المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح متواضع بخصوص التعري في المجمعات و الاماكن العامة

khaldoon
19-05-2012, 12:12 PM
دائما نطرح مواضيع عن تعري بعض الاجانب و بعض المقيمين العرب في المجمعات التجارية و الاماكن العامة و ما شفنا اي تحرك و لا تغيير

لا احد يقول انه هذه حرية شخصية لانه في اماكن كثيرة للترفيه ممنوع الدخول لها الا بزي معين حسب طلب المكان و ما شفنا احد بيعترض رسميا و بيقول انها حرية شخصية...على سبيل المثال لا الحصر... التواجد في كتارا على الشاطىء يمنع في بعض الاماكن لبس الثوب القطري او البدلة و لا يسمح الا بلباس البحر للذكور .....

البارات و العياذ بالله اعتقد يمنع من يلبس الثوب القطري فيها

بعض المطاعم (ربما خارج قطر) ممنوع الدخول لها بدون ربطة عنق و لبس رسمي

لذا....لماذا لا يتم عمل الفكرة التالية: وضع لوحات تحذيرة شديدة اللهجة انه سيتم تطبيق عقوبات صارمة لكل من سيتم ضبطه بلبس غير لائق و عاري مع بداية شهر يونيو مثلا لاعطاء الجميع فرصة الاطلاع على اللوحات التحذيرية و ايضا بالجرايد و جميع وسائل الاعلام

بعد نهاية المهلة المحدد و بداية شهر يونيو يبدأ فريق عمل متواجد في كل المجمعات التجارية بضبط كل من يراه او يراها في لبس غير محتشم خاصة مع بداية الصيف الحار و يطلب منهم البطاقة الشخصية و يتم عمل خرم (ثقب) بها و اعادتها لهم و تصله بعد ذلك رسالة على مطراش من اجل تثبيت المخالفة ....و عند التجديد يدفع المتضرر او المتضررة عن كل خرم (ثقب) مبلغ و قدره خلنا نقول مثلا 500 ريال كمخالفه ...او المخالفة المنصوص عليها بالقانون الحالي

و ايضا لو تواجد اكثر من 3 ثقوب فمن الممكن اتخاذ اجراء عاجل قبل التجديد

اي شخص لا يملك البطاقة الشخصية او يدعي عدم امتلاكها عند ضبطه يتم حجزه فورا لان المشي بدون بطاقة شخصية او رخصة سواقة او جواز سفر اصلي او اي بطاقة تابعة لوزارة الداخلية القطرية او البطاقة الصحية (يعني لا يملك ما يدل على هويته الشخصية) بحد ذاته مخالفه و بتصير المخالفة دبل...

طبعا يتم خرم احد البطاقات المذكوره بالاعلى (رخصة القيادة او البطاقة الصحيه او الختم على جواز السفر في ورقة الاقامة)ان لم تتواجد البطاقة الشخصيه (في حالة التجديد لها) و تدفع الغرامة مع تجديدها

اعتقد تطبيق هذه الفكره افضل من الاكتفاء بطرح هذه المواضيع و الدعاء على المتعريين من النساء و الرجال و طبعا من يملك افكار افضل لتطوير هذا الاقتراح فلا يبخل علينا بتوجيهاته و من يملك القدرة على ايصال هذا الاقتراح فان شاء الله تكون مساعدته في ميزان حسانته

بانتظار اراؤكم و اقتراحاتكم

intesar
19-05-2012, 12:19 PM
مع وجود الانفتاح وتوجه البلد للإنفتاح..
محتاجين..
محتاجين..

نفس السعودية.. أو على الأقل غرامات عالية جدا..
أنا تقهرني كلمة حرية شخصية.. صج ما أقدر أقول للمتعرية ليش متعرية.. لكن محتاجين وقفة شديدة اللهجة..

ودمتم بحفظ الرحمن..

مرتبش
19-05-2012, 12:43 PM
اقتراح جميل
وياريت ينفذونه

وطن
19-05-2012, 12:45 PM
شوور طيب يا خلدون

:)

السكين
19-05-2012, 12:52 PM
بخصوص فكرة الثقوب فكرة جميلة لو كانت لهدف ثاني كتذاكر دخول مكان ما أو إثبات عمل معين على بطاقات دخول وتصاريح ..

أما على بطاقة الدولة الرسمية أشوفها غير مناسبة أبداً تخريمها ، لأنه البطاقة بمثابة الجواز محلياً .. والقصد كما المخالفات المرورية عند الذهاب للمرور لاي معاملة يظهر الكمبيتور ركم عدد مخالفاتك ونوعها ..

التطبيق يكون بوجود مكتب في المجمعات الكبيرة ، وفي حال المخالفة كتابة مخالفة وتعهد وتسجيلها من قبل هالمكتب على رقمه الشخصيى ..وتحصل عند التجديد او المغادرة أو طلب اي معاملة حكومية ..

اقتراحك جيد ونتمنى بالفعل من هالمخالفين مراعاه البلد اللي المفترض منهم إحترام عاداتها وتقاليدها وشعاءرها الدينية ..

شكراً خلدون

MAZEN37
19-05-2012, 12:57 PM
انا غير مؤيد لطريقتك يا خلدون
ممكن افكار تكون اكثر واقعيه وما تحرج بها الاخرين

ابن سينا
19-05-2012, 02:35 PM
لماذا الوافد قبل ان ياتي الى قطر وهو في بلده ان يعبئ نموذج لااستقدام وبه عادات اهل البلد والملابس المسموحه ارتدئها خلال التسوق والتجول شكل مايعملون لنا اذا زرنا بلدهم نعبئ نماذج لاحصر لها خاصه الدول الاوربييه من كثر المقابلات تعاف السفر يجب ان نعاملهم بالمثل وهم المحتاجيين

HAYA
19-05-2012, 03:09 PM
مجموعة من السيدات القطريات يقمن بدورهن في توعية الأجنبيات بعيدا عن الضجة الإعلامية .
بارك الله في جهودهن و فيك أخي الكريم خلدون على غيرتك .

بصمة قطرية
19-05-2012, 03:45 PM
لازم يبدون بسفارت الدول الاحنبية انها توعي شعبها ان الدولة تمنع هالملابس الامر راح يكون اسهل ،،، تطرش لهم مسجات او توزع عليها منشورات يجب التقيد بالاحتشام في الملابس حيث ان قوانين البلد تمنع التعري و بناءاً عليه سيتم اتخاذ اجراءات صارمة بحق الشخص المخالف تبدا بمخالفات مالية كبيرة ... و السفارة بدورها تبلغ كل رعاياها المتواجدين في قطر و اللي راح يجون قطر و في نفس الوقت توضع القوانين في المجمعات عند المداخل بهالطريقة ما راح يكون فيها احراج لهم ... البطاقة الشخصية صعبة انها تثقب ومش من حق اي شخص انه يثقبها او يسحبها هي هوية الشخص جواز سفره .....

khaldoon
19-05-2012, 09:23 PM
مع وجود الانفتاح وتوجه البلد للإنفتاح..
محتاجين..
محتاجين..

نفس السعودية.. أو على الأقل غرامات عالية جدا..
أنا تقهرني كلمة حرية شخصية.. صج ما أقدر أقول للمتعرية ليش متعرية.. لكن محتاجين وقفة شديدة اللهجة..

ودمتم بحفظ الرحمن..

اعتقد بالسعودية ينفذون شروطهم بخصوص اللبس و ما سمعنا احد بيقول حجر على الحريات الشخصيه...اللي مب عاجبه يمشي على عادات و تقاليد اهل البلد يتركها و يشوف بلد ثانية ...مب يجي و يفرض شروطه

اشكرك على المرور الجميل

khaldoon
19-05-2012, 09:24 PM
اقتراح جميل
وياريت ينفذونه

ان شاء الله يا رب....شرفني مرورك يا مرتبش :nice:

khaldoon
19-05-2012, 09:25 PM
شوور طيب يا خلدون

:)

بارك الله فيكي يا وطن....اسعدني تواجدك و تعليقك :nice:

khaldoon
19-05-2012, 09:34 PM
بخصوص فكرة الثقوب فكرة جميلة لو كانت لهدف ثاني كتذاكر دخول مكان ما أو إثبات عمل معين على بطاقات دخول وتصاريح ..

أما على بطاقة الدولة الرسمية أشوفها غير مناسبة أبداً تخريمها ، لأنه البطاقة بمثابة الجواز محلياً .. والقصد كما المخالفات المرورية عند الذهاب للمرور لاي معاملة يظهر الكمبيتور ركم عدد مخالفاتك ونوعها ..

التطبيق يكون بوجود مكتب في المجمعات الكبيرة ، وفي حال المخالفة كتابة مخالفة وتعهد وتسجيلها من قبل هالمكتب على رقمه الشخصيى ..وتحصل عند التجديد او المغادرة أو طلب اي معاملة حكومية ..

اقتراحك جيد ونتمنى بالفعل من هالمخالفين مراعاه البلد اللي المفترض منهم إحترام عاداتها وتقاليدها وشعاءرها الدينية ..

شكراً خلدون

ما في اي مشكله...بعدل على الاقتراح ....يتم التعامل مع المتعريين تماما كما نتعامل مع المخالفين مروريا...يعني يتم سحب البطاقة الشخصية بدلا من تخريمها و يروح يستلمها من الشرطه بعد دفع الغرامة... ولو حب انه يطنش و ما يستلمها ما يقدر يجدد الاقامة الا باحضاراها او استصدار بدل فاقد من اجل تجديد الاقامة و هناك تظهر عليه المخالفات مثل الرادار

او يقوم بالدفع المباشر عن مخالفة التعري و مكائن الصراف الالي متوفرة في كل المجمعات بكثرة و الدفع ممكن يكون كاش او عن طريق جهاز خاص موجود في المكتب داخل المجمع مثل اللي اقترحته انت فوق

اما اللي ما معاه بطاقة شخصية او يدعي ذلك فيتم سحبه لمركز الشرطه مباشرة مثل اللي بيسوق بدون رخصة او يتم تحصيل المخالفتين مباشرة منه بدلا من سحبه لمركز الشرطه ... او اعطاؤه فرصة الاتصال بمن يحضر له اثبات الشخصيه و دفع الغرامة عنه لو ما كان معاه فلوس

يعني التطبيق صدقني مب صعب و لا مستحيل

khaldoon
19-05-2012, 09:37 PM
انا غير مؤيد لطريقتك يا خلدون
ممكن افكار تكون اكثر واقعيه وما تحرج بها الاخرين

يا صديقي العزيز مازن....الفكرة واقعية جدا....كل من هو متعري ممكن نحصل منه المخالفه مباشرة بالدفع النقدي او عن طريق سحب بطاقته او سحبه هو للمركز حسب الظروف

اما عن الاحراج فهو جابه لنفسه...الحين المخالف و هو عارف انه ضرب القوانين و التوجيهات و التحذيرات و التنبيهات بعرض الحائط و المنشوره بالجرايد و بكل وسائل الاعلام و المجمعات و انه فيه مخالفات مباشرة و قاسية و جدية لكل من سيخالف...تبينا نخاف على شعوره و ما نحرجه؟!!

هذا لازم يتبهدل و يتمرمط مب ينحرج بس

MAZEN37
19-05-2012, 10:10 PM
انا عجبني رد من احد الاعضاء يطالب سفارات دولهم ان تنبههم وقت دخولهم وان تكون سفاراتهم هي المرجع للتواصل معهم

شمس
19-05-2012, 10:14 PM
اي والله نطالب بقوانين توضع في كل مكان توضح لهم ما يجوز وما لا يجوز
ليحترموا البلد واهلها وذكر عقوبة من يخالف

hk94
19-05-2012, 10:35 PM
الصراحة مصخوها الأجانب و لوعوا كبودنا في كل مكان متعريين حتى بالجمعيات !!!!!
و يحسبون ان الديرة لهم و احنا اللي علينا نتكيف مع تعريهم!!!!!
فكرتك وايد حلوة و اشمعنا في السعودية ايلبسون عبايات و عادي الحياة حلوة !!!!!
بس عندنا باقي يتصلون حقوق الأنسان يشتكون علينا !!!!!
دخلت كوفي شوب في مجمع .....
و قسم بالله صرت انا الغريبة ايطالعوني كأني نازله من كوكب المريخ لا و القهر ان وحده عليها عباية و تقز فيني:eek5:
قلت لها خير :anger1:
شككوني في نفسي:telephone:
و ما نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل ،،،،،، *

يحفظك ربي
20-05-2012, 08:15 AM
كلامك عين العقل ياخلدون واللي يقول غير جذي ماعنده سالفه
لكن اتمنى من الجهات الرسمية ان تطبق هالقانون الممتاز
لازم يكون في احترام لنا ولدولتنا .. لين متى بنشوف هالمناظر اللي ماسكين علينا فيها حرية وحرية شخصيه
حرية شخصية تفصخوا ف بيوتكم محد بيقولكم شي
بس ياليت يكون في قوانين للدولة و واجب على الكل ان يحترمها

wadha-qa
20-05-2012, 08:38 AM
اذا بوزارات الدوله الموظفين الاجانب ماخذين راحتهم

انا اشوف يوميا الاجنبيات يلبسون فساتين قصيره ومحد يقول لهم شي خاطري اتكلم بس احس مالي سلطه عليهم اذا مديرهم ساكت مستانس على السيقان والركب الظاهره في ادارته

R 7 A L
20-05-2012, 08:41 AM
ياخي اقتراحك بيزعلهم وبيشردون
وبيخبرون ربعهم بالى صار بعدها مارح احد يجي

لا أنا اقترح يخصصون لهم أيام وللبقية ايام اخرى :tease:

بوخالد911
20-05-2012, 08:44 AM
عااد

من بيسمعكم ؟!؟!؟!

khaldoon
20-05-2012, 03:41 PM
لماذا الوافد قبل ان ياتي الى قطر وهو في بلده ان يعبئ نموذج لااستقدام وبه عادات اهل البلد والملابس المسموحه ارتدئها خلال التسوق والتجول شكل مايعملون لنا اذا زرنا بلدهم نعبئ نماذج لاحصر لها خاصه الدول الاوربييه من كثر المقابلات تعاف السفر يجب ان نعاملهم بالمثل وهم المحتاجيين

اقتراح ممتااااااااااااااز و متفق تماما معاك :nice:

khaldoon
20-05-2012, 03:44 PM
مجموعة من السيدات القطريات يقمن بدورهن في توعية الأجنبيات بعيدا عن الضجة الإعلامية .
بارك الله في جهودهن و فيك أخي الكريم خلدون على غيرتك .

جميعا ان شاء الله

احنا ما نبي نعتمد على مجهودات شخصية فردية لبعض الاخوات القطريات و مشكورات على ما يقومون به و في ميزان حسناتهم ان شاء الله.... بس العمل التطوعي غير ملزم لهن و صعب انه يستمر لفترة طويله لو اختلفت ظروفهن...لما يكون العمل عن طريق موظفين او موظفات فبيكون اكثر الزاما و مراقبة و تطويرا و توجيها على الاداء و الانتاجية

كل الشكر و التقدير اختي على تشريفي بمروركي الطيب

khaldoon
20-05-2012, 03:46 PM
لازم يبدون بسفارت الدول الاحنبية انها توعي شعبها ان الدولة تمنع هالملابس الامر راح يكون اسهل ،،، تطرش لهم مسجات او توزع عليها منشورات يجب التقيد بالاحتشام في الملابس حيث ان قوانين البلد تمنع التعري و بناءاً عليه سيتم اتخاذ اجراءات صارمة بحق الشخص المخالف تبدا بمخالفات مالية كبيرة ... و السفارة بدورها تبلغ كل رعاياها المتواجدين في قطر و اللي راح يجون قطر و في نفس الوقت توضع القوانين في المجمعات عند المداخل بهالطريقة ما راح يكون فيها احراج لهم ... البطاقة الشخصية صعبة انها تثقب ومش من حق اي شخص انه يثقبها او يسحبها هي هوية الشخص جواز سفره .....

اقتراح ممتاز بخصوص السفارة اما بخصوص الغاء التخريم متفق تماما معاكي و تم التعديل على الاقتراح فوق

بارك الله فيكي على هذه المشاركة المميزه كالعادة منكي يا بصمة قطرية

khaldoon
20-05-2012, 03:48 PM
انا عجبني رد من احد الاعضاء يطالب سفارات دولهم ان تنبههم وقت دخولهم وان تكون سفاراتهم هي المرجع للتواصل معهم

صحيح كلامك ..اقتراح ممتاز

حياك الله يا مازن :nice:

khaldoon
20-05-2012, 03:48 PM
اي والله نطالب بقوانين توضع في كل مكان توضح لهم ما يجوز وما لا يجوز
ليحترموا البلد واهلها وذكر عقوبة من يخالف

صحيح كلامك و متفق معاكي اختي

جزاكي الله كل خير على تشريفي بمروركي الكريم

حفيد الأنصار
21-05-2012, 03:41 AM
مع احترامي اخوي لكن اعتقد مافي قانون واضح وصارم يمنع هالشي
عندك بقطر كم وافد ( مليون ) بالسعودية ( مايقارب 10 مليون )
ولانشووف هالاشياء الحمد لله وماعمري قريت او سمعت احد اعترض بالعكس ملتزمين بهالشي
العرب بالحجاب والاجانب تحصلها بس شعرها واضح ولابسه عبايه يعني << اكثرهم بجدة اللي كذا

كازانوفا
21-05-2012, 07:51 AM
متابعه يا عم خلدون
وللاسف ايش ما نقترح ما راح يقدم او يأخر

الله المستعان

كحيلآن
21-05-2012, 07:55 AM
من المفترض .. أن يحترمون ثقافتنا كونهم في بلادنا ..

Aston Martin
21-05-2012, 08:02 AM
مألومهم ...ياجماعه راعو مشاعرهم شوي هم يتعرون بسبب الحر اللي عندنا واحنا نتعرى في بلادهم نبي نستمتع في نسمات الهواء اللي عندهم :tease:

بومحمد55
21-05-2012, 08:07 AM
اقتراح جيد واتمنى يطبقونه بس بطريقة المرور يعني يسجل المخالفة على الرقم الشخصي

ويتم دفعها عند تجديد الا قامه او عند مراجعته لتخليص احدى المعاملات

وقبل البدء في الاقتراح يجب توزيع منشورات يبين لهم عن عاداتنا وتقاليدنا

ولحد يقول أنا مب عارف القانون (. الجهل بالقانون ليس عذراً )

khaldoon
21-05-2012, 09:29 PM
الصراحة مصخوها الأجانب و لوعوا كبودنا في كل مكان متعريين حتى بالجمعيات !!!!!
و يحسبون ان الديرة لهم و احنا اللي علينا نتكيف مع تعريهم!!!!!
فكرتك وايد حلوة و اشمعنا في السعودية ايلبسون عبايات و عادي الحياة حلوة !!!!!
بس عندنا باقي يتصلون حقوق الأنسان يشتكون علينا !!!!!
دخلت كوفي شوب في مجمع .....
و قسم بالله صرت انا الغريبة ايطالعوني كأني نازله من كوكب المريخ لا و القهر ان وحده عليها عباية و تقز فيني:eek5:
قلت لها خير :anger1:
شككوني في نفسي:telephone:
و ما نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل ،،،،،، *

بارك الله فيكي اختي و متفق مع كل ما تفضلتي به

جزاكي الله كل خير على هذا المرور الطيب

khaldoon
21-05-2012, 09:31 PM
كلامك عين العقل ياخلدون واللي يقول غير جذي ماعنده سالفه
لكن اتمنى من الجهات الرسمية ان تطبق هالقانون الممتاز
لازم يكون في احترام لنا ولدولتنا .. لين متى بنشوف هالمناظر اللي ماسكين علينا فيها حرية وحرية شخصيه
حرية شخصية تفصخوا ف بيوتكم محد بيقولكم شي
بس ياليت يكون في قوانين للدولة و واجب على الكل ان يحترمها

جزاك الله الخير كله على هذا التأييد الطيب و المشاركة القيمة اللي اثرت الموضوع

كل الشكر و التقدير

khaldoon
21-05-2012, 09:32 PM
اذا بوزارات الدوله الموظفين الاجانب ماخذين راحتهم

انا اشوف يوميا الاجنبيات يلبسون فساتين قصيره ومحد يقول لهم شي خاطري اتكلم بس احس مالي سلطه عليهم اذا مديرهم ساكت مستانس على السيقان والركب الظاهره في ادارته

صحيح كلامك اختي ....العلة في مديرهم اللي ساكت عليهم و لا حاول يغير هالمنكر

كله في ذمته يوم القيامة ان شاء الله

khaldoon
21-05-2012, 09:34 PM
ياخي اقتراحك بيزعلهم وبيشردون
وبيخبرون ربعهم بالى صار بعدها مارح احد يجي

لا أنا اقترح يخصصون لهم أيام وللبقية ايام اخرى :tease:

هههههههههههههه

يزعلون؟!!......تعرف احنا نقول ايش بهالحالة....اللي جايبينه يرجعوه ما احد يبيه منهم

اللي مب عاجبه يحترم الدين و العادات و التقاليد فارض الله واسعه

khaldoon
21-05-2012, 09:37 PM
عااد

من بيسمعكم ؟!؟!؟!

لا يا اخوي بوخالد.... في ناس تسمع و تشوف هالمشاركات و الصوت و الاقتراح وصل لهم ان شاء الله و بيكون مثله مثل الاقتراحات اللي سبقته حجة عليهم يوم القيامة لكل من يستطيع التغيير للاحسن و الافضل بس ما يبي يسوي شي

khaldoon
22-05-2012, 07:15 AM
مع احترامي اخوي لكن اعتقد مافي قانون واضح وصارم يمنع هالشي
عندك بقطر كم وافد ( مليون ) بالسعودية ( مايقارب 10 مليون )
ولانشووف هالاشياء الحمد لله وماعمري قريت او سمعت احد اعترض بالعكس ملتزمين بهالشي
العرب بالحجاب والاجانب تحصلها بس شعرها واضح ولابسه عبايه يعني << اكثرهم بجدة اللي كذا

:weeping:

khaldoon
22-05-2012, 07:16 AM
متابعه يا عم خلدون
وللاسف ايش ما نقترح ما راح يقدم او يأخر

الله المستعان

حياكي الله كازانوفا ..احنا نقترح و ان شاء الله من بيده القرار انه يغير للافضل و الاحسن و هذا ما نتأمله بس

khaldoon
22-05-2012, 07:16 AM
من المفترض .. أن يحترمون ثقافتنا كونهم في بلادنا ..

صحيح كلامك و انا متفق تماما معاك

khaldoon
22-05-2012, 07:18 AM
مألومهم ...ياجماعه راعو مشاعرهم شوي هم يتعرون بسبب الحر اللي عندنا واحنا نتعرى في بلادهم نبي نستمتع في نسمات الهواء اللي عندهم :tease:

ههههههههههههههه شكلك وايد متعاطف معاهم يا اوستن مارتن :secret:

khaldoon
22-05-2012, 07:19 AM
اقتراح جيد واتمنى يطبقونه بس بطريقة المرور يعني يسجل المخالفة على الرقم الشخصي

ويتم دفعها عند تجديد الا قامه او عند مراجعته لتخليص احدى المعاملات

وقبل البدء في الاقتراح يجب توزيع منشورات يبين لهم عن عاداتنا وتقاليدنا

ولحد يقول أنا مب عارف القانون (. الجهل بالقانون ليس عذراً )

بارك الله فيك على هذه المشاركة الطيبه ما قصرت ...كلامك صحيح 100%

{ام غاليه}
22-05-2012, 07:34 AM
يعطيك العافيه اخوي

مافي شي اسمه حريه شخصيه اللي يبي حياه الله واللي مايبي كيفه يعني في السعوديه كل الاجانب لازم يلبسون عبايه مب شرط الشيله لاكن العبايه لازم عليهم ...
هاي حل جدا حلو انا اجوفه بدال سالفه الغرامات

كازانوفا
22-05-2012, 07:52 AM
خلدوووووووووووووووووووون خذ هاي

امس كنا بمشوار وقربنا عند الاشارات اللى قدام لاسيجال وكانت على الاشاره وحده اوروبيه
على سيكل يا زين المنظر ههههههههه
طلعو للشارع يا عمووووووو خلدون طلعووووووو خلااااااااااااااااااص
يأجوج ومأجوج انتشرررررروووووو

لابارك الله فيهم

khaldoon
25-05-2012, 09:55 AM
يعطيك العافيه اخوي

مافي شي اسمه حريه شخصيه اللي يبي حياه الله واللي مايبي كيفه يعني في السعوديه كل الاجانب لازم يلبسون عبايه مب شرط الشيله لاكن العبايه لازم عليهم ...
هاي حل جدا حلو انا اجوفه بدال سالفه الغرامات

الله يعافيكي و يبارك فيكي ....بس يا اختي في ناس ما تحب تتعاملي معاها بالاحترام و الاخلاق و تعامليه كبني ادم شريف ... ما تفهم الا لغة العقاب و المخاسر و هالعقوبه و الغرامات لهذه الفئة... اما اللي يسمع التوجيهات و التحذيرات و الارشادات و التنبيهات فما يضره شي بعدين و ما راح يخسر شي ... بس راح يكسب احترامه لنفسه و احترام الاخرين له

khaldoon
25-05-2012, 09:57 AM
خلدوووووووووووووووووووون خذ هاي

امس كنا بمشوار وقربنا عند الاشارات اللى قدام لاسيجال وكانت على الاشاره وحده اوروبيه
على سيكل يا زين المنظر ههههههههه
طلعو للشارع يا عمووووووو خلدون طلعووووووو خلااااااااااااااااااص
يأجوج ومأجوج انتشرررررروووووو

لابارك الله فيهم

اووووه زمان الاجنبيات على السيكل... شكلك ما تروحين ..... و الا بلاش النشر

بارك الله فيكي على مرورك الحلو