المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيكم في تخصص الاقتصاد ؟؟

laheeb60
24-05-2012, 03:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اخذ رأيكم في التخصص الرئيسي (اقتصاد) علما بأني اخترت التخصص الفرعي (اداره دوليه)

واذا مطلوب في سوق العمل ؟؟

غايه الطواش
24-05-2012, 04:04 PM
اخوي اختر مايتوافق مع ميولك
انا اخترت تخصص اقتصاد وشفت فيه سهوله
وغيري شاف فيه صعوبه
اختار المجال الي راح تبدع فيه

sendarala
24-05-2012, 04:15 PM
الله يوفقك ان شاء الله

تاجر كشخة
24-05-2012, 08:03 PM
ممم الله يوفقك ويثبتك يارب بس ها لا تسوي فيها علينا ابو العريف وتطلع علينا مواضيع غريبه مثل بعض الناس هع اهم شي تشد حيلك

روح الاطلس
24-05-2012, 11:17 PM
الاقتصاد حلو وممتع اذا تحبه لكن لو عشان المستقبل الوظيفي اشوف المحاسبة وادارة الاعمال والتمويل اكثر طلبا من الاقتصاد حتى على ما اذكر تم ايقاف التخصص سنوات طويلة لان خريجي الاقتصاد ماكان يحتاجهم سوق العمل وكان فيه اكتفاء.

فكر جدياً في ادارة الاعمال

بالتوفيق

نجدي قطري
25-05-2012, 12:06 AM
أتخيل الاقتصاد ككل مطلوب، والدليل التجديدات اللي سوّتها كلّيّة الاقتصاد قبل خمس سنين.
ما أدري إذا حصلوا الاعتراف الأكاديمي، بس يبدو لي إنّهم شادّين حيلهم.
وطبعًا هالكلام إذا بتدخل جامعة قطر، ولكن أتوقّع ينطبق على باقي الجامعات مع هالطفرة الاقتصادية اللي قاعدين نشوفها.

Abdelrahman
25-05-2012, 12:07 AM
اخوي شوف اللي يناسبك وأختار اللي يناسب ميولك
أنا عن نفسي كنت محتار بين المحاسبه والتمويل (فاينانس) وأخيرا اخترت اللي حسيت اني ممكن
انجح فيه اكثر
مع انه الاختيار الثاني الفرص فيه اكثر

بالتوفيق

نجدي قطري
25-05-2012, 12:08 AM
ممم الله يوفقك ويثبتك يارب بس ها لا تسوي فيها علينا ابو العريف وتطلع علينا مواضيع غريبه مثل بعض الناس هع اهم شي تشد حيلك

وحتّى لو وصل إلى أعلى درجات العلم، المفروض ما يوقف بسكّة الناس ويقطّع أرزاق المسلمين.
كفى بالمرء إثما أن يحدث بكل ما سمع.

حسن الاحمد
25-05-2012, 12:23 AM
الادارة افضل وخصوصاً اذا عندك شغل اوشركة خاصة بك

انا الحين ادرس كلية تجارة ورح اختص ادارة باذن الله

حفيد الأنصار
25-05-2012, 07:59 AM
انا ادرس اقتصاد لي سنتين تقريبا :nop:
بس نظام التعليم عن بعد (المحاضرات عن طريق النت ) ونهاية السنة اروح اختبر اسبوعين :anger3:
ومثل ماقالو الاخوان انت شوف اللي يناسب طموحك ومجال عملك وتيسر والله يوفقك

laheeb60
25-05-2012, 02:40 PM
شرفني مروركم جميع ( غاية الطواش - سندريلا - تاجر كشخه - روح الاطلس - نجدي قطر - عبدالرحمن - تاجر مبتدئ - الحربي )

انا حط في بالي الاداره بس حبيت اعرف اكثر عن تخصص الاقتصاد لانه قله هم اللذين يتخرجون تخصص اقتصاد :)