المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السبب الحقيقي وراء حركة كيوتل الاخيرة في البلاك بيري (صوره )

PIX
19-05-2012, 04:35 PM
السبب الحقيقي وراء حركة كيوتل الاخيرة في البلاك بيري ( صوره )

كما وصلني في البلاك بيري

aljaber1
19-05-2012, 04:55 PM
مشكور على التوضيح
وانا شخصياً الغيت خدمة البلاك بيري اليوم
واذا تم احتساب اي زياده على خدمة الايفون
على استعداد لالغائها .

رجل الجزيرة
19-05-2012, 05:42 PM
السبب الحقيقي وراء حركة كيوتل الاخيرة في البلاك بيري ( صوره )

كما وصلني في البلاك بيري

إن بعض الظن إثم ولو ظنك صحيح كان زيدوا في أسعار في الإنترنت والجوالات يعني ما جات إلا على البلاك بيري.

الدوحه 2007
19-05-2012, 05:53 PM
مشكور على التوضيح

الشيخة شيوخة
19-05-2012, 08:13 PM
من ظلمهم

بوعلي2
19-05-2012, 08:24 PM
على ظهورنا بيطلعون الارباح

الحمد الله انا ماتعامل مع كيوتل :)

alfahad1
19-05-2012, 08:43 PM
خدمة 60 ريال موجوده

حليتان*
19-05-2012, 08:48 PM
انتو فاااهمين غلط

كيوتل ما زيدت ولا رياااال

من قبل 15 ريال فالاسبوع خدمة البلاك بيري + 250 ميغابايت

وحاليا نفس الشي مافي شي تغير

راعي النيسان
19-05-2012, 09:09 PM
انتو فاااهمين غلط

كيوتل ما زيدت ولا رياااال

من قبل 15 ريال فالاسبوع خدمة البلاك بيري + 250 ميغابايت

وحاليا نفس الشي مافي شي تغير

اخوي المشكلة اهي مع مستخدمي الباقات الشهرية وهلا باحتساب كلفة البيانات المرسلة والمستقبلة .. وليست قيمة الاشتراك في خدمة البلاك بيري ...

نظام الاشتراك القديم للهلا كان ادفع 15 ريال واستلم وارسل برودكسات لين تشبع وبلاش... عندك 250 ميجا بايات هذه تستخدمها في تصفح النت والصور واليوتيوب ... والحين ترسل تستقبل تبدل صورة العرض تفتح الايميل تتنفس هواء :rolleyes2: تطالع الشاشة كله بفلوس ...

المصيبة الاكبر اهي مع مشتركي الباقات خصوصا باقة 300 كان نصيبهم في الشهر هو 1 جيجا وتستخدم نفس الشي في مشاهدة الصور واليوتيوب والانترنت وخلافه ...

والحين خفضت لين 250 ميجا بايت يعني كل شي محسوب عليك .. ابي اعرف 250 ميجا شلون تكفيك لين اخر الشهر وخصوصا اني استخدم الخدمة اكثر شي للتواصل مع اصدقائي وربعي برا قطر ؟؟؟ واهي اوفر لي من المكالمات والمسجات الدولية... وبعدين انا كنت مشترك في باقة 300 ريال علشان في يوم الايام كانت من ضمن قائمة النخبة وكانت فيها امتيازات .. والحين لا نخبة ولا هم يحزنون ... يعني على اقل تقدير يطلع تعميم قرار اخطار ،، مو بس تعال ونفذ ودار درى ودارا ما درى ...:anger1:

هذا غير الفواتير اللي ليست لها آلية منطقية ... ما تعرف شلون تجيك فاتورتين في نفس الشهر ... هل اهي آجلة ام عاجلة ... وعلى قد ما تدفع ما تخلص منهم ،، دوم يطلع عندهم فاتورة متراكمة وفاتورة فيها مكالمات غير محسوبة !!! ولي جيت تبي تصفي الفاتورة تسال الموظف علي شي باقي في الحساب ؟؟ يقولك لا خلاص الفاتورة صفر ... بعدها 24 ساعة تجيك فاتورة جديدة ... تتصل تستفسر يقولك هاي فاتورة الشهر الحالي ...؟:eek5:

بصراحة احسن شي كرت التعبئة سواء كان هلا او فودافون وخلاص بلا الخربطة والموال اللي ما يخلص ..

سكتون
19-05-2012, 09:20 PM
السبب الحقيقي
ان البلاك بيري في اخر تحديث تقدر تخليه راوتر
ويشبكون منه خمس اجهزه

حيهور
19-05-2012, 09:53 PM
بخصوص علي ماعندهم شغله غير انهم يطلعون شائعات هذا الرد الرسمي من كيوتل إلى الاعلامي / حسن الساعي
بخصوص تسعيرة البلاك بيري

اشاعه

CH Engineer
19-05-2012, 10:00 PM
السبب الحقيقي
ان البلاك بيري في اخر تحديث تقدر تخليه راوتر
ويشبكون منه خمس اجهزه

التصفح مجاني بأكثر دول العالم
طيب يخلون التصفح بفلوس والفيديو بفلوس ولا تزعل بعد الصور بفلوس
بس البلاك بيري مسنجر كل حركه تصير فاللسته تنحسب عليك؟
يعني عندي واحد كل يوم يغير 10 صور هذا كل يوم يكلفني ميجا!!!!!!!!!!!!
والبعض عنده فاللسته فوق ال300؟ هذا وين يصرف عليهم
يعني البلاك بيري مسنجر والمسن مسنجر والايميلات المفروض تكون مجانيه بكل الحالات

CH Engineer
19-05-2012, 10:02 PM
بخصوص علي ماعندهم شغله غير انهم يطلعون شائعات هذا الرد الرسمي من كيوتل إلى الاعلامي / حسن الساعي
بخصوص تسعيرة البلاك بيري

اشاعه

جواب دبلوماسي ذكي
لم تتغير التسعيره الثابته واضيف اليها تسعيره على كل شي..
انا وغيري اتصلنا وسألنا والبعض شاف المبلغ على فاتورته :nice:

نيساني
19-05-2012, 10:27 PM
يازين الفودااااااااااااااااا

ب49 ريال وامورك طيبه لا ويعطونك 1gp فري

بس العيب الارسال في الاماكن البعيده مثل العديد ولفان

البحار00
19-05-2012, 10:33 PM
اليوم كنت أسولف مع موظف في كيوتل

وقالي بكرة ولا الي بعد راح ينزل عرض قوي لخدمه البلاك بيري

يكسر السوووووق ويقول حق فودافون النوووم سلطااان

CH Engineer
19-05-2012, 10:45 PM
احصل على خدمة BlackBerry من فودافون مقابل 49 ر.ق شهرياً أو 12 ر.ق أسبوعياً - تعرفة دائمة.

تمنحك التعرفة الشهرية سعة بيانات هائلة تبلغ 1 جيجابايت لـ BBM، البريد الإلكتروني، Facebook وتصفح الإنترنت في دولة قطر. ويمكن استخدام ما يصل إلى 100 ميجابايت من البيانات المتاحة في الباقة لمشاهدة الڤيديو.

وتأتي الإضافة الأسبوعية بسعة بيانات تصل إلى 250 ميجابايت، يمكن استخدام 25 ميجابايت منها لمشاهدة الڤيديو.

تأتى خدمة BlackBerry من فودافون بميزة التجوال مفعلة تلقائياُ للجميع حتى يتمكن العملاء من البقاء على اتصال وهم مسافرون.

تتوفر هذه الخدمة لجميع عملاء باقات Freedom الشهرية وRed مسبقة الدفع. لا يوجد رسوم إضافية ومدة محددة لتفعيل الخدمة.

لمزيد من المعلومات حول عرض BlackBerry، اضغط هنا.

هل أنت عميل حالي لدى فودافون ؟ اتبع هذه الخطوات البسيطة لتفعيل الخدمة:
1.إذا كنت من عملاء باقات Red، قُم بتعبئة رصيدك أو تأكد بأن لديك ما يكفي من الرصيد في حسابك لتفعيل خدمة BlackBerry مسبقة الدفع
2.للإضافة الشهرية، أرسل BB برسالة نصية قصيرة إلى 97228
3.للإضافة الأسبوعية، أرسل BBW برسالة نصية قصيرة إلى 97228

مواقف النجادة
19-05-2012, 11:04 PM
الشهادة لله...

قبل اسبوعين كنت في احد فروع كيوتل ادفع الفواتير .. وانا ادردش مع الموظف اثناء اجراء المعاملة ..

قالي بدون ما اساله .. ان كيوتل غيرت نظام المحاسبة لفواتير البلاك بيري بحيث اصبح المشترك يدفع اكثر لنفس الخدمة.

بوخالد911
19-05-2012, 11:11 PM
لما توصل الفاتورة
بيبين كل شي

sahrleel
20-05-2012, 01:24 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على كيوتل ووين حماية المستهلك من هذا النصب
كان من المفترض على الاقل ابلاغ الناس والعملاء بهذا التغيير المفاجئ ولا كالعادة يحاولون يصيدون الناس ويسحبوا منهم اكبر مبلغ ممكن من الفلوس

اقترح بل اعتقد انه من المفروض مقاطعة كيوتل واستخدام خدمات فودافون نفس نظام هلا يعني البلاك بيري بس 49 ريال شهريا

الجوكر90
20-05-2012, 01:40 AM
بخصوص تسعيرة البلاك بيري

اشاعه

صحيح كلامهم التسعيره ماتغيرت خير شر
15 فالاسبوع
60 فالشهر

بس انت لو تعرف كيوتل راح تفهم نظامهم
يعطونك الاعلان عادي كل شي تمام بس لو تقرى عدل فالاعلان راح تحصل كلام بالخط الصغير هاي مربط الفرس اذا قدرت تصيد هالكلام راح تفهم كل الاعلان واذا ماصدت الكلام راحت عليك وادفع الفاتوره

يعني 15 ريال فالاسبوع و60 ريال فالشهر مع 250 ميغا هالكلام ماعليه غبار
بس يوم تغير الصوره واطرش برودكاست ينقص من 250 ميغا وهالشي ماكان قبل

ومحد يقدر يتكلم عن هالرد الي فتويتر لان كلام صحيح دبلوماسي بحت بس كلام ناقص

وماشاء الله عليك فكل المواضيع الي تتكلم عن هالموضوع كاتب نفس الرد
ليش ادافع عنهم؟
تشتغل فكيوتل :telephone:

مخاوي الشيبة
20-05-2012, 05:05 AM
منها الى الاردى انشالله

R 7 A L
20-05-2012, 08:59 AM
لا وانت الصادق من القهر لما أكتشفوا
ان المشتركين يدخلون الانترنت
قالوا لازم نستفيد

asad100
20-05-2012, 09:25 AM
اخوي المشكلة اهي مع مستخدمي الباقات الشهرية وهلا باحتساب كلفة البيانات المرسلة والمستقبلة .. وليست قيمة الاشتراك في خدمة البلاك بيري ...

نظام الاشتراك القديم للهلا كان ادفع 15 ريال واستلم وارسل برودكسات لين تشبع وبلاش... عندك 250 ميجا بايات هذه تستخدمها في تصفح النت والصور واليوتيوب ... والحين ترسل تستقبل تبدل صورة العرض تفتح الايميل تتنفس هواء :rolleyes2: تطالع الشاشة كله بفلوس ...

المصيبة الاكبر اهي مع مشتركي الباقات خصوصا باقة 300 كان نصيبهم في الشهر هو 1 جيجا وتستخدم نفس الشي في مشاهدة الصور واليوتيوب والانترنت وخلافه ...

والحين خفضت لين 250 ميجا بايت يعني كل شي محسوب عليك .. ابي اعرف 250 ميجا شلون تكفيك لين اخر الشهر وخصوصا اني استخدم الخدمة اكثر شي للتواصل مع اصدقائي وربعي برا قطر ؟؟؟ واهي اوفر لي من المكالمات والمسجات الدولية... وبعدين انا كنت مشترك في باقة 300 ريال علشان في يوم الايام كانت من ضمن قائمة النخبة وكانت فيها امتيازات .. والحين لا نخبة ولا هم يحزنون ... يعني على اقل تقدير يطلع تعميم قرار اخطار ،، مو بس تعال ونفذ ودار درى ودارا ما درى ...:anger1:

هذا غير الفواتير اللي ليست لها آلية منطقية ... ما تعرف شلون تجيك فاتورتين في نفس الشهر ... هل اهي آجلة ام عاجلة ... وعلى قد ما تدفع ما تخلص منهم ،، دوم يطلع عندهم فاتورة متراكمة وفاتورة فيها مكالمات غير محسوبة !!! ولي جيت تبي تصفي الفاتورة تسال الموظف علي شي باقي في الحساب ؟؟ يقولك لا خلاص الفاتورة صفر ... بعدها 24 ساعة تجيك فاتورة جديدة ... تتصل تستفسر يقولك هاي فاتورة الشهر الحالي ...؟:eek5:

بصراحة احسن شي كرت التعبئة سواء كان هلا او فودافون وخلاص بلا الخربطة والموال اللي ما يخلص ..

غلطان اخوي

ال250 كانت للفيديو ستريمنغ بمعنى بث فيديو خلال النت ، الردايو ، وعندك بعد اليوتيوب.........الباقي كله مجاني

fhd4
20-05-2012, 09:46 AM
غلطان اخوي

ال250 كانت للفيديو ستريمنغ بمعنى بث فيديو خلال النت ، الردايو ، وعندك بعد اليوتيوب.........الباقي كله مجاني

لا يا عزيزي ... انت الغلطان ... الحين الـ 250 ميجا تنحسب لكل نفس في البلاكبيري ... وهذي أساس المشكلة ...

أكثر الناس كان متوسط استخدامهم للانترنت أقل من 1000 ميجا وأكثر من 250 ميجا ... وكيوتل كانت تحسب الفيديوات فقط من الباقة ... فنادر اللي كان يعدي الـ 250 ميجا ...

لكن الحين صاروا يحسبون كل شي ... حتى المسجات ...