المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ░▒▓██▓▒░ماذا يفعل الرجل إذا تبلت عليه بالمول امرأة!!░▒▓██▓▒░

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 10:52 PM
السلام عليكم..
اليوم بالظهيرة حدثت بالقرب مني واقعة في أحد المولات!! امرأتان تهاجمان رجلاً لفظياً وتهددانه بالعنف المادي!! بزعم أنه غازلهن!!
لفظياً: انهالت عليه منهن ألفاظ كثيرة جداً.. سباً وشتماً لكن من الألفاظ الغريبة: لفظة (خروف)!! لأول مرة أسمع أحداً يسب الآخر بوصفه أنه (خروف)!! :)
التهديد بالعنف المادي: إحداهن كررت تهديدها له: تبي أجي أشوتك!! :secret:

وللإمانة فالشخص يظهر عليه من شكله أنه محترم، وابن ناس، وكان يحلف للناس بأنه لم يتعرض لهن لا بكلمة ولا إشارة!! نظرات الناس كانت متوجهة نحو إحداهن خصوصاً، ويفهم من هذه النظرات أنها امتعاض - بل أقرب إلى الإزدراء - بسبب لبسها وجرأتها الأقرب إلى الصفاقة!! والانطباع الذي استشعرته من الغير هو أنهن مفتريات عليه!! ولكن لماذا!! الله أعلم!!

هذه الواقعة جعلتني اتساءل: ماذا لو تعرض أحدنا لمثل هذا الموقف!! أعني أن تتبلى عليه امرأة أمام جمهرة من الناس وتتهمه أنه غازلها ملقية عليه أقذع الأوصاف!! كيف المخرج الأنسب من هذا الإحراج برأيكم!!؟؟ تحياتي وتقديري

ريتويت
11-06-2012, 10:53 PM
ابلغ عنها البوليس

ذيب ازغوى
11-06-2012, 10:56 PM
اسدد له ركله على ركبتها

اجرام
11-06-2012, 10:56 PM
انا عن نفسي امشي ولا كان السالفه لي

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 10:57 PM
ابلغ عنها البوليس

هل تظنين أنه سينظر لكلام أي رجل هنا بجدية أو بتصديق!!

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 10:58 PM
اسدد له ركله على ركبتها

إذا وصلت ركلتك إلى ركبة امرأة أجنبية عنك فقد تحاكم بتهمة [هتك عرض] فتنبه!!

ريتويت
11-06-2012, 10:59 PM
هل تظنين أنه سينظر لكلام أي رجل هنا بجدية أو بتصديق!!

اكيد لماذا لايكون بجديه؟؟

intesar
11-06-2012, 11:00 PM
ههههههههههه..
شر البلية ما يضحك..

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:01 PM
انا عن نفسي امشي ولا كان السالفه لي

إذا الشخص لديه ثقة زائدة بنفسه أو معتاد (على الإجرام :) ) فقد يفعل هذا الخيار!! أو قد لا يمشي بمهل وإنما يركض كاختراق الضاحية!! لكن ماذا لو لم يستحضر هذه الفكرة أو لاحقته اللعنات أو حتى (الجوتي) وأنتم بكرامة!!

ريتويت
11-06-2012, 11:03 PM
مافي مره سنعه ترد او ترفع صوتها علي رجال محترم او غير محترم.. عيب

فلتة زمانها
قليلات ادب
للاسف القانون يقف في صف المره اذا اشتكت والافضل انه الرجال يطنش

أبو عبدالعزيز
اكيد لماذا لايكون بجديه؟؟

ألا يخشى على نفسه من أن ينقلب الحال به من مشتكي إلى متهم!!
يوجد لدينا أحكام قضائية أدين فيها رجال بالتحرش ولا يكاد يوجد دليل ضدهم سوى شهادة تلك المرأة التي اتهمته!!

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:05 PM
مافي مره سنعه ترد او ترفع صوتها علي رجال محترم او غير محترم.. عيب

كلامك بالضبط - تقريبا - قالته هناك بعض النساء: حتى لو صادقة، المحترمة بتسفه له وما بترد بهالأسلوب!!

الامل القديم
11-06-2012, 11:08 PM
انا لو مكانه اجلس انظر ليهم لغاية ان ينتهوا من الشتائم واقول لهم كلمه واحده حسبي الله ونعم الوكيل

على فكره هاي الظاهره منتشره مع كل اسف هاي الايام تبلي الامراه على الرجل لغرض في نفسها الله يهديهم صرنا نشوف العكس قبل الرجل يغازل الان المراه هي الي تغازل وان رفضها الرجل تتبلى عليه وتهينه

أبو عبدالعزيز
قليلات ادب
للاسف القانون يقف في صف المره اذا اشتكت والافضل انه الرجال يطنش

القانون أظنه منصف!! ولكن اللوم على الجهات ذات الصلة بتطبيق القانون!!

ابداع قلم
وش نسوي يا بو عبدالعزيز ما غير اتلثم واحط رجلي !!
escapeescape

ريتويت
11-06-2012, 11:10 PM
ذكرتني بموقف فالكليه الي كنت ادرس فيها.. بنت الله يستر عليها تمشي راح واحد من الشباب حذف عليها كلمه قامت الشطوره ردت نفس مانقول الصاع صاعين .. قام الولد نادي ربعه ومصخروها امام خلق الله... تحياتي

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:11 PM
انا لو مكانه اجلس انظر ليهم لغاية ان ينتهوا من الشتائم واقول لهم كلمه واحده حسبي الله ونعم الوكيل

على فكره هاي الظاهره منتشره مع كل اسف هاي الايام تبلي الامراه على الرجل لغرض في نفسها الله يهديهم صرنا نشوف العكس قبل الرجل يغازل الان المراه هي الي تغازل وان رفضها الرجل تتبلى عليه وتهينه

بالنسبة لواقعتنا فقد تميل النفس لمثل هذا التحليل!! إذ يظهر أنهن من فئة قد ينظر إليها البعض بدونية اجتماعية!! والرجل يظهر أنه محترم وابن ناس

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:13 PM
وش نسوي يا بو عبدالعزيز ما غير اتلثم واحط رجلي !!
Escapeescape

لو فعلتها ثم تم القبض عليك بعد شكواهن فقد يعتبر هروبك قرينة قضائية تستخلص لإدانتك!!

doha2012
11-06-2012, 11:14 PM
,

نبي نشوف راي الشباب , لو مكان الشاب وش السواه ..؟

,

أبو عبدالعزيز
ذكرتني بموقف فالكليه الي كنت ادرس فيها.. بنت الله يستر عليها تمشي راح واحد من الشباب حذف عليها كلمه قامت الشطوره ردت نفس مانقول الصاع صاعين .. قام الولد نادي ربعه ومصخروها امام خلق الله... تحياتي

أي كلية درستي بها انتي!! :omg:

chillis
للاسف بعض الحريم تكون هي تبي الرجال ان ماشافت فايده تبلت عليه وشي حاصل يمكن هو ماعبرها

فلتة زمانها
11-06-2012, 11:15 PM
بالنسبة لواقعتنا فقد تميل النفس لمثل هذا التحليل!! إذ يظهر أنهن من فئة قد ينظر إليها البعض بدونية اجتماعية!! والرجل يظهر أنه محترم وابن ناس

ماهو لون بشرة الفتيات ؟

بوخالد911
11-06-2012, 11:15 PM
المشكلة ان القانون ويااهم

:(

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:16 PM
للاسف بعض الحريم تكون هي تبي الرجال ان ماشافت فايده تبلت عليه وشي حاصل يمكن هو ماعبرها

الله يعف المسلمين ذكورا وإناثا!!

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:18 PM
ماهو لون بشرة الفتيات ؟

لن أجيب!! ولا أحب أن أتهم بالعنصرية!!

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:19 PM
المشكلة ان القانون ويااهم

قلناها قبل قليل:

القانون أظنه منصف!! ولكن اللوم على الجهات ذات الصلة بتطبيق القانون!!

بوخالد911
11-06-2012, 11:28 PM
لنعكس السؤال :

وماذ تفعل المرأة لو تبل عليها رجل؟!؟!

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:29 PM
,

نبي نشوف راي الشباب , لو مكان الشاب وش السواه ..؟

,

رأيك أنتِ مهم أيضاً

جادووور
11-06-2012, 11:30 PM
مجرد قراءتي للحادثه حسيت بألم نفسي لان هذا الحاصل وقد سمعت بمثل تلك القصه وكان الشخص بغاية الاحترام والادب لا ومطوع ملتزم افترت عليه إمراءه لهذا اليوم لايعرف ليه ،والحمد لله انها عدة على خير لان الشاب مقيم وكان راح يتسفر فيها لكن الله وبعض خلقه نجوه منها وطلع منها بسلام

اتمنى في حل لمثل تلك المواقف

الحريّه
11-06-2012, 11:31 PM
أعتقد أنه كان بإمكانه تحجيمهن بالنظر , و بنبرة صوت غير مرتفعه , و يقول لهم :
" صَهْ ! " سوّد الله ويهج ! احترمي نفسج و اذلفي "
و يكمل شرب قهوته !
و لا أظن أنهن سيتجرأن أكثر عندما يرين أنه جاد و ذو شخصية قويه , لأن هذه الأنواع من البشر عادة تكون جبانه و غير واثقه من ردود فعل الآخرين !
تحياتي :victory:

فلتة زمانها
11-06-2012, 11:31 PM
لن أجيب!! ولا أحب أن أتهم بالعنصرية!!

بس عرفت
يبيلهم ضرب بالكعب

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:32 PM
لنعكس السؤال :

وماذ تفعل المرأة لو تبل عليها رجل؟!؟!

وضح سؤالك: كيف يتبلى عليها رجل!! هل تعني أنه يتهمها أمام الآخرين بأنها تلاحقه وتتحرش به!!

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:34 PM
مجرد قراءتي للحادثه حسيت بألم نفسي لان هذا الحاصل وقد سمعت بمثل تلك القصه وكان الشخص بغاية الاحترام والادب لا ومطوع ملتزم افترت عليه إمراءه لهذا اليوم لايعرف ليه ،والحمد لله انها عدة على خير لان الشاب مقيم وكان راح يتسفر فيها لكن الله وبعض خلقه نجوه منها وطلع منها بسلام

اتمنى في حل لمثل تلك المواقف

مشكلة من تسلك منهج امرأة العزيز مع يوسف!!

Rashid554
11-06-2012, 11:35 PM
اتصل بالشرطة اقول في بنات يتحرشون فيني :nice:
عاد مادري شنو بيكون رد الشرطي الي بيرد علي هههه

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:37 PM
و يكمل شرب قهوته !
و لا أظن أنهن سيتجرأن أكثر عندما يرين أنه جاد و ذو شخصية قويه , لأن هذه الأنواع من البشر عادة تكون جبانه و غير واثقه من ردود فعل الآخرين !

وأين من هو قوي الجنان ثابت الأركان ليفعل هذا!!
كثير من أشد الرجال وأقواهم شخصية ما أن يشعر بمرور امرأة حتى تختلف مشيته وخطواته وسمته...الخ ولو لم يكن في قلبه أي رغبة للحرام!!

بوخالد911
11-06-2012, 11:37 PM
وضح سؤالك: كيف يتبلى عليها رجل!! هل تعني أنه يتهمها أمام الآخرين بأنها تلاحقه وتتحرش به!!

نعم
:secret::eek5::secret:

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:38 PM
بس عرفت
يبيلهم ضرب بالكعب

الله يستر الجميع

سـ ع ـود
11-06-2012, 11:38 PM
هنا فايدة الاسود اللي فوق الراس
:)

Google
11-06-2012, 11:39 PM
يعتمد للاسباب التالية:

1. لو فعلا مضايقها حتى لو شكله محترم لان الشكل مب كل شي فما عليه الا يدقها لطمة ويحط رجله. لانها ماتبيه سواء كانت وحده سيده او لعووووب.

2. لو هي متبليه عليه يشوف وش تبي منه لو هي تبي رقم يعطيها وبعدين يطنشها ولو هي تبي فلوس يحاول يصرفها وكأنه رايح بيسحب لها فلوس ويحط رجله. بس لو مزيونه تستاهل الفلوس.

3. اما لو حس انها تبي تسوي دعاية حق نفسها قدام واحد ثاني عشان يشد حيله ويساعدها وتاخذ رقمه يابلفيت ان الشباب يغازلونها هذيك الساعه ماعليه الا يعطيها واحد في ضروسها ويحط رجله دامها مشغوله تجمع ضروسها من الارض.

4. اما لو موقفها مب معروف يحاول يحط رجله بعد

في النهاية حطة الرجل مافي احلى منها والسلامة غنومه

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

intesar
11-06-2012, 11:39 PM

وهل بتجيك جرأة وتستخدمه في هذه الحالة..

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:40 PM
نعم
:secret::eek5::secret:

سؤال يطرح نفسه.. عسى أن يأخذ سؤالك أحد الأعضاء بجدية ويجيب عنه :)

ريتويت
11-06-2012, 11:40 PM
اتصل بالشرطة اقول في بنات يتحرشون فيني :nice:
عاد مادري شنو بيكون رد الشرطي الي بيرد علي هههه

ليكون قصدك تبلغ العضيد؟؟

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:42 PM

كأنك تريد أن يضيف إلى صحيفة سوابقه الجنائية تهمتين اثنتين:
1) التحرش بأنثى.
2) الإعتداء على الغير.

h2004
11-06-2012, 11:42 PM
[كsize="6"]يعتبرها كفارة وتطهير لذنب سابق فالله مهول لاعجول ويقول استغفر الله ويمشي مؤمن بقضاء الله وقدره واثقا كما تدين تدان ولهم يوم [/size]

النهار
11-06-2012, 11:43 PM
عطني وجه ولا اتبلى عليك
نرجع للموضوع
احسن حل ان كان معاكس او لا الانسحاب بشكل سلس وعدم الرد لانه في الاول والاخير هو الخسران
لان القانون يطبق خطاء في حق الرجل في مثل هذه الحالات

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:47 PM
يعتمد للاسباب التالية:

1. لو فعلا مضايقها حتى لو شكله محترم لان الشكل مب كل شي فما عليه الا يدقها لطمة ويحط رجله. لانها ماتبيه سواء كانت وحده سيده او لعووووب.

2. لو هي متبليه عليه يشوف وش تبي منه لو هي تبي رقم يعطيها وبعدين يطنشها ولو هي تبي فلوس يحاول يصرفها وكأنه رايح بيسحب لها فلوس ويحط رجله. بس لو مزيونه تستاهل الفلوس.

3. اما لو حس انها تبي تسوي دعاية حق نفسها قدام واحد ثاني عشان يشد حيله ويساعدها وتاخذ رقمه يابلفيت ان الشباب يغازلونها هذيك الساعه ماعليه الا يعطيها واحد في ضروسها ويحط رجله دامها مشغوله تجمع ضروسها من الارض.

حتى أنت كأنك مثل صاحبك!! تريد أن يضيف إلى صحيفة سوابقه الجنائية تهمتين اثنتين معاً:
1) التحرش بأنثى.
2) الإعتداء على الغير.
بل وقد يكون هروبه قرينة تستخلصها الجهات المعنية على ثبوت التهمة في حقه!!

سـ ع ـود
11-06-2012, 11:47 PM
وهل بتجيك جرأة وتستخدمه في هذه الحالة..

شوفي اختي انتصار طبيعتي انسان مسالم لابعد الحدود ولكن - اتق شر الحليم اذا غضب -
لو اي شخص تجاوز حدوده معاي كان رجل او امراءه للاسف اقولج اخلي مسالمتي على جنب
يمكن تقولين مايصير ريال يستقوي على مره اقولج صح وهذه ليست من شيم الرجال بس لما المره اتجاوز حدودها يبيلها واحد يردها داخل حدودها المتعوده عليها وهني انا دوري لان للاسف محرمها ووليها ما ادى دوره بالشكل المطلوب

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:49 PM
يعتبرها كفارة وتطهير لذنب سابق فالله مهول ويقول استغفر الله والحمدلله

ومن سيستحضر كل هذه المعاني في ذلك الموقف!! وهل سيكفيه الاستغفار ويخلصه من تلك الورطة!!

ولي العهد
11-06-2012, 11:49 PM
امسك التلفون وسولف مع نفسي ولا كني اسمع شي ... ولكن توصل لشتم والله ثم والله لو انسجن لسمعها كلام اخليها ماتسوى بيزه وان مدت يدها قسم بالله التها بكف اخلي العصافير اتم اتصفر في اذانيها لمدت شهر

سـ ع ـود
11-06-2012, 11:51 PM
كأنك تريد أن يضيف إلى صحيفة سوابقه الجنائية تهمتين اثنتين:
1) التحرش بأنثى.
2) الإعتداء على الغير.

تحرش في انثى ماتوقع لاني ماتحرشت فيها
بس الاعتداء على الغير يمكن تكون صحيحه لان هذا اللي صار
والله لايكتب هذا اليوم لا لي ولا جميع المسلمين
لان لو صار بتصير بلاوي زرقاء :tease:

الخزرجي قطر
11-06-2012, 11:51 PM
اطنشها ولاتسمع منها او تناقشها باي شي (الحقران يقطع المصران)

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:53 PM
عطني وجه ولا اتبلى عليك
نرجع للموضوع
احسن حل ان كان معاكس او لا الانسحاب بشكل سلس وعدم الرد لانه في الاول والاخير هو الخسران
لان القانون يطبق خطاء في حق الرجل في مثل هذه الحالات

سنتفق معك على أن الانسحاب السلس قد يكون أفضل الخيارات!!
ولكن يبقى السؤال: كيف يمكن تحقيقالانسحاب بسلاسة دون أن يؤثر ذلك على شعور الشخص بكرامته أمام نفسه وأمام الآخرين، ودون أن يجعل الشخص مجالا لاعتبار ذلك الانسحاب قرينة ضده على ما اتهمته به تلك المرأة!!؟؟

Google
11-06-2012, 11:55 PM
حتى أنت كأنك مثل صاحبك!! تريد أن يضيف إلى صحيفة سوابقه الجنائية تهمتين اثنتين معاً:
1) التحرش بأنثى.
2) الإعتداء على الغير.
بل وقد يكون هروبه قرينة تستخلصها الجهات المعنية على ثبوت التهمة في حقه!!

عندي اقتراح لو المكان فيه كاميرات بقول لهم شغلو الكاميرات وتاكدوا لو مافيه بلين العقال على ظهرها وبحط رجلي هذا لو هي متبليه علي وانا ماسويت لها شي. او نسيت الضروس لازم نعطيها واحد عشان تكون مشغوله في ضروسها شوي لين انحاش. في النهاية مافي احلا من حطت الرجل.

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:56 PM
امسك التلفون وسولف مع نفسي ولا كني اسمع شي ... ولكن توصل لشتم والله ثم والله لو انسجن لسمعها كلام اخليها ماتسوى بيزه وان مدت يدها قسم بالله التها بكف اخلي العصافير اتم اتصفر في اذانيها لمدت شهر

ما كنت أتوقعكم "عنيفين" كذا!!

intesar
11-06-2012, 11:57 PM
شوفي اختي انتصار طبيعتي انسان مسالم لابعد الحدود ولكن - اتق شر الحليم اذا غضب -
لو اي شخص تجاوز حدوده معاي كان رجل او امراءه للاسف اقولج اخلي مسالمتي على جنب
يمكن تقولين مايصير ريال يستقوي على مره اقولج صح وهذه ليست من شيم الرجال بس لما المره اتجاوز حدودها يبيلها واحد يردها داخل حدودها المتعوده عليها وهني انا دوري لان للاسف محرمها ووليها ما ادى دوره بالشكل المطلوب

شوف أخوي.. وبكل صراحة.. الحريم ما ينعطون وجه نهائيا.. وبزمنا هذا صارت المرأة قوية وسليطة لسان.. فليش تكون مثلها وتعالج الغلط بالغلط..

من رأيي تتركها تصارخ .. وتبوس يدك وتقول الحمدلله والشكر.. وتترك المكان..

تعرف لو أنا كنت أسبك.. وسويت هالحركة فيني.. بحس بغيظ كبير.. وبفشيله تقطع الخميرة من الوش..
الحقران أحيانا حل رائع.. تكون باحترامك.. وما غلطت ونزلت مستواك لوحده تافهة،،

أبو عبدالعزيز
11-06-2012, 11:58 PM
تحرش في انثى ماتوقع لاني ماتحرشت فيها
بس الاعتداء على الغير يمكن تكون صحيحه لان هذا اللي صار
والله لايكتب هذا اليوم لا لي ولا جميع المسلمين
لان لو صار بتصير بلاوي زرقاء :tease:

قلنا من قبل بأنه قد أثبت القضاء مثل هذه التهمة (التحرش) بأشخاص ولا يكاد يوجد دليل ضدهم سوى قول المرأة التي اتهمتهم!!

ولي العهد
11-06-2012, 11:59 PM
ما كنت أتوقعكم "عنيفين" كذا!!

الزم ماعند الواحد كرامته والي امسوينه في الرجال يعتبر مذله واهانه

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 12:01 AM
اطنشها ولاتسمع منها او تناقشها باي شي (الحقران يقطع المصران)

أحدهم اقترح أن يرد عليها بمثل:
- من انتي حتى مثلي أنا يتحرش أو يغازلها!! أخاف إنك مصدقة عمرك!!

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 12:06 AM
عندي اقتراح لو المكان فيه كاميرات بقول لهم شغلو الكاميرات وتاكدوا لو مافيه بلين العقال على ظهرها وبحط رجلي هذا لو هي متبليه علي وانا ماسويت لها شي. او نسيت الضروس لازم نعطيها واحد عشان تكون مشغوله في ضروسها شوي لين انحاش. في النهاية مافي احلا من حطت الرجل.

كلام مهم جداً جزاك الله خيرا عليه
فبالفعل المولات والمحلات التي بها مراقبة في الغالب بكاميرات، ومن ثم هذا يؤيد موقف الرجل إذا لم يفعل شيئاً ويعزز من ثقته بنفسه في مواجهة أمثال هذه المواقف!!
نقطة محورية وهااااامة يجب استحضارها من الجميع مم يرتاد المولات، ومن ثم قد تنحصر أو تتقلص الإشكالات محل البحث فيما لو كان الموقف خارج مول أو في مكان غير مراقب بالكاميرات!!

سـ ع ـود
12-06-2012, 12:07 AM
قلنا من قبل بأنه قد أثبت القضاء مثل هذه التهمة (التحرش) بأشخاص ولا يكاد يوجد دليل ضدهم سوى قول المرأة التي اتهمتهم!!

اي قانون هذا في اي بلد وين العدل والمساواه
ولا المساواه في شي اي وشي لا؟
وحده بازع بيسره تغلط علي واسكت لا والف لا

ريم 28
12-06-2012, 12:17 AM
الحل ليتخلص منهم يعطيهم رفم خاطئ ويمدحهم ويجد لنفسه مخرج من هذه الاشكال افضل من ان يطنش ويشرد ويظن الناس بانه فعل شي

موضوعك هذا يجعلني انصح الرجال المتزوجين ان لا يخرجوا الا مع زوجاتهم والغير متزوجين اخواتهم

حتئ يحموا انفسهم امزح امزح لحد بصدق

الافضل يبتعدوا عن اماكن تجمع النساء والشبهات والمولات والمجمعات ما وراها خير اصلا لو ادور فيه لوحدك

الله يكون بعونه من يتعرض لهذه المواقف

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 12:23 AM
الزم ماعند الواحد كرامته والي امسوينه في الرجال يعتبر مذله واهانه

صدقت.. ولكن أحيانا [ ما باليد حيلة ]!!

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 12:30 AM
اي قانون هذا في اي بلد وين العدل والمساواه
ولا المساواه في شي اي وشي لا؟
وحده بازع بيسره تغلط علي واسكت لا والف لا

بالفعل: الاعتماد فقط على إفادة المشتكي كشهادة تستند عليها الإدانة... هو مسلك يتنافى مع المنطق ولا يتفق مع حديث ( لَوْ يُعْطَى النَّاسُ بِدَعْوَاهُمْ لَادَّعَى نَاسٌ دِمَاءَ رِجَالٍ ... ).

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 12:33 AM
الحل ليتخلص منهم يعطيهم رفم خاطئ ويمدحهم ويجد لنفسه مخرج من هذه الاشكال افضل من ان يطنش ويشرد ويظن الناس بانه فعل شي

موضوعك هذا يجعلني انصح الرجال المتزوجين ان لا يخرجوا الا مع زوجاتهم والغير متزوجين اخواتهم

الافضل يبتعدوا عن اماكن تجمع النساء والشبهات والمولات والمجمعات ما وراها خير اصلا لو ادور فيه لوحدك

صارت تجمعات النساء "بعبع" للرجال!! أين ذلك الزمان الذي كان الرجل يمشي بالطريق، ثم لما تراه المرأة تكاد تلصق نفسها بالحائط حياء وخجلاً!!

Ussop
12-06-2012, 12:34 AM
بالفعل: الاعتماد فقط على إفادة المشتكي كشهادة تستند عليها الإدانة... هو مسلك يتنافى مع المنطق ولا يتفق مع حديث ( لَوْ يُعْطَى النَّاسُ بِدَعْوَاهُمْ لَادَّعَى نَاسٌ دِمَاءَ رِجَالٍ ... ).

طيب وليش ما زال يطبق هذا القانون؟! وكيف؟! وأين المساواة؟! ياليتك توضح هالنقطة أكثر وبالتفصيل ولا تهون.

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 12:39 AM
طيب وليش ما زال يطبق هذا القانون؟! وكيف؟! وأين المساواة؟! ياليتك توضح هالنقطة أكثر وبالتفصيل ولا تهون.

ليس هذا قانون!! أعني لا يوجد قانون ينص على أنه بالإمكان أخذ إفادة المشتكي والاعتماد عليها وحدها كشهادة يتم تأسيس الإدانة عليها!! وإنما القانون يعطي القاضي الجنائي سعة في الإثبات، فيتوسع البعض في ذلك لدرجة تجافي المنطق أحياناً

شموع قطريه
12-06-2012, 12:41 AM
يطالعها بنظرة احتقار ويقول لها ليش اعمى انا بتحرش في وحده مثلج مناك يلا مناك ماباقي الا هالاشكال اطالعها .. ويعطيها ظهره ويروح وخلها تلطلط لين الله يشوف لها .. سود الله ويها كلش عاد تحسب نفسها ملكة جمال الكون والناس متسدحين من جمالها .. قطيعه تقطع هالاشكال يجوز هو قط كلمه يوم شاف شكلها الحمدلله والشكر لكن خانه الحظ وطلعت هي بيسره ماصدقت وقامت تصارخ تسمع الناس يعني شوفوني انا جميله وجمالي يعرضني للمضايقات ..

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 12:46 AM
يطالعها بنظرة احتقار ويقول لها ليش اعمى انا بتحرش في وحده مثلج مناك يلا مناك ماباقي الا هالاشكال اطالعها .. ويعطيها ظهره ويروح وخلها تلطلط لين الله يشوف لها .. سود الله ويها كلش عاد تحسب نفسها ملكة جمال الكون والناس متسدحين من جمالها .. قطيعه تقطع هالاشكال يجوز هو قط كلمه يوم شاف شكلها الحمدلله والشكر لكن خانه الحظ وطلعت هي بيسره ماصدقت وقامت تصارخ تسمع الناس يعني شوفوني انا جميله وجمالي يعرضني للمضايقات نعومي كامبل ..

ما له داعي ذكر نعومي كامبل ولا حتى بيونسيه

السحابة
12-06-2012, 12:49 AM
اخوي انا سمعت مثل القصة من زوجي حكاها له واحد مطوع ان ريال قطري محترم وملتزم ولما وصل لسيارته احصل حرمتين وشدوه من زراعه وتمو يصرخون عليه وهددوه لو ماعطاهم مبلغ من المال بيتبلو عليه وعشان الريال كان في موقف فجائي طلع لكل واحده ألف ريال وشرد عنهم ومسكين ضل مصدوم موقادر يستوعب اللي صار وهالاشكال عندهم خبره في الريايل من شكله ومن سيارته الفارهه ان ممكن يدفع ويمشي رااااح زمن الحياء والخشا بس الحمدلله للحين في حريم كفو اللهم يديم علينا نعمة الاسلام والحياء*

شموع قطريه
12-06-2012, 12:52 AM
يلا شلينا نعومي كامبل اللي مزعلتك .. يعني خليت الرد كله وركزت على نعومي

Rashid554
12-06-2012, 12:53 AM
ليكون قصدك تبلغ العضيد؟؟

هذا يومهم ياخوك :secret:
لان صعب ترادد بنت او تمد يدك عليها حتى لو تبلت عليك
ومنها ابري نفسي قانونياً واكون انا المبلغ حتى ماتصيدني اي مشاكل لان القانون صاف مع المراه

بصمة قطرية
كل الناس تعرف اللي فيها خير ومحترمة نفسها ما راح تشهر في عمره و تصارخ قدام العالم ..
اللي مش محترمة تسوي هالسوالف واكثر ..
فالكل راح يعرف من الغلط و من الصح ..
اللي ما تبي الفضايح حتى لو صج تعرضت راح تطنش و تمشي
بس اللي اصلاً متعودة على الفضايح و هالبلاوي عادي عندها
تصارخ و تسوي حفلة
لانها مش متربية اصلاً و لا هي محترمة نفسها ..
الله عرفنا بالعقل
و كل وحدة مظهرها الخارجي هو الحكم بالدرجة الاولى
و تصرفاتها ...

Class - Qtr
يشغل مخه شوي ,,

يسكت ويخليها تسب على راحتها ويكتب اي رقم في ورقه ويعطيها اياة قدام الناس

يقول انا شخص احترم نفسي واحترم القانون هذا رقمي وتقدرين تشتكين واذا لكم

حق راح تاخذونه واذا لي حق راح اخذة اذا شتكيتو على

اهم شي رقم مب رقمه

ويتوكل على الله

ارين
12-06-2012, 12:56 AM
زين يا بوعبدالعزيز .. ما قلت لنا وش كانت نهاية الواقعة ؟
ومن اللي ثبت معه الحق .. الرجل .. أم المراتين ؟

أم إنك مشيت عنهم وما تدري شصار معهم ؟

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 01:01 AM
يلا شلينا نعومي كامبل اللي مزعلتك .. يعني خليت الرد كله وركزت على نعومي

يطالعها بنظرة احتقار ويقول لها ليش اعمى انا بتحرش في وحده مثلج مناك يلا مناك ماباقي الا هالاشكال اطالعها .. ويعطيها ظهره ويروح وخلها تلطلط لين الله يشوف لها .. سود الله ويها كلش عاد تحسب نفسها ملكة جمال الكون والناس متسدحين من جمالها .. قطيعه تقطع هالاشكال يجوز هو قط كلمه يوم شاف شكلها الحمدلله والشكر لكن خانه الحظ وطلعت هي بيسره ماصدقت وقامت تصارخ تسمع الناس يعني شوفوني انا جميله وجمالي يعرضني للمضايقات ..

الإشكال هو أنه توجد خطورة في استفزاز مثل هذه الأشكال!! فقد تزداد تلك المرأة جرأة ووقاحة.. ومن ثم يستفحل الموقف أكثر وأكثر.. أليس كذلك!!

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 01:03 AM
كل الناس تعرف اللي فيها خير ومحترمة نفسها ما راح تشهر في عمره و تصارخ قدام العالم ..
اللي مش محترمة تسوي هالسوالف واكثر ..
فالكل راح يعرف من الغلط و من الصح ..
اللي ما تبي الفضايح حتى لو صج تعرضت راح تطنش و تمشي
بس اللي اصلاً متعودة على الفضايح و هالبلاوي عادي عندها
تصارخ و تسوي حفلة
لانها مش متربية اصلاً و لا هي محترمة نفسها ..
الله عرفنا بالعقل
و كل وحدة مظهرها الخارجي هو الحكم بالدرجة الاولى
و تصرفاتها ...

صدقتي في كلامك!!

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 01:06 AM
زين يا بوعبدالعزيز .. ما قلت لنا وش كانت نهاية الواقعة ؟
ومن اللي ثبت معه الحق .. الرجل .. أم المراتين ؟

أم إنك مشيت عنهم وما تدري شصار معهم ؟

حاول رجال أمن المحل فك الاشتباك إلى أن جاءت عجوز وطلبت من الرجل الابتعاد والذهاب.. بأسلوب كان يدل على تعاطفها معه، وكذا عبارات المتسوقين والمتسوقات ممتعضة من تلك المرأتين!! وأظن ذلك ساهم في إيقاف المسألة عند ذلك الحد.

ريم 28
12-06-2012, 01:29 AM
صارت تجمعات النساء "بعبع" للرجال!! أين ذلك الزمان الذي كان الرجل يمشي بالطريق، ثم لما تراه المرأة تكاد تلصق نفسها بالحائط حياء وخجلاً!!

والله يا اخوي كل الي اذكروه الاعضاء مب في صالح الرجل

ايش العمل
هالاشكال لا يتعظون ولا يخافون من ربهم
البعد عنهم غنيمه

والحمدلله الدنيا بخير ما زالوا هناك نساء صالحات ويخجلون من الرجال

اهم شي يردد حسبي الله ونعم الوكيل

ريم 28
12-06-2012, 01:32 AM
حاول رجال أمن المحل فك الاشتباك إلى أن جاءت عجوز وطلبت من الرجل الابتعاد والذهاب.. بأسلوب كان يدل على تعاطفها معه، وكذا عبارات المتسوقين والمتسوقات ممتعضة من تلك المرأتين!! وأظن ذلك ساهم في إيقاف المسألة عند ذلك الحد.

جزاها الله خير هالعجوز حكيمه

احيانا المظهر يكشف كذبهم واتهامهم

ولو في ذرة حياء سواء غلط او لا المفروض الصوت ما يعلئ

عيب والله عيب

يجمعون الناس ويفضحون نفسهم
حسبي الله ونعم الوكيل

ارين
12-06-2012, 01:34 AM

والحمد لله إن المسألة انتهت عند ذلك الحد .. ولإنقاذ الموقف كان لا بد من أن يتدخل أحد
فجزى الله العجوز خير على تصرفها الحكيم ..
وأشكرك أخي الكريم على الرد

يمنية حرة
12-06-2012, 02:11 AM
ما ادري كيف الوحده تتجرأ وتتكلم وطول لسانها
ع رجال قدام الناس!!!

حتى لو حصل منه موقف غير سوي

romoz
12-06-2012, 02:31 AM
ماهو لون بشرة الفتيات ؟

لا حول و لا قوة الا بالله ، و هل لون البشرة يعتبر مقياس للأدب ، او الاخلاق
استغفر الله العظيم ، الله يهديكم الله يهديكم

ما نزلنا للحضيض الا هالتفكير

gprs
12-06-2012, 02:51 AM
الموضوع بسيط جدا
اول شي الاخت تلفضت عليه ب (الخاروف) وغير الالفاض الثانيه
وطبعا امام مرءا ومسمع الناس كلهم
وبوجود شهود فطبعا هذا الشي يدينها امام القانون وممكن تحاسب عليه وتنسجن
وثانيا بخصوص المغازل اوالتحرش يرجعون للكيمرات فيبين

Dana’1
12-06-2012, 03:56 AM
هنا تجي فايدة الكاميرات الي بالمول،،،تبين الحقايق

او اني ازئر عليها بذاك الصوت العالي بخلي الكل يتجمع على سنع مو على تبليهم...وان وصلت وتطاولت اكثر بعطها سطار يمشي ٦٠٠ كم في الساعة

وابد كل شي بيبان في الكام من البادي،،،اذا ما يستحون بيخافون من اهلهم والفضاح على الاقل
قلة ادب

qatarman8008
12-06-2012, 03:58 AM
لو صار لي هالموقف ... باعطيها بال... على راسها ....

تاسيتوس
12-06-2012, 05:14 AM
يعتمد للاسباب التالية:

اتفق مع حطه الرجل بالاضافة ويزيد عليها تعال دورني واتمنى اهل الخير مايتدخلون علشان ماينصرون الظالم على المظلوم لو افترضنا اصلا انه مظلوم.

تاسيتوس
12-06-2012, 05:20 AM

نعم ويفضل ان يسدلوا الغترة على وجوههم زيادة في الحماية ومنعا بالتحرش.

اخوي انا سمعت مثل القصة من زوجي حكاها له واحد مطوع ان ريال قطري محترم وملتزم ولما وصل لسيارته احصل حرمتين وشدوه من زراعه وتمو يصرخون عليه وهددوه لو ماعطاهم مبلغ من المال بيتبلو عليه وعشان الريال كان في موقف فجائي طلع لكل واحده ألف ريال وشرد عنهم ومسكين ضل مصدوم موقادر يستوعب اللي صار وهالاشكال عندهم خبره في الريايل من شكله ومن سيارته الفارهه ان ممكن يدفع ويمشي رااااح زمن الحياء والخشا بس الحمدلله للحين في حريم كفو اللهم يديم علينا نعمة الاسلام والحياء*

ونطالب بمؤسسة لحماية الطفل والرجل اسوة بمؤسسة حماية الطفل والمرأة علشان نعالج نفسيات الرجال الى يتعرضون لهالمواقف.

ROSE
12-06-2012, 06:58 AM
هالاشكال ،، مافي لهم الا حلين

الاول : على طول ترفع التيلفون وتتصل بالشرطة تتغدى فيهم قبل مايتعشون فيك ماينفع تكون طيب وساكت

والثاني: انك تمشي عنهم وكأنهم مايكلمونك

فارس بلا جواد
12-06-2012, 07:19 AM
يالله سترك وعفوك و ارضاك

العقل زينه

قطري !
12-06-2012, 07:23 AM

هذا للأسف يسمونه ( رخمه) ماهوب رجال

قسم بالله لااساويها بالارض ثنتينهم ,,

دام أني بريء والله لو يشتكون وانسجن , مايهمني

eXpert*
12-06-2012, 07:36 AM
اللي بيته من زجاج ما يرمي الناس بالحجارة .

إذا أنا فعلاً غلطان ،، في حكومة وفي قانون تأخذ حقه عن طريقهم .

أما سبّ وقذف قدام خلق الله !!

عن نفسيّ طـــراق راشديّ وصلى اللهم وبارك ..

و راح أتحمل جميع تبعات تصرفيّ ،، ولا أصير أضحوكة القرن الـ 21 .

@north_star@
12-06-2012, 08:02 AM
يحاول قدر المستطاع يهدي الوضع ويقولهم حقكم على راسي وكل واحد يروح بحال سبيله ....لانه الحريم لو شكوا عليه بيتبهدل حتى لو ما كان مذنب

qatara
12-06-2012, 08:08 AM
السلام عليكم..
اليوم بالظهيرة حدثت بالقرب مني واقعة في أحد المولات!! امرأتان تهاجمان رجلاً لفظياً وتهددانه بالعنف المادي!! بزعم أنه غازلهن!!
لفظياً: انهالت عليه منهن ألفاظ كثيرة جداً.. سباً وشتماً لكن من الألفاظ الغريبة: لفظة (خروف)!! لأول مرة أسمع أحداً يسب الآخر بوصفه أنه (خروف)!! :)

وللإمانة فالشخص يظهر عليه من شكله أنه محترم، وابن ناس، وكان يحلف للناس بأنه لم يتعرض لهن لا بكلمة ولا إشارة!! نظرات الناس كانت متوجهة نحو إحداهن خصوصاً، ويفهم من هذه النظرات أنها امتعاض - بل أقرب إلى الإزدراء - بسبب لبسها وجرأتها الأقرب إلى الصفاقة!! والانطباع الذي استشعرته من الغير هو أنهن مفتريات عليه!! ولكن لماذا!! الله أعلم!!

هذه الواقعة جعلتني اتساءل: ماذا لو تعرض أحدنا لمثل هذا الموقف!! أعني أن تتبلى عليه امرأة أمام جمهرة من الناس وتتهمه أنه غازلها ملقية عليه أقذع الأوصاف!! كيف المخرج الأنسب من هذا الإحراج برأيكم!!؟؟ تحياتي وتقديري

والله العالم

1- يا مسلطات عليه ومستقصدينه مدزوزات
عليه من قبل احد من شلتهم لسبب هم اعلم به

2- بكل امانه سياكلها ولو كان مظلوم المراه مصدقه في كل الاحوال
وهذا اصبح متعارف عليه . لذالك واثقات واصدرن احكام مقدمه وبدليل اغلبنا يلمس ذالك وهذ مشاركه تدل على هل الشي

يحاول قدر المستطاع يهدي الوضع ويقولهم حقكم على راسي وكل واحد يروح بحال سبيله ....لانه الحريم لو شكوا عليه بيتبهدل حتى لو ما كان مذنب

3- فرصه وجات ليش ما يتكسبون ماديا لم يقلن استحي بل تعويض وفلوس
اصبح الهدف المنشود عند بعضهن سوا حلال ام حرام
مادامهم ضامنين كل الموقف بصالحهم حتى وان ظلم
الا من رحم ربي

khalid Qtr
12-06-2012, 08:10 AM
طنش ..

وش تبي تقول لها او تسوي لها .. تضربها مثلا !!

قول حسبي الله ونعم الوكيل وحرك

كاروهات
12-06-2012, 08:15 AM
بالمناسبة

اخوي وزوجته كانوا باحد المحلات التجارية وتمر ذيك المذيعة وفي قمة التبرج وماسكة بيدها كلب من كلاب بني عبس إلا اخوي فجأة يقول لزوجته كلب يجر كلب ............ والاخت اسمعته وقامت تسبه وتهاوشه الا مرت اخوي تقوله روح انت ............ وتستلمها مرت اخوي وتقولها انا اللي قلت لج جذيه اشوفج شنو بتسوين ورزلت فيها لين قالت بس ............ المذيعة قالت لها انا ما اتكلم مع ناس مش محترمين .......... ردت مرت اخوي واحنا ما نبي نشوف في بلادنا نجاسة وقذارة واذا انتي كفو يالله اشوفج بلغي الشرطة

والله عطتها ظهرها وراحت المذيعة ميتة من الخوف

سيناتورنايف
12-06-2012, 08:25 AM
الكلام هذا فاضي مافي حد يتبلى على حد في بلدنا الا يمكن الاجانب بغرض المادة

mariamaziz
12-06-2012, 08:28 AM
الله بياااخذ حق الرجاااااال ثالث و مثلث

خلنا نتذكر قصة سيدنا يوسف .. الله خذ حقه من امرأة العزيز ...

لا حد يحاااتي داام الرب موجود و غير غاافل عنااا

شبح الصمت
12-06-2012, 08:29 AM
اش هالاشكال

:anger1:

R 7 A L
12-06-2012, 08:31 AM
شوف الرجال بالذات
لابد بين فترة وفترة يسون test للقدرات الجسمانية تحسباً لاي ظرف طارئ

ولمن يمر بهذه الحاله ربي جاب له test على الجاهز
وعلى شان مايمد يده انا انصح بأن العقال أفضل طريقة لتربية هالاشكال بالضرب على الوجه تحديداً

وشكراً

خــالــد
12-06-2012, 08:32 AM
ياخي خلها على ربك هالنوعيات تربية شوارع لا يستحون وكلة مطيحين في الاماكن العامة ومسوت هاي الشي الا انها مو راضية عن نفسها وتبي تبين لناس انها ام الشرف وهي استغفر الله

مثل وحدة بلشتية امس بطريق سلوى يوم وقفت سيارتها وسكرت الطريق وعطلت العالم نزلة تقول سوقة حرمة وتزعق تسمع العالم انها تضحك كان شكلة استغفر الله الكل اشمئز منها ومن صوتها المعفن وشكلها الي الله لا يبلانا غلط

شبح الصمت
شوف الرجال بالذات

وعلى شان مايمد يده انا انصح بأن العقال أفضل طريقة لتربية هالاشكال بالضرب على الوجه تحديداً

وشكراً

تخيل يضربونه !!!

تكون صاحبة بنيه كبيره اشوي الا يسوون له نفس المصارعه ترفعا جواً وترضخه ارضاَ

ورفيجتها الحكم

ههههههههههههههههههههههاي

مش ممكن

:tease:

qatara
شوف الرجال بالذات

وشكراً

اتق الله يا رحال مهب لهل الدرجه
لاكن
سياتيك من يقول لك رفقا بالقوارير
يعدون هل الاشكال قوارير

بعيد المرامع
12-06-2012, 09:56 AM
والله ياخوي ان الواحد صار يدور درب السلامه

واحد من ربعي ، يشتغل بمستشفى بقسم التدريب ، يراقب اختبار ترقية لموظفين المستشفى ، وشاف وحدة تغش ببراشيم ههه ، وقام سحب ورقتها ، وهددته البنت اذا مارجعت الورقة راح تتبلى عليه وتقول انه تحرش فيها ، صديقي هذا ماعطاها بال ، وسوا اللي يبي ، وهي قامت اشتكت عليه ، ووقفوه عن العمل وحولوه للقانونية ، لحد ماتحل القضية ، وطبعا راح تطبع بملفه الوظيفي شكوى موظفة تحرش

الرجال الحين مايقدر يقدم على مستشفيات ثانية ، بسبة هالشكوى هذي والتحرش

زمن اغبر ، صارو الرجال يخافون من الحريم

qatara
12-06-2012, 10:01 AM
والله ياخوي ان الواحد صار يدور درب السلامه

واحد من ربعي ، يشتغل بمستشفى بقسم التدريب ، يراقب اختبار ترقية لموظفين المستشفى ، وشاف وحدة تغش ببراشيم ههه ، وقام سحب ورقتها ، وهددته البنت اذا مارجعت الورقة راح تتبلى عليه وتقول انه تحرش فيها ، صديقي هذا ماعطاها بال ، وسوا اللي يبي ، وهي قامت اشتكت عليه ، ووقفوه عن العمل وحولوه للقانونية ، لحد ماتحل القضية ، وطبعا راح تطبع بملفه الوظيفي شكوى موظفة تحرش

الرجال الحين مايقدر يقدم على مستشفيات ثانية ، بسبة هالشكوى هذي والتحرش

زمن اغبر ، صارو الرجال يخافون من الحريم

الشرع واضح
البينه على من ادعى
واليمين على من انكر

وما بعد ذالك عقاب الانسان على ربه ان كان مفتري
لاكن اين تطبيقه

R 7 A L
12-06-2012, 10:03 AM
تخيل يضربونه !!!

تكون صاحبة بنيه كبيره اشوي الا يسوون له نفس المصارعه ترفعا جواً وترضخه ارضاَ

ورفيجتها الحكم

ههههههههههههههههههههههاي

مش ممكن

:tease:

:rolleyes2:

انا ذكرت (العقال) لانه بيقدر يسيطر على الوضع من بعيد تحسباً لرده الفعل من الطرف الأخر :tease:

R 7 A L
12-06-2012, 10:04 AM
لاكن
يعدون هل الاشكال قوارير

لاتولمني ياخوي
أرتفع ضغطي

مع أني مستبعد ان أحد في حاله ويتبلون عليه !!

qatara
12-06-2012, 10:08 AM
لاتولمني ياخوي
أرتفع ضغطي

مع أني مستبعد ان أحد في حاله ويتبلون عليه !!

لام الله الي يلومك
حاس في ردك
مانقول الا الله يلطف بنا قبل
ان يحل علينا غضب يشمل الجميع
وبامانه كانني اشوف مواريه
وثق بالله كل ما يحصل هو استدراج من الله لنا
الله يرحمنا برحمته

الإكسير
12-06-2012, 10:08 AM
ياخي خلها على ربك هالنوعيات تربية شوارع لا يستحون وكلة مطيحين في الاماكن العامة ومسوت هاي الشي الا انها مو راضية عن نفسها وتبي تبين لناس انها ام الشرف وهي استغفر الله

مثل وحدة بلشتية امس بطريق سلوى يوم وقفت سيارتها وسكرت الطريق وعطلت العالم نزلة تقول سوقة حرمة وتزعق تسمع العالم انها تضحك كان شكلة استغفر الله الكل اشمئز منها ومن صوتها المعفن وشكلها الي الله لا يبلانا غلط

سالفت وااحد مسؤال بالشغل علي بنات،،، قاعد يتمشى فالكرنيش ويشوفونه بنتين من الي معاه فالدوام وتتلثم وحده منهم وتفتر عليه وتمسح فيه البلاط :weeping: ،،، بعد فتره البنتين تزعلوا مع بعض وفضحوا بعض عند الرجال

ضوى
12-06-2012, 10:11 AM
من كم يوم لفت علينا واحدة بالليل متاخر ، بغت تودرنا ، زوجي ليت لها عشان تنتبه والا تصك بركيات جدامنا بالاربع والخمس مرات تبينا نخبطها من ورا ، اخذنا رقمها واقرب مرور ، جابوها ثالث يوم والا هي عسكري في المرور ، وقاعدة كانها ماسوت شي ، دخل زوجي وقامت تبعبع وتقول كلام مب صحيح وتكذب وتكذب وتلفق ،ريلي يشوفها ومستاء ، قام من مكانه وقال للضابط ولها ، دامج لابسة عسكري وعليج شعار الدولة وتكذبين فلقانا في النيابة العامة عشان تحلفين زور وتتحملين نتيجة الحلف الكذب ، وبغى يطلع والا تترجاه ووتتاسف وتعترف بكل اللي سوته ، وانه مب قصدها بس كانت تكابر ، قالها ريلي ارحم الله والديج اهني انا اقول للضابط اني متنازل ، بس الكذب غير مقبول ابدا

حسن
12-06-2012, 10:11 AM
لاكن
يعدون هل الاشكال قوارير

مافي رفقا بالقوارير في ذي الحاله لازم تكسر القوارير ياكتارا
بالنسبه لي لو حصل لي مثل هل الموقف والله لاتشوف المرعز يشتغل على ظهرها
المب متربيه اربيها تشتكي ولاماتشتكي

شيخ القبيلة
12-06-2012, 10:12 AM
و يكمل شرب قهوته !

أؤيد هذا الرأي :)

qatara
12-06-2012, 10:14 AM
من كم يوم لفت علينا واحدة بالليل متاخر ، بغت تودرنا ، زوجي ليت لها عشان تنتبه والا تصك بركيات جدامنا بالاربع والخمس مرات تبينا نخبطها من ورا ، اخذنا رقمها واقرب مرور ، جابوها ثالث يوم والا هي عسكري في المرور ، وقاعدة كانها ماسوت شي ، دخل زوجي وقامت تبعبع وتقول كلام مب صحيح وتكذب وتكذب وتلفق ،ريلي يشوفها ومستاء ، قام من مكانه وقال للضابط ولها ، دامج لابسة عسكري وعليج شعار الدولة وتكذبين فلقانا في النيابة العامة عشان تحلفين زور وتتحملين نتيجة الحلف الكذب ، وبغى يطلع والا تترجاه ووتتاسف وتعترف بكل اللي سوته ، وانه مب قصدها بس كانت تكابر ، قالها ريلي ارحم الله والديج اهني انا اقول للضابط اني متنازل ، بس الكذب غير مقبول ابدا

التائب من الذنب كمن لاذنب له
لاكن مصيبتنا المكابرين الى النهايه

الله يغفر لها ويجزي زوجج كل خير

الحال مايساعد
12-06-2012, 10:57 AM
أبدعت والله يابوعبدالعزيز

من أحد الحلول إللي جاتني ممكن الشخص هذا يدخل أقرب محل كنوع من السيطرة وهنا راح يكون في شهود معلومين من أصحاب المحل مش من المتسوقين

شبح الصمت
12-06-2012, 11:06 AM
مره حصلت 3 بنات ومطولين على صوت الاغاني وكان زحمة وعالم وانا واقف احذاهم وكان قريب اذان المغرب

قمت واشرت لها ودقيت لها هرن قامت وافتحت الدريشه قلت لها الشيخة والا عليج امر قصري عالصوت

قامت وطنشت لي وصكرتها قمت وهزيت راسي بما معناه لا حول ولا قوة الا بالله وهي تشوفني قامت وتسوي لي حركة مخله بالشرف بيدها ..

قمت وما تكلمت قلت يا ولد ليتك ما قلت لها والا نزلت نفسك حق هالاشكال

ولو اشتكيت وهم 3 بيلزقونها في راسي

وعاد الاشكال استغفر الله العظيم ما يحتاي اعقر

:weeping:

فلتة زمانها
12-06-2012, 11:14 AM
من صجكم تستخدمون هالاساليب الخشنه واااي يمه طلعتوا شبيحه:unsure:

بوحمد111
12-06-2012, 11:37 AM
انا عن نفسي بعطيهم ظهري ولا اعبرهم وكأن شئ لم يكم

طنش تعش تنتعش

نوار قطر
12-06-2012, 12:17 PM
اول شي مافي مره سنعه بتناشب مع ريال حتى لو غازلها بس لو كانت المره سوري على اللفظ بيسره فهي ماراح اتهجم عليه مني والدرب الا اذا تحرش فيها

Abdulraman
12-06-2012, 12:20 PM
المره المستوره ماتسوي هالسوالف الا اللي ...........
والمشكله اذا رديت على مره تكون انت غلطان

شبح الصمت
12-06-2012, 12:21 PM
اول شي مافي مره سنعه بتناشب مع ريال حتى لو غازلها بس لو كانت المره سوري على اللفظ بيسره فهي ماراح اتهجم عليه مني والدرب الا اذا تحرش فيها

غلطانه شوفي الشيء الي طرحته وانا مالي خص

:weeping:

technical
12-06-2012, 12:50 PM
القانون الي كان في صف المرآه صحيح يوم طلع , لكن يوم تغيرت السلوم الي كانت بين الرجال والنساء مثل ما حاصل اليوم لازم القانون يتغير .

هي الي مكان تهمه يوم خالفت امر الله سبحانه وتعالى لامهات المؤمنين والمؤمنات تبعاً يوم قال

(وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى ) .

اليحصبي
12-06-2012, 01:40 PM
ليش قالت له خروف ههههههه !! قويه
يمكن ماعطاها الي ف خاطرها
ثانيا : الموقف نفسه صعب
ان وقف الشخص تورط وان مشى بعد تورط
حتى لو انت مالك دخل بالسالفه وتشوفهم بعد عادي تتورط
لان طبيعي الظاهر ان الغلطان هو الرجآل ، لكن بنت الناس ماتسوي هالحركه

الأغر
12-06-2012, 02:46 PM
موضوع عجيب والكل معرض له .. الله لا يحطنا بهالموقف .. لكن ممكن اقول اعوذ بالله من الخبث والخبائث وانا رايح طناش :)

( الفهد )
12-06-2012, 04:36 PM
يعطيك العافية اخوي بوعبدالعزيز ..
عن أبي مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى : إذا لم تستح فاصنع ما شئت ) رواه البخاري .

الحياء زينة النفس البشرية ، وتاج الأخلاق بلا منازع ، وهو البرهان الساطع على عفّة صاحبه وطهارة روحه ، ولئن كان الحياء خلقا نبيلا يتباهى به المؤمنون ، فهو أيضا شعبة من شعب الإيمان التي تقود صاحبها إلى الجنة ، كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( الحياء من الإيمان ، والإيمان في الجنة ) رواه أحمد والترمذي .

وكان الإمام أحمد بن حنبل يكثر من قول :

إذا ما قــــال لــي ربي أما استحييت تعصيني
وتخفي الذنب من خلقي وبالعـصيــان تأتينــــي
فـما قـولي لـه لــمـــــــا يعاتـبـنــي ويُقـصـيـني

وفي مثل ، يقال ::rolleyes2:
ضرب الحرمة عيب ، واذا ضربتك عيبان :weeping:

بمعنى صعب الاجابة على هذا الســـــــــــؤال ..وشكرا على الطرح .

دنيا الاسهم
12-06-2012, 04:50 PM
يا جماعة افهموا عدل اهل قطر مستحيل يسوون هالشي لان عندهم ذرابة ويستحون..لكن الخوف من اللفو اصحاب الخرابيط هم اللي ممكن يسوون هالحركات
والله اعلى واعلم

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 06:11 PM
يعطيكم العافية جميعاً على مداخلاتكم الطيبة
أشكركم على تفاعلكم
واسمحوا لي بشأن عدم القدرة على الرد على هذا الكم الهائل من المداخلات

نخلص من كل ما ذكرتموه إلى أنه الأنسب على الشخص أن يتمالك نفسه، ويطمئن بأن المولات مراقبة بالكاميرات، وعليه فلا داع للتوتر والقلق إذا ابتلاه الله بمثل تلك المرأة، وعليه أن يحاول أن يتخلص من ذلك الموقف بأقل الأضرار والخسائر ما أمكنه.
هناك اشكاليتان:
1) إن كانت الواقعة في مكان غير مراقب بالكاميرات.
2) إن كان التحرش الذي اتهم به الشخص هو تحرش لفظي.. إذ لا أظن الكاميرات تسجل الأصوات.
اسأل الله ألا يبتلينا بمثل ذلك، وأن يسترنا، ويستر أعراضنا وأعراض المسلمين جميعاً، وأن يتوب على المسيئين منا.. وجزاكم الله خيراً.

ريتويت
12-06-2012, 06:40 PM
الحلو فالموضوع ان العالم يتناقشون وتجيك وحده وتقول " ياي ماتوقعتكم مجرمين يااااي" ولاحياة لمن تناااادي..

سهم قطر
12-06-2012, 07:36 PM
لو فيه هيئه امر بالمعروف في الاسواق
جان ماشفت هالاشكال من النسوان موجوده الله يفكنا من شرهم
انا حضرت موقف بنفسي في فيلاجيو عند بوابه السينمات

كان فيه 3 شباب واقفين عند الباب ينتظرون سياره رفيجهم
وفيه بنتين واقفين قريب منهم اشكالهم الله لايوريكم من زود المكياج والمصخره
ووحده منهم قامت تبتسم وتأشر حق واحد من الشباب وهو صد عنها لانها بيني وبينكم شيفه ماتنتشاهد هذا مع المكياج بعد
وانا مازلت اراقب الموقف
المهم يوم جافته مايعطيها ويه قامت وصرخت عليه جدام العالم وقالت بهذ اللفظ ( ياحمار ليش طالعنا ) الولد انصدم ومارد
وقالت له : ( الحين بتصل في البحث الجنائي ييون يأدبونك )
الولد وربعه تموا منصدمين
كسروا خاطري الشباب
انا تدخلت في السالفه وقلت حق الشباب وهي تسمع: لاتخافون خلها تتصل في الشرطه وييون وانا بشهد على كل اللي صار
استانسوا الشباب
دقايق ولا هالبنات فص ملح وذاب
انحاشووا

لاجل QT
12-06-2012, 07:44 PM
السلام عليكم..

يمة شهالحريم:eek5:

اممممم اذا فعلا هو تحرش وغازلهم يستاهل ماجة فاهنيئا له الركلات والتشوت :nice:

اما لو العكس اللى سمعتة ان القانون والشرطة في صف المراءة في موضوع التحرش

يعنى رايح فيها رايح:secret:

الا اللى بالاحمر شنهو معناتة:shy:

خليفـة
12-06-2012, 07:52 PM
مافيه وحده تتبلى على واحد من دون سبب
حتى لو كانت وحده رخيصة واخلاقها زبالة الله يعزكم
هذا مب كلامي .. هذا كلام المنطق والعقل

خليفــة

MAZEN37
12-06-2012, 07:57 PM

خليفــة
في حريم يتبلون علشان 100 ريال باقي للخياط
الله يبعد عنا وعن الجميع اولاد الحرام

BoFahed
12-06-2012, 08:03 PM
يمكن حط مطرشها تنتقم منه

مستجدة
12-06-2012, 08:10 PM
بصراحة المرة اللي ترفهع صوتها في مكان عام سواء كانت صح ولا غلطانه ماتستحي

ياماتعرضنها حق هاللي بلى اخلاق من الرجال ونصد عنهم وندعو لهم بالهداية ونخلي نفسنا ماسمعنا شئ
ونمشي عنهم

لكن مرة تتبلى على رجال في مكان عام وتعرفع صوتها هاذي ماتستحي من الله وخلقه وقدرها انها تسمع
كلام مايعجبها ولا يطلب لها الشرطه حتى اهلها يعرفون بسوالفها مسودة الوجه

كحيلآن
12-06-2012, 08:13 PM
هذا للأسف يسمونه ( رخمه) ماهوب رجال

قسم بالله لااساويها بالارض ثنتينهم ,,

دام أني بريء والله لو يشتكون وانسجن , مايهمني

يالرجال .. والله ثم والله الي يمد يده على مره وحتى لو كانت مثل ما قال اخوي ابو عبدالعزيز غير محترمه اسمح لي هذا عنده نقص برجولته

ما يحتاج تثبت رجولتك على مره لأن الكل يدري أنك تقدر تساويها بالارض على قولتك ولكن كلمتين إن تمادت .. أولها تبين لها وللي يسمعون أنها لو كانت رجل كان رميتها من الدور العلوي تخليها تصفق الدور الارضي وتتساوى بالارض حرفياً .. ثاني شي اتجنب الاشكال هذي وجميع الحاضرين راح يعذروني لأني سبق وان حصل لي نفس الموقف هذا وسأذكره في رد آخر

qatara
12-06-2012, 08:20 PM
يالرجال .. والله ثم والله الي يمد يده على مره وحتى لو كانت مثل ما قال اخوي ابو عبدالعزيز غير محترمه اسمح لي هذا عنده نقص برجولته

ما يحتاج تثبت رجولتك على مره لأن الكل يدري أنك تقدر تساويها بالارض على قولتك ولكن كلمتين إن تمادت .. أولها تبين لها وللي يسمعون أنها لو كانت رجل كان رميتها من الدور العلوي تخليها تصفق الدور الارضي وتتساوى بالارض حرفياً .. ثاني شي اتجنب الاشكال هذي وجميع الحاضرين راح يعذروني لأني سبق وان حصل لي نفس الموقف هذا وسأذكره في رد آخر

يا اخي الشرع يجلد المراه
فهل الشرع مخطي

او الجلاد الذي ينفذ ليس برجل
المراه الانثى هي المحترمه هي عيب
من يتبلاها الرجل وياذها فعيب ثم عيب عليه

لاكن التي تكون مشوهه
واشبه بالرجل خالعة الحيا التي ليس
منها فكه وتبليك ما الحل معها هل
تتاسف لها وهي وقحه وهي المخطئه ؟

فلا يلام من يودبها

ريم 28
12-06-2012, 08:26 PM
يا اخي الشرع يجلد المراه
فهل الشرع مخطي

لاكن التي تكون مشوهه

فلا يلام من يودبها

للتوضيح

الشرع يجلد الزانيه فقط

وتعرف متئ يمكن اثبات الزنئ في حال اربع شهود ووو فلا تخلط الامور

ولا يجوز لرجل غريب ان يلمس امراه اجنبيه وغريبه عنه واذا اقذفتك بيحاسبها رب العالمين

يقول حسبي الله ونعم الوكيل

لاجل QT
12-06-2012, 08:27 PM

اتفق مع رايك
المفروض الرجل ماينزل لهالمستوى يخليها تولى

فرضا طلعت معضلة وهى اللى قامت تضرب وتكسر:eek5:ماغير يفقد الرجل هيبتة

هالاشكال دواها الحقران ..واذا تبي تقهر هالفئة قولها وش فيج حق الريال يطالعج تحلمين مصدقة عمرج:funny: وروح عنها بكل شموخ..:)

كحيلآن
12-06-2012, 08:31 PM
يا اخي الشرع يجلد المراه
فهل الشرع مخطي

لاكن التي تكون مشوهه

فلا يلام من يودبها

أخي أنا لست الشرع .. انا شخص تربيت على مبداء أنه لا يجوز ضرب المرأه ( وانا أقصد هنا التي لا يربطني فيها علاقة قرابه أو نسب أي أني لست محرماً لها فالشرع لا يجيز لي أن اضربها أو أجلدها ) أما بالنسبة لـمن أنا محرم لهنّ إن اخطأن بما يستحق الضرب أضربهن الضرب الي يحسسها أنها أخطأت في شيء وأن فعلها خاطئ حتى لآ تكرره.

وطبعاً كما ذكر الأخوه أن القانون مع المرأه إن كانت على حق أو على باطل فلماذا أتسبب لـ نفسي بـ مشكلة أخرى .. وطبعاً سيتم التحريف والتزوير في سبب سجني لدى ( المجتمع ) وكل شخص رآح يطلع سالفه من عنده وبيقولون أنه تبلآ.

ورآح أذكر السالفه الي صارت معاي عقب الرد هذا.

qatara
12-06-2012, 08:36 PM
أخي أنا لست الشرع .. انا شخص تربيت على مبداء أنه لا يجوز ضرب المرأه ( وانا أقصد هنا التي لا يربطني فيها علاقة قرابه أو نسب أي أني لست محرماً لها فالشرع لا يجيز لي أن اضربها أو أجلدها ) أما بالنسبة لـمن أنا محرم لهنّ إن اخطأن بما يستحق الضرب أضربهن الضرب الي يحسسها أنها أخطأت في شيء وأن فعلها خاطئ حتى لآ تكرره.

وطبعاً كما ذكر الأخوه أن القانون مع المرأه إن كانت على حق أو على باطل فلماذا أتسبب لـ نفسي بـ مشكلة أخرى .. وطبعاً سيتم التحريف والتزوير في سبب سجني لدى ( المجتمع ) وكل شخص رآح يطلع سالفه من عندهوبيقولون أنه تبلآ .

ورآح أذكر السالفه الي صارت معاي عقب الرد هذا.

صدقت فهذه العبارات
تكفيني وبيض الله وجهك

ريم 28
12-06-2012, 08:42 PM
وعن عائشة رضي الله عنها قالت: ( ما ضرب رسول الله شيئاً قط ، ولا امرأة ولا خادماً ، إلا أن يجاهد في سبيل الله ، وما نيل منه شيء قط فينتقم من صاحبه إلا أن ينتهك شيء من محارم الله ، فينتقم لله عز وجل ) رواه مسلم.

كحيلآن
12-06-2012, 08:47 PM
يعطيكم العافية جميعاً على مداخلاتكم الطيبة
أشكركم على تفاعلكم
واسمحوا لي بشأن عدم القدرة على الرد على هذا الكم الهائل من المداخلات

نخلص من كل ما ذكرتموه إلى أنه الأنسب على الشخص أن يتمالك نفسه، ويطمئن بأن المولات مراقبة بالكاميرات، وعليه فلا داع للتوتر والقلق إذا ابتلاه الله بمثل تلك المرأة، وعليه أن يحاول أن يتخلص من ذلك الموقف بأقل الأضرار والخسائر ما أمكنه.
هناك اشكاليتان:
1) إن كانت الواقعة في مكان غير مراقب بالكاميرات.
2) إن كان التحرش الذي اتهم به الشخص هو تحرش لفظي.. إذ لا أظن الكاميرات تسجل الأصوات.
اسأل الله ألا يبتلينا بمثل ذلك، وأن يسترنا، ويستر أعراضنا وأعراض المسلمين جميعاً، وأن يتوب على المسيئين منا.. وجزاكم الله خيراً.

سـأذكـــر القصــه التــي حصلـــت معـــي شخصيـــاً وفـــي مـكـآن أعتقــد أنـه بـدوٍن كـآميــرآت

قبل سنتين .. جآني ضيوف عيال عمي 2 وأخوي من السعودية .. وقلت أبي أطلعهم وخذتهم الكورنيش نتمشى فالليل .. ما حسينا إلا 4 بنات جونا ويصآرخون واقسم بالله العظيم ماندري شالسالفه الا وحده منهم مركبه تقويم مثقل على حلقهآ .. تقول جيبوا تلفوناتكم أنتم تصورونا .. قلنا محد صور ومن هالكلام أرتفع الصوت منهن .. واحد من عيال عمي شوي ويسدد لها بقـس لأنها مدت يدها على جواله تبي تاخذه .. المهم كلمته وهديته قلت له اصبر وطبعاً فيه شباب كانوا جالسين على العشب شوي بعيد وكانوا يشوفونا وحنى نمشي تجمعوا الناس وجا رجال كبير بالعمر وقال لنا حركوا وخلوهم هذولي ما يستحن .. طبعاً الشايب هذا كان يشوفنا بعد الظاهر .. لأنه يكلمنا وهو واثق اننا ما سوينا شي وقلت لعيال عمي مع أنهم رفضوا قلت عطوا جوالاتكم للرجال هذا وخلوه يشوف الصور وواحد رفض قال والله لو تموت ما يشوف الجوال الا الشرطه المهم كلمته ووافق يعطي الشايب وشاف الجوال الشايب مافيه ولا صورة فالكورنيش كان فيه صور للابراج وبوقت غير الوقت هذا كان نهار وكنا بالسياره وهم يقولون أنهم شافوا الفلاش حق الكاميرا واننا نصورهم .. قالت لـ الشايب هالبنت هذي وطبعاً هي الوحيده الي لسانها يلعلع .. انت الي ما تستحي وجلست تسبه .. طبعاً الشايب عطاها النظره الخايسه وقال لنا حركوا قالت صبر بتصل على الشرطة .. سوت نفسها تكلم الشرطه ويعني سكرت والشرطة جايين بالطريق على كلامها وجلسنا قلنا نبي ننطر الشرطه . الشايب والشباب الاردنين مادري فلسطينين أو سوريين المهم من بلاد الشام قالوا خلوا الشرطه تجي وأحنا بنشهد معاكم .. شوي الا وحده كأنها أكبرهم قالت يالله خلاص أمشوا فظحتونا وكان معاها ولد صغير .. مثل هالموقف هذا لو الشايب ما جى ولاهو قصور باخوانا الي من بلاد الشام بس ما أظن انهم راح يشهدون ولكن الشايب شجعهم .. وكنا راح نروح فيها بسبب هالبنات

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 09:06 PM
يمة شهالحريم:eek5:
اممممم اذا فعلا هو تحرش وغازلهم يستاهل ماجة فاهنيئا له الركلات والتشوت :nice:
اما لو العكس اللى سمعتة ان القانون والشرطة في صف المراءة في موضوع التحرش
يعنى رايح فيها رايح:secret:
الا اللى بالاحمر شنهو معناتة:shy:

الصفاقة أو صفاقة الوجه = الوقاحة الزائدة وقلة الحياء أو انعدامه

ريتويت
12-06-2012, 09:07 PM
سـأذكـــر القصــه التــي حصلـــت معـــي شخصيـــاً وفـــي مـكـآن أعتقــد أنـه بـدوٍن كـآميــرآت

قبل سنتين .. جآني ضيوف عيال عمي 2 وأخوي من السعودية .. وقلت أبي أطلعهم وخذتهم الكورنيش نتمشى فالليل .. ما حسينا إلا 4 بنات جونا ويصآرخون واقسم بالله العظيم ماندري شالسالفه الا وحده منهم مركبه تقويم مثقل على حلقهآ .. تقول جيبوا تلفوناتكم أنتم تصورونا .. قلنا محد صور ومن هالكلام أرتفع الصوت منهن .. واحد من عيال عمي شوي ويسدد لها بقـس لأنها مدت يدها على جواله تبي تاخذه .. المهم كلمته وهديته قلت له اصبر وطبعاً فيه شباب كانوا جالسين على العشب شوي بعيد وكانوا يشوفونا وحنى نمشي تجمعوا الناس وجا رجال كبير بالعمر وقال لنا حركوا وخلوهم هذولي ما يستحن .. طبعاً الشايب هذا كان يشوفنا بعد الظاهر .. لأنه يكلمنا وهو واثق اننا ما سوينا شي وقلت لعيال عمي مع أنهم رفضوا قلت عطوا جوالاتكم للرجال هذا وخلوه يشوف الصور وواحد رفض قال والله لو تموت ما يشوف الجوال الا الشرطه المهم كلمته ووافق يعطي الشايب وشاف الجوال الشايب مافيه ولا صورة فالكورنيش كان فيه صور للابراج وبوقت غير الوقت هذا كان نهار وكنا بالسياره وهم يقولون أنهم شافوا الفلاش حق الكاميرا واننا نصورهم .. قالت لـ الشايب هالبنت هذي وطبعاً هي الوحيده الي لسانها يلعلع .. انت الي ما تستحي وجلست تسبه .. طبعاً الشايب عطاها النظره الخايسه وقال لنا حركوا قالت صبر بتصل على الشرطة .. سوت نفسها تكلم الشرطه ويعني سكرت والشرطة جايين بالطريق على كلامها وجلسنا قلنا نبي ننطر الشرطه . الشايب والشباب الاردنين مادري فلسطينين أو سوريين المهم من بلاد الشام قالوا خلوا الشرطه تجي وأحنا بنشهد معاكم .. شوي الا وحده كأنها أكبرهم قالت يالله خلاص أمشوا فظحتونا وكان معاها ولد صغير .. مثل هالموقف هذا لو الشايب ما جى ولاهو قصور باخوانا الي من بلاد الشام بس ما أظن انهم راح يشهدون ولكن الشايب شجعهم .. وكنا راح نروح فيها بسبب هالبنات

الله يستر على بنات المسلمين
يارب حسن الخاتمه

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 09:12 PM
http://ysv.me/451

بشأن الأعضاء المتحمسين لضرب المرأة إذا تبلت عليهم: ادخلوا هذا الرابط للعبرة وأخذ العظة.. تقديري لكم.

ريم 28
12-06-2012, 09:26 PM
اخي ابو عبد العزيز الرابط لا ينفتح

أبو عبدالعزيز
12-06-2012, 09:42 PM
اخي ابو عبد العزيز الرابط لا ينفتح

تم التعديل

ريم 28
12-06-2012, 10:02 PM
هههههههه

مسكين خصوصا اخر ٣ ضربات

الحمدلله والشكر اللهم عافنا ولا تبلينا

بالفعل هذا لاخذ العبره

من الممكن لو حجمها صغير تعرف كاراتيه تحملوا علئ ارواحكم بس

Travel Q6r
12-06-2012, 10:06 PM
اعتقد الحل انه يطنش لان الرد على السفيه مذله .. .... بس المشكله لو اشتكو عليه عند السكيورتي والريال بريء ؟؟؟ اهني المشكلة هل بيتخذون معاه اجرائات عن تحرشات اهم مفتعلينها !!!! بتكون السالفه فيها ظلم :weeping:

Travel Q6r
12-06-2012, 10:17 PM
في سالفه بعد سمعتها من واحد الله يستر عليه
يقول كان في جمعية في احد المجمعات والشاب مزيون ماشاء الله عليه .. يقولك وهو يتسوق ماوعى الا وحده تصدم عربة التسوق ( احنا نسميه الغاري :)) في العربة الي عنده ... يقول اول مرة قلت يمكن بالغلط عشان مايظلمها فسكت عنها ... وجات ومرة ثانية اصدمت العربة وطلبت منه الرقم !!!! الرجال انصدم بقووو ورفض طلبها !!!
اهني عفست المكان وسوت سيناريو بالصراخ والشتم فيه واتبلت عليه بالتحرش عند السكيورتي !!!!
والمشكلة ان الحرمه كبيرة ومنقبه :weeping:

الأغر
12-06-2012, 10:25 PM
يالربع احنا في قطر ولا في وين ؟؟! قصص عجيبه صراحة

نسناس
13-06-2012, 01:00 AM
الاغرب من هذا رجل يتسوق في احد المولات اتته امراه متنقبه وقالت له كاني اعرفك فقال لها لا لاتعرفيني ولم اعرفك فقالك وشرايك توصلني البيت فانزعج الرجل من هذا الكلام وقال لايجوز الاختلا بمرئه لاتحل لي

وخوف من ان تتبلى عليه بشي فقد ترك المول وخرج ولم يقضي معضم حوايجه والغريبه انها متحجبه وعمرها في الاربعين او اقل بقليل شي عجيب

qatara
13-06-2012, 01:03 AM
الاغرب من هذا رجل يتسوق في احد المولات اتته امراه متنقبه وقالت له كاني اعرفك فقال لها لا لاتعرفيني ولم اعرفك فقالك وشرايك توصلني البيت فانزعج الرجل من هذا الكلام وقال لايجوز الاختلا بمرئه لاتحل لي

وخوف من ان تتبلى عليه بشي فقد ترك المول وخرج ولم يقضي معضم حوايجه والغريبه انها متحجبه وعمرها في الاربعين او اقل بقليل شي عجيب

والله قمنا نسمع كثير من هل السوالف
والله العالم بصدقها لاكن كثرتها تدل على انها حقيقه

الله لايعاقبنا

بصمة قطرية
13-06-2012, 01:10 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
بلاوي الله يكافينا الشر
يارب تحفظنا و تحفظ عيالنا ..

الـقـاسـي
13-06-2012, 01:12 AM
والله وهقه ان ضربتها قالوا يضرب مره اللي مافيه خير وبعض الحريم عله اذا شافت الرجال سكت لها زادت واستانست وودها تقعد طول اليوم تلعلع بصوتها ..

الله لايحطني في هالموقف لانه موقف بايخ جدا وترى ماله حل الا انه يفتن عليها ويعلمها ان الله حق هذا اذا كان واثق من نفسه انه مب غلطان اما اذا كان متحرش فيها او قاط كلمه ياخذ اقرب مخرج وكان السالفه مب له ..

Ussop
13-06-2012, 01:35 AM
عاد السالفة العجيبة الي صارت حق أخوي العود...

أخوي ملتحي وكان مع رفيجه يتعشى في أحد مطاعم فيلاجيو الله يذكره بالخير ، أثناء ما كان يلتهم ما لذ وطاب من المأكولات التي أمامه ، يتفاجأ بوحدة منقبة كانت جالسة مع صديقتها في أحد الطاولات القريبة وتجي وتوقف عند رأسه وتقوله ( السلام عليكم ، أخوي أنا حلمت فيك أمس ، وإنك كنت لابس ملابس خضراء ) ... وهو عاد قام يتلفت يقولها (أنا)؟ تقوله (إي أنت) عاد هو فهى ولا لقى شيء يرد عليها ، قالها ( زين ) هههههههه ... وبس عاد قامت وارجعت عند رفيجتها ...

عاد أنا شكيت قلت الأغلب إن البنات يبغون يسوون فيك مقلب ...

هدى ورحمه
13-06-2012, 01:41 AM
المراه لا ترفع صوتها ولا تهاجم رجل الا ان كان متحرش حتى لو كان مظهرها ليش بمظهر محتشم يتماشى مع اللبس الشرعي السليم
يبدو انه تحرش لفظيا او بالمتابعه او حاول ان يرقم ولم يستجيبوا له فألح فأنهالت الاولى عليه باسلوب عدائي بالالفاظ وشاركتها الاخرى .
ولفظ خروف تطلقه معظم الفتيات على الرجل المتحرش حين تلاحظ انه بلا عقل ويركض ورائها متجاهلا رفضها له من المره الاولى .

لاجل QT
13-06-2012, 01:49 AM
الصفاقة أو صفاقة الوجه = الوقاحة الزائدة وقلة الحياء أو انعدامه

انا على بالي تمشي تصفقhttp://www.moveed.com/data/media/10/Entertainment-02.gif

قلت ينو الحريم :(عاد قلت خلنى اتأكد قبل:shy:

بارك الله فيك على التوضيح:shy:

بصمة قطرية
13-06-2012, 02:03 AM
المراه لا ترفع صوتها ولا تهاجم رجل الا ان كان متحرش حتى لو كان مظهرها ليش بمظهر محتشم يتماشى مع اللبس الشرعي السليم
يبدو انه تحرش لفظيا او بالمتابعه او حاول ان يرقم ولم يستجيبوا له فألح فأنهالت الاولى عليه باسلوب عدائي بالالفاظ وشاركتها الاخرى .
ولفظ خروف تطلقه معظم الفتيات على الرجل المتحرش حين تلاحظ انه بلا عقل ويركض ورائها متجاهلا رفضها له من المره الاولى .

المراة العاقلة لا ترفع صوتها ولا تهاجم مهما كان السبب ...!!!
التطنيش يكفي مع المتحرش
ليش تخلي نفسها فرجة للعالم وتفضح نفسها...!!!

Dana’1
13-06-2012, 02:12 AM

شرايك بواحد كان يمشي بجانب مقهى ستاربكس باحد المولات بقطر ..وتجية وحدة صوتها يلعلع علية ..الناس ما انتبهت الا من حركات البنت وصوتها تخيل تقول الي شافتهم "وحدة من الجماعة كانت مع اخوها وشافت الموقف قدامهها" تقول جات البنت بكل ثقة وصفقت الرجال كف ،،ما امدها خلصت كفها الا جايها طرااااق سدحها من الرجال تقول اكشن

على بالها مثل الافللام الاجنبية،،،جااية تصفق عيال العرب!
الله يهديها ويهدية
بس بصراحة اذا وصل الامر انها تتجرأ علي مثل كذا وانا رجال برد بردلها الضربة..عشان تحرم تعيدها
وبروح
الغرض مو الهوشة مع مرآة وامد يدي عليها
بس هي هي جابت لنفسها هالشي ويمكن تكون ردة الفعل غير ارادية سريع سريع

والسلام ختام

ANONYMOUS
13-06-2012, 02:19 AM
تذكرت احد القصص سامعها مادري وين

امرأه غالبا معاها طفل او اطفال احتمال انها تبلت على رجل في السوق او هو يمكن تحرش فيها المهم صار صراخ وهواش في المكان

الرجل سوى حركه حلوه جداً

سطرها بكف وقال انتي طالق وتركها وراح

وهي من الصدمه قالت انت تطلقني؟ تقصد أش العلاقه بينا عشان تطلقني

والناس المتجمعين قالوا هذا أكيد زوجها يعني ماحد فزع لها

المهم الحبيب حط رجله خلاص

---

انزين يابو عبدالعزيز عطنا الرأي والتصرف القانوني خل نتحفظه احتياط

بصمة قطرية
13-06-2012, 02:26 AM

امرأه غالبا معاها طفل او اطفال احتمال انها تبلت على رجل في السوق او هو يمكن تحرش فيها المهم صار صراخ وهواش في المكان

الرجل سوى حركه حلوه جداً

---

:secret::nice:

BoFahed
13-06-2012, 02:27 PM
تذكرت واح من الجماعة ضابط في دولة خليجية قالي يا بوفهد مرت علي مرة الله يستر علينا كله تقط وجهها و تتعرف علا شباب وتتبلش عليهم وتروح الشرطة وتقول يتحرشون فيني وتجيب جميع الادلة ارقام ورسايل نصية ويترجونها علشان تتنازل لانه موضوع سمعة وما تتنازل الا بمبلغ كبير يعني ماخذة الموضوع تجارة

يقولي سوتها في اكثر من واحد وما تابت الا لما هددتها باني اعرف زوجها واخوانها وبجيبهم واحد واحد اذا سمعت انها اتبلت مرة ثانية *

البعض علشان الفلوس يسوون اي شي او تلقا واحدة متعقدة من الرجال بسبب واحد قص عليها *

كلنا قطر 1981
13-06-2012, 04:18 PM
اخوي ابو عبد العزيز

انا ما صادني نفس هالموقف اخوك لا هو بوسيم و لا هو بجسيم علشان البنات يتحرشون فيه :nice:

بس لو صار وياي هالموقف الله لا يقول ردت فعلي بتكون اني بتم اضحك عليها و لو تبي تتصل في الشرطه بعطيها تلفوني علشان تتصل منها و ان بس تبي تصارخ على بتم اضحك و قبل لا احرك عادي بقولها وين الكيمرا؟؟؟ لانه اتوقع بيكون مقلب من مقالب الكميرا الخفيه و بحرك عنها و لا كانه صار شي

لانه دام اني واثق اني ما سويت شي ما بهتم حق الي بتسويه و لو وصلت السالفه مركز شرطه و انسجنت بعد مب مشكله بردد كلمة ((ياما في الحبس مظالم )) و اذا على السمعه الي يعرفني بيدري انه هذي السوالف مب لي ولا بتتغير نظرته لي و الي ما يعرفني ما يهمني رايه بي

الزم ما على الوالده و الوالده الحمدلله تعرف هي شلون ربتني و ما بطيح من عينها

الله يبعد البلا عن كل الرجال و النساء من المسلمين

امـ حمد
13-06-2012, 04:46 PM
والله عيب المرأه المتربيه حتي لو غازلها شخص تمشي ولا تلقي له بال

لأنها لو ردت عليه مو من مصلحتها وتشوه سمعتها بين الناس

هدهد سليمان
13-06-2012, 11:12 PM
:funny:

الرجل سوى حركه حلوه جداً

---

:taunt: خوش حل !

ابوالكلام
13-06-2012, 11:27 PM
لو رفسك حمار ترفسه خله عنك وامش

qatara
13-06-2012, 11:31 PM
والله عيب المرأه المتربيه حتي لو غازلها شخص تمشي ولا تلقي له بال

لأنها لو ردت عليه مو من مصلحتها وتشوه سمعتها بين الناس

مافيه شك ان هذا تصرف المتربيه

لاكن بعضهن بيسريات تغازل هذا وتهاوش ذاك تمويه
حركات قديمه

مريومة
14-06-2012, 08:07 AM

خليفــة

والله انك رجال

والرجال قليل

والله المستعان

ghanim911
14-06-2012, 08:21 AM
بسيطة ( تغريده ) اقصد اغرد عليها بعقال .. والي فيها فيها ...انا ولد ناس ومحترم تجي وحده من الشارع وتلعبي سب وشتم واهانات والله لاقطع العقال عليها .. عشان تحرم تفتح فمها على رجال مره ثانيه ..
وانجات للشرطة هي مواطنه وانا مواطن ( القصد سواسية ) قدام القانون ..والنهاية الي يخبط المصحف ( حلف على القران )

خــالــد
14-06-2012, 08:24 AM
تربية شوارع الي بتم تلعلع جدام خلق الله
والله مكثرهم الله ياخذهم

شبح الصمت
14-06-2012, 08:46 AM
تربية شوارع الي بتم تلعلع جدام خلق الله
والله مكثرهم الله ياخذهم

صدقت

لا بيئة على قولت اخوانا المصريين

تحسب انه خذوهم بالصوت يخافون

احشمي نفسج تحرش فيج ارفعي السماعة واتصلي في الشرطه

او احشمي نفسج وادعي عليه وخليه يروح بحاله

لازم يعني مزاعق وشوفوني انا ما اخاف واخذ حقي

أمحق اشكال

ومن ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه

حواي الفريج
14-06-2012, 08:55 AM
اصخن يدي واعطيها كف حامي وبعدها راح تنطم وتمشي ولا كأن كان في شي

واذا سكت وبلفيت مؤدب ومحترم بيركبوني الحق
ف عليك ب لوله ولو فيها نتف لحا

خــالــد
14-06-2012, 09:00 AM
اصخن يدي واعطيها كف حامي وبعدها راح تنطم وتمشي ولا كأن كان في شي

واذا سكت وبلفيت مؤدب ومحترم بيركبوني الحق
ف عليك ب لوله ولو فيها نتف لحا

:nice::nice:

فلتة زمانها
14-06-2012, 09:26 AM
كلمة خروف صارت مشهوره شالسبب

BoAof
14-06-2012, 09:39 AM
عن نفسي لو اتعرض لهالموقف بمسك مطاره الماي وبسبحها لين يكش شعرها
ويذوب مكياجها واقولها بذمتك انا انزل مستواي لمستواك ليش
هههههههههههه

qatara
14-06-2012, 09:54 AM
لماذا اصبحت هذه الفئات وغيرها منتشره بمجتمعنا وبصوره فاضحه
ففي فتره قليله انقلب حالنا راس على عقب في اغلب الاحوال للسلبيه
اصبح البعض لا يراعون الله ولا حشمه لا لانفسهم ولا للغير

فكثرت المظلمات و الشكاوي وكثر التذمر وكثر قل الحيا

الا من رحم ربي.

بالرقم انه كان متعارف على المجتمع القطري

بانه اكثر المجتمعات تراحم ومحافظه وستر واحترام للغير

لاتنظرو للنتيجه اذا اردتم الحلول فنظرو للمسببات

اذا تم انهاء المسببات فطبيعيا ستتغير النتائج

فنقول البعض البعض البعض من هم البعض
اليسو منا السنا نحن البعض ونحن الكل

الله يصلح الحال ويهدي ويغفر للجميع

ريم 28
14-06-2012, 10:55 AM
والله ضحكتوني ايش دراكم انها قطريه لا يكون شفت ا الجواز

ما في داعي لهكلام

انا اشوفهم اشكثرهم البنات يلبسون نفس القطريات ويتكلمون نفستا عادي يعني

كل ما شفتوا شي قلتوا قطريات

عطونا دليل واحد يثبت

الله يصلحكم بس

قلبي الطيب
14-06-2012, 10:56 AM
يبعد عنها اسلم الحلول

ريتويت
14-06-2012, 11:06 AM

ما في داعي لهكلام

عطونا دليل واحد يثبت

الله يصلحكم بس

صدقت .. بس في حريم الله يستر عليهن عندهن مقوله ( تميلح ولا يهزك ريح )
ولا على قوله اخواننا المصريين( يشتمني في زفة ويصالحني في عطفة )

ويعرفن نفسهن ... يااااااي

ريم 28
14-06-2012, 11:19 AM
صدقت .. بس في حريم الله يستر عليهن عندهن مقوله ( تميلح ولا يهزك ريح )
ولا على قوله اخواننا المصريين( يشتمني في زفة ويصالحني في عطفة )

ويعرفن نفسهن ... يااااااي

اخذيني علئ قد عقلي ما فهمت المقصد

ريتويت
14-06-2012, 11:26 AM
اخذيني علئ قد عقلي ما فهمت المقصد

اختي الكريمه : انا ملاحظه ان في بنات لين تبلى على خلق الله يكون قصدها لفت الانتباه .. بطرق مختلفه نفس التدلع او التميلح او او او .. وعلى فكره اعيد واكرر مافي بنت متربيه ( تشرشح رجال ) الا تكون سوت له حركه او وصلتله احساس انها سهله بمعنى اخر .. ومثل ماقلتلج ياكثرهن

الله يستر على امه محمد

ريم 28
14-06-2012, 11:29 AM
اختي الكريمه : انا ملاحظه ان في بنات لين تبلى على خلق الله يكون قصدها لفت الانتباه .. بطرق مختلفه نفس التدلع او التميلح او او او .. وعلى فكره اعيد واكرر مافي بنت متربيه ( تشرشح رجال ) الا تكون سوت له حركه او وصلتله احساس انها سهله بمعنى اخر .. ومثل ماقلتلج ياكثرهن

الله يستر على امه محمد

اي صح في اختي الكريمه

لكن استغرب ان الموضوع كان عن امراه في العنوان

وتحول الي مواطنه

وفجاه قريت مجتمع قطري

طالما لا يوجد اثبات علئ ذلك لا يحددون الجنسيه

مكثرهم تارسين البلد مب قطريات ولا شي

احنا الحريم بنعرف بس غيرنا ع طول يقول قطريات

وطن
14-06-2012, 11:36 AM
بعض الناس وصلت فيهم قلة الأدب الى اقصى الحدود
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به

الحل
يمسك التلفون
ويحطه على السايلنت "تحسبا لأي مكالمة تجيه"

ويسوي نفسه يكلم الشرطة

الو الشيخ اذا سمحت ممكن تبعث لي دورية في المكان الفلاني في بنات متهجمين علي

;)

دوروهم عقب

صج ناس "تخاف ما تختشيش" crazy

فرحة الكواري
14-06-2012, 11:45 AM
حتى لو فعلا حد تعرض .. البلد فيها امن وسيكيورتي وقانون ويسري بكل مكان
ليش البلبلة والشووو .. :)

BoAof
14-06-2012, 11:50 AM

ما في داعي لهكلام

عطونا دليل واحد يثبت

الله يصلحكم بس

مدري وش بيفرق لو عطوك دليل انها قطريه ومحد معصوم من الخطء
وكلن له عيوبه ياما شفنا قطريه وغير قطريه تتمشى بمكياج عرس
ووووووو

ريم 28
14-06-2012, 12:02 PM
مدري وش بيفرق لو عطوك دليل انها قطريه ومحد معصوم من الخطء
وكلن له عيوبه ياما شفنا قطريه وغير قطريه تتمشى بمكياج عرس
ووووووو

لا ريح بالك

القطريات ما يحطون مكياج عرس للمجمعات

ان حطوا حطو طبيعي ناعم وهذا اللي دارج

وارجع اسالك مره ثانيه اللي حاطه مكياج ايش دراك انها قطريه

وثاني شي ادري محد معصوم من الخطا

لكن تبون حلول للمجتمع واتقولون انهم يتبلون ع الشباب واحيانا يطرون علشان الفلوس

وما ادري ايش

اشتكوا عليهم ليش خايفين وقتها بتعرفون قطريات والا لا

وكل واحد يحلف يمين

الله يستر علئ الجميع

ريتويت
14-06-2012, 12:10 PM
اي صح في اختي الكريمه

لكن استغرب ان الموضوع كان عن امراه في العنوان

وتحول الي مواطنه

وفجاه قريت مجتمع قطري

طالما لا يوجد اثبات علئ ذلك لا يحددون الجنسيه

مكثرهم تارسين البلد مب قطريات ولا شي

احنا الحريم بنعرف بس غيرنا ع طول يقول قطريات

:victory::victory:

محمد الجفيري
14-06-2012, 01:02 PM
بصراحة تعرضت لمثل هالموقف 3 مرات
مرة في كتارا كنت رايح اشتري شاي
والام ومعاها ثلاث بنات كبار قاعدين عند الشاي وفجاة وانا اطلب الا الام تقولي شفيك تتبوسم ؟
التفت عليها قلتلها انا؟
تقولي اي انت شفيك تتبوسم
قلتلها السموحة ماقصد شي وانا واحد من الناس الي الحمد لله دوم شكلي مبتسم
هذي شقولها؟؟

الحادثة الثانية:
كنت في كارفور وبنتين جنبي وحده منهم صرخت علي شفيك انت ماتستحي على ويهك ؟؟؟
وانا :| دااااااااااه
والله ولا ادري شقصتهم
تركتها ومشيت وهي تسب :|

الحالة الثالثة:
قاعد اسبح في الانتركونتننتال
وام معاها عيالها الصغار مره وحدة تقولي شفيك انت شتطالع؟

وانا اصلا ما انتبهت ان في حد قاعد
شي غريب والله خخخخخخخخخ

شبح الصمت
14-06-2012, 01:05 PM
والام ومعاها ثلاث بنات كبار قاعدين عند الشاي وفجاة وانا اطلب الا الام تقولي شفيك تتبوسم ؟
التفت عليها قلتلها انا؟
تقولي اي انت شفيك تتبوسم
هذي شقولها؟؟

الحادثة الثانية:
والله ولا ادري شقصتهم

الحالة الثالثة:

شي غريب والله خخخخخخخخخ

صج متسببين

:rolleyes2:

الجنوبي
14-06-2012, 01:08 PM
مشكلة البعض ابتلي بإطلاق العنان لعيونه فالنظر لهذي وذيك ومن غير مايحس احياناً

فلتة زمانها
14-06-2012, 01:19 PM
التفت عليها قلتلها انا؟
تقولي اي انت شفيك تتبوسم
هذي شقولها؟؟

الحادثة الثانية:
والله ولا ادري شقصتهم

الحالة الثالثة:

شي غريب والله خخخخخخخخخ

هالنوعيه الله يفشلهم تتعمد هالاسلوب عشان تلفت النظر
مادري الحين صار عادي الوحده تكلم رجال ماتعرفه في مكان عام شفيك وشفيك :rolleyes2:

شبح الصمت
14-06-2012, 01:22 PM
تدري حركه بس طالعها بطرف عينك وحقرها عطها ظهرك

تمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

تعرف شنو تمووووووووووووووووووووووووت

عاددي تشوفها من الحره

قاعده تسوي ضغط وسط المجمع

ههههههههههههههههههههههههههاي

او اذا خلاص خلاص من الحره

تحصلها يالسه في زاوويه وجذيه

العـوا
14-06-2012, 02:07 PM
الخيل من الخيال طال عمرك

ANONYMOUS
14-06-2012, 02:10 PM
تدري حركه بس طالعها بطرف عينك وحقرها عطها ظهرك

تمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

تعرف شنو تمووووووووووووووووووووووووت

ياريال اذا بتهدك زين جزأها الله خير بروح احب راسها

الخوف وانت واثق ومحرك عنها بثقه وبثقل ورزانه ومسوي نفسك وزير على غفله

تفلعك بلنعال

ولا تعطيك بالكعب على راسك

ولا تسحب غترتك عاد اكره شي لو انت أصلع نفسي إحراج

وخصوصا قدام العالم

هنيه تتاكد ان اقتراحك ماله داعي

وتتمنى ان الارض انشقت وبلعتك

ولا تتمنى انك شردت بأقصى ما أوتيت من سرعه صوب السياره

حتى لو انت بريئ

شبح الصمت
14-06-2012, 02:16 PM
ياريال اذا بتهدك زين جزأها الله خير بروح احب راسها

الخوف وانت واثق ومحرك عنها بثقه وبثقل ورزانه ومسوي نفسك وزير على غفله

تفلعك بلنعال

ولا تعطيك بالكعب على راسك

ولا تسحب غترتك عاد اكره شي لو انت أصلع نفسي إحراج

وخصوصا قدام العالم

هنيه تتاكد ان اقتراحك ماله داعي

وتتمنى ان الارض انشقت وبلعتك

ولا تتمنى انك شردت بأقصى ما أوتيت من سرعه صوب السياره

حتى لو انت بريئ

يا رجال اصلا لو انك صلعه ترى القحفيه ما اطيح بسرعه نفس الي شعره ناعم اهنيه المشكلة

بوشعر ناعم عل طول تتزحلق الغتره ام الصلعه اتم ماسكه في راسه

وصدقت اكره ما عندي الي يسحب غترتي

اضربني ولا تسحب غترتي صدقني بوكسا سريع بحركة لا تتوقعها

ويهك يصير حمر وخضر ياخي خلاص

:nice:

Travel Q6r
14-06-2012, 02:50 PM
الحين ابي اعرف الي يقول بخمها بوكس والي بيصفقها كف والي بيرفس :rolleyes2:
شسالفه ؟؟ وايد مأثرة عليكم المسلسلات مدري المصارعات الي اتشوفونها :rolleyes2::secret:

ترى في حل وهو التقفي :nice: عطاها مقفاك وخلاص بلا ماتصير جون سينا على قولة اخواني الصغار :nice: وتبكس في خلق الله والقوي يمسك نفسه مب يطلع عضلاته على وحده مب متربيه وفي النهايه يتحاكم على هتك عرض امرأة والخ ....

ولاشرايكم :)

qatara
14-06-2012, 02:55 PM
شسالفه ؟؟ وايد مأثرة عليكم المسلسلات مدري المصارعات الي اتشوفونها :rolleyes2::secret:

ترى في حل وهو التقفي :nice: عطاها مقفاك وخلاص بلا ماتصير جون سينا على قولة اخواني الصغار :nice: وتبكس في خلق الله والقوي يمسك نفسه مب يطلع عضلاته على وحده مب متربيه وفي النهايه يتحاكم على هتك عرض امرأة والخ ....

اي بس لما هي تنشب (تبلش)الشخص
يختلف وضع الي جالس يكتب اقتراحات
عن من يحدث له الموقف او يمس شخصه

بصمة قطرية
14-06-2012, 03:05 PM

لو حد تعرض لهالموقف لا سمح الله
ردة الفعل بتكون في لحظتها ..
ما اعتقد الواحد بسهولة بيقدر يتمالك نفسه
و يتحكم في اعصابه
بالذات لو كانت هالبنت مو متربية وتغلط ..!!
ما ألوم الواحد لو صفقها كف ..

qatara
14-06-2012, 03:18 PM
يستاهلون ردة الفعل حتى لو سطرهم وحتى
لو كانت ردة فعله اكبر من فعلتهن
فمن يولع كبريت يتحمل مسئولية الحريق كله

باط عيونهم بصبعهم !
ولو لم يثقو بان النهايه لصالحهم لما تجرءو هم او غيرهن

jaf111
14-06-2012, 03:20 PM
لايغرك الطير بصفه الريش ولا بحلفه
تقولي ولد ناس ماولد ناس , شكثرهم تشوفهم محترمين وعيال قبايل وهم حوش
تيوس لاببسين غتر وعقل والبلا بعضهم متزوجين وعندهم عيال

الله اعلم غازل ولا ماغازل
انا عن نفسي بمشي ولابلتفت لهم
الواقع اللي يصير قدامي , ان في بهايم يغازلون البنات

لاجل QT
14-06-2012, 03:30 PM
يستاهلون ردة الفعل حتى لو سطرهم وحتى
لو كانت ردة فعله اكبر من فعلتهن
فمن يولع كبريت يتحمل مسئولية الحريق كله

باط عيونهم بصبعهم !
ولو لم يثقو بان النهايه لصالحهم لما تجرءو هم او غيرهن

بس مو مع المراءة في هالمواقف العين بالعين:rolleyes2:

الرجل يكون اكثر حكمة في هالمواقف يقولها بس كلمة حسبنا الله ونعم الوكيل فيج ويروح في حال سبيلة ..مو معناة اللى مايسطر او يشلخ ويشمخ:rolleyes2: انة رجل ضعيف بالعكس هذا رجل حاشم نفسة ومايرضى اخلاقة تنزل لهالمستوى

يعنى رجل حليم وراقي وذوق بمعنى الكلمة:)

وسع صدرك كتارا على الحريم :(

qatara
14-06-2012, 03:34 PM

بس مو مع المراءة في هالمواقف العين بالعين:rolleyes2:

الرجل يكون اكثر حكمة في هالمواقف يقولها بس كلمة حسبنا الله ونعم الوكيل فيج ويروح في حال سبيلة ..مو معناة اللى مايسطر او يشلخ ويشمخ:rolleyes2: انة رجل ضعيف بالعكس هذا رجل حاشم نفسة ومايرضى اخلاقة تنزل لهالمستوى

يعنى رجل حليم وراقي وذوق بمعنى الكلمة:)

وسع صدرك كتارا على الحريم :(

طيب لو عملها رجل فماذا سنقول عنه لو سطرته
المراه كرده فعل فاحش وبذي مثل ما فعلو

كلنا سنقول اجدت فيه ويستاهل على قلة ادبه وتربيته ووقاحته

صح ؟

لا تقولين غير كل الناس لها كرامه
في حد قوي ويتحمل وحد ردة فعله هي القويه

CH Engineer
14-06-2012, 03:39 PM
ماعتقد ان ماسوالها شي
الا ويكون في سبب مب شرط يغازلها يمكن غلط عليها
هالنوعيه الي تجيك كاشخه حدها لو تغازلها تضحكلك ماتقول شي بس اذا قطيت كلمه
مثل استغفر الله او لاحول ولاقوة الا بالله او شالاشكال او علقت على لونها يعتمد على شخصيتك لو على نياتك احتمال تمسح فيك الارض فالمجمع
وفي بنت تكون مواعده وكاشخه وتبي تطلع فيها المحترمه قدام الي مواعدها

والحل في كل الحالات اطنشها وماتعطيها وجه من البدايه عشان ماتتمصخر وبعدها ماعندك الا تسكت

Anas_G
14-06-2012, 03:41 PM
الافضل ان تتجاهله

لاجل QT
14-06-2012, 03:44 PM
طيب لو عملها رجل فماذا سنقول عنه لو سطرته
المراه كرده فعل فاحش وبذي مثل ما فعلو

كلنا سنقول اجدت فيه ويستاهل على قلة ادبه وتربيته ووقاحته

صح ؟

لا تقولين غير كل الناس لها كرامه
في حد قوي ويتحمل وحد ردة فعله هي القويه

ماراح تتجرأ اي امراءة بهالوقاحة انها تسطر رجل دام خلاها وراح عنها مايرد عليها

اما اذا واجهها وتم يتعاية معاها ممكن تتجرأ علية لانها وقحة

الرجل الحكيم مايعرض نفسة لهالمواقف

حواي الفريج
15-06-2012, 09:40 PM
هي السالفه مو عضلات ولا جونسينا ولا قوه وبطش

هي مجرد درس تربيه لأنها ماتربت عند اهلها
ولو كان في وقت اطول اعطيها كورس تربيه

ولحد يطلع فيها محامي بدون لا احد يطلب منه

عاهد بن علي
15-06-2012, 11:55 PM
باوكل امري لله
باقول حسبي الله ونعم الوكيل

الـمـحـنـك
16-06-2012, 02:30 AM
دام الهروب قرينه
والضرب اعتداء على الغير
والرد تحرش بأنثى

عطنا جوابك يا استاذ عبدالعزيز

نورنا ياطارح الموضوع بالاجابه

واذا ماعندك اجابه .. جميع او اغلب ماذكر متشابهه

وكان من الافضل .. عدم طرح الموضوع اذا لم تكن هناك اجابه

الوثيقة
16-06-2012, 04:08 AM
والله صارت جدامي رجل كان في كوفي يقلد الناس اول ما ظهر البي بي يصور الكوب ماله الا البنت اللي جنبه قامت من مكانها وقالت انه يصورها وكسرت جواله والبنت لبسها مب محتشم بس الرجل تعوذ من ابليس وخلاها تروح لانها الصراحه مب محترمه ولا كانت تهدده تقول له : تبيني اكسر الاكواب على راسك , او تبيني اعطيك كف قدام الناس بينت لي انها قليلة ادب الصراحه

غيور
16-06-2012, 09:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اريد اطول عليكم ولكن اريد اقول لو حصللي الموقف فسوف اسأل نفسي سؤاليين الاول :

هل انا في مجمع او مكان عام وكبير او في دكان صغير ؟

لو كنت في مكان عام كبير ؟ والله ثم والله انا اللي سوف اتصل باالشرطة وارجعهم المطار اهل الفيز الشهرية .( يجون البلد بفيز شهرية بقصد .......).

لان المكان العام فيه كاميرات من جميع الجهات , و خللينا نشوف ادا هم صادقين ؟

ولو كنت في دكان صغير فسوف اعمل نفس الاخ السابق ماكن السالفة تعنيني ابدا واسحب نفسي .

شكرا

أبو عبدالعزيز
16-06-2012, 05:44 PM
دام الهروب قرينه
والضرب اعتداء على الغير
والرد تحرش بأنثى

عطنا جوابك يا استاذ عبدالعزيز

نورنا ياطارح الموضوع بالاجابه

واذا ماعندك اجابه .. جميع او اغلب ماذكر متشابهه

وكان من الافضل .. عدم طرح الموضوع اذا لم تكن هناك اجابه

أتعجب من هذا المنطق!!
فالموضوع طرح للحوار والنقاش
ولكي يستفيد جميعنا من آراء بعضنا البعض
للتوصل لأفضل وسيلة للتعامل مع مثل هذا الموقف
أي ليس بالضرورة ن يكون لدى طارح الموضوع جواباً شافياً

أبو عبدالعزيز
16-06-2012, 05:57 PM

الرجل سوى حركه حلوه جداً

---

لا أظن توجد معالجة قانونية كاملة يمكن أن يعتمد عليها من ابتلاه الله بهذا الموضوع!!
فهو إن رد الاعتداء اللفظي أو المادي بمثله؛ فذلك قد يعرضه للمساءلة الجنائية عن جريمة سب وشتم، أو جريم الاعتداء أو المساس بسلامة الآخرين...الخ!!
وهو إن سكت ولم يرد عليها قولا أو فعلا..؛ فهذا لا يلزم منه أنه سينجو من اتهامه بالتحرش ونحوه إن اختارت المرأة تصعيد الموقف وتقديم شكوى جنائية ضده!! وقد يحكم عليه القضاء بالأدانة بناء على أقوالها!!
لعل يخف العبء عليه لو كانت ثمة كاميرات مراقبة بالمكان، ولكن قد يقال بأنه تحرش بها لفظياً عند مروره بجانبها، فالكاميرات لا تسجل الأصوات!!
لعل من الأفضل إن استشعر تعاطف الموجودين معه - وكان واثقا من نفسه أنه لم يفعل شيئا- أن يطلب أرقام هواتفهم واسمائهم لكونه قد يحتاجهم كشهود نفي له، وشهود اثبات على تلك المرأة أنها تهجمت عليه!!
ما تقدم من الناحية القانونية!! ولكن ليس هناك ما يضمن أنه يستطيع رد اعتباره أو الوصول لحقه من خلاله، فالحقيقة القضائية قد تختلف عن الحقيقة الواقعية.. والله أعلم.

الموضوعي
16-06-2012, 06:08 PM
المشكلة مب في القوانيين المشكلة في تخاذل بعض ربعنا تشوفه يدافع عن فاجرة كأنها اخته ويبي يلبسك التهمة

أبو عبدالعزيز
16-06-2012, 06:12 PM
المشكلة مب في القوانيين المشكلة في تخاذل بعض ربعنا تشوفه يدافع عن فاجرة كأنها اخته ويبي يلبسك التهمة

أحيانا تشك بأن فتنة الجمال أو الرغبة في نوع من العلاقة والوصال قد يكونان وسيلة إبليس لقلب المعروف منكرا، والمنكر معروفا لدى ربعنا وغير ربعنا!!

qatar.syria
16-06-2012, 06:34 PM
سبحان الله من اجاباتكم وجدت انكم من الناس الطيبين المحترمين وليس لديكم خبرة في التعامل مع هذه الاشكال :

لو صادني هذا الموقف فالتعامل يكون على الشكل التالي :

ارفع يدي واضربها على وجهها واقول بصوت عالي : الحق علي يا بنت الحرام مب مطلقك من الاول ... اصلا اهلك لو ربوك صج ما كانوا قبلوا ايدي عشان اتزوجك ......... والله لاطلقلك

ثم احلف عليها يمين طلاق بصوت مرتفع امام كل الناس وامشي .

النتيجة كما يلي:
المرآة الشريرة المتبلية: سوف تتفاجأ بالكف على وجهها ولن تعرف ما الذي تفعله.
الناس في المول: سوف يقفون متفرجين على مشهد خلاف عائلي كما يعتقدون، ولن يتدخل احد لا معي ولا علي.
انا: بعد ان اطلقها ..... اتوجه مباشرة لاقرب باب واغادر المول فورا .

ملاحظة اخيرة .... الطريقة مجربة .... ""ليس معي والحمد لله ولكن مع احد الاصدقاء""

marwa2005
16-06-2012, 07:50 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

بسمة حزن
16-06-2012, 08:49 PM
استغفر الله خذتوا آثام الناس علي الفاضي في ناس للاسف ما عندهم اسلوب في الرد استغفر الله

غزلان
16-06-2012, 09:31 PM
يخليها تصارخ ويكمل الشوبينج

شبح الصمت
17-06-2012, 07:42 AM
سبحان الله من اجاباتكم وجدت انكم من الناس الطيبين المحترمين وليس لديكم خبرة في التعامل مع هذه الاشكال :

ارفع يدي واضربها على وجهها واقول بصوت عالي : الحق علي يا بنت الحرام مب مطلقك من الاول ... اصلا اهلك لو ربوك صج ما كانوا قبلوا ايدي عشان اتزوجك ......... والله لاطلقلك

النتيجة كما يلي:
الناس في المول: سوف يقفون متفرجين على مشهد خلاف عائلي كما يعتقدون، ولن يتدخل احد لا معي ولا علي.

ملاحظة اخيرة .... الطريقة مجربة .... ""ليس معي والحمد لله ولكن مع احد الاصدقاء""

صج تفكير داهيه

وسمعت عن هالقصه صحيح في واحد سواها وفرط

:eek5:

راشد محمد
17-06-2012, 08:13 AM

النتيجة كما يلي:

ههههههههههههههههههههه حلوة الحركة..
طيب لو امسكتك وطلبت لك الشرطة شبتسوي؟؟

الدوحي7
17-06-2012, 09:39 AM
بقول لها فديتج ،، خخخخخخخخخخ،،
، الصراحه مافي شي بدون سبب،،

كاتم الاحزان
17-06-2012, 11:43 AM
اخوي تبي الصراحه انا اعرف واحد صار له نفس الموقف
وانا اعرفه ماله في هالسوالف وانسجن 3 ايام وبعد كذا تنازلوو عنه
والمشكلة انا يحلف انه ماسوو شي من اللي قالوه وفضحوه قدام الناس وقدام اهله وهو عمره مادش السجن ولله الحمد
وانا متاكد ان الله يمهل ولا يهمل ودعوة المظلوم مستجابه و لحد الحين وهو يدعي على البنت واهلها وانا من ناحيتي
ما اقول غير الله" يبلاهم في انفسهم ويفضحهم قدام خلقه اذا اهم غلطانين عليه "