المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مراجعة الاختبارات الوطنية

مدرسة
06-06-2012, 04:53 PM
عيالي في كذا مدرسة ولاحظت ان كل مدرسة تتعامل مع الاختبارات الوطنية بشكل مختلف و باهتمام و متابعة متنوعة

اللي المدرسة لعبة و بس يوزعون ملازم المراجعة وخلاص

و اللي يطلعون بدري لان مافي طلاب في المدرسة صار لهم كم يوم الحين

و اللي ملتزمين كأننا في بداية الدوام و اسالهم درستوا ؟؟؟؟ الإجابات متنوعة !

اللي يقول اي كل حصة و تم الغاء حصص الانشطة واللي يقول ابد نلعب و المدرسين ما يجون و اللي الاخصائية مناشبتها ليش تجين خلاص :rolleyes2:

و بعدين !!!!!

عيالكم يدرسون والا مثل عيالي ؟؟؟ نص و نص ؟؟؟؟

intesar
06-06-2012, 05:32 PM
أنا عيالي بكرة اجازة لين يوم الإختبار.. هذا بالنسبة للصغار..
وعيال غيري بالثانوية عطوا عمرهم إجازة.. لأنه قرار المجلس الموقر.. والمدرسة تبغي الفكاك من الطلبة.. بس مضطرة تقول لهم تعالوا.. يعني الحضور والغياب هذي الأيام مو محسوبة..

مستر بن
06-06-2012, 05:54 PM
انـآإ سسـآإححب عليهم ,, لين يوم الثلاثاءء وبداوم عشان الاختبـآإرر

لان الصررآإححهه مصصخرره ..

مأآفي شيءء وآإضضح ..
كل اسسىله من برآإ

وونـآإددر ما يدرسســوون ..

ضوى
07-06-2012, 07:55 AM
ولدي اليوم اخر يوم امتحان ان شاء الله وبيرتاح لين الامتحانات الوطنية ، طبعت له النماذج عشان يدرسها وقت الامتحان بس

بنتي ماتروح ولا لها حاجة الصراحة طبعت لها النماذج وقاعدة تتدرب عليها لوقت الامتحان

والله يوفق الجميع ان شاء الله

نوار قطر
07-06-2012, 07:58 AM
ولدي اليوم ارخ يوم امتحان ان شاء الله وبيرتاح لين الامتحانات الوطنية ، طبعت له النماذج عشان يدرسها وقت الامتحان بس

بنتي ماتروح ولا لها حاجة الصراحة طبعت لها النماذج وقاعدة تتدرب عليها لوقت الامتحان

حبيبتي ابي اطبع حق اختي الاسئله من وين انتي طابعتهم

ضوى
07-06-2012, 08:00 AM
حبيبتي ابي اطبع حق اختي الاسئله من وين انتي طابعتهم

http://www.education.gov.qa/section/sec/evaluation_institute/sao/_qcea/_samples

هاي الرابط اختي العزيزة

نوار قطر
07-06-2012, 09:43 AM
http://www.education.gov.qa/section/sec/evaluation_institute/sao/_qcea/_samples

هاي الرابط اختي العزيزة

مشكووورة فديتج

شاعر المليون
07-06-2012, 09:51 AM
اللحين شسالفة اسبوعين اختبارات و اسبوع راحة بعدها اسبوعين اختبارات وطنية

يعني اختبارات لمدة شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجازة الصيف متى ؟ ولا مثل كل سنة الدراسة لين نهاية شهر 6 .

ورمضان 22/7

الوان
07-06-2012, 11:16 AM
[quote=شاعر المليون;8257430]اللحين شسالفة اسبوعين اختبارات و اسبوع راحة بعدها اسبوعين اختبارات وطنية

يعني اختبارات لمدة شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجازة الصيف متى ؟ ولا مثل كل سنة الدراسة لين نهاية شهر 6 .

ورمضان 22/7[/quot

الا طول السنة تقييم و اختبارات
بس اخر اختبار الوطني من خارج المنهج اللي درسه و اختبر فيه الطالب
يعني يبون يشوفون القدرات الخارقة للطالب القطري الى اي مدى توصل

ذباح
07-06-2012, 11:23 AM
هذي اسئلة أثرائية
http://www.education.gov.qa/section/sec/evaluation_institute/sao/_qcea/_q_sample_p1

intesar
07-06-2012, 11:29 AM
ولدي اليوم اخر يوم امتحان ان شاء الله وبيرتاح لين الامتحانات الوطنية ، طبعت له النماذج عشان يدرسها وقت الامتحان بس

ضوىأنا عيالي لمادة الرياضيات.. أسويلهم اختبار من الكتاب.. غذا اعتمدت على مراجعة النماذج يكفي.. يمكن عندج خبرة..

متخوفة.. من اللي عندها صعوبات.. لأن الثانية ما شاء الله عليها.. ما في خوف عليها..

ضوى
07-06-2012, 11:36 AM
ضوىأنا عيالي لمادة الرياضيات.. أسويلهم اختبار من الكتاب.. غذا اعتمدت على مراجعة النماذج يكفي.. يمكن عندج خبرة..

متخوفة.. من اللي عندها صعوبات.. لأن الثانية ما شاء الله عليها.. ما في خوف عليها..

والله يانتصار انا وكلت رب العالمين ، ولا باخليهم يدرسون شي من كتبهم النماذج وبس ، هلكوا الصراحة ، العام هلكوا في الدراسة لهالامتحانات وكل اللي جاهم من النماذج عشان جذي مارح اتعبهم كفاية ، والعام كان فيه اهتمام اكبر كانوا يراجعونهم ويشوفون الوضع اشلون ، هالمرة مافي اي اهتمام وهالشي خلاني اركز عالنماذج وخلاص ،

اللي عندها صعوبات مدري والله ماقدر افيدج بس اتوقع اذا فهمت النماذج راح تفهم وبيكون كفاية عليها

ضوى
07-06-2012, 11:38 AM
دخيل ربج يانتصار شوفي النماذج كم صفحة 46 واكثر الرياضيات ، والعلوم فوق المية صفحة ولكل فرع من العلوم احياء كيمياء فيزياء ، بتهلك وهي تدرس صج اشياء سهلة وتك وتك وخلاص بس بعد يبي لها ذهن متفتح

intesar
07-06-2012, 11:42 AM
لا ضوى.. بناتي بخامس.. ان شاء الله ما يهلكون..
هههههههههههههههههه

الله يعينج..
اليوم كان آخر يوم للشهادات الثانوية..
وايد خايفة.. كأني انا اللي كنت أقدم..

واللي جاي أصعب .. لأني أنا بدرس.. يعني أحفظ المناهج معاهم.. وأحيانا مرتين.. كوبي بيست.. لأنها تاكل في نفسها من الحرص.. معقدتها أنا..
أما أم الصعوبات.. هههههههههه.. حالة ثانية..

عوآآآآشـي
07-06-2012, 01:08 PM
ماله داعي للاختبارات الوطنية بس الواحد غصب عنه

حسبي الله ونعم الوكيل