المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول نتائج مقاطعه كيوتل

BoAof
21-05-2012, 09:26 AM
توضيح من كيوتل حول البيانات المخصصة لخدمة بلاك بيري
20-05-2012

الدوحة، قطـــر

رداً على استفسارات وسائل الإعلام مؤخراً، تؤكد كيوتل بأنه لم يطرأ أي تغيير على السعر أو حجم البيانات المخصصة على خدمة بلاك بيري وتستمر الشركة في تقديم أفضل قيمة ممكنة لعملائها خلال تخصيص بيانات إسبوعية بحجم 250 ميغابايت مقابل 15 ر.ق. واحتساب 0.55 ر.ق لكل ميغابايت إضافي بعد إستهلاك كمية البيانات المخصصة (250 ميغابايت).

وفقاً لما تم الإعلان عنه مؤخراً، قامت كيوتل بترقية الشبكة لتعزيز تجربة العملاء من خلال إرسال رسالة نصية للعملاء عند استهلاكهم 80% من البيانات المخصصة لهم، وكذلك عند استهلاكهم 100% من البيانات المخصصة، وذلك لضمان معرفة العملاء لاستهلاكهم من البيانات.

وخلال تنفيذ هذه الترقية، تم تحديد عدد من العملاء الذين يستخدمون أكثر من كمية البيانات المخصصة ( 250 ميغابايت) ولم يتم احتساب رسوم على كمية البيانات الإضافية المستخدمة. لقد تم تصحيح هذا الخطأ ونتج عنه خلال الأيام القليلة الماضية اقتطاع مبالغ إضافية مقابل البيانات الإضافية المستهلكة وذلك حسب شروط الخدمة الأصلية التي أطلقتها كيوتل.

وبالرغم من بقاء الأسعار وحجم البيانات ثابتاً منذ تجديد خدمة بلاك بيري في 2011 ـ بالإضافة إلى إبلاغ العملاء باستمرار عن طريق الرسائل النصية القصيرة ـ تدرك كيوتل بأن تطبيق الكمية المخصصة للبيانات قد فاجأ بعض العملاء وأشعرهم بأن هناك تغيير في الخدمة وهو أمر غير صحيح وبالتالي ستقوم كيوتل باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوضيح ذلك لعملائها.

وحتى يتم توضيح هذا اللبس، وتماشياً مع ميثاق كيوتل لعملائها، قررت كيوتل إرجاع الرسوم الاضافية التي تم اقتطاعها أو التي سيتم اقتطاعها للفترة بين 14 مايو إلى 11 يونيو. وابتداءً من 12 يونيو 2012 سيتم احتساب 0.55 ر.ق لكل ميغابايت إضافية بعد استهلاك البيانات المخصصة (250 ميغابايت).

يسعى ميثاق كيوتل للعملاء إلى تطوير وتحسين تجربة العملاء ويضمن الانفتاح والصدق والشفافية في جميع الاتصالات.

وتواصل كيوتل تقديم أفضل خدمة بلاك بيري في دولة قطر، كما ستقوم بإجراء سلسلة من الترقيات والتحسينات الإضافية على الخدمات التي تقدمها خلال 2012. وتعتذر كيوتل عن أي إزعاج نتج عن هذا الإجراء كما قامت بوضع المزيد من الإجراءات لضمان عدم حدوث ذلك لاحقاً.

اسلوووووب وفن في اللف والدوران

MAZEN37
21-05-2012, 09:28 AM
الخوف من فقدان المزيد من العملاء

بوخالد911
21-05-2012, 09:28 AM
هذه الجملة تشير لوجود خلل بشبكتهم :

تم تحديد عدد من العملاء الذين يستخدمون أكثر من كمية البيانات المخصصة ( 250 ميغابايت) ولم يتم احتساب رسوم على كمية البيانات الإضافية المستخدمة

!!!!!!!!!

┋أَجِوَدًيّ┋
21-05-2012, 09:29 AM
في خربطة كبيرة بكيوتل !!

بوخالد911
21-05-2012, 09:30 AM
بل

معقوووولة يتم استهلاك 250 ام بي اسبوعيا !!!!!!!!!!!!!!!!!! لبعض المستخدمين

معناه هالناس ما ترررقد وع طووووول ع البي بي !!!!!!!!

الله لا يبلانا

BoAof
21-05-2012, 09:34 AM
بل

معقوووولة يتم استهلاك 250 ام بي اسبوعيا !!!!!!!!!!!!!!!!!! لبعض المستخدمين

معناه هالناس ما ترررقد وع طووووول ع البي بي !!!!!!!!

الله لا يبلانا

عن نفسي احب اتصفح النت بشكل يومي يعني مب شرط انه بلاكبيري مسن
بس في ناس 24 ساعه مبققين عيونهم في البي بي ههههههههه وواجد نشوفهم

علي رشيد
21-05-2012, 09:37 AM
المشكله ان أسعار الخدمات و الإشتراكات و التعرفه هــي الأعلى على مستوى العالم

شي يقهر الصراحـــه !!

الأغر
21-05-2012, 09:39 AM
في خربطة كبيرة بكيوتل !!

نفس التعليم العالي :)

ثابت
21-05-2012, 09:41 AM
اي شركة اتصالات بالعالم لما تقدم لك الخدمة تكون واضحة شنو هذا الغش عينك عينك يعني خلاص باكر اتوقع كيوتل تخلي الثانية ب 500 ريال لنها فقدت مصداقيتها وهذا خداع وغش لما اخذ الخدمة بسعر معين واكتشف انة يغيرون بالسعر على كيفهم حسبي الله عليكم ياكيوتل

بو الجوري
21-05-2012, 09:43 AM
اللي فهمتـه إن بيرجعون المبالغ المدفوعه لأنهم مابلغونـا :..
لكـن من 12 يونيو بينحسب علينـا نفس الحين :..

يعني فالنهايه صار تغيير وصح كلامنـا إن كل شي ينحسب علينــا :..

الزبده إنهـم قصوا علينـا بكلمة بنرجع الفلوس مالت هالفتره ،
لكـن مشوا قرارهم وإن كل شي ينحسب :.. :)

وبعدين أنا عمري ماجاتني رساله بالإستهلاك وإني وصلت 80% !!
مع إني تعديت اللمت وقام يحسب علي

BoAof
21-05-2012, 09:45 AM

شي يقهر الصراحـــه !!

اللي يقهر ان كيوتل اول شركه تحسب وتسعر استخدام النت في البلاك بيري
مع انه مجاني من الشركه الام وجميع دول الخليج لم تتغير خدمتها

اسلوب لف ودوران في كيفيت استغلال العميل والاحتكار لابعد الحدووود وفي المقابل
خدمه سيئه وموظفين محفظينهم اسلوووب الرد حفظ واقل نقاش تلاقيه يعيد لك كلامه
يحسبك ما فهمت

للصبر اخر
21-05-2012, 09:51 AM

شي يقهر الصراحـــه !!

صح لساااانك والله

سـهـم دايـخ
21-05-2012, 09:58 AM
انا مشغل البلاكبيري على شريحة فودافون ومرتااااااااااااااااااح على الاخر الحمد لله..

BoAof
21-05-2012, 10:04 AM
طبعا في ناس تلاقيهم فقط للاستقبال جاهزين وما يطرشون شي
ومب فارقه عندهم ههههههههههههههههههه
ياكثرهم في اللسته

faisalqatar
21-05-2012, 10:08 AM

شي يقهر الصراحـــه !!

عشان انكون حقانيين في الامارات سعر الخدمة 100 و شي شهريا

اما عندنا 60 ريال

انا اشوف السعر مناسب

بعيد المرامع
21-05-2012, 10:12 AM
الحين عرض السعودية كل المشغلين STC , Mobily, Zain كلهم 79 ريال بالشهر

اتمنى تنتشر ثقافة المقاطعة بين الشعوب العربية

واكيد خطوة الشركة ماجات الا عقب الخساير والخوف من تسرب العملاء

بالضبط صار معانا بالسعودية ويا STC
صارت لخبطة بالفواتير نتيجة تركيب نظام فوترة جديد ، وصارت فواتير الخلق على 1500 و 2000 ، عقب ماكانت 1000 او اقل

البعض حول الخط الى mobily ، ونتيجة هالشي الـstc اعطو عملائها شهر مكالمات مجاني داخل شبكتها

بحفظ الله

ثابت
21-05-2012, 10:12 AM
الحمدلله تم الاشتراك بخدمة فودافون بلاك بيري

BoAof
21-05-2012, 10:16 AM
عشان انكون حقانيين في الامارات سعر الخدمة 100 و شي شهريا

اما عندنا 60 ريال

انا اشوف السعر مناسب

للعلم فقط
في الامارات الخدمه دوليه
يعني تدفع 100 واستخدم البلاك بيري في اي دوله ما يحسب عليك
واعرف شباب كروتهم اماراتيه لان سفراتهم واجده
بس مابي اصدمك بسعر الميقا بايت دولي بكم في كيوتل

bo0si
21-05-2012, 10:44 AM
بالنسبة لكيوتل لازم الكل يلاحظ ان الناس بدات تكشف تلاعباتها مع بدايه نشاط فودافون بالنسبة لي حتى البرودباند اللي يتعبى من فودافون غطى وتحسفت على الايام والفلوس اللي ضيعتها على برودباند كيوتل
وبالنسبة حق كيوتل اطلع قرارات وتشوف ردود أفعالنا واللي فكر بهذا القرار لازم يعرف ان اهل قطر ناس واعية بس ساعات نسكت بكيفنا ^_^ وبس بردتوا خاطري

أخو من طاع ربه
21-05-2012, 11:28 AM
انا وانت عندنا 45 شخص تقريبا ً في المسن بلاك بيري
غيرنا عندهم 100 او اكثر وكل شوي فاتح لي مقطع فيديو
او موقع يرسلون له الشباب ومن يقوم من نومه عطه نص ساعه يتصفح
وين تبي 250 ميغابايت تكفيه

Bo jassim 33
21-05-2012, 11:29 AM
اشاعه ..........

ثم التطبيق

BonBons
21-05-2012, 11:38 AM
من اول مافتحت الخدمه للعميل بس 250 ميغا واذا تعداها تنحسب عليه زياده بس ماكان في مسجات ولا تبليغ العميل وصح كان في ناس ينحسب لها وناس لا
وايد كانو يتصلون كيوتل ليش فاتروتنا زايده وليش وليش
بعض الناس تحلل ام الخدمه عقب تجي تتشكى
يشغل البيبي مسنجر يطرش برودكاست كل دقيقه يغير الصورة مليون مرة باليوم يفتح روابط صور وفيديو يحمل اغاني ويوتيوب والتوتر والفيس بوك والمسنجر والفلكر وعقب يقول اشدعوة خلصت 250 ميغا؟؟

كل نظام له عيوبه وكيوتل تحاول تعدل بالنظام مثلا كان في ناس وايد اشتراكهم هلا بالبلاك بيري واول فتره ماكان يعبي كرته واتم الخدمه شغاله شهرين ثلاثه لين عدلو هالعيب ..يعني حلو تستعمل ببلاش ؟؟مب حرام شرعا؟؟
والحين عدلو بالنظام اكثر ان مجرد مايقرب يخلص رصيدك من 250 ميغا يبلغونك عاد انت وكيفك ياتخف من اللي تسويه ولا تواصل وتدفع

ماخبروكم وانحسب بالفاتورة زعلتو ؟؟خبروكم باللي يصير بعد زعلتو ؟؟
ارضاء الناس غتيه لاتدرك
يمكن الغلطه الوحيده اللي سوها كيوتل انهم مانزلو بيان كامل قبل ليرسلون المسجات وتبيه الناس
ام االاسعار ثابته والخدمه هي نفسها مع تعديل النظام واعطاء كل طرف حقها

وللعلم ترا كيوتل مش خسرانه لو حولتو على فودافون لان هي لها نسبه فيها ههههه يعني بالنهايه دهنا في مكبتنا

ثابت
21-05-2012, 12:25 PM
من اول مافتحت الخدمه للعميل بس 250 ميغا واذا تعداها تنحسب عليه زياده بس ماكان في مسجات ولا تبليغ العميل وصح كان في ناس ينحسب لها وناس لا
وايد كانو يتصلون كيوتل ليش فاتروتنا زايده وليش وليش
بعض الناس تحلل ام الخدمه عقب تجي تتشكى
يشغل البيبي مسنجر يطرش برودكاست كل دقيقه يغير الصورة مليون مرة باليوم يفتح روابط صور وفيديو يحمل اغاني ويوتيوب والتوتر والفيس بوك والمسنجر والفلكر وعقب يقول اشدعوة خلصت 250 ميغا؟؟

كل نظام له عيوبه وكيوتل تحاول تعدل بالنظام مثلا كان في ناس وايد اشتراكهم هلا بالبلاك بيري واول فتره ماكان يعبي كرته واتم الخدمه شغاله شهرين ثلاثه لين عدلو هالعيب ..يعني حلو تستعمل ببلاش ؟؟مب حرام شرعا؟؟
والحين عدلو بالنظام اكثر ان مجرد مايقرب يخلص رصيدك من 250 ميغا يبلغونك عاد انت وكيفك ياتخف من اللي تسويه ولا تواصل وتدفع

ماخبروكم وانحسب بالفاتورة زعلتو ؟؟خبروكم باللي يصير بعد زعلتو ؟؟
ارضاء الناس غتيه لاتدرك
يمكن الغلطه الوحيده اللي سوها كيوتل انهم مانزلو بيان كامل قبل ليرسلون المسجات وتبيه الناس
ام االاسعار ثابته والخدمه هي نفسها مع تعديل النظام واعطاء كل طرف حقها

وللعلم ترا كيوتل مش خسرانه لو حولتو على فودافون لان هي لها نسبه فيها ههههه يعني بالنهايه دهنا في مكبتنا

اول شي اسمح لي اذا انت تتكلم كاعضو فاتراء كل كلامك متناقض وراح تتحاسب علية
و اذا كنت موظف لكيوتل فهذي طامة كبرى انك تتكلم بهذي الطريقة وهذي المعلومات

اول شي نقطة حلوة منك انك اعترفت انة في اخطاء و اخطاء كبيرة انا اعتبرها واي شخص بالعالم يعتبرها كبيرة لنة اي شركة لو حابة تسوي اي تغير لازم يكون مدروس و اشعار العميل بهذا التغير ولو كانت هذي الشركة في دول اخرى كان ممكن تنرفع عليها قضاية وتدفع تعويضات بالمليارات

اما تحلل او ما تحلل اخوي تراء انا ادفع للخدمة من جيبي مب من جيبك او من جيب كيوتل
يعني حط في بالك انا ماقد خذيت شي ببلاش من كيوتل او منك كلة من جيبي والحمدلله

وتراء انت الحين بهذا الكلام محاسب لنك صرحت لشركة تستغفل الناس وحثيت على الاستمرار بجملتك الاخيرة
يعني مهم تسون فلوسكم ماخذينها ماخذينها واسمح لي اقول لك انك على هالكلام راح تتحاسب حساب عسير ان شاء الله لنك تتكلم مش عن واحد او اثنين عن شعب ومقيمين

asad100
21-05-2012, 12:32 PM
هذه الجملة تشير لوجود خلل بشبكتهم :

تم تحديد عدد من العملاء الذين يستخدمون أكثر من كمية البيانات المخصصة ( 250 ميغابايت) ولم يتم احتساب رسوم على كمية البيانات الإضافية المستخدمة

!!!!!!!!!

لا خربطه ولاشئ كلامهم موب صحيح ابدا

الدليل المكالمات الهاتفية اللي بالمئات وربما بالآلاف اللي موظفي خدمة العملاء يؤكدون فيها ان الحساب فقط لليوتيوب

وزي ما قلت هالشي مش جديد ، بالعكس الوضع السابق مطبق في اكثر دول العالم

شموخ دائم
21-05-2012, 01:06 PM
,

,

مرحبا

عروض كيوتل

( لا تحترم ) عقليه المواطن

غموض وعدم شفافيه في عروضهم عن تعمد

وللاسف ان الغموض وعدم الشفافيه في القانون يعتبر ( تحايل )

حتى التوضيح والبيان مكتوب بنفس ( العقليه )

:)

وهذا التوضيح هو امر مفروض عليهم من المجلس الاعلى للاتصالات

,

,

اخوك

شموخ دائم

باراكودا
21-05-2012, 01:55 PM
هذا الشىء مخالف لانظمة المجلس الاعلى للاتصالات .

العـوا
21-05-2012, 02:00 PM
اهم شي الشفافية!!!

بوحارب
21-05-2012, 03:12 PM
طبعا في ناس تلاقيهم فقط للاستقبال جاهزين وما يطرشون شي
ومب فارقه عندهم ههههههههههههههههههه
ياكثرهم في اللسته

أسكت لعوزونا الأصنام ولا المشكلة إذا حذفته يزعل هههه

mE mYself & i
21-05-2012, 03:21 PM
انا مشغل البلاكبيري على شريحة فودافون ومرتااااااااااااااااااح على الاخر الحمد لله..

أنا أيد كلامك

بووسالم
21-05-2012, 03:31 PM
انا عن نفسي الحمدلله افتكيت من كيــــوتل من 4 ايام وفعلت خدمه بلاك بيري الشهريه في فودافون بـ49 ريال 1جيجا وريحت بالي والحمدلله الارسال والشبكه عال العال واللي نسمعه ان ارسالهم مب شي وخدمتهم مب شي خله يجرب ويشوف وين الاحسن انا اشوف فودافون الصراحه اسرع بكل شي ومافي امل ارجع لكيوتل الا اذا شفت عرض احسن ......

م.قطري
21-05-2012, 04:35 PM

شي يقهر الصراحـــه !!

اسمح لي اخوي انت غلطان انا كنت ادفع في الامارات 130 شهريا :)

BonBons
22-05-2012, 09:05 AM
اول شي اسمح لي اذا انت تتكلم كاعضو فاتراء كل كلامك متناقض وراح تتحاسب علية
و اذا كنت موظف لكيوتل فهذي طامة كبرى انك تتكلم بهذي الطريقة وهذي المعلومات

اولا ما افتريت ولا في كلامي تناقض وانا ما ادافع عن كيوتل بس الواحد يسال ويفهم عدل عقب يقعد يتهم ويتشكى انا سالت وفهمت مب مع الخيل ياشقرى

اول شي نقطة حلوة منك انك اعترفت انة في اخطاء و اخطاء كبيرة انا اعتبرها واي شخص بالعالم يعتبرها كبيرة لنة اي شركة لو حابة تسوي اي تغير لازم يكون مدروس و اشعار العميل بهذا التغير ولو كانت هذي الشركة في دول اخرى كان ممكن تنرفع عليها قضاية وتدفع تعويضات بالمليارات
ماصار تغير النظام كان فيه عيوب وتم تعديها وسبق وقلت ان الغلطه الوحيده ان ماكان في اخطار للعميل

اما تحلل او ما تحلل اخوي تراء انا ادفع للخدمة من جيبي مب من جيبك او من جيب كيوتل
يعني حط في بالك انا ماقد خذيت شي ببلاش من كيوتل او منك كلة من جيبي والحمدلله
اذا كان استعمال الانترنت الوايرلس من الجيران حرام وهذا مذكور بكذا فتوة و فهل ان الشخص يستعمل اكثر من ما يستحق بخصوص الخدمه مش حرام ؟؟
يعني الشخص يدفع حق 250 ميغا وبسبب عيب بالنظام يستعمل اكثر من ذلك وهو مش من حقه فهل هذا حلال ؟ الفتره السابقه لتعديل هذا الخطأ كيوتل ماحاسبت حد ورجعت لمعظم الناس مبالغها مع ان لها الحق فيها بس غلطتهم ان ماقالو للعميل
بعدين شنو جيبي وجيبك الواحد يرتقي بكلامه انا ما اسأت لك شخصيا
وفي ناس وايد خذو ببلاش اكثر من 250 ميغا يعني مش الكل من جيبه

وتراء انت الحين بهذا الكلام محاسب لنك صرحت لشركة تستغفل الناس وحثيت على الاستمرار بجملتك الاخيرة
يعني مهم تسون فلوسكم ماخذينها ماخذينها واسمح لي اقول لك انك على هالكلام راح تتحاسب حساب عسير ان شاء الله لنك تتكلم مش عن واحد او اثنين عن شعب ومقيمين
وانا ماغلطت بشي عشان احاسب عليه انا وضحت وبكل بساطه اللي صاير
المختصر : عيب بالنظام والعميل ياخذ اكثر من 250 ميغا ويستعمل على كيفه وماينخصم منه شي
تم تعديل النظام ولكن بدون اخطار العميل
صارت زوبعه والكل يقول بنقاطع وبنحول فوادفون ومادري ايش على اساس يخسرون كيوتل
اعتذرت كيوتل عن سوء الفهم ورجعت المبالغ المستقطعه قبل تعديل النظام
والحين كل شخص بيدفع قيمه استعماله للخدمه
خلصت القصه :)

بس سالفه جيبي وجيبك :whistling:

كبير المتداولين
22-05-2012, 09:13 AM
عملاء الشهري بو 300 الي ماخذين خدمه البي بي مجانا

يحتوي رصيدهم على 1.25 جيجا بيانات مجانيه

وبعدها يتم خصم الرسوم

لكل ميجا 0.55 درهم

ولاكن بالنسبه للبرنامج بي بي ماسنجر ارسال واستقبال المحادثات النصيه فهي تعتبر مجانيه ضمن حزمه الخدمه المختصه بخدمه بلاك بيري وانشاء البريد الالكتروني واستقبال وارسال الايميلات يعتبر مجانا ولايدخل ضمن نطاق الاستخدام المحدد ضمن الميجا بايت الممنوحه .
للعلم 1 جيجا تساوي 1024 ميجا

و 1 ميجا تساوي 1024 كيلوبايت

والكيلوبايت = 1024 بايت

كيوتل يقومون بحساب بياناتهم بالبايت على موقع اي كيوتل

يعني عندما تقوم بأستهلاك 1 ميجا راح يظهر لك بالموقع انك مستخدم 1048576 بايت

1 ميجا ممكن تحمل مقطع فيديو لايتعدى الدقيقه

5 ميجا ممكن تحمل برنامج بسيط

1 ميجا ممكن تفتح صوره

والحسابه بتحسب

ولو تسأل موظف بكيوتل ماراح يعرف هالمعلومات وهذا عيب كيوتل

وسلامتكم