المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرية بروة توقع عقدًا مع رامز العالمية



ROSE
12-06-2012, 06:54 AM
قرية بروة توقع عقدًا مع رامز العالمية


خليفة المهندي: وصيف تنطلق إلى السوق الخارجي قريبًا





الدوحة - طارق خطاب:

وقعت قرية بروة إحدى الشركات التابعة لمجموعة بروة العقارية، اتفاقية مع شركة رامز العالمية، وهي إحدى الشركات الرائدة فى مجال البيع بالتجزئه بمنطقة الخليج والتي تمتلك واحدة من أكبر سلاسل مراكز التسوق فى المنطقة، لافتتاح فرع جديد للشركة في قرية بروة.

وبموجب الاتفاقية تتمكن شركة رامز العالمية من تأجير ثلاثة طوابق، طابق أرضي وأول وثانٍ، في المبنى الإداري داخل قرية بروة القائمة على طريق الوكرة على مساحة 2100 متر مربع، وستقوم الشركة بافتتاح الفرع الجديد خلال 3 أشهر من الآن.

تم التوقيع على الاتفاقية خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بحضور السيد خليفة المهندي - مدير العمليات في شركة وصيف والسيد حسين أحمد العواضي مدير فروع قطر لمجموعة رامز بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في الشركتين.

بهذه المناسبة قال السيد خليفة المهندي - مدير العمليات في شركة وصيف : "إنه من دواعي سرورنا أن نتعاون مع شركة رامز العالمية التي سيمثل وجودها في قرية بروة دعامة من دعامات التكامل والفائدة المتبادلة التي لطالما حرصت قرية بروة على تحقيقها، سواء من خلال تحقيق التنوع وتوفير كافة احتياجات مستأجريها وزوارها من سكان المناطق الواقعة خارج الدوحة، أو من خلال جذب الزوار إلى داخل القرية وازدهار الحركة التجارية فيها".

وفي تصريحات صحفية قال المهندي إن هناك إقبالاً كبيرًا من قبل كبريات الشركات المحلية والخارجية وقعت عقودًا للتواجد في قرية بروة سيتم الكشف عنها لاحقًا.

وكشف المهندي أن شركة وصيف سوف تقوم بإدارة عدد من المشروعات الخارجية بالإضافة إلى مشروع بروة وفقًا لخطة موضوعة وهناك مفاوضات على عدد من المشاريع.

وحول وسائل المواصلات في القرية قال خليفة المهندي: إن هناك اتفاقًا مع كروة حاليًا وهناك باص متوفر كل ساعة ونصف الساعة فضلاً على التاكسي.

ومن جهته أبدى حسين أحمد العواضي سعادته بهذه الاتفاقية والتي تعلن بداية التعاون بينهم حيث يتوقع الجانبان أن يكون لهذا الاتفاق أثر كبير في توفير المزيد من الخدمات الضرورية لسكان قرية بروة والمناطق المجاورة رغبة من بروة في خلق مجتمع سكني متكامل يحقق الاكتفاء والراحة للساكنين والزوار.

وأضاف: "دائمًا ما نحرص على الوصول إلى عملائنا أينما كانوا. موقعنا الجديد في قرية بروة سيساعدنا على الوصول إلى قاعدة عملائنا وكسب ثقتهم وهو سر النجاح الذي يتحقق به تقدم شركة رامز العالمية بخطوات نوعية عن منافسيها".

وأشار إلى أن شركة رامز هي شركة بحرينية بالكامل ولديها فروع في السعودية ودبي والكويت وعمان وصلالة.

من الجدير بالذكر أن قرية بروة هي واحدة من المشاريع العقارية العملاقة التي تنفذها مجموعة بروة العقارية على أرض قطر. حيث تقع في المنطقة المحيطة بالوكرة وتمتد على مساحة 400 ألف متر مربع، وتضم إنشاءات على مساحة 186 ألف متر مربع. تتكون قرية بروة من 18 مجمعًا سكنيًا وتجاريًا، وتضم 918 محلاً تجاريًا عالي الجودة.

كما تضم منشآت المشروع 96 شقة ستوديو و 262 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة و 100 شقة مكونة من غرفتي نوم. بالإضافة إلى نادٍ صحي ومدرسة دولية، وحضانة، وعيادة طبية، ومركز تسوق وسوق ومسجد ومطاعم ومنشآت لمواقف السيارات وعدد من المساحات الخضراء.

يسمح في إطار المشروع بمزاولة كافة الأنشطة التجارية المرخص بها من قبل غرفة تجارة وصناعة قطر. ولهذا، يمكن القول إن المشروع يحظى بالاكتفاء الذاتي ويشتمل على جميع المرافق الضرورية من وحدات مصرفية وبنكية ومركز طبي وما إلى غير ذلك من مرافق خدمة مدنية أخرى.

يبعد المشروع 10 كليومترات عن مطار الدوحة الدولي ويقع على مقربة من طريق الدوحة الوكرة السريع عند موقع راس بوفنطاس ويبعد في الوقت ذاته 20 دقيقة عن وسط مدينة الدوحة.

بني أميه
12-06-2012, 08:28 AM
إن شاء الله هذا الخبر يدعم ويؤثر في السهم ولو أن السهم لم يتأثر من فترة رغم الأخبار الجيدة إلا إذا كانت محاولة للضغط والتجميع

للصبر اخر
12-06-2012, 01:06 PM
هذا الخبر راح يعمل نقله لبروه في الوكره
خاصه بتواجد اسواق رامز

متداول
13-06-2012, 09:11 AM
رامز صارت عالمية

كازانوفا
13-06-2012, 11:19 AM
ان شالله رامز ما يصيبه طمع ويعلي اسعاره اللى بدات تعلوووووو
وبشهادة الجميع بحجة ان الاجارات بقرية بروه غاااااااااليه
يعني لازم ياخدها من جيوب الناااس

كبير المتداولين
13-06-2012, 12:34 PM
رامز صارت عالمية

:nice:

السهم999
17-06-2012, 09:31 PM
مشكور على النقل