المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفوا سوا وش مسوين ( تعلمي يا كيوتل )

تمون
27-05-2012, 10:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

http://www.stc.com.sa/cws/content/ar//individual/images/New-Design/prepaid_sawa910_ar.jpg

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/538343_10150797767650636_1628332794_n.jpg

بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق سوا

الاتصالات تطلق جوائز لمدة 10 أشهر كل شهر لك جائزة .. والجاي أقوى

لمعرفة هديتك لهذا الشهر أرسل

2012 الى 902

وكل شهر لك هدية مقدمة من الاتصالات السعودية
----------------------

شوفوا الفرق يا اخوان بين التعامل
سوا توزع هدايا
وكيوتل تاخذ هدايا من العميل

اترك التعليق لكم

الأغر
27-05-2012, 10:20 AM
تتعلم في ايش ؟ تحب الميسر والعياذ بالله .. هذا هو الميسر إن لم تعرف الميسر . . التشجيع يكون في خفض سعر المكالمات مجانية النت بالكامل ..

تمون
27-05-2012, 10:26 AM
وش دخل الميسر فالموضوع الله يهديك لاتفتي

abdo222
27-05-2012, 10:27 AM
كفايه عندهم نظام الcontract "العقود" في التلفونات,

مثلا بلاكبيري تورش 9810 تاخذه اب (بلاش) منهم على
انك تلتزم وياهم 12 شهر في الخدمه وتدفع 350 شهريا ل (خدمه بلاكبيري+400 دقيقه مكالمات+مسجات + وسائط)

ولك تختار التلفون الي تبيهو (نفس نظام بريطانيا),,

شركه (اتصالات الامارات) تدفع 100 درهم وتاخذ 6 شهور بلاكبيري,

وشركه زين البحرين سعه البلاكبيري الباكج 5 جيجا ولو خلصت ال5 جيجا (ما ياخذون من الرصيد الا سرعه التنزيل تقل فقط)

حيهور
27-05-2012, 10:31 AM
يعني نرسل لرقم معين وينسحب من الرصيد وفي النهاية واحد يربح

موب هذا يسمى قمار ولا أنا غلطان؟

تمون
27-05-2012, 10:35 AM

لا سلامتك الشيخ يقولك الكل رابح مب شخص معين و الرسالة مجانية ومستعد اجيب لك روابط من مواقع سعودية الي ربح بلاك بيري و الي ايباد والي رصيد والي رسايل نصية

abdo222
27-05-2012, 10:44 AM

"الكل يربح" , يا تربح مسجات مجانا, مكالمات , رصيد, يعطوك مكالمات غير محدوده ليوم واحد, وكذا الخ وكل شهر لك جائزه وحده بس,, والمسج ببلاش ترسله

الأغر
27-05-2012, 10:52 AM
معاك حق كان واجب اني افهمك ما هو الميسر ..

الميسر: هي القمار وما كان في معناها مثل أوراق اليانصيب والتامين وربح السيارات وقس على ذلك وغيرها، ومنها ايضا أن يدفع الإنسان مبلغاً من المال على سبيل المغامرة فقد يربح أكثر منه وقد يسترده وقد يخسره كله أو بعضه.

almaf1a
27-05-2012, 11:00 AM
مب ذاك الشئ الي يستاهل الصراحه
والا هي موضه اللحين انتقد كيوتل وقارن

تمون
27-05-2012, 11:02 AM
معاك حق كان واجب اني افهمك ما هو الميسر ..

الميسر: هي القمار وما كان في معناها مثل أوراق اليانصيب والتامين وربح السيارات وقس على ذلك وغيرها، ومنها ايضا أن يدفع الإنسان مبلغاً من المال على سبيل المغامرة فقد يربح أكثر منه وقد يسترده وقد يخسره كله أو بعضه.

لا مايحتاج تفهمني اخوي فاهم نعرف الميسر ونعرف القمار الحمدالله ورجال مصلي وخايف ربي
بس انا ذكرت لك انك مايدفع ريال للرساله والهدية مجانية مالها اي علاقة بالقمار و الميسر بارك الله فيك

الأغر
27-05-2012, 11:03 AM
الله يثبتك وينير بصيرتك ويعطيك على قد نيتك .. اللهم بلغت اللهم فشهد ..

تمون
27-05-2012, 11:06 AM
الله يثبتك وينير بصيرتك ويعطيك على قد نيتك .. اللهم بلغت اللهم فشهد ..

جزاك الله خير

عس عس
27-05-2012, 11:22 AM
تمون ... يعطيك العافيه حبيبي وخلنا احنا مع كيوتل الله المستعان مجبورين

تموون ... ماتسوى عليك كتبت اللي بخاطرك عطوك فتوه سريعه

اللهم لك الحمد

رجوان
27-05-2012, 11:48 AM
وانا معاك وانت الصاج كيوتل استغلاليه شاطرين لطرشون لنا هالمسجات حق الفلوس ومسجات الكذب ويقصون على هالمساكين وياليت ياخذون فلوس وخدماتهم مثل العالم الا اخس خدمة من كم شهر وانا احاول يسوون خط لبيتي خط ارضي وهم رقود الا تتصل ع 111 بس عشان تطلع عليك الفواتير واكتشفت ان بعض موظفين كيوتل وقطريين ليس لهم علم ودارية على عملهم مثل الاطرش بالزفه

حفيد الأنصار
27-05-2012, 11:55 AM
لا سلامتك الشيخ يقولك الكل رابح مب شخص معين و الرسالة مجانية ومستعد اجيب لك روابط من مواقع سعودية الي ربح بلاك بيري و الي ايباد والي رصيد والي رسايل نصية

هاذي اي واحد عنده شريحة موبايلي جاته الجائزة قبل يومين
انا عندي جوالين كلها موبايلي :eek2:
وارسلتلهم الرسالة وكلها جاتني جائزة 100 رسالة نصية :court:

حفيد الأنصار
27-05-2012, 11:57 AM
حبيت اوضح لبعض الاخوان
^ العرض اللي تكلمون عليه لموبايلي غير عن سوا ( سوا تابعة لـ stc )
وكان لكل الناس اي واحد عنده شريحة موبايلي يرسل رسالة عليهم وتوصله الهدية وعلى حسب تكون اي فون او بلاك بيري او رسائل مجانية او دقائق اتصال مجانية او انترنت

خالد_قطر
27-05-2012, 01:33 PM
كنت في دورة وكان معاي سعوديين سمعتهم يتكلمون عن هالعرض بس الي قالوه إنه ينخصم منهم وتكلموا عن واحد من ربعهم تجيه الفاتورة عاليه

يعني ما تحتاج إلى فتوى... الله المستعان

تمون
27-05-2012, 02:33 PM
كنت في دورة وكان معاي سعوديين سمعتهم يتكلمون عن هالعرض بس الي قالوه إنه ينخصم منهم وتكلموا عن واحد من ربعهم تجيه الفاتورة عاليه

يعني ما تحتاج إلى فتوى... الله المستعان

اخوي ابشرك مجانية الرسالة النصية وانا بنفسي مطرش :app2:

chillis
27-05-2012, 02:36 PM
هههههههههههههه حلوه تعلموا كيوتل :) ياحبك حق اليابلاش

بصمة قطرية
27-05-2012, 02:41 PM
يعني ارسل رسالة و اجرب حظي :tooth:

تمون
27-05-2012, 02:59 PM
يعني ارسل رسالة و اجرب حظي :tooth:

جربي يمكن تربحين جمس :tooth:

بصمة قطرية
27-05-2012, 03:01 PM
جربي يمكن تربحين جمس :tooth:

:tooth:

روح الاطلس
27-05-2012, 03:12 PM
اذا الرسالة مجانية اكيد .. فان شاء الله انها مب ميسر .. ومايجوز الافتاء بالحلال والحرام بدون معرفة كامله للموضوع .. الميسر اذا كنت تدفع مبلغ بسيط وياتربح او تخسر مبلغك

Mohammed2
27-05-2012, 04:25 PM
لو موبايلي وسوا هم كانو بدال كيوتل وفودافون في قطر ماكانو حطو هذي العروض
السبب عدد السكان

في السعوديه عدد المستخدمين لشبكه موبايلي وسوا كبير جدا بالمقارنه مع عدد مستخدمين كيوتل وفودافون

فلذلك موبايلي وسوا نزلوا للناس في السعودية هذي العروض

انا ماقول هذا الكلام دفاعا عن كيوتل
بس هذا هو السبب في طرح مثل هذي العروض

أتمنى من شركة كيوتل انها تطور للأفضل وتسعى دايما لارضاء اكبر قدر ممكن من العملاء

بنت الأجوادQ
27-05-2012, 04:44 PM
من صجك في شركة محترمة تسوي سحب على سيارات؟ سوبرماركت والا شركة اتصالات ؟؟؟ وبعدين كيوتل تتعلم من ايش؟ في كل مباراه يوزعون هدايا مجانيه وكل فعالية وطنية هم اكثر شركة موجودة توزع هدايا حتى في الشوارع وغير رمضان بنفسنا شفناهم في الشوارع ، يعني تبغي تنتقد انتقد بموضوعيه مش سحب سيارات والا السالفه بس انتقاد وخلاص !!!!

الأغر
27-05-2012, 05:06 PM
على كل حال من اراد ان يسمع النصيحه فاهلا وسهلا ومن لم يرد فهي في ذمته وذمة من وضع الخبر .. الهدف للشركه اولا ترويجي يعني شراء بطاقة سوى والدخول في السحب او المجانيه يعني لف ودوران من قبل الشركه بطريقة اخرى لمن ليس لديه خط سوى .. نهاية المطاف .. دع ما يريبك الى ما لا يريبك .. لم افتي ولم اقل شي خطأ .. فإن كنتم لا تحبون الناصحين لكم فهذا شيء آخر .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ..

بصمة قطرية
27-05-2012, 05:08 PM
على كل حال من اراد ان يسمع النصيحه فاهلا وسهلا ومن لم يرد فهي في ذمته وذمة من وضع الخبر .. الهدف للشركه اولا ترويجي يعني شراء بطاقة سوى والدخول في السحب او المجانيه يعني لف ودوران من قبل الشركه بطريقة اخرى لمن ليس لديه خط سوى .. نهاية المطاف .. دع ما يريبك الى ما لا يريبك .. لم افتي ولم اقل شي خطأ .. فإن كنتم لا تحبون الناصحين لكم فهذا شيء آخر .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ..

جـزاك الله خير اخوي الأغر ..

أنا أحبكم
27-05-2012, 05:14 PM
من صجك في شركة محترمة تسوي سحب على سيارات؟ سوبرماركت والا شركة اتصالات ؟؟؟ وبعدين كيوتل تتعلم من ايش؟ في كل مباراه يوزعون هدايا مجانيه وكل فعالية وطنية هم اكثر شركة موجودة توزع هدايا حتى في الشوارع وغير رمضان بنفسنا شفناهم في الشوارع ، يعني تبغي تنتقد انتقد بموضوعيه مش سحب سيارات والا السالفه بس انتقاد وخلاص !!!!

يعني ال STC شركة مش محترمة وهي اللي فارضه نفسها وتتقدم على كيوتل بسنين ضوئية لا من خلال انتشارها ولا من خلال رأس المال :nop:
وبعدين اول مرة اعرف انه السحب على سيارات من عمل الشركات غير المحترمة ههههههه

أنا أحبكم
27-05-2012, 05:16 PM

أخي الكريم أساس العرض هو لأصحاب كروت سوا
يعني ما قالوا لازم تشتري كرت سوا عشان تدخل في السحب
والا من رايك يحرمون الناس من فرص عشان والله البعض يمكن يسمع بعرضهم ويروح يشتري كرت !!
كلامك غير منطقي ومعناته بتتوقف حياتنا بسبب هالتفسيرات
يقول تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم)
ما أرى في البحث والتأويل هذا الا تعقيد على الناس فيما أحل الله لهم

الأغر
27-05-2012, 05:29 PM
أخي الكريم أساس العرض هو لأصحاب كروت سوا
يعني ما قالوا لازم تشتري كرت سوا عشان تدخل في السحب
والا من رايك يحرمون الناس من فرص عشان والله البعض يمكن يسمع بعرضهم ويروح يشتري كرت !!
كلامك غير منطقي ومعناته بتتوقف حياتنا بسبب هالتفسيرات
يقول تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم)
ما أرى في البحث والتأويل هذا الا تعقيد على الناس فيما أحل الله لهم

لا اساس ولا بنيان . . الموضوع ترويجي يعني الي راح يشتري سوى بيدخل في الميسر طالما هدفه الربح .. بعدين انت فاهم تفسير الآية الكريمه حتى تضعها لتستشهد بها ولا مجرد تغليب رأي خاطيء في وضع الآية الكريمه .. وين حرمت الناس .. اخوي الدين نصيحه قبلت اهلا وسهلا ما قبلت هذا شي راجع لك ولكل من اراد ان يدخل في السحب .. نصحنا فقط ولم نفتي كما قال البعض هناك فرق بين النصيحه والفتيا .. حرم الله جلدك عن النار ..

Mohammed2
27-05-2012, 08:39 PM
أخوي العزيز الاغر
اهتمامك بالدين الاسلامي شيء جميل
وتقديم النصيحه واجب علينا كمسلمين

انت تقصد ان الدخول في السحوبات وادفع القليل لدخول السحب والفوز بجائزه ... الخ هذا نعم محرم لأنه تم دفع مبلغ من المال بسبب الدخول في السحوبات والفوز بالجوائز

لكن في العرض اللي موفرته شركة سوا للاتصالات في السعودية حالة ثانية
مالها دعوه في الميسر والقمار بتاتا

ليش ؟؟؟

1- المشترك لايدفع اي مبلغ مالي.
2- الجوائز لكل المشتركين بدون استثناء, الكل له جائزه مخصصه له.
3- العرض ليس سحوبات وماشابهها انما فقط لارضاء العملاء وجعلهم اكثر راحة ووثوقا بالشركة. فالعرض ليس المقصود به الربح.

ومن تقدم واشترى خط جديد من شركة سوا سيحصل على الخط وله أيضا جائزه مخصصه له

أتمنى وضحت الفكرة اخوي
لانه لو كان فعلا ميسر ماعتقد انه بيكون مسموح فالسعوديه.

وشكرا :)

الأغر
27-05-2012, 11:05 PM
أخوي العزيز الاغر
اهتمامك بالدين الاسلامي شيء جميل
وتقديم النصيحه واجب علينا كمسلمين

انت تقصد ان الدخول في السحوبات وادفع القليل لدخول السحب والفوز بجائزه ... الخ هذا نعم محرم لأنه تم دفع مبلغ من المال بسبب الدخول في السحوبات والفوز بالجوائز

لكن في العرض اللي موفرته شركة سوا للاتصالات في السعودية حالة ثانية
مالها دعوه في الميسر والقمار بتاتا

ليش ؟؟؟

1- المشترك لايدفع اي مبلغ مالي.
2- الجوائز لكل المشتركين بدون استثناء, الكل له جائزه مخصصه له.
3- العرض ليس سحوبات وماشابهها انما فقط لارضاء العملاء وجعلهم اكثر راحة ووثوقا بالشركة. فالعرض ليس المقصود به الربح.

ومن تقدم واشترى خط جديد من شركة سوا سيحصل على الخط وله أيضا جائزه مخصصه له

أتمنى وضحت الفكرة اخوي
لانه لو كان فعلا ميسر ماعتقد انه بيكون مسموح فالسعوديه.

وشكرا :)

جزاك الله خير .. شفت الي بالأحمر هو الميسر زاتوا على قولة اخوانا السودانين .. وكلها ميسر .. الضيق ضيق القبر او سعة على مد البصر .. والسعة سعة الآخره .. فمن شاء ان يشتري يشتري ومن شاء يدخل السحب فاليدخل .. فهمت ام لم افهم سوف نحاسب كلنا يوم القيامه .. وعندما اسأل عند الله ستكون لي حجة عليك وعلى كل من يدعي اني افتيت واني لا احب الخير للناس .. وصدق عمر رضي الله عنه .. ما بال اناس لا يحبون الناصحين .. ميسر ميسر ميسر طالما هي بهذه الطريقه حتى لو كانت مجانا وان اردت ان تأخذ بالفتاوى النتيه فهذا شأنك وشأن غيرك .. اسأل اهل العلم الثقات .. ومن اجاز لك ذلك منهم فهي في ذمته وانت محاسب معه ولا تظن ان الذمه فقط لمن افتى قال الله تعالى: ﴿ قُلْ أَرَأَيْتُمْ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ لَكُمْ مِنْ رِزْق فَجَعَلْتُمْ مِنْهُ حَرَاماً وَحَلالاً قُلْ ءآَللَّهُ أَذِنَ لَكُمْ أَمْ عَلَى اللَّهِ تَفْتَرُونَ ﴾

يقول ابن القيم : ( فتغيير صور المحرمات وأسمائها مع بقاء مقاصدها وحقائقها زيادة في المفسدة التي حرمت لأجلها مع تضمنه لمخادعة الله تعالى ورسوله ونسبة المكر والخداع والغش والنفاق إلى شرعه ودينه وأنه يحرم الشيء لمفسدة ويبيحه لأعظم منها ) .

عقد الميسر إذا تم بالتراضي فإنه لا يجيز ما حرم ، ويهدر كل تصرف تم مخالفاً لنصوص الشريعة .. وهذا نوع من العقود الذي تتحدث انت عنه وتستسهل المسألة فيها وليس ذلك فقط وانما تفتي بجوازها !!

وافهم الأية الكريمة وما قبلها .. الميسر هو كل عملية يكون المشارك فيها إما غانماً وإما غارماً. قال تعالى: وَلَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالبَاطِلِ وَتُدْلُوا بِهَا إِلَى الحُكَّامِ لِتَأْكُلُوا فَرِيقًا مِنْ أَمْوَالِ النَّاسِ بِالإِثْمِ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ. {البقرة:188}

عن أبي عبدالله النعـمان بن بشير
رضي الله عـنهما، قـال: سمعـت رسـول الله يقول: { إن الحلال بيّن، وإن
الحـرام بيّن، وبينهما أمـور مشتبهات لا يعـلمهن كثير من الناس، فمن اتقى
الشبهات فـقـد استبرأ لديـنه وعـرضه، ومن وقع في الشبهات وقـع في الحرام،
كـالراعي يـرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه، ألا وإن لكل ملك حمى، ألا وإن
حمى الله محارمه، ألا وإن في الجـسد مضغة إذا صلحـت صلح الجسد كله، وإذا
فـسـدت فـسـد الجسـد كـلـه، ألا وهي الـقـلب }.
[رواه البخاري:52، ومسلم:1599].

اما اهتمامي بالدين فهو مطلوب من الجميع والدين ليس لي وحدي ..اما قولك ان الموضوع بالسعوديه وهذا يعني اننا ننفي الميسر فهذا غير صحيح والسعوديه بشر وليسوا انبياء ربما لم ينتبهوا لمثل هذه الامور .. والمملكه عرضه لهذه الاشياء تحديدا ولا تنسى انها ايضا مستهدفه من قبل العلمانين وغيرهم .. حتى لا اطيل الموضوع وحتى لا اتهم بقولي بهتان عن المملكه سأضع لك روابط حتى المملكة لم تسلم منها ..
http://www.alsharq.net.sa/2012/04/17/225120

http://forum.midrarsports.com/showthread.php?t=111517

http://www.alsaha.com/sahat/4/topics/301991

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ..

%FTM%
28-05-2012, 12:42 AM
اخوي الاغر ممكن تفسر لنا شلون بيكون العميل غارما
اعتقد الكل اقتبس وعاد نفس الجماع ان الكل رابحون

تمون
28-05-2012, 12:59 AM
لحول انقلب الموضوع من سوا الى موضوع ديني

<<<<<<<<<<<< تحسفت اني نزلت الموضوع الصراحة مايسوى علي الرجال حط الموضوع في ذمتي وكاني انا الي مسوي العرض ولا قاعد العب قمار هنا

اتمنى من الادارة اغلاق الموضوع

رمح الشمال
28-05-2012, 01:27 AM
عندهم أحسن خدمه في العالم و هي ونت مسافر تستغبل المكالمات مجان