المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطار الدوحه اللجديد ..وأستياء من فوظى التوظيف .....بسسسس

بوغانم995
12-06-2012, 08:10 AM
طالعتنا صحيفة الوطن ...القراء .... استياء من معرض اقيم في الدوحه للتوظيف لمطار الدوحه الجديد ...,جاء فلي سياق الخبر ... يوم الخميس الماضي ....بأنه تزاحم الآلاف من الجنسيات بدرجه أولى الأسيويه لتقديم السيره الذاتيه ....وبعدها العربيه .....ولم يذكر ....أي توافد من القطرين ....ممكن على عدد الأصابع ......وأذا عرف السبب بطل العجب ....!!!
أولاً ....مكان المعرض فندق ....روتانا أوريكس ...!!
نظم المعرض بعيدن عن أعين الأعلام .....التي لم توجه لها دعوه بالحضور ....للنشر عن هذا الحدث بوقت كافي .....للأعداد له من المواطنين ...الراغبين في العمل في أهم بوابه يجب أن تحرس بعين أهل البلاد الأمينه ....
الخبر تناقلته الهواتف من رفيق الى رفيق .....خلال البلاك بري .....ووصل عدد كبير من الأسيوين ...بالدرجه الأولى .... بالألاف لمكان المعرض .....

أنا ...لسة عنصري بل أحب ان يعمل... مواطنين ......اولااد الموطنات في اهم البوابات التي تستقبل بعد تشغيلها ..أللآف الوافدين لقطر ..و المطار يعكس وجه قطر ....ورقيها

اين الجهات الرقابيه ... من هذا المعرض الهام .......لماذا لم يتم النشر الكافي للمعرض ....لماذا لا تعطى الأولويه للمواطنين ...اصحاب الشهادات والخبرات ....التي أقصيت من العمل ....وهي في عز شبابها ....

لماذا لم تكن هناك ...جهه حكوميه ...حتى بشكل رغابي .....أليس المطار الجديد في الدوحه ...!!!
المهم هذا الموضوع يجب ان لا يمر بدون تحليل وتحميص ؟؟؟؟.......وبسسسسس

mariamaziz
12-06-2012, 08:14 AM
أنا معك اخوي بأن تكون الواجهة مشرفة لقطر ...

نعم للقطريين و أبناء القطريات و مواليد قطر و العرب ...

لكن فالنهااية الأرزاق يوزعها رب العالمين .. ما نقدر نعترض

البدوي
12-06-2012, 08:21 AM
..... تعتقد انهم يبون قطرين ؟ اغسل يدك مايبون غترة وعقال

بوحمد111
12-06-2012, 08:33 AM
الله يعينا كقطرين اذا بغينا نسافر او راجعين من السفر والموظفين اغلبهم اجانب والله بيجينا احساس اننا في بلد غير بلدنا

والقادم اصعب وامر

R 7 A L
12-06-2012, 08:37 AM
انا وصلني خير ان فيه توظيف
من الهندي الى في معصرة الحار والبارد
!!!

qatarairways2
12-06-2012, 08:57 AM
للعلم فقط ,,,

إذا كان هذا الكلام صحيح وبحسب ما هو موجود بالقانون ,,,

فإن عملية التوظيف هذه تعتبر غير قانونية ولاغية ولا أساس لها ,,,

ويجب أن تعاد مرة أخرى لكي تتاح الفرصة للجميع " مواطنين ومقيمين " ,,,

يمكن لأهل القانون أن يفتونا في مسألتنا هذه,,,

إلا إذا الجهة المعنية لها قانون مختلف عن باقي الإجهزة والمؤسسات بالدولة فلهذا حديث اَخر ...

عجبي

دايموند
12-06-2012, 09:49 AM
انا ماعرفت انه في توظيف الا من التويتر ..!!!!

سؤال هل تم وضع اعلانات في الصحف المحلية بوجود يوم توظيف؟؟؟!!!!

أسير الاسهم
12-06-2012, 09:57 AM
أذا الشخص المسؤول عن المطار ( والقطـريه /مب قطري الأصل/ ) !!؟ شتنتظر .؟

تبي يوظف قطريين هههاي

للصبر اخر
12-06-2012, 10:25 AM
ننتظر رد من السيد الناطق باسم الخطوط الجوية الهنديه
عفو
اقصد القطريه

كازانوفا
12-06-2012, 10:32 AM
ننتظر رد من السيد الناطق باسم الخطوط الجوية الهنديه
عفو
اقصد القطريه

دام انه مش قطري لا تستبعد التوظيف يكون لاهل البهارات والدول المجاورة لبلاده

اول مره اسمع عنه

ام ريان
12-06-2012, 10:39 AM
انا ماعرفت انه في توظيف الا من التويتر ..!!!!

سؤال هل تم وضع اعلانات في الصحف المحلية بوجود يوم توظيف؟؟؟!!!!
تم وضع الاعلان في صحيفة الجلف تايم الي ما يقراها لا المواطنين ولا العرب فلا تستغرب ان كل الي قدم فلبنين وهنود .. فاعتقد انها واضحه ما يبون قطرين او عرب .. الله المستعان

بوغانم995
12-06-2012, 01:35 PM
تم وضع الاعلان في صحيفة الجلف تايم الي ما يقراها لا المواطنين ولا العرب فلا تستغرب ان كل الي قدم فلبنين وهنود .. فاعتقد انها واضحه ما يبون قطرين او عرب .. الله المستعان

والله قوات وجـــه ................. " فاعتقد انها واضحه ما يبون قطرين او عرب " : - أيش هل التهريج ترا المطار مو في كولومبوا ......أوبمبي ...مانيله .......المطار مطار الدوحه ....الدوحه التي هي عاصمة قطر ...وتقع على ضاف الخليج العربي قصباً عن الذي مو راضي ....وأهل قطر أمبدين ولهم السيد الأول ....وهم سندنا ....وعيالنا ...وهم وجهتنا ...وأيش فيها ..اذا يتطلب العمل ....لبس البدله .....للفنين ....والباس العادي للإ دارين ....نبي وقفت صاحب طولات لتعديل الميزان الوظيفي لصالح القطرين اولاً ....ثم أبناء القطريات ...المولودين بيننــا ....ثم العرب ...الشرفاء المخلصين الخايفين الله في نفسهم ......ثم الأجانب .:victory:

ميلاف
12-06-2012, 01:48 PM
اذا عرف السبب بطل العجب

سين سؤال ليش مايوظفون قطريين ؟...جيم جواب مايبون

سين سؤال ؟ من الى ماسك المطار ؟ جيم جواب القطريه

سين سؤال القطريه ملاكه من ؟ جيم جواب : . . . . .

خلاص لاتزعجونا وتقولون الباكر والباكر

الباكر ليس الا واجهه كما الزجاج يرى من خلفه ولا يرى من بداخله . .

ولايستبدل القزاز الا بكسره .... الخ

مثل شعبي يقول : الحكومه ابخصصص

سلام عليكم

bu 3li
12-06-2012, 01:58 PM
المشكله ان بعض القطاعات المهمه فالبلاد مالها مواقع على الانترنت لـ تقديم طلبات التوظيف
يعني اكثر من موقع دخلتهم من شركات البترول تكون بس للاطلاع لا اكثر ( والتوظيف يكون عن طريق موقع قطر للبترول ) انزين انا مابي قطر للبترول بالتحديد ليش انجبر اروح للشركه الام وانا عيني على شركه من الشركات التابعه لها ؟؟؟؟

في نفس الوقت الوزارات والهيئات والمؤوسسات ماشوف عندهم اهتمام من هالناحيه .. ولي الحين شغالين على تسليم الورق باليد !!! وبعضهم مواقعهم ماتشتغل او مب مفعله

انا ودي اقدم على المطار الجديد او حتى اشوف الوظايف المطلوبه وبحكم شغلي ماقدر اطلع واروح اقدم اوراقي يمين ويسار .. الله يخلي اهل الخير اللي يدخلون المنتديات وياخذون اوراق وسيفيات الشباب والبنات ويساعدون في توصيلها

بوغانم995
12-06-2012, 02:13 PM
المشكله ان بعض القطاعات المهمه فالبلاد مالها مواقع على الانترنت لـ تقديم طلبات التوظيف
يعني اكثر من موقع دخلتهم من شركات البترول تكون بس للاطلاع لا اكثر ( والتوظيف يكون عن طريق موقع قطر للبترول ) انزين انا مابي قطر للبترول بالتحديد ليش انجبر اروح للشركه الام وانا عيني على شركه من الشركات التابعه لها ؟؟؟؟

في نفس الوقت الوزارات والهيئات والمؤوسسات ماشوف عندهم اهتمام من هالناحيه .. ولي الحين شغالين على تسليم الورق باليد !!! وبعضهم مواقعهم ماتشتغل او مب مفعله

انا ودي اقدم على المطار الجديد او حتى اشوف الوظايف المطلوبه وبحكم شغلي ماقدر اطلع واروح اقدم اوراقي يمين ويسار .. الله يخلي اهل الخير اللي يدخلون المنتديات وياخذون اوراق وسيفيات الشباب والبنات ويساعدون في توصيلها

بوعلي ......خوش فكره ......وتسلم

قطرية مثقفة
12-06-2012, 03:46 PM
اذا عرف السبب بطل العجب

سلام عليكم

:secret: :secret: :secret:

OREO
12-06-2012, 04:05 PM
اذا عرف السبب بطل العجب

سلام عليكم

:secret: :secret: :secret:

رئيس مجلس الادارة الشيح حمد بن جاسم ال ثاني ،،

هل رئيس مجلس الادارة ضد القطريين و ما يحب لهم الخير ؟؟

استغرب منكم عادي تنتقدون اكبر الباكر و يوم توصلون عند رئيس مجلس الادارة تسكرون حلوجكم و تضربونها بصمغ سوبر جلو ،،،

اتقوا الله و انتقدوا نقد بناء لاجل الناس تستفيد و تتعلم ،،

لمعة الالماس
12-06-2012, 04:28 PM
انا ما عرفت الا الخميس العصر وعن طريق البلاك بيري

أم هشام
12-06-2012, 05:46 PM
فعلا انا استغربت رحت وكلللله هنود واسيويين
مع انه هم مشرطين قطريين او مقيمين مواليد قطر وعلى هالاساسس رحت
وعلمكم الهنود سنتين و3 وبروح من البلد نادر ما تلاقي حد مواليد الدوحة
الله يرزق كل محتاج يارب

بـارود
12-06-2012, 06:08 PM
لننظر الى ما هو أبعد من ذلك ,,

اذا ( جماعة كيرلا ) أضربت عن العمل

شاللـي بيقولـونه الزوار عـن البلد :omg:

وفي الأخير المطار يبقى واجهة البلد !

Google
12-06-2012, 09:19 PM
صباح الخير يا هيئة الشفافية وينكم عن هالموضوع تكفون يا الربع حد يدق عليهم يصحيهم من النووووووووووووووووووووووووووووووووم اشدعوه وظائف ومادرينا عنها. لو هالكلام صحيح فشكوانا الى الله سبحانه وتعالى ثم لابو مشعل .

:anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1:

HotBlood
12-06-2012, 10:30 PM
انا ابي آعرف شلون القطري يرضى على نفسه انه يشتغل في مكان يبيع خمور.
ما تدرون ان هالشي حرام ؟

الأغر
12-06-2012, 10:35 PM
قدمت من مده عليهم من باب تغير الوظيفه وتطوير العمل وحب روح العمل الجماعي اتصلوا بي و تحدثوا معي بالانجليزيه وكل شيء تمام الى حين وصولهم الى الجنسيه .. لا تعليق :)

OREO
12-06-2012, 11:12 PM
انا ابي آعرف شلون القطري يرضى على نفسه انه يشتغل في مكان يبيع خمور.
ما تدرون ان هالشي حرام ؟

الخمر صار للبعض مكروه و يقولك اهم شي النيه و الاخلاق ،،

و لا تلوم البعض ،، يحليلهم ما يقرون القرآن و لا يدرون ايش مكتوب فيه ،، فلذا الواحد قدر الامكان يذكرهم بأن الخمر حرام و من الكبائر ،،

:shy:

حيهور
12-06-2012, 11:15 PM
الي يبي يشتغل ويكد

ويصفي نيته

يطور نفسه

وبيلاقي شغل