المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة الوظايف في المعرض المهني

راجو قطر
31-05-2012, 02:50 PM
السلام عليكم مساكم الله بلخير موضوعي وهو اني عاطل عن العمل صارلي سنه وقدمة في كل الاماكن ويسون معاي مقابلات وميردون علي وكلام فاضي المهم في الموضوع انا قدمة على كهرماء عن طريق المعرض المهني وكلموني بعد المعرض ب اسبوعين قالولي عندك مقابله المهم رحتلهم وقابلة وحده وسئلتني عن خبراتي قلتلها انا كنت فلبترول كهربائي وفاهم فلكهربه وقلتلها الي فكهرباء كانو يدرسون معانا في كلاس واحد فراس بوعبدو ونفس الدراسه يعني متدربين البترول ومتدربين الكهرماء في نفس الكلاس ونفس المنهج المهم بعدها ب اسبوع طرشولي مسج وهو (عزيزي المتقدم شكرا لتقديمكم بطلب التوظيف في كهرماء يؤسفنا ابلاغكم بعدم توفر وظايف تتناسب مع خبراتكم ومؤهلاتكم في الوقت الحالي)
زبدة الكلام شلون متتناسب مع خبراتكم وانا عندي شهادة كهرباء وعندي خبره فلكهرباء وكفايه شباب كهرماء كانو يداومون معانا في نفس الكلاس السؤال مب المطلوب الاول صاحب الخبره .. وصدقوني هدي لعبه جديده من اداراة الوظايف عشان هذي السنه طالبو بتحقيق مع جميع الوظايف في المعرض المهني بعد المعرض فهم حبو يسون اكشن شوي وتعال عندك مقابله وانا مهتم فيك وبوضفك وسوي مقابله معاك عشان شوفوني بعدين نقولك مع السلامه ومتصلح لنا :anger1:

روح الاطلس
31-05-2012, 02:56 PM
اكثر شركة تسوي مقابلات وكرنفالات وبهرجة اعلامية هي كهرماء

ومن كم يوم في الجريدة كاتبين سوينا مقابلات مع 120 متقدم وعندهم يوم توظيف سنوي يعني يشاركون بالمعرض ويسوون بعد المعرض يوم للتوظيف .. والتوظيف للاسف صفر :)

خلك منهم وشوف شركات اجنبيه قدم عندها مثل شل وميرسيك الا لو ماتبي ترجع لقطاع البترول

الله يعينك امثالك وايد بلا وظايف واهل الواسطات بدون مقابله ولا سي في ولا فحص طبي تعال ثاني يوم وداوم

لا تيأس وحط بياناتك في وزارة العمل وكل صبح صلي الفجر واطلب الرزق من الله وروح قدم بكل مكان ربي يوفقك ويرزقك ويرزق كل عاطل

قطرية فله
31-05-2012, 03:14 PM
السلام عليكم مساكم الله بلخير موضوعي وهو اني عاطل عن العمل صارلي سنه وقدمة في كل الاماكن ويسون معاي مقابلات وميردون علي وكلام فاضي المهم في الموضوع انا قدمة على كهرماء عن طريق المعرض المهني وكلموني بعد المعرض ب اسبوعين قالولي عندك مقابله المهم رحتلهم وقابلة وحده وسئلتني عن خبراتي قلتلها انا كنت فلبترول كهربائي وفاهم فلكهربه وقلتلها الي فكهرباء كانو يدرسون معانا في كلاس واحد فراس بوعبدو ونفس الدراسه يعني متدربين البترول ومتدربين الكهرماء في نفس الكلاس ونفس المنهج المهم بعدها ب اسبوع طرشولي مسج وهو (عزيزي المتقدم شكرا لتقديمكم بطلب التوظيف في كهرماء يؤسفنا ابلاغكم بعدم توفر وظايف تتناسب مع خبراتكم ومؤهلاتكم في الوقت الحالي) زبدة الكلام شلون متتناسب مع خبراتكم وانا عندي شهادة كهرباء وعندي خبره فلكهرباء وكفايه شباب كهرماء كانو يداومون معانا في نفس الكلاس السؤال مب المطلوب الاول صاحب الخبره .. وصدقوني هدي لعبه جديده من اداراة الوظايف عشان هذي السنه طالبو بتحقيق مع جميع الوظايف في المعرض المهني بعد المعرض فهم حبو يسون اكشن شوي وتعال عندك مقابله وانا مهتم فيك وبوضفك وسوي مقابله معاك عشان شوفوني بعدين نقولك مع السلامه ومتصلح لنا :anger1:

عاد عمك اصمخ شتسوي ياخوي :(

تقول لهم نفس المؤهلات ويقولون لك لا غير !! :(

:eek5:

و صدقني الله مب كاتبها لك

و الله يعينك وان شاء الله الله اييسر لك وظيفه احسن من اللي تتمناها

انا مادري شيستفيدون من هـ الحركات اللي يسوونها في عيال البلاد:rolleyes2:

اللي احق بالوظيفه من غيرهم

وان شاء الله ان واسطتك رب العالمين و مثل ما قالك الأخ روح الاطلس فـ الرد السابق

صل الفير و ادع ربك :victory:

وان شاء الله عقب فتره تكتب موضوع تبشرنا فيه انك لقيت الوظيفه اللي تناسب مؤهلاتك

qtr1
31-05-2012, 03:35 PM
الله يعينك اخوي جررب تقدم ع الجيش او وزارة الداخليه فني اذا عندك شهادة خبره في الكهرباء اكثر جهتين الله يعطيهم العافيه يهتمون في الخبره ويطورون الشخص بدورات اذا كان عنده طموح يطوورمن نفسه وع فكرة بتكون مدني مب عسكري

383 STROKER
31-05-2012, 06:14 PM
الشيخ
ان شاءاالله بحاول اساعدك
ارسل لي الcv ولا تهون

عضو قديم
31-05-2012, 07:11 PM
شيك الخاص اخوي راجو قطر

ميلاف
31-05-2012, 07:51 PM
ذكرتني وانا في بدايه عمري كنت فرحان لما ادخل واشوف قطريين في الموارد البشريه في اي جههه واقول هم الى بيساعدوني كنت ايامها لسوء الحظ عسكري ودوامي شفتات وكنت ادرس بالجامعه موازي وماقدرت اكمل بسبه الشفتات قلت خلني افنش واشتغل في الوزارات او وتميت ادور ادور وقدمت على قطر فاونديشن ايامها واتصلو علي وقابلتني وحده الله يسامحها والله يجزاها خير عطتني درس فالحياه اول سؤال

س : شتحب يكون مديرك واحد او وحده ؟
ج : قلت لها ماتفرق عندي اهم شي يكون المدير منصف وحقاني سواء واحد او وحده

وعقب ماردو علي صبرت وصرت ادوام شفتات فالعسكريه واكمل الجامعه لين الحمد الله وفقني الله وتخرجت
وخذيتها الدرجه الى ابيها

شد حيلك ولاتعتمد على احد صدقني محد بينفعك الا انت اسئل مجرب والله محد ينفعك الا انت حاول تكمل جامعه
والله يوفقك ماقدرت تكمل بسبب ظروف ماديه او نسبه قدم في كل مكان وتوكل على الله وربي يفرجها عليك

وين الى يقولون ماعندنااا بطااااااااااااااله ها

ريتويت
31-05-2012, 09:39 PM
انصحك بكثره الاستغفار والصلاه وقيام الليل..