عطتهم نفس الامتحان..

أنا أقترح تروحون للمديرة تكلمونها.. يمكن ما تدري.. والمدرسة مو مسلمة..

سان سيمون
19-05-2012, 12:44 AM
ذبحتنا كل رد لك أشوف مؤسسة راند.. طيب عيالنا مستقلات ليش راند ما عطتهم نفس الامتحان..

أنا أقترح تروحون للمديرة تكلمونها.. يمكن ما تدري.. والمدرسة مو مسلمة..

انتصار انا ان شاء الله يوم الأحد بتحرك باتجاهيين اولا المجلس الاعلى حتى يتدخل بشكل سريع و الاتجاه الثاني صاحبة الترخيص لان الموضوع ما ينسكت عليه تخيلي تقولي بنتي انا موب ممتحنه قلت لها موب على كيفج انا بتواصل مع المعنيين لكن لو ماسار شيء بتقدمين الامتحان تخيلي صرنا اناقض انفسنا ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل *

intesar
19-05-2012, 12:46 AM
زين تسوين .. التحرك عوضا عن الشكوى.. بارك الله فيج..

MAZEN37
19-05-2012, 02:16 AM
يمكن من باب الثقافه والمعرفه

سان سيمون
19-05-2012, 02:23 AM
يمكن من باب الثقافه والمعرفه

اخ مازن اي ثقافة او معرفة يعطونهم عن الابتكار او الاختراع عن انشتاين او عباس بن فرناس عن تحويل المواد المستهلك والنفايات الى مواد مفيده اي شيء موب هالشكل

سان سيمون
19-05-2012, 02:29 AM
اتعرفون انه العام ولدي فاجئني بموقف مشابه كان نفس الشيء قصة موزعة عن مغامرة السندباد تخيلو صور ناس عراه رجال ونساء وعلاقة جماعية بصور والله يشمئز منها الواحد ولدي اعترض على القصة وبلغ المدرس توقعوا شنو رده لا تفتحون الصفحات التالية وعطاهم الأرقام طيب مراهقين ماراح تحثهم انفسهم على الاستطلاع كلمت المدير وللأسف ما تحرك الا بعد ما تواصلت مع المجلس وبالفعل تحركوا تخيلوا اشتكيت المغرب الساعة تسع بالليل يتصل مستشار المدرسة ويطلب مني ان ارسل الصور وبالفعل ارسلت له وثاني يوم من الصبح سحبت القصة

يعني المواقف تتكرر وبصور مختلفه نصبر على ايش ولا ايش

Bo jassim 33
21-05-2012, 11:39 AM
شصار معاك اخوي ؟

mariamaziz
21-05-2012, 11:44 AM
المديرة من خيرة الناس و انا أعرفها شخصيا .. لو سمحتوا لحد يتطاول عليها

لازم نفهم منها بالأول شالسالفة ..

مشتاقة لقطر
21-05-2012, 12:17 PM
.......................

FAUCHON
21-05-2012, 12:18 PM
عزيزتي ليش ماتكلمين مديرة المدرسة وتقولين الي بخاطرك ترا الي أعرفه عنها بابها مفتوح ومتجاوبه مع اولياء الامور موب كل سالفة صغيرة وكبيرة تكبون عنها

الخفي
21-05-2012, 12:30 PM
(( مؤسسه راند

ي تزرع افكار الانفتاح على الاديان من خلال مانعتقده اخطاء فررديه من قبل

المستقلات ومن ونعتقد انها اخطاء فرديه وهذا عكس الواقع مايحدث ماهو الا

شي قد خطط له بليل وسري عليه والدليل لنرجع بالوراء للطوام اللي حدثت في الاونه

الاخيره - قصه الخمور - والكريسمس - وشجره عيد الميلاد - هل تضنون ان كلها

اخطاء حدثت بالصدفه في ضل وجود مؤسسه راند القائمه على التعليم اتعتقدون ان

كل مايحدذ من قبيل الصدف اشك في ذلك

ومن اراد التأكد فليراجع اهداف مؤسسه راند ليعرف

لماذا تتواجد مؤسسه ذات افكار صهيوامريكيه في قلب المدينه التعليميه من اجل سواد

عيون اجيالنا ولا من اجل صناعه جيل كما يريدون في دوله غنيه مثل دولتنا

فاللهم انا نبرأ اليك مما يفعل القوم

واللهم انا نبرأ اليك مما مازال يعتقد ويشك ان وجود مؤسسه راند ماهو الا كذبه ))

كحيلآن
21-05-2012, 07:09 PM
تواصلي مع المديرة قبل تروحين للمجلس الأعلى إذا ما تجاوبت معاج روحي للمجلس ..

سان سيمون
21-05-2012, 11:53 PM
اشكر كل من أبدا رأيه

اعتذر عن عدم الرد بسبب ظروف طارئه

حبيت أبلغكم اني يوم امس اتصلت بالمدرسة وردت علي موظفة الاستقبال وطلبت المديرة او منسقة شؤون الطلاب قالت بحولج على الإخصائية ولاني للأسف سبق وتعاملت معها ما فيه فائدة ترجى رفضت وطلبت الي سبق ذكرتهم وقلت لها الموضوع يخص كيت وكيت وانه انا اتصلت بالأول فيهم قبل المجلس حتى لا تتجاوز احد وياليت يردون طبعا خلتني على الخط وبلغت قالوا مشغولين فتركت رقمي لهم بعدها على طول اتصلت في المجلس وبلغت عن الموضوع وتقريبا ساعة الا ربع ردوا المجلس علي وبلغوني انه تم سحب القصة وانه كانوا مختارين عينه من الطالبات اللاتي مستواهم عالي وعطوهم هالقصة وانه ما فيه كرسمس بس نشاء الشجرة وان الموضوع انتهاء
انا اتصلت في المدرسة بحدود الثمان ونص لغاية 12،30 ما حد اتصل لانه بعد كذا تلفوني كان مغلق والله اعلم اذا اتصلوا او لا لكن شوفوا الفرق في الاستجابة بينهم وبين المجلس *