المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا حياه لمن تنادي

النشميه
20-05-2012, 11:56 AM
:weeping:

صار لي وقت طويل وانا ابحث عن وظيفه في وزاره الداخليه

قدمت في الوزاره شخصيا وقدمت عالموقع الالكتروني وقدمت بالمعرض المهني ولا حياه لمن تنادي:rolleyes2:

بغيت مشورتكم ياجماعه

روح الاطلس
20-05-2012, 11:57 AM
اكتبي طلب وروحي لمجلس الوزير وسلميه هناك اظنه في مريخ

khaldoon
20-05-2012, 12:01 PM
اختي انصحك تشوفي مكان ثاني

النشميه
20-05-2012, 12:08 PM
اكتبي طلب وروحي لمجلس الوزير وسلميه هناك اظنه في مريخ

شكرا علي الرد لكن صعب علي ان اروح هناك

النشميه
20-05-2012, 12:09 PM
اختي انصحك تشوفي مكان ثاني

انا اخترت هالمكان لانه اقل مكان لساعات العمل

طلعة الروح
20-05-2012, 12:17 PM
للاسف الوزارات كله شغل واسطة
واللي عنده غير هالكلام يطلع يقول:telephone:

النشميه
20-05-2012, 12:20 PM
طلعة الروح
عضو نشط جداً

واللي عنده غير هالكلام يطلع يقول

كلام صحيح بدليل اني اشوف ناس قدمت وتوظفت في اقل من شهر وانا صار لي اكثر من سنه وانا انتظر

واللي عنده غير هالكلام يطلع يقول

[/quote]

فريج النجادة
20-05-2012, 12:29 PM
سبحان مقسم الارزاق

الموضوع بسيط جدأ

ركعتين ودمعتين والساعة 2 ص

وسوف تتسهل الامر على طول

من حيث تدري ولا تدري

النشميه
20-05-2012, 12:34 PM
سبحان مقسم الارزاق

الموضوع بسيط جدأ

ركعتين ودمعتين والساعة 2 ص

وسوف تتسهل الامر على طول

من حيث تدري ولا تدري

والنعم بالله بس حرام انشوف ناس قاعده تتوظف وبسهوله وناس بشق الانفس

boamir
20-05-2012, 12:39 PM
الواحد مايعرف وين مكتوب له الخيير

بالتوفييق إن شاء الله

مسك روز
20-05-2012, 12:41 PM
واللي عنده غير هالكلام يطلع يقول:telephone:

لا والله بالعكس

انا اتصلوا فيني ( وزارة الداخليه ) ورحت المقابله

بس المكان ماناسبني واعتذرت

بدون واسطه !!

هالكلام من 2008 تقريبا ..

بالتوفيق اختي ..

روح الاطلس
20-05-2012, 03:18 PM
اختي انا عطيتج الحل السريع وانتي تقولين صعب

خلاص انطري لين يجيج الدور وكان المفروض ما اعلم بالحل السريع والمضمون لكن ما احب اكتم العلم :)
الله يوفقج يارب

قانوني متميز
20-05-2012, 04:21 PM
قسم بالله الواحد يحصل وظيفة في قطر عقب شقى هذا واحنا عددنا شوي وفوق هذا مستحيل الواحد يتوظف في مكان هو راغب فيه يعني ما تقدر تختار

انا لين اليوم اعاني من البطاله مع اني جامعي وبلبل انجليزي وعندي ايليس 7
وكل مارحت مقابله الا المدير لبنانبي ولا سوداني ولا مصري وين يوظفوني هههههههههههه كلن خايف على مكانه مالومهم مايدرون ان الرزق على الله

المسك1969
20-05-2012, 04:30 PM
يالغلا قولي الحمدلله أنتي امرأة مب رجل لأن الرجل هو الذي يتحمل كل تكاليف الحياة

أنتي بعد ما بديتي أي شغل فمعناته أن ما عليج ديون...

ثانيا في طرحج للموضوع تتوقعين أحد ممكن يتوسط لج من المنتدى... يالغلا وكما قالت وحدة من الأخوات وإلا كان أخ إلجي للواحد القهار ومسبب الأسباب رافع البلاء ومجلي الهم... وتقولين صعب... يا سبحان الله

والله لو أردتي الواسطة وتوسط لج أكبر رأس ورب العزة لم يرد والله لن تنالي شيئا... قولي الحمدلله وأذكري الله كثيرا واستغفري فهناك شبابا رجالا بعد ما توظفوا

بالتوفيق

النشميه
21-05-2012, 07:49 AM
قسم بالله الواحد يحصل وظيفة في قطر عقب شقى هذا واحنا عددنا شوي وفوق هذا مستحيل الواحد يتوظف في مكان هو راغب فيه يعني ما تقدر تختار

انا لين اليوم اعاني من البطاله مع اني جامعي وبلبل انجليزي وعندي ايليس 7
وكل مارحت مقابله الا المدير لبنانبي ولا سوداني ولا مصري وين يوظفوني هههههههههههه كلن خايف على مكانه مالومهم مايدرون ان الرزق على الله

اوافقك الراي لاني بعد جامعيه وبلبل بالانجليزي

النشميه
21-05-2012, 07:52 AM
يالغلا قولي الحمدلله أنتي امرأة مب رجل لأن الرجل هو الذي يتحمل كل تكاليف الحياة

أنتي بعد ما بديتي أي شغل فمعناته أن ما عليج ديون...

ثانيا في طرحج للموضوع تتوقعين أحد ممكن يتوسط لج من المنتدى... يالغلا وكما قالت وحدة من الأخوات وإلا كان أخ إلجي للواحد القهار ومسبب الأسباب رافع البلاء ومجلي الهم... وتقولين صعب... يا سبحان الله

والله لو أردتي الواسطة وتوسط لج أكبر رأس ورب العزة لم يرد والله لن تنالي شيئا... قولي الحمدلله وأذكري الله كثيرا واستغفري فهناك شبابا رجالا بعد ما توظفوا

بالتوفيق

صحيح ان ماعلي ديون والحمدلله ولكن من حقي كمواطنه اني احصل علي الوظيفه المناسبه

ولي العهد
21-05-2012, 07:55 AM
انا اخترت هالمكان لانه اقل مكان لساعات العمل

بصراااااااااحة لاتعليق :secret:

الخفي
21-05-2012, 07:55 AM
يا اختي الارزاق بيد الله متى ما كتب لك رزق في وظيفه ستأتيك

لكن الاهم سعيك دعي الله ان يرى سعيك وبأذن الله ستحصلين على مبتغاك

توكلي على الله واستعيني بالاسباب والله الموفق

نجدي قطري
21-05-2012, 07:57 AM
أختي الحلّ الوحيد لتقليص وقت الانتظار هو إنّج تقدمين على أكثر من وظيفة.
وإذا ساعات العمل تهمّج، عليج بالوزارات.
التقديم على وظيفة واحدة يبيله طولة نِفَس.
قدّمتي عند برزان؟ ترى هناك يدورون لج على الوظيفة اللي تناسبج، يا بلفيت.
بالتوفيق.

نجدي قطري
21-05-2012, 07:58 AM
بصراااااااااحة لاتعليق :secret:

تراها بنية وآنا أخوك. وراها بيت وعيال تعابلهم. من حقها تدوّر على ساعات عمل مرنة.
أمّا احنا، فما عندنا مشاكل، لين 8 الليل بنشتغل.

النشميه
21-05-2012, 08:05 AM
تراها بنية وآنا أخوك. وراها بيت وعيال تعابلهم. من حقها تدوّر على ساعات عمل مرنة.

بارك الله فيك وانت قلت الكلام اللي كنت ب اقوله

ولي العهد
21-05-2012, 08:15 AM

نجدي قطري فديت خشمك لا تخليني ابطها ولا اتخلي ام العبيد اتيني على هالصبح .... عيل دام وراها عيال وبيت وين زوجها ؟؟ ليش مخلي لبنيه مسكينة اتروح اتدور شغل ؟؟ ليش املته بنت الناس مسكينه ؟؟ وين اخوانها وين ابوها .... وربي حرام وبذمتهم هالمسكينه ... وين عطران الشوارب ...؟ استغرب من اب واخ وزوج يرضى على اخته بالمرمطه والشحططه هذي و يشوف اخته ولا زوجته متبهذله ومتمرمطه ادور شغل عشعان تصرف على عيالها ولا على نفسها شلون يطاوعه قلبه ؟؟ وربي اخليها تقعد في البيت واصرف عليها وخليها اتعيش امعززه امكرمه ..... حسافه والله على اشباه الرجال

ولي العهد
21-05-2012, 08:19 AM
استغفر الله العظيم .. لاحول ولا قوة الا بالله

النشميه
21-05-2012, 08:28 AM
نجدي قطري فديت خشمك لا تخليني ابطها ولا اتخلي ام العبيد اتيني على هالصبح .... عيل دام وراها عيال وبيت وين زوجها ؟؟ ليش مخلي لبنيه مسكينة اتروح اتدور شغل ؟؟ ليش املته بنت الناس مسكينه ؟؟ وين اخوانها وين ابوها .... وربي حرام وبذمتهم هالمسكينه ... وين عطران الشوارب ...؟ استغرب من اب واخ وزوج يرضى على اخته بالمرمطه والشحططه هذي و يشوف اخته ولا زوجته متبهذله ومتمرمطه ادور شغل عشعان تصرف على عيالها ولا على نفسها شلون يطاوعه قلبه ؟؟ وربي اخليها تقعد في البيت واصرف عليها وخليها اتعيش امعززه امكرمه ..... حسافه والله على اشباه الرجال

اخي العزيز لاتقول كلام الاوانت عارف ايش تقول, حتي لوزوجي ماقصر معاي,انا من حقي اني اكون مستقله واساعد زوجي في ظل هالغلاء الي نشوفه

وبعدين انا مب اول وحده تشتغل في ظل وجود اخوانها واهلها!!

حراير قطر
21-05-2012, 08:31 AM
الله يوفقج اختي وتلقين وظيفه

الارزاق بيد الله والوقت اللي الله كاتبه لج بتشتغلين

انا تميت 3 سنوات وتوظفت وخالتي 7 سنوات

وبعضهم يتوظفون من اول ما يخلصون

كانت جدة ريلي الله يطول بعمرها اتقولي

الارزاق تتوزع الصبح جربي وقومي الصبح

والله يرزقج ان شاء الله

قال تعالى :-

" وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ لِبَاسًا * وَجَعَلْنَا النَّهَارَ مَعَاشًا "

ولي العهد
21-05-2012, 08:35 AM
اخي العزيز لاتقول كلام الاوانت عارف ايش تقول, حتي لوزوجي ماقصر معاي,انا من حقي اني اكون مستقله واساعد زوجي في ظل هالغلاء الي نشوفه

وبعدين انا مب اول وحده تشتغل في ظل وجود اخوانها واهلها!!

اختي انا عطيتج وجهة نظري ... لا ولن ارضى اني اشوف وحده من خواتي اتمرمط وتتبهذل واذا زوجها مب قادر يصرف عليها انا بصرف لو ابيع الي وراي وقدامي المهم ماخلي اختي تحتاج اي شي طول ما انا حي ... اما بخصوصج انتي ماقدر اقول الا ربي يعينج واعطيج نصيحة اخ ... ارضي باي شغل وعقب ماتثبتين وتعرفين الشغل اطلبي نقل .

وثائقي
21-05-2012, 08:37 AM
الوااااااااسطة مشكلة اذا استفحلت في المجتمع القطري فسوف تدمر الشباب والشابات كما حصل الآن في السعودية فتجد صاحب الشهادة العليا عاطل والعكس بل احياناً تجد مسؤول وصاحب منصب لايجيد الكتابة والسبب هو ( الواسطة )

نجدي قطري
21-05-2012, 08:38 AM

الناس ظروف.
تحمّد ربّك وآنا أخوك تراك في نعمة. غيرك ناس محتاجة البيزة.

ولي العهد
21-05-2012, 08:42 AM
الناس ظروف.
تحمّد ربّك وآنا أخوك تراك في نعمة. غيرك ناس محتاجة البيزة.

اللهم لك الحمد كثيرا طيبا مباركا .

بوخالد911
21-05-2012, 08:53 AM
الله يسهل عليكم

النشميه
21-05-2012, 10:15 AM
الوااااااااسطة مشكلة اذا استفحلت في المجتمع القطري فسوف تدمر الشباب والشابات كما حصل الآن في السعودية فتجد صاحب الشهادة العليا عاطل والعكس بل احياناً تجد مسؤول وصاحب منصب لايجيد الكتابة والسبب هو ( الواسطة )

هاذي المصيبه

النشميه
23-05-2012, 08:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتصلت علي وزاره الداخليه الموقره عشان اراجعهم في موضوع التوظيف وكان الرد& مافيه توظيف بالوزاره الا بالمطار
لا والقهر اني اتصلت علي كذا مسوول بس الظاهر تلفوناتهم (عطلانه) لان محد منهم يرد كللللش

ولي العهد
23-05-2012, 08:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتصلت علي وزاره الداخليه الموقره عشان اراجعهم في موضوع التوظيف وكان الرد& مافيه توظيف بالوزاره الا بالمطار
لا والقهر اني اتصلت علي كذا مسوول بس الظاهر تلفوناتهم (عطلانه) لان محد منهم يرد كللللش

توكلي على الله واشتغلي في المطار لانه جديد وبيكون عليه اهتمام وايد والي سمعته ان رواتبهم عاليه وعقبها اطلبي نقل المهم في البداية اتوظفين