المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 1 - 2 ......بسسسس

بوغانم995
07-06-2012, 10:30 AM
1 - الحمدالله ........امس الجمعه كنت مع الأهل .....في الاند مارك ......اليهال ألعبوا ....وبعد اللعب ذهبنا ...للبلع صوب المطاعم .......جلسنا في ديري كوين .....وكنت سارح ...واتصور انه لو صار حريق ...
المسافه لأ قرب مخرج ......الباب الشمالي...يمكن مع الجري السريع ..أذا مافيه زحمه ...تصل في خلال ..يمكن دقيقتين ...كأنسان يافع ..... أذا فيه دخان مستحيل ... تصل ...بسبب دخول الدخان للرئه ....
.ناهيك ...عن .....الداعوس ( الممر الذي يربط المدخل الشمالي القديم بالمطاعم مروراً _ حيث سعة الممر حوالي يمكن 3 متر والطول يتجاوز 20 متر ....وبه خدمات الصحيه مثل الحمامات ومصلى للنساء وكذلك مكاتب إداريه ...الخ )) ...يمررك صوب الحمامات .....وداعوس الثاني .....يخليك تمر على ستاربوكس.....وهذا الطريق ينقسم الى قسمين ...لذلك!!
قمت بنفسي أتفقد المكان ...تصوروا ...ان من جهة المطاعم لا توجد ابواب او مخارج للطوارىء .....يعني لوشبت .....الله يعين الناس ......أخذت نفسي ورحت ..صوب الألعاب .....مافيه مخارج بينه .....أين المخارج في حالة الطوارىء .....ولا حتى أرشادات حريق للمخارج .....ورطه ...وهذا بعد .......تجربه مريره لم تشهد مثلها البلاد ......الرجاء من أصحاب الااند مارك ...
العمل على توعية الناس او الزبائن .......وأيجاد حلول .....تسهل على مرتلدي الاند مارك .....سرعة الخروج في حال اي شــيء
وزيادة مخارج الطوارىء .....والعمل على أخراج المرتادين عكس المشكله ...يعني مكان الألعاب له مخرج واحد فقط ....وتحكمه ..الأسوار الحديديه من كل مكان .....لايوجد اعتقد ...باب طوارىء ......للألعاب في الأند مارك ...
بعدين مشكلة الخوف والهلع ..الذي يشل تفكير الأنسان البالغ اليافع .......وخذ عاد..... صراخ الحريم ....في حالة الهلع ...يخلي الذي مايخاف يرتبك ويخاف غصب ...اللهم حفظ أهل قطر والمقيمين الشرفاء الأوفياء من كل مكروه ...وأدم علينا وعلى بلدنا نعمة الأمن والأمان يأرحم الراحمين .....اللهم من اردنا وأراد ديننا وبلدنا ...ان تجعل تفكيره وتدبيره وكيده في نحره ,ادر اللهم الدائره عليهم فأنهم لايعجزونك ...........أأأمين

http://im26.gulfup.com/2012-06-07/1339054160771.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xmp3g042zk408s)

2 - طرق علينا الباب طارق ......قبل صلاة المغرب ......وأذا الخادمه تقول ....في رجال في سياره ..وحرمه ......بره ...عند الباب !!!!.....ذهبت وأذا رجل لا بس حمدانيه ....شال .....ومعه حرمه في المقعد الخلفي للسياره ...ترجل الرجل ...وصافحني وقال ...نحن مسح لحالة الأسره .....نعمل لجهه غير حكوميه ...نريد منك بعض البينات ....!!
فقلت له أولاً...تفضل ودش المجلس وتقهوه ...وبعدين أطلب الذي تبيه ....شكرني ...ودخل المجلس وقلت له أنطح فالك القدوع جدامك .....تفضل .....سحبت الصينيه ...وحلفت عليه ياكل .....المهم كل وقلتله قهوه ...او تحب الكرك ...فقال كرك احسن .
آمر فقال نحن نعمل لجهه غير حكوميه خارجيه ....مسح عن حالة الأسره .....وأخذا يسأل عن مرضى الأيدز ...وكيفية تقبلهم بانسبه لنا كأسره ......ثم عدد الأطفال وهل هناك أطفال مرضى ....متى تم الزواج ..........اول طفل تاريخه .......الخ
السؤال الذي يطرح نفسه هل هؤلاء مخولين بعمل هذا المسح؟؟؟؟؟؟
.......وطريقة الأســئله لا يوجد أستبيان توقع عليه ...اوتأخذ منه نسخه ..احترازين ..... الأسئله مكتوبه في ورقه ....والأجاب يكتبها المساح بالقلم الرصاص .....الحمد لله الحرمه التي معه راحت بيت ثاني .....والغاليه ما كانت موجوده في البيت .
بعدين واحد يقولي طيب ليه أدخلته المجلس .....على الرحب والسعه مافيه حاجه المجلس مفتوح دوم .
هل صادف احد منكم هذا الموقف .....وهل ممكن ان نطلب ترخيص منهم ......موثق من الجهات المخوله ....به كل التعليمات ...وبس

خوي الدرب
07-06-2012, 10:34 AM
1

امس الجمعه

جزاك الله خير يابو غانم اللي نبهتني
تصدق أني كنت متصور أن اليوم الخميس

ضوى
07-06-2012, 10:38 AM
بالنسبة للموضوع الاول الله يحفظنا ويحفظ عيالنا يارب ونقدم الخير ومابه شر يااارب

الموضوع الثاني ايه صار لي طقوا الباب 2 سودانيات وواحد مدري وش اصله زوجي قال لي فيه مسح ومدري شنو والحريم يبون يسالونج قلت حياهم الله ، دخلوا الحرمتيم وسالوني اسئلة عامة امسي وشهادتي وعمري وعدد اولادي وزوجي وشهادته وعمره وطلبوا شهادة تظعيم اخر بنت لي وتمت تكتب بالرصاص على ورقة يعني مافي اي تعبئة لاستبيان او شي من هالقبيل ، سالتها من وين انتي قالت لي من مجلس الاحصاء ، وقلت لها الهدف من المسح قالت معلومات عامة عشان الاحصاء ، مادققت وايد ولا حبيت ابين شي المهم خلصوا اللي عندهم وتوكلواعلى الله

catqat
07-06-2012, 10:59 AM
للحين خايفين من الحريق!!!! لووووول

وانصح بالخطوات الاحترازية بالبيوت ، لان نسبة حرايق البيوت اعلى بكثير من المجمعات ...

intesar
07-06-2012, 11:38 AM
المفروض ما تدخلون أي حد البيوت.. يمكن هم يسوون مسح على البيت.. والصيف على الأبواب.. والناس على سفر..
خذوا احتياطاتكم..

ودمتم بحفظ الرحمن..

المشتاقه الى الجنه
07-06-2012, 11:55 AM
المفروض ما تدخلون أي حد البيوت.. يمكن هم يسوون مسح على البيت.. والصيف على الأبواب.. والناس على سفر..
خذوا احتياطاتكم..

ودمتم بحفظ الرحمن..

اي والله انتصار معك حق
انا ما أدخل حد بيتي
الواحد مو بناقص مشاكل

TEAMspirit
07-06-2012, 11:57 AM
مروا علي البيت احصائين من وزارة الصحة ومعاهم اوراق ثبوتية و بطاقات باساميهم لعمل احصائية عن الامراض الوراثية خذوا معلومات عني ومروا بعد اسبوع وسووا فحص سكر الدم لي بس عندهم اوراق تثبت على انهم مخوليين لعمل الفحص ولكن هم ما يشتغلون في وزارة الصحه ولكن عندهم شهادات مزاوله وعمل الاحصائيات وكان من الجنسيه السودانيه هالكلام من شهريين .

(بوطلال)
07-06-2012, 01:26 PM
انتبه يكون المسح على مداخل ومخارج البيت

الشيخة شيوخة
07-06-2012, 09:50 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه