المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والحل مع المرور !!؟

doha007
12-06-2012, 11:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام,
الموضوع عبارة عن معاناة شباب قطر بالكامل مب بس معاناتي فالموقف الي صار .

اشتريت موترين ولله الحمد , موتر لي والثاني للأهل , وحبيت احط عليهم ارقام مرتبة شوي او سهلة الحفظ او مميزه.

المهم مريت المرور وطبعا ماعندي واسطات , كلمت واحد من الربع نصحني بالشرطي السوداني او اي حد من الافراد الي يشتغلون هناك , رحت وحاولت وياه عطاني ارقام سلطه وقالي ادخل على الضابط المسؤوول.
دخلت على الضابط ومعي الشرطي, قلت للضابط يا طويل العمر انا لاول مره اخذ مواتر من الوكاله بنفسي الحمدلله وبغيت لوحات سهلة مرتبة او حتى مميزه لو في بفلوس (مثل قبل) علشان تكمل فرحتنا.
الضابط طالع السوداني كان واقف بجنبي وقال له " يعني شايفني فاضي لهلسوالف " !! طبعا الكلام كان موجه لي مع العلم باني اكبر منه فالسن و قطري وقبيلي . كان ممكن اقوله دامك مب فاضي للمرور ومتابعة الشغل اجل ليه مرتز هني !!

المهم طالعني بعدها وانحرج وقالي تعال بعد ساعتين وانشالله خير..

جيت بعد ساعتين وعطاني كم رقم والله سلطه اذكر واحد فيهم كان 532425
وكل ما اقوله لو سمحت جرب هالرقم واعطيه مثال مايكتبه حتى في السستم وعلطول يقول ماخوذ ماخوذ ..

طلعت من عنده وسيده على مكتب الشيخ فالمرور وانا اطبخ يعني معقولة اقطري ولد البلد ومب قادر اطلع رقم مرتب .. دخلت عليه وكلمته وجزاه الله خير ساعدني بس بعد اغلب الارقام كانت سلطه مثل 504469
هني ماقدرت امسك نفسي وقلت له يا طويل العمر وين الارقام المميزه وين البدالات الجديده 50 و 51 و 52 و 53 و 54 و 55 ؟ قالي كلهم يروحون لمكتب الوزير تبي رقم مميز ترا كلها تروح مكتبه ..

الحين ابذمتكم ,, المواطن القطري علشان يركب له لوحة سياره ابرقم مرتب او مميز صار لازم يروح مكتب الوزير !!؟؟ هذا كلام يا ادارة المرور !! هذا التطور والتقدم !!

روحو شوفو امريكا و بريطانيا و حتا دول الخليج , يعني كل دول العالم يصير اي مواطن وحتى المقيم يروح للمرور ويدفع وياخذ رقم مميز وحنا بقطر دولة مؤسسات و اكثر دولة تشهد التطور في العالم معقوله نتبهدل كذا !!

ياجماعة الخير والله فالدول الثانية يخلصون هالمواضيع عن طريق النت انا بنفسي مجرب ايام الدراسة وكانت لوحة سيارتي QATAR دفعت 60 دولار و وصلتي بالبريد , وهني في بلدي وديرتي اتنقل مابين الافراد للضابط للادارة لمكتب الشيخ وصّلت السالفه لمكتب الوزير , كل هذا علشان رقم مرتب او مميز !؟
تراني ما بغيت خمسات او 5 أصفار او 5 اربعات او شي vip ,, كنت ابي شي حليل مرتب لو حتى بفلوس ..

كيوتل صارت عندهم شفافية من هالناحية وحطو ارقامهم المميزه فالنت (بعد مانخلوها) لكن تعلموا من تجارب الغير وبعد ضغط المشتركين ..
وين لجنة الشفافيه عن ارقام المرور لين متى بنتم واسطات والارقام تنخش يمين ويسار لفلان وعلان !!!

يعني لازم يوم نسال نلقى الجواب دوم مافي , او روح لمكتب الوزير وبعدين ننصدم بارقام لوح السيارات المميزه انها اطلعت وتنباع بعشرات ومئات الالوف !!؟؟
هذا تقصير ! او لخبطة ! او احتكار ! او لمصلحة من كل هذا !!

وشاكرلكم طولة بالكم

الامل القديم
12-06-2012, 11:22 AM
ربنا المستعان اخوي

بيرق_المجد
12-06-2012, 11:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام,
الموضوع عبارة عن معاناة شباب قطر بالكامل مب بس معاناتي فالموقف الي صار .

اشتريت موترين ولله الحمد , موتر لي والثاني للأهل , وحبيت احط عليهم ارقام مرتبة شوي او سهلة الحفظ او مميزه.

المهم مريت المرور وطبعا ماعندي واسطات , كلمت واحد من الربع نصحني بالشرطي السوداني او اي حد من الافراد الي يشتغلون هناك , رحت وحاولت وياه عطاني ارقام سلطه وقالي ادخل على الضابط المسؤوول.
دخلت على الضابط ومعي الشرطي, قلت للضابط يا طويل العمر انا لاول مره اخذ مواتر من الوكاله بنفسي الحمدلله وبغيت لوحات سهلة مرتبة او حتى مميزه لو في بفلوس (مثل قبل) علشان تكمل فرحتنا.
الضابط طالع السوداني كان واقف بجنبي وقال له " يعني شايفني فاضي لهلسوالف " !! طبعا الكلام كان موجه لي مع العلم باني اكبر منه فالسن و قطري وقبيلي . كان ممكن اقوله دامك مب فاضي للمرور ومتابعة الشغل اجل ليه مرتز هني !!

المهم طالعني بعدها وانحرج وقالي تعال بعد ساعتين وانشالله خير..

جيت بعد ساعتين وعطاني كم رقم والله سلطه اذكر واحد فيهم كان 532425
وكل ما اقوله لو سمحت جرب هالرقم واعطيه مثال مايكتبه حتى في السستم وعلطول يقول ماخوذ ماخوذ ..

طلعت من عنده وسيده على مكتب الشيخ فالمرور وانا اطبخ يعني معقولة اقطري ولد البلد ومب قادر اطلع رقم مرتب .. دخلت عليه وكلمته وجزاه الله خير ساعدني بس بعد اغلب الارقام كانت سلطه مثل 504469
هني ماقدرت امسك نفسي وقلت له يا طويل العمر وين الارقام المميزه وين البدالات الجديده 50 و 51 و 52 و 53 و 54 و 55 ؟ قالي كلهم يروحون لمكتب الوزير تبي رقم مميز ترا كلها تروح مكتبه ..

الحين ابذمتكم ,, المواطن القطري علشان يركب له لوحة سياره ابرقم مرتب او مميز صار لازم يروح مكتب الوزير !!؟؟ هذا كلام يا ادارة المرور !! هذا التطور والتقدم !!

روحو شوفو امريكا و بريطانيا و حتا دول الخليج , يعني كل دول العالم يصير اي مواطن وحتى المقيم يروح للمرور ويدفع وياخذ رقم مميز وحنا بقطر دولة مؤسسات و اكثر دولة تشهد التطور في العالم معقوله نتبهدل كذا !!

ياجماعة الخير والله فالدول الثانية يخلصون هالمواضيع عن طريق النت انا بنفسي مجرب ايام الدراسة وكانت لوحة سيارتي qatar دفعت 60 دولار و وصلتي بالبريد , وهني في بلدي وديرتي اتنقل مابين الافراد للضابط للادارة لمكتب الشيخ وصّلت السالفه لمكتب الوزير , كل هذا علشان رقم مرتب او مميز !؟
تراني ما بغيت خمسات او 5 أصفار او 5 اربعات او شي vip ,, كنت ابي شي حليل مرتب لو حتى بفلوس ..

كيوتل صارت عندهم شفافية من هالناحية وحطو ارقامهم المميزه فالنت (بعد مانخلوها) لكن تعلموا من تجارب الغير وبعد ضغط المشتركين ..
وين لجنة الشفافيه عن ارقام المرور لين متى بنتم واسطات والارقام تنخش يمين ويسار لفلان وعلان !!!

يعني لازم يوم نسال نلقى الجواب دوم مافي , او روح لمكتب الوزير وبعدين ننصدم بارقام لوح السيارات المميزه انها اطلعت وتنباع بعشرات ومئات الالوف !!؟؟
هذا تقصير ! او لخبطة ! او احتكار ! او لمصلحة من كل هذا !!

وشاكرلكم طولة بالكم

الحين مافهمت انت تشتكي على الضابط ولا على مدير المرور وعلى الوزير يعني ذولا كلهم مافيهم واحد مالى علينك انت الصح والناس الغلط الواحد لاعد يتكلم كنه مضلوم وتحسس الناس ان المرور يتحايلون على الموطن دايم نجيهم ومايقصرون هل قطر بالعكس والله اخلاقهم عاليه ولا شفنا منهم شي ومن عندي مشكورين وللعلم والله مالى احد في المرور حالى من حالك بس الحق ينقال وانت ان شاء الله فيك الخير الواحد يالتمس العذر لخوانه

شبح الصمت
12-06-2012, 11:25 AM
والله فكرتك حلوه انهم يحطون اجهزة كمبيوتر وينزلون الارقام وتحجز لك ولكل بطاقة رقم واحد فقط عشان العالم تاخذ حقها ثالث مثلث او عن طريق موقع الداخلية

بوحمد111
12-06-2012, 11:27 AM
اول شي الف مبروك على المواتر والله يعطيك خيرهم ويكفيك شرهم والارقام اخوي العزيز في البدايه يشخلونهم للمعارف والأقارب على حسب الرتب والباقي يتم ادراجهم في السيستم للأشخاص الي ما عندهم واسطه

ونظام توزيع وبيع الارقام المميزه مقفول من سنين الا اذا بتشتري من برع والله يعينك على اسعارهم

النهار
12-06-2012, 11:27 AM
ياخوي الله يعينك عندك السوق ترى في ارقام سهله واسعارها ممتازه

doha007
12-06-2012, 11:33 AM
الحين مافهمت انت تشتكي على الضابط ولا على مدير المرور وعلى الوزير يعني ذولا كلهم مافيهم واحد مالى علينك انت الصح والناس الغلط الواحد لاعد يتكلم كنه مضلوم وتحسس الناس ان المرور يتحايلون على الموطن دايم نجيهم ومايقصرون هل قطر بالعكس والله اخلاقهم عاليه ولا شفنا منهم شي ومن عندي مشكورين وللعلم والله مالى احد في المرور حالى من حالك بس الحق ينقال وانت ان شاء الله فيك الخير الواحد يالتمس العذر لخوانه

افهم الموضوع زين

كلهم ماليين عيني وعيال ديرتي وعلى العين والراس محد غلط عليهم , بس اقولك محد فادني والكل يصرف نفسه وفالنهايه الارقام كلها احتكار ومب موجوده فالمرور اصلا .. عند من الصلاحيات ولين متى الاحتكار وعدم الشفافيه ؟!!

doha007
12-06-2012, 11:35 AM
والله فكرتك حلوه انهم يحطون اجهزة كمبيوتر وينزلون الارقام وتحجز لك ولكل بطاقة رقم واحد فقط عشان العالم تاخذ حقها ثالث مثلث او عن طريق موقع الداخلية

في افكار كثيره مطبقه عالميا ,, لكن ربعنا مايبون .. شوف عاد لمصلحة من ..

وشاكر لك مرورك الطيب

شبح الصمت
12-06-2012, 11:36 AM
في افكار كثيره مطبقه عالميا ,, لكن ربعنا مايبون .. شوف عاد لمصلحة من ..

وشاكر لك مرورك الطيب

الله يعطيك خير المواتر ويكفيك شرها

والله يرزقك ان شاء الله

doha007
12-06-2012, 11:40 AM
اول شي الف مبروك على المواتر والله يعطيك خيرهم ويكفيك شرهم والارقام اخوي العزيز في البدايه يشخلونهم للمعارف والأقارب على حسب الرتب والباقي يتم ادراجهم في السيستم للأشخاص الي ما عندهم واسطه

ونظام توزيع وبيع الارقام المميزه مقفول من سنين الا اذا بتشتري من برع والله يعينك على اسعارهم

الله يبارك فيك يابوحمد جعلك سالم

انشهد انك صدقت في اللي قلته ,, نظام توزيع وبيع الارقام المميزه يحتاج له اعادة نظر وتهيئه من اول وجديد

doha007
12-06-2012, 11:42 AM
ياخوي الله يعينك عندك السوق ترى في ارقام سهله واسعارها ممتازه

اتمنى القا رقم زين او مميز وقيمته تحت الـ 20 ألف ريال ..
نادر جدا جدا ..

وشاكر لك مرورك الطيب

doha007
12-06-2012, 11:46 AM
الله يعطيك خير المواتر ويكفيك شرها

والله يرزقك ان شاء الله

جعلك ربي يسلمك ويوفقك ويرزقك من خيره انشالله

doha007
12-06-2012, 11:58 AM
ربنا المستعان اخوي

والنعم بالله اخوي

بس لازم ترجع عمليات توزيع وبيع الارقام المميزه الى ادارة المرور مثل ما كانت قبل وبكل شفافية من عرضها و فرزها و تسعيرتها وبيعها وتسجيلها ..

اذا الارقام الي هي تعتبر احلى اكسسوارات ممكن تركب على السيارات , وحارمينا منها ..

خلاص بنركب ارقام سلطه بس خلهم يسمحون بالتيربو والتزويد ..

لاجئ عاطفي
12-06-2012, 12:46 PM
شي طبيعي الارقام اتروح مكتب الوزير لان في ادارة المرور لو تمت الارقام راح توزع وتنصرف بلا حسيب ولا رقيب فمن الافضل اتروح مكتب الوزير ويتم صرفها تحت اشراف المكتب مباشره وهذي فكره ممتازه ولكن الارقام اللي على قلوتهم حليوه هذي موجوده في مكتب مدير المرور مايحتاج اتروح للوزير بس مايصرفونها الا للي يعرفونهم ..

احد الخليجيين قالي ان في بلادهم تدخل على موقع ادارة المرور وتدخل رقم بطاقتك ويتم صرف لك رقم سياره بشكل عشوائي عاد انت وحظك يا يطلع لك رقم حلو يا سلطه واتحاول مره ثانيه وثالثه بس برسوم رمزيه وتاخذ الرقم اللي يعجبك بدون تدخل من اي مسؤول في ادارة المرور من المفترض ان يتم صرف لاارقام بنفس الطريقه عشان ماتكون فيه محسوبيات وغيره

عزووز قطر
12-06-2012, 12:54 PM
والله انك صادق ياخوي

لو تدخل مبنى المرور شوف ارقام مواتر الموظفين ،،، كل واحد يقول الزين عندي
مدري ليش مايطرحون الارقام للكل وكل واحد يشتري بفلوسه ؟؟

Aaziz
12-06-2012, 12:56 PM
السلام عليكم

والله ياخوي ما اشوف ان المسئله تستاهل سومه الوجه على سبه رقم قبل سنين ماكان حد ينتبه له

لو في خاطرك تركب ارقام مميزه الله لايهينك من حر مالك المنتدى مليان ارقام اشتر على قد الفلوس الي توفر معاك بدال ماتدخل على شخص يسمعك كلام ماترضاه على نفسك
السالفه ماتسوى ابد

و السموحه على الصراحه في مداخلتي

بو الجوري
12-06-2012, 01:01 PM
صارلي نفس موضوعك من كـم إسبوع

حاولت مع أكثر من واحد و أكثر من واسطه إني أطلع 500082 عشان مواليدي ماقدروا

وآخر شي قالي الضابط كل الأرقام اللي تبدأ بـ 5000 بإسم وزارة الداخليه
وتنصرف للضباط اللي فالوزاره حق سياراتهم الخاصه إذا يبغون
أو حد يتوسطلك هناك ويطلعه :..

المهم آخر شي كلمت واحد حجزلي هالرقم 501982 < مواليدي :)
لآني مضطر أنزل الرباعي اللي على موتري :.. وماعندي فلوس اشتري أرقام < ورانا بنيان :(

الزبده إذا ماتعرف حد يحجزلك رقم إنسى الموضوع :..

أنا أقترح ينزلون الأرقام الحلوه اللي ماتجيب 5000 ريال لو فكر يبيعها :..
فالسستـم وكل واحد له رقم ويكون بـ 1000 ريال و شرط إنه يتم الحجز إسبوع و إذا ماركبه يروح عليه :..

يعني في ناس ودها بأرقام حلوه بـ 1000 إستعمال شخصي :..
لكـن مايقدر يدفع بالعشرين و ال40 على أرقام مميزه :..

الله المستعان

doha007
12-06-2012, 02:14 PM
السلام عليكم

والله ياخوي ما اشوف ان المسئله تستاهل سومه الوجه على سبه رقم قبل سنين ماكان حد ينتبه له

لو في خاطرك تركب ارقام مميزه الله لايهينك من حر مالك المنتدى مليان ارقام اشتر على قد الفلوس الي توفر معاك بدال ماتدخل على شخص يسمعك كلام ماترضاه على نفسك
السالفه ماتسوى ابد

و السموحه على الصراحه في مداخلتي

كلامك صحيح بس انا بدفع مابي اخذه ابّلاش ,, لكن بدفع وباخذ من المصدر , من المرور , مب من المنتديات ..

يعني كنك تقولي عادي خذلك موتر بس من المعارض ولا المنتديات.. ترامن واحد لي واحد لي واحد بيطير السعر لان الكل يبي سعيه ..
ليه يجبرونا ناخذ الارقام من التجار اللي اغلبهم اشريطيه !! مابغينا خماسي ولا رباعي بغينا سداسي مرتب حالنا حال غيرنا بس مب من بره المرور ..

وشاكر لك مداخلتك الطيبه

doha007
12-06-2012, 02:25 PM
شي طبيعي الارقام اتروح مكتب الوزير لان في ادارة المرور لو تمت الارقام راح توزع وتنصرف بلا حسيب ولا رقيب فمن الافضل اتروح مكتب الوزير ويتم صرفها تحت اشراف المكتب مباشره وهذي فكره ممتازه ولكن الارقام اللي على قلوتهم حليوه هذي موجوده في مكتب مدير المرور مايحتاج اتروح للوزير بس مايصرفونها الا للي يعرفونهم ..

احد الخليجيين قالي ان في بلادهم تدخل على موقع ادارة المرور وتدخل رقم بطاقتك ويتم صرف لك رقم سياره بشكل عشوائي عاد انت وحظك يا يطلع لك رقم حلو يا سلطه واتحاول مره ثانيه وثالثه بس برسوم رمزيه وتاخذ الرقم اللي يعجبك بدون تدخل من اي مسؤول في ادارة المرور من المفترض ان يتم صرف لاارقام بنفس الطريقه عشان ماتكون فيه محسوبيات وغيره

ابذمتك شفت دولة بالعالم ادارة المرور فيها تحط ارقام المواتر المميزه بمكتب الوزير !!؟؟
مثال , 555555 هذا vip يحق لهم يرحلونه .. اما 500014 هذا ليه يترحل للوزارة !!؟

اذا خايفين من التلاعب ومثل ماتفضلت لارقيب ولاحسيب خلهم يحطون ناس ثقة او يفتحون قسم خاص حق هالامور , ولاتنسا عندنا لجنة المتابعة والمحاسبة والشفافية المفروض يقومون بدورهم ضد اي تسيب او محسوبيات ..

وفكرة اللوحة بالرقم الشخصي ممتازة ,, لازم يشوفون حل لمشكلة ارقام المواتر والاحتكار.

شاكر لك تفاعلك الغالي

doha007
12-06-2012, 02:32 PM
صارلي نفس موضوعك من كـم إسبوع

حاولت مع أكثر من واحد و أكثر من واسطه إني أطلع 500082 عشان مواليدي ماقدروا

وآخر شي قالي الضابط كل الأرقام اللي تبدأ بـ 5000 بإسم وزارة الداخليه
وتنصرف للضباط اللي فالوزاره حق سياراتهم الخاصه إذا يبغون
أو حد يتوسطلك هناك ويطلعه :..

المهم آخر شي كلمت واحد حجزلي هالرقم 501982 < مواليدي :)
لآني مضطر أنزل الرباعي اللي على موتري :.. وماعندي فلوس اشتري أرقام < ورانا بنيان :(

الزبده إذا ماتعرف حد يحجزلك رقم إنسى الموضوع :..

أنا أقترح ينزلون الأرقام الحلوه اللي ماتجيب 5000 ريال لو فكر يبيعها :..
فالسستـم وكل واحد له رقم ويكون بـ 1000 ريال و شرط إنه يتم الحجز إسبوع و إذا ماركبه يروح عليه :..

يعني في ناس ودها بأرقام حلوه بـ 1000 إستعمال شخصي :..
لكـن مايقدر يدفع بالعشرين و ال40 على أرقام مميزه :..

الله المستعان

عندنا واحد ايراني ساكن بالفريج
توه مطلع موتر وركب رقم عليه , لوحته 50001x ..
الله يعطيه خيره ويكفيه شره , ومع احترامي للجالية الايرانية وجميع الجاليات بقطر ..

لكن , كيف !!!

الرجال شغل واسطات وماقدر واخر شي عطيتوه 501982 , وشلون الاخ الايراني قدر !!

عرفتو وين مشكلتنا ... ضروري يشوفون حل لموضوع ارقام المواتر

تحياتي لك بو الجوري

بو الجوري
12-06-2012, 02:37 PM
عندنا واحد ايراني ساكن بالفريج
توه مطلع موتر وركب رقم عليه , لوحته 50001x ..
الله يعطيه خيره ويكفيه شره , ومع احترامي للجالية الايرانية وجميع الجاليات بقطر ..

لكن , كيف !!!

الرجال شغل واسطات وماقدر واخر شي عطيتوه 501982 , وشلون الاخ الايراني قدر !!

عرفتو وين مشكلتنا ... ضروري يشوفون حل لموضوع ارقام المواتر

تحياتي لك بو الجوري

افاااااااااا :(
قهرتني بزياده :..

صج الواسطات تلعب دوووور

الله المستعان

..er..
12-06-2012, 02:41 PM
ياخوي ماراح تدفع مليون ومليونين غيرك بيدفع
ف علشان كذا يشخلون الزين ويتوزع والباقي مزاد بالخش والدس
والاخيره السلطه ينزلونها للي يسأل عن الارقام :)

doha007
12-06-2012, 02:52 PM
ياخوي ماراح تدفع مليون ومليونين غيرك بيدفع
ف علشان كذا يشخلون الزين ويتوزع والباقي مزاد بالخش والدس
والاخيره السلطه ينزلونها للي يسأل عن الارقام :)

والله بندفع للمرور ,, لين متى اخوي ..er.. لين متى !!!
لين متى وحنا نسمع ( صادوها الاوليين الي كانت اب 500 محد ياخذها )
لين متى وحنا نشوف عكس مانسمع والارقام المميزه مانقرضت وننصدم ان مع كل بداله في عشرات ومئات الارقام المميزه

Aaziz
12-06-2012, 10:13 PM
كلامك صحيح بس انا بدفع مابي اخذه ابّلاش ,, لكن بدفع وباخذ من المصدر , من المرور , مب من المنتديات ..

يعني كنك تقولي عادي خذلك موتر بس من المعارض ولا المنتديات.. ترامن واحد لي واحد لي واحد بيطير السعر لان الكل يبي سعيه ..
ليه يجبرونا ناخذ الارقام من التجار اللي اغلبهم اشريطيه !! مابغينا خماسي ولا رباعي بغينا سداسي مرتب حالنا حال غيرنا بس مب من بره المرور ..

وشاكر لك مداخلتك الطيبه

اخوي ابحث عن الارقام الخماسية الغير مميزه ،، اسعارها معقوله جدا و اعتقد افضل بكثير من الي اقترحو عليك المرور

بوخالد911
12-06-2012, 11:27 PM
صار لازم نعرف حد

ولا امورنا بتتعطل

H B A
13-06-2012, 12:53 AM
الله يعينك ياخوي .. اخبر من سنه
كانو يركبون ارقام خماسيه ويعطونك لسته تختار منها
بدون واسطه او شي

لكن ياتغير النظام او خلصت الارقام

بوجاسم566
13-06-2012, 08:46 AM
من كم سنة وقفو طرح الارقام المميزة

وقالو بتنزل في المزاد ولين يومك ما جفنا شيء

وانجوف ارقام سداسيـة وتتكون من رقمين

عاد شلون طلعوهم الله اعلم

Rashid554
13-06-2012, 09:26 AM
:( ياريت عندي هالمزاج الي يخليني اروح المرور واقابل ضابط المرور ومدير المرور عشان (رقم)

ترى الرقم لا هو بزايدك قدر ولا ينقصك قدر
الا

رقــــــــم لوحه معدنية ما تسوى 10 ريال

الـخـالـدي
13-06-2012, 09:48 AM
على البركه الموتر و الله يعطيك خيره ويحفظه لك من الشر

اخوي دامك انك لفيت عليهم كمل لفتك وروح مكتب الوزير ماظن بيردك الا وهو مطيب خاطرك اما هو ولا اللي تحته

و الله يوفقك تقبل مروري

doha007
13-06-2012, 09:52 AM
:( ياريت عندي هالمزاج الي يخليني اروح المرور واقابل ضابط المرور ومدير المرور عشان (رقم)

ترى الرقم لا هو بزايدك قدر ولا ينقصك قدر
الا

رقــــــــم لوحه معدنية ما تسوى 10 ريال

صدقت اخوي بس خذها من الناحيه الجماليه
كلنا متفقين ان لوح المواتر تعتبر من اجمل اكسسوارات السيارات.

فوق الـ 15 سنه وانا مطنش واقول الا لوحه ماتسوى .. ويوم حبيت ادلع نفسي حكرولي .. من القهر ركبت رقم عادي مخربط على البورش .. يعني وش اجيب لهم علشان يحسون مايباخ ولا روز !!

لين متى بنتم تحت رحمة تجار الارقام لين متى بتم المصادر مخفيه

doha007
13-06-2012, 09:56 AM
على البركه الموتر و الله يعطيك خيره ويحفظه لك من الشر

اخوي دامك انك لفيت عليهم كمل لفتك وروح مكتب الوزير ماظن بيردك الا وهو مطيب خاطرك اما هو ولا اللي تحته

و الله يوفقك تقبل مروري

الله يبارك بعمرك , سلمت ودمت

والله فكرت اروح له بس من الضيقه كنسلت ماتوقعت الموضوع بيتعقد لهالدرجه

حسن
13-06-2012, 11:05 AM

انت من صجك ان الارقام الزينه تكون عند الوزير الكلام هذا صحيح ولا غشمره

وحيد-الشوق
13-06-2012, 11:16 AM
رفيجي يقولي واحد يصير له حاجز 10 ارقام 4444xy بهذي التشكيلة قلت له ابي رقم عقب قالنا كل رقم بسعر وعطانا اسعار خياليه

الي يصير ظلم وحرام شلون ادارة وتتبع الداخلية وفيها واسطات متى بنتطور احنا !!!

ونفس الشيء مع كيوتل واحد مطلع رقم ب٢٠٠٠ ريال مميز وباعه ب٢٥ الف

الـخـالـدي
13-06-2012, 01:29 PM
الله يبارك بعمرك , سلمت ودمت

والله فكرت اروح له بس من الضيقه كنسلت ماتوقعت الموضوع بيتعقد لهالدرجه

لا تكنسل ولا شي الا توكل على الله وروح وهذا حقك .. وصدقني الوزير ولا حتى اللي تحته مب مقصرين معاك ولا برادينك ..

ودام انها فخاطرك لا تخليها .. و ان شاء الله ماتطلع من عندهم الا و انت راضي

فنفس الوقت يمكن هم ماعندهم علم باللي صاير من وراهم وتكون انت ساعدت فتعديل الوضع

و الله يوفقك وتقبل مروري للمره الثانيه

MAZEN37
13-06-2012, 01:36 PM
المشكله كل واحد سعر غير
حصلت خماسي ب ٢٥ واليوم حصلت خماسي ب٥٠ مادري كيف سوق الارقام

الجوكر90
13-06-2012, 02:53 PM
السلام عليكم
احوي اول شي مبروك عليك البورش
وثاني شي ترى والله رقم حديد يعني مايسوى عليك ان واحد يسمعك هالكلام
لو انا مكانك يقولي هالكلام ارد عليه رد احرجه فيه واحرك

وبخصوص الضابط ممكن اعرف اسمه ع الخاص
لان انا اعرف اذا موترك يديد من الشركه تروح حق الضابط الي فقسم تبديل الارقام وع طول بيطبع لك ورقه واختار الرقم الي يعجبك
الملازم احمد كليب
او تقدر تدخل داخل عند الكعبي ماعرف رتبته بس معلق 3 نجوم هم ماراح يقصر
او العقيد سيف النعيمي
هم الملازم حمد المهندي
ولا واحد راح يردك

بس ترى والله مستغرب عندك بورش وتقول الرقم المرتب راح يحلي الموتر انا اقولك غلطان
موترك رزه لو حطيت رقم عادي ولا مرتب مب مميز ماراح يتغير شي
اذا تبي بتغير ركب رقم مميز فوق 50 الف
واذا تشوف انه غالي نصيحه لاتركب ولا تقط ويهك حق فلان وعلان والله ماتسوى الا حديد

hamoor4ever
13-06-2012, 03:21 PM
مايسوى عليك كل هاذه علشان رقم ، الا رقم لا راح ولا جه الله يعينك

كلنا قطر 1981
13-06-2012, 03:39 PM
اخوي الدوحه

مع احترامي الكبير لك ودي اعرف انت ليش متضايق هالكثر ترى رقم و ربي رقم لا راح و لا

جى و مب كت سبيلر علشان يعطي حق الموتر جماليه و لا هو شي بتوقف حياتك و لا حياة اي انسان عليه عمري ما فكرت برقم مميز و لا بفكر فيه بعد ان جى على الموتر رقم اوكي كان بها ما جى و لا افتكر فيه و لكن اروح و اعني نفسي و اكلم الضابط و لا شرطي و لا اروح حق مكتب الوزير علشان رقم ؟؟؟؟!!!!!!

اخوي انت ماخذ بورش الله يعطيك خيره و يبعد عنك شره تتوقع البورش محتاجه رقم يعطيها جماليه ؟؟

و بعدين لو تلاحظ هل الشخصيات المهمه ارقام سيارتهم مميزه ؟؟

ما تزعل من كلامي ما يركض ورا الارقام و يحط كل تفكيره فيهم الا التاجر و الانسان الي خاطره يميز نفسه و ما اظن انه رقم بميزك بين البشر احترامك حق عمرك و سمو اخلاقك هو الي بيرفع قيمتك عند رب العباد والعباد

السموحه اذا ضايقتك بكلامي بس هذي وجهة نظري

كل الاحترام و التقدير لك و لشخصك الكريم

KHALiDiSH
13-06-2012, 03:51 PM
اخوي خذها مني نصيحة...

رقم سهل يعني كل شوي مخالفات.

دورلك رقم صعب عشان صعبة تتخالف.

خذه نصيحة من شخص عنده رقم سلطة... وحياتك كل رقم من السته غير عن الثاني.
ومرتاح ولا معور راسي

اخوي عنده رقم رباعي

وكل فتره مشخوط مخالفات.

لابس بشت
13-06-2012, 04:06 PM
مايسوى عليك كل هاذه علشان رقم ، الا رقم لا راح ولا جه الله يعينك

صح مايسوى الموضوع حرق دم وعلى كماليات

الله يبارك لك فالموتر ويعطيك خيره ويكفيك شره

هدهد سليمان
13-06-2012, 11:09 PM
معلش اخوي لو سمحت لي ! يعني انت ماتصير مواطن الا برقم مميز !! اذا عندك خريدات تصدق بهم حتى تصير مميز عند الله !

doha007
14-06-2012, 01:37 AM
الله يبارك فيكم يا شباب وتسلمون على مروركم الطيب ومشاركتكم

صدقتو والله الا رقم ، قطعة حديد ..
انا ماقلت يالربع ان الرقم له خص في المواطن واكيد ماراح يميز العبد عند الله غير عمله
وتملك رقم مميز شي مشروع للكل وعندك كيوتل و فودافون اكبر مثال اي واحد يقدر ياخذ الرقم الي يبيه

لاتاخذون الموضوع شخصي عني . انا بس مستنكر الغموض في اصدار و توزيع الارقام المميزه
لو المرور يوزعون ارقام عشوائيه بس حزتها مالي حق اتكلم ، ولو فعلا خلصت الارقام المميزه بيكون مالنا الا السوق والارقام القديمه ، اما مسالة ان في ارقام جديده مميزه لكن ماتنباع وموجوده بالواسطه هنا علامة تعجب.

الحل السليم ان الارقام المميزه الجديدة تتثمن وتدخل في سيستم وتنعرض على الجمهور ويكون لهم حق الشراء والتملك حالهم حال باقي العالم

مستثمر111
14-06-2012, 11:55 AM
ما تبون الشرطي ولا المواطن او المقيم اذا شاف رقم سياره مميز بالشارع ما يخاف اكيد بخاف وبيعمل له الف حساب لان اكيد ما خذ الرقم الا وره ظهر

شبح الصمت
14-06-2012, 11:57 AM
ما تبون الشرطي ولا المواطن او المقيم اذا شاف رقم سياره مميز بالشارع ما يخاف اكيد بخاف وبيعمل له الف حساب لان اكيد ما خذ الرقم الا وره ظهر

تصدق حتى انا يوم اشوفك في الشارع اخاف

ههههههههههههههههههههاي

يوم تمر علي ارقل بس امسك نفسي

على راسي

على راسي

على راسي

:shy:

بوسلمان 2010
14-06-2012, 06:49 PM
الله المستعان. ومبروك. على السيارتين. ويباركلك فيهم ويكفيك شرهم

doha007
17-06-2012, 11:13 AM