المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن اطقم الحمامات .؟

أنا
06-06-2012, 10:44 AM
السلام عليكم

اقترحوا علي محلات اطقم الحمات والخلاطات تكون غروهي
ابي اسعار متوسطه وتكون اطقم جيده
محتار اخذ من اطقم توتو نابينا ولا اشوف غيره ونابينا ما عندهم غروهي يعني لازم اروح محل ثاني عشان غروهي

رحت شبيب العطيه اطقم انجليزي غاليه بس ما حصلت الشكل اللي يناسب ابغي اطقم كبيره اللي عندهم كله صغير استخسرت المبلغ فيه صناعته اوكيه بس الحجم صغير وانا ابغي 10 اطقم :weeping:

*¤ بن قطر¤*
06-06-2012, 11:27 AM
انصحك بالتوجه الى كـــــافـــود ... و عن تجربة ... و بالنسبة لاطقم الحمامات انصحك بــ

IdealStandard :nice:

معماري قطري
06-06-2012, 01:54 PM
السلام عليكم

اقترحوا علي محلات اطقم الحمات والخلاطات تكون غروهي
ابي اسعار متوسطه وتكون اطقم جيده
محتار اخذ من اطقم توتو نابينا ولا اشوف غيره ونابينا ما عندهم غروهي يعني لازم اروح محل ثاني عشان غروهي

رحت شبيب العطيه اطقم انجليزي غاليه بس ما حصلت الشكل اللي يناسب ابغي اطقم كبيره اللي عندهم كله صغير استخسرت المبلغ فيه صناعته اوكيه بس الحجم صغير وانا ابغي 10 اطقم :weeping:

مري على شركة الطيب التجارية وشوفي داميكسا البلجيكي .. انا مجرب نوع منه كبير وفيه منه مذهب وراقي وايد ومسكته مريحه لليد .. انا سويت الحمام الرئيسي جزئين بنص جدار يخبي تكرمون كرسي الحمام والبديه والشاور ونص فيه المغسلة ومراية المغسلة سويتها خشب برواز مذهب فأضطريت أناسب معاها الخلاط فخذت مذهب والجزء الثاني كان كله مطلي كروم، فسويت جوين ونكهتين للألوان في تقريباً نفس الحيز.

صــوت قطــر
06-06-2012, 02:14 PM
انصحك تجرب اطقم Sanindusa وعن تجربه سنتين وفي كذا حجم وشوف الي يناسبك واسعارهم متوسطه ..

مضارب دوسري
06-06-2012, 07:05 PM
انصحك تجرب اطقم sanindusa وعن تجربه سنتين وفي كذا حجم وشوف الي يناسبك واسعارهم متوسطه ..

وين ينباعون؟

مضارب دوسري
06-06-2012, 07:08 PM
مافيه اطقم حمامات ماركة قروهي فيه خلاطات قروهي بس
اطقم الحمامات انا رحت كافود بصراحه ماعجبوني اشكالهم

انصحك تمر نابينا وتاخذ الاطقم من هناك
ماركة توتو اشكالها روعه وسعرها مناسب وكثير من الناس يستخدمونها
تدمر عنده ماركة كيرماج الماني ولكن العيب الوحيد ان اشكالهم محدوده
العمودي عنده ماركات حلوه المانيه بس اسعاره نار خياليه

خزامئ
06-06-2012, 09:42 PM
فيه راس الخيمه عن تجربه ممتازه
وتحمل الاستخدام موجوده
بس عند نابينا

صــوت قطــر
07-06-2012, 03:00 PM
وين ينباعون؟

اخوي تلقاهم عند محل رام للسيراميك بطريق المطار وقريب من الدرويش ومن محل هارديز ..

وبالتوفيق ان شاء الله :)

بو راشد 1
08-06-2012, 12:49 AM
تبي ماركة (كد و مد) عليك بماركه روكا صناعه اسبانية، الوكاله كانت عند نابينا و انتقلت الى محل في شارع سلوى. سعر معقول و كواليتي. عن تجربه في البيت اللي الحين ساكنه، و بيت العمر ناوي على Roca ان شاء الله.

ريان
08-06-2012, 02:08 AM
تواي فورد من شبيب العطيه