المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حفل تخرج في كلية الدراسات الاسلامية والاختلاط السافر

موده
12-06-2012, 12:01 PM
تفاجأت اليوم بما رأيته من صور على جريدة الراية لحفل تخريج الدفعة الثالثة لكلية الدراسات الإسلامية من اختلاط وصورة اخرى لرجل يعدل ثوب بنت التخرج :eek5: وصورة ثالثة لبنت تعدل ثوب التخرج لرجل الشيء الذي اصابني بالذهول :omg:
خوش دراسات اسلاميه والله:omen2:

eXpert*
12-06-2012, 12:05 PM
ههههههههه

نفس الشعور الذي أصابنيّ .

والله المستعان

فلتة زمانها
12-06-2012, 12:12 PM
صورة البنت الي تعدل للولد ويعدلها قويه الصراحه
حتى طريقه حجابها مب اسلاميه ارقبتها تبين
الحين بيستلمونا المنتديات الخليجيه

دااانة قطر
12-06-2012, 12:13 PM
هذا التطور

الله المستعاان

(محمد)
12-06-2012, 12:21 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ..... هؤلاء هم طلبة العلم الجدد

اعان الله ابناءنا .... اللهم عليك بمن يفسد فينا ويلعب في اعراض المسلمين

اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا
لا حول ولا قوة الا بالله

كازانوفا
12-06-2012, 12:22 PM
هذا اكبر دليل ان البساط احمدي بينهم من زمااااااااان

الله المستعان

بنت مريخ
12-06-2012, 12:26 PM
الله يهديهم

Abdulraman
12-06-2012, 12:28 PM
عادي ماتبون انفتاح والمساواه خلاص مافي فرق بين الرجل والمرأه
يساعدون بعض الريال يعدل دراعة المره والمره راضيه
اذا..........راضي واشدخل القاضي
وليحين الجايات اكثر ماقول الا الله يستر بس
وين كنا ووين وصلنا حسبي الله ونعم الوكيل
الله المستعان

علي رشيد
12-06-2012, 12:31 PM
لا تعليق !!!

حاولت أدافع عنهم .. بس .. جد .. لا تعليــــــــــــق !!!!!

الوان
12-06-2012, 12:33 PM
يا خوفي لايعدونهم لمناصب التخطيط و التنفيذ في البلد ...........

بس ..............

ايش الهدف من نشر هالصورة بالذات ..... في الجرايد ؟

و اذا كانت الكلية الأسلامية فيها هالمياعة .... عيل باقي الكليات ايش فيها ؟

BUHASSEN
12-06-2012, 12:34 PM
الله المستعان ولا حاطين علماء يصورون معاهم يابلفيت علماء كان الوضع عادي وهاي من الدين والدين سهالات كل علي كيفه الله فوق وبيكشفهم وين بيروحون من رب العالمين

الله يحفظنا ويحفظ عيالنا من هالضلال

ضوى
12-06-2012, 12:38 PM
قهرتني الصور

تناقض

دراسات اسلامية اكيد من ضمنها الفقه

ليش الرجل يلبس البنت

وليش البنت تلبس الرجل

غريب غريب غريب

FCB 123
12-06-2012, 12:40 PM
ماسمعت المثل الي يقول

لا حياء في الدين .. هاي هو الي ماشين عليه الجماعة ههههههههههه

الاجتماعي
12-06-2012, 12:44 PM
صراحة انا بعد استنكرت الصور

للصبر اخر
12-06-2012, 12:55 PM
نفس الانتقاد صراحه

Aaziz
12-06-2012, 01:00 PM
مطاوعة ديجيتال

khalid Qtr
12-06-2012, 01:03 PM
للاسف تصرف غير لائق بطلاب دراسات عليا اسلامية ..

الشمالي111
12-06-2012, 01:07 PM
الخوف انهم بكره يفتون في الدين ويحللون ويحرمون علئ كيفهم

الله المستعان

فلتة زمانها
12-06-2012, 01:16 PM
قهرتني الصور

تناقض

دراسات اسلامية اكيد من ضمنها الفقه

ليش الرجل يلبس البنت

وليش البنت تلبس الرجل

غريب غريب غريب

هذا الاسلام العصري
اختلاط مباح صافي النيه:rolleyes2:

asad100
12-06-2012, 01:21 PM
دين خفيف ولزيز ..............^^

bos3eed
12-06-2012, 01:21 PM
هههههههههههههههه شر البلية ما يضحك

الدراسات الاسلامية, الدراسات بنمشيها,,, بس "الاسلامية" ولا بحولهم

آنا غيــر
12-06-2012, 01:25 PM
ليش انتوا مفكرين اللي داش يدرس هالمجال يعني بيكون مطوع و ديّن ؟

مب شرط ... اللي داشها عشان يفوشر ان عنده ماستر .. والثاني داشها عشان يترقى في شغله

وهكذا ..

وطبعا ماظلم الكل ..

بس هي دراسه عباره .. حالها حال اي دراسه ثانيه يعني مش مقتصره بس على اللي دينهم قوي ..

انا مادافع عنهم طبعا .. بس اقول لكم يعني

abdo222
12-06-2012, 01:29 PM
يمكن اخوها ,, زوجها ,, الخ

قطرية كشخه
12-06-2012, 01:30 PM
اصلن اللبس ومراسم التخريج كلها عادات مسيحيه للاسف !
ما الحكمة من وقوف الرجال بجانب النساء ( عسى ماشر ) فاهمين فرحه التخرج غلط ترا !!
اللي يقهر ان احنا المسلمين اللي ننفذ خطط الضالين للابتعاد عن الدين ، والادهى علمنا بمخططاتهم الا اننا نعطيهم ما يتمنونه في الابتعاد عن مبادىء الاسلام ونحن نضحك بغبااااء !!
الاسلام بريء من كل ما يقومون به بأسمه !!!

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

ellezeem
12-06-2012, 01:34 PM
لـطـفـك يـارب ..

اللـهـم لا شـمـاتـــــه

doha007
12-06-2012, 01:52 PM
يمكن اخوها ,, زوجها ,, الخ

لا اخو ولا زوج .. واشك انهم قطريات اصلا , واذا قطريات ترا مانلوم غير اهلهم .. اتفضل شوف الجرايد كيف فرحانه وبترك التعليق لكم ..

الخفي
12-06-2012, 02:48 PM
تعتقدون ان الصور اللي شفتوها انها صور عفويه او صور لحضيه

الصور صور مرتب لها والشكل والاختلاط وتعديل ملابس الخريجيين لبعض صور

المقصد منها تمييع الدين وأ، الدين الحديث العصراني لايمنع من الاختلاط

والوقوف جنبا بجنب ولكن للاسف عندنا هنا في قطر تمييييع للدين بشكل غريب

ومؤسف ومانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

Q A T A R
12-06-2012, 02:52 PM
اذا لا يستحقون شهادة تخرج أسلاميه

لجهلهم بالدراسات الاسلاميه
ولعدم استفادتهم من الدراسات الاسلاميه

الله المستعان

المزن الرياني
12-06-2012, 03:13 PM
انا لفت نظري , نظره الشموخ والعزه للخريج وهي تعدل له الاسكارف

البدع
12-06-2012, 03:22 PM
انا ايضا

استغربت من الذي رايته

واستغربت وجود علماء معهم وهم مبتسمون

قطريه أصيله
12-06-2012, 03:22 PM
ذولي طلاب الدراسات الاسلاميه ... فما بالك بطلاب التخصصات الاخرى

اشتغفر الله العظيم

نحن هنا
12-06-2012, 03:29 PM
لا تستغربون
هذا هو الإسلام الوسطي العصراني الحضاري الذي تدعو له مؤسسة راند وما حولها في المدينة التعليمية وفقهاء الفضائيات.

اللهم احفظ قطر وأهلها من كيد شياطين الإنس والدعاة على أبواب جهنم.

OREO
12-06-2012, 03:46 PM
ما شاءالله المشايخ قايمين بالواجب و يزاهم الله خير ،،

اهم شي الثقه و المساواة و موسسة راند ،،،

الخزرجي قطر
12-06-2012, 03:48 PM
لاتعليق سوى الدعاء لهم ان الله يهديهم

إينشتاين
12-06-2012, 04:01 PM
لحوم العلماء مسمومة وهذولا علماء (وعالمات) المستقبل المشرق :secret:

Civil ENG
12-06-2012, 04:09 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماعرف اضحك والا اصيح ليش المجتمع صاير كله سلبي في سلبي شالسلبيه ياجماعه الخير اولا الي طالعين في الصوره مب طلاب وبعدين كل واحد عمره فوق الخمسين او في الستين سنه وعلى فكره هم دكاتره ومن الدكاتره المعدودين على الاصابع في العالم للتموسل الاسلامي بعدين ياجماعه الخير من ستر الله على مسلم ستره الله في الدنيا والاخره ليش صرنا نروج حق الفضايح وحق السوالف الي لاتودي ولاتجيب كلن داش يعلق ويفتي كأنه مافيه بعده ومافيه مثله ولو كل واحد منا تفرغ لاصلاح عيوبه لكان خير وانفع للمجتمع وللفرد وبعدين هذولا علمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاء التمس لاخيك سبعون عذرا فأن لم تجد قل ربما له عذر لم اعرفه مع احترامي لكم ولصاحب الموضوع انا ما اشوف فيه اي فايده لمناقشه هالموضوع وللاسف قمت الاحظ ان المواضيع قامت تصير جدا ضحله ومفلسه وما وراها الا ضياع الوقت اتقوا الله وعلموا انكم محاسبون على كل كلمه وانكم لستم خاويين من الاخطاء والعيوب فالاصلح اصلاح النفس اولا ومن ثم اصلاح المحيط

وشكرا

OREO
12-06-2012, 04:17 PM
ماعرف اضحك والا اصيح ليش المجتمع صاير كله سلبي في سلبي شالسلبيه ياجماعه الخير اولا الي طالعين في الصوره مب طلاب وبعدين كل واحد عمره فوق الخمسين او في الستين سنه وعلى فكره هم دكاتره ومن الدكاتره المعدودين على الاصابع في العالم للتموسل الاسلامي بعدين ياجماعه الخير من ستر الله على مسلم ستره الله في الدنيا والاخره ليش صرنا نروج حق الفضايح وحق السوالف الي لاتودي ولاتجيب كلن داش يعلق ويفتي كأنه مافيه بعده ومافيه مثله ولو كل واحد منا تفرغ لاصلاح عيوبه لكان خير وانفع للمجتمع وللفرد وبعدين هذولا علمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاء التمس لاخيك سبعون عذرا فأن لم تجد قل ربما له عذر لم اعرفه مع احترامي لكم ولصاحب الموضوع انا ما اشوف فيه اي فايده لمناقشه هالموضوع وللاسف قمت الاحظ ان المواضيع قامت تصير جدا ضحله ومفلسه وما وراها الا ضياع الوقت اتقوا الله وعلموا انكم محاسبون على كل كلمه وانكم لستم خاويين من الاخطاء والعيوب فالاصلح اصلاح النفس اولا ومن ثم اصلاح المحيط

وشكرا

لا تضحك و لا تصيح ،، لان ينقصك دين و علم ،،

الخفي
12-06-2012, 04:24 PM

وشكرا

----------------------------------------------

عندك معلومات ونصائح مضروبه واحاديث

في غير محلها

تقول استر عليهم وهم طالعين في حفل عام

ومنشور في الجرايد والصور واضحه

الستر يكون للفعل المستتر من الناس

هنا نقول نصيحتك في محلها

وثانيا تقولون ليش سلبيين هل اذا كان هناك

انتقاد لفعل مخالف يعتبر سلبيه

والثالث : تقول اللي طالعين اعمارهم فوق

الستين انت شفت الصور عدل ولا بس

جاي تدافع عن وجهه نضرك

وبعدين محد افتى كلش لكن ان يطلع حفل

لخريجيين الشريعه الاسلاميه بهذه الصوره

المبتذله هذا ما االمنا خاصه ان الدراسات

اسلاميه فاذا كان هذا حال الدراسات الاسلاميه

وخريجيها فكيف بغيرها

ولازم تفرق بين الانتقاد واطلاق الفتاوي

ولا يعني ان كل انتقاد انه فضح للناس

بل كل من انتقد كان يريد من الحفل ان يكون

على مستوى الشريعه الاسلاميه وضوابطها

اما حفل لكليه شرعيه اسلاميه والوجوه مكشوفه

واللباس لباس الغرب والمكياج واضح

واللكل يلبس الثاني فماذا بقي لغيرهم اذا كان

هولاء خريجين شريعه وفي المستقبل سيفتون

انا لله وانا اليه راجعون

إينشتاين
12-06-2012, 04:24 PM

وشكرا

من واجبنا انكار المنكر وذمه وماراح يودينا في داهية إلا قولة نفسي نفسي وماعلي من حد إلى أن يذوب المجتمع في المفاسد ويستمرئ التحلل ويراه اكثر من عادي

Civil ENG
12-06-2012, 04:26 PM
اشكرج على اثراء الموضوع بردك السخي , عزيزتي انا ماطلبت رايج في تقويم فكري وديني ومره ثانيه اقول انتي غير مخوله بذلك ولكن النقاش مفتوووووح ولكي حريه الرد والتعبير فأذا امتكلتي نقاط قابله للمناقشه اطرحيها اما خلاف ذلك فأنا اخاف ان تكون ردودك ليست الا ازرا عليك اختي الفاضله

احمد زين الشباب
12-06-2012, 04:41 PM
كما يبدو هي كلية الدراسات الإسلاميه وليست كلية الدارسين والمدرسين المسلمين ...

اولا: لدي استفسار لماذا عدد الخرجين القطرين قليل ؟؟؟؟ ام كما هو الحال بالكادر الاداري والتعليمي لهذه الكلية والتي سبق ولمرات عدة تم انتقادها لعدم تبنيها سياسة التقطير على الرغم من تقدم العديد من القطرين الاكفاء الحاصلين على شهادات معترف بها دوليا للتوظيف في هذه الكليه وعوضا عن هؤلاء القطرين تم توظيف موظفين اغلبهم من الجنسية العربية المصرية تحديدا بشهادات متواضعه دون الجامعية وهذه المعلومات نقلا عن قريبة لي جامعية بمؤهل عالي ترددت على هذه الكلية اكثر من مره ومن خلال المعرض المهني ايضا تقدمت بطلب توظيف في هذه الكليه وقوبل طلبها بالتجاهل ونقلا عنها واثناء تنقلها بين موظفي الكلية تقول احسست انني في احد كليات القاهره وهذا لايقلل من مكانة الكلية ولست انا من يقيم الكليه وكادرها ولكن من باب الاستغراب من ندرة القطرين في كلية مهمه كهذه الكليه.

وفي البداية لنستعرض رؤيا السيد / الدكتور حاتم القرنشاوي
عميد ومؤسس الكلية الاسلامية والمدونة في الصفحة الرئيسية لموقع الكليه

"نحن على قناعة تامة بأن البشرية يمكنها أن تنهل من النبع الصافي المستمد من التراث الإسلامي، وأن تستنير بمشكاته في شتَّى القطاعات، لاسيّما في العلوم والفنون

وورد ايضا في نفس الصفحة:

نشر صحيح الدين في ربوع العالم

تتسم الدراسة في الكلية بمناخها الفكري المنفتح، وهو لبّ الدراسة فيها، ما يفسح المجال لعلماء المستقبل لأن يتعلموا صحيح الدين من ذلك النبع الصافي المستمد من العقيدة والثقافة الإسلامية، بهدف تخريج جيل من العلماء المستنيرين القادرين على التعامل مع كل ما يطرأ في أي مجتمع إسلامي في العالم.[/SIZE]

وبناء على ماسبق فالصور المنشوره تعكس الرؤويا الشخصية المنفتحة للقائمين على هذه الكلية وتوجه هذه الكلية كما ورد الى تصحيح الدين في ربوع العالم وبدات من قطر وعليه لا يقع اللوم على الخريجين ،لاستجابتهم لتنفيذ اوامر عليا واتباع طقوس دخيلة على الدين قبل العادات والتقاليد،بل اللوم يقع على من رأى وأسس الكليه السيد العميد حين سمح بكل هذا الاستخفاف بالدين بداية من مسمى الكلية والهدف الذي انشئت له هذه الكليه كما هو موضح في موقعهم هو تحقيق هذا الهدف إلى تعزيز مفهوم البحث في الثقافة الإسلامية المرتكز على مبادئ قبول التعدد الفقهي والتسامح والفهم الصحيح للدين الإسلامي. فأي ثقافة اسلامية هذه التي تسمح للمراءة بالسفور والتبرج العلني وملامسة الرجال واي تعدد فقهي سمح لهذه المهازل وحلل البدع التي حدثت في التخرج واي فهم صحيح يراد به تفهيم اصحاء الدين بما لايقبله عقل ولا قلب حين نرى وعلى صفحات المنشورات الرسميه مظاهر تخرج كلية اسلامية خارجه عن قواعد وقوانين الدين الذي اتمة علينا سيد البشر ولم يرضى لنا بغيره حين قال ( " اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتى ورضيت لكم الإسلام دينا ") وبعدها يطالعنا القوم برؤي تفتح في العلم والفنون الاسلاميه ليتعلموا صحيح الدين :anger1: [/size]

ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

Civil ENG
12-06-2012, 04:42 PM
اخوي المخفي
اولا: ياعزيزي انا شفت الصور في جريده الرايه وبنا على الصور الي شفتها قاعد ارد واناقش وماعرف اذا كانت فيه صور ثانيه بس الي شفته لدكااتره واعرفهم شخصيا .

ثانيا : ياخي لاتحكم على احاديثي انها مضروبه واتق الله صحح اذا كان فيه تصحيح ولاترمي اتهاماتك جدلا وباطلا ومعاذا الله اني اكذب على دينا الحنيف وهذا اتهام باطل

ثالثا: انت شفت من الحضور العلامه القرضاوي والقرد اغي وغيرهم هل تعتقد انهم خطأ وانت على صواب ياخي هذولا علمائنا علماء عصرنا الحالي اذا تخيلت انهم بيرضون عن الخطأ فمعناته احنا على خطأ لاننا نتبعهم .

رابعا : اتمنى انكم تفهمون وجهه نظري يااخواني واخواتي الحرام بين والحلال بين كليه الدراسات الاسلاميه هي كليه حالها حال اي كليه في المدينه التعليميه والاسم ليس الا مدلول على النهج المطبق من الناحيه الاسلاميه . وسؤال اخير هل فيه وحده كاشفه شعرها او عورتها ؟؟ بالنسبه للصور الي شفتها مالقيت شي

الخفي
12-06-2012, 04:52 PM
اخوي المخفي
اولا: ياعزيزي انا شفت الصور في جريده الرايه وبنا على الصور الي شفتها قاعد ارد واناقش وماعرف اذا كانت فيه صور ثانيه بس الي شفته لدكااتره واعرفهم شخصيا .

ثانيا : ياخي لاتحكم على احاديثي انها مضروبه واتق الله صحح اذا كان فيه تصحيح ولاترمي اتهاماتك جدلا وباطلا ومعاذا الله اني اكذب على دينا الحنيف وهذا اتهام باطل

ثالثا: انت شفت من الحضور العلامه القرضاوي والقرد اغي وغيرهم هل تعتقد انهم خطأ وانت على صواب ياخي هذولا علمائنا علماء عصرنا الحالي اذا تخيلت انهم بيرضون عن الخطأ فمعناته احنا على خطأ لاننا نتبعهم .

رابعا : اتمنى انكم تفهمون وجهه نظري يااخواني واخواتي الحرام بين والحلال بين كليه الدراسات الاسلاميه هي كليه حالها حال اي كليه في المدينه التعليميه والاسم ليس الا مدلول على النهج المطبق من الناحيه الاسلاميه . وسؤال اخير هل فيه وحده كاشفه شعرها او عورتها ؟؟ بالنسبه للصور الي شفتها مالقيت شي

--------------------------------------------------

تعرفينهم شخصيا تقولين : الان عرفت ليش

الدفاع المستميييت عن الحفل السافر

وبعدين حضور القرضاوي والقره داغي

لايعني ان اللي حاضر انسان معصوم من الخطا

ونعم يعني لي ان القرضاوي على خطا

وغيره اذا كان بهذي الصوره المقلوبه

للشريعه الاسلاميه ولاتنسين ان القرضاوي

بشر وليس بنبي

وبالنسبه لاحاديثك استخدمتيها في المكان

والزمان الخطا والا هل ينطبق حديث من ستر

على مسلما ستر الله عليه يوم القيامه على

حفل منقول في وسائل الاعلام

اعرفي مناسبه الحديث واعرفي الحديث لمن

ومتى تستخدمينه للنصيحه وبعدين تعالي ناقشي

واكرر واقولك الشيخ القرضاوي حاله حال

العلماء يخطئ ويصيب ولاتعتقدين ان حضوره

للحفل صك شرعي بأنه غير خالي من

المخالفات الشرعيه اللي وضحت من خلال

الصور

اخيرا : انتي تناقضين نفسك وتقولين اللكل

له الحق يبدئ رأيه السوال ليش ما احترمتي

وجهات النضر المخالفه لك واعتبرتيها اراء

حره ولا لانك تعرفين الدكاتره خلاص اصبحوا

ملائكه

الخفي
12-06-2012, 04:55 PM
[FONT="Arial Black"][B]
كما يبدو هي كلية الدراسات الإسلاميه وليست كلية الدارسين والمدرسين المسلمين ...

اولا: لدي استفسار لماذا عدد الخرجين القطرين قليل ؟؟؟؟ ام كما هو الحال بالكادر الاداري والتعليمي لهذه الكلية والتي سبق ولمرات عدة تم انتقادها لعدم تبنيها سياسة التقطير على الرغم من تقدم العديد من القطرين الاكفاء الحاصلين على شهادات معترف بها دوليا للتوظيف في هذه الكليه وعوضا عن هؤلاء القطرين تم توظيف موظفين اغلبهم من الجنسية العربية المصرية تحديدا بشهادات متواضعه دون الجامعية وهذه المعلومات نقلا عن قريبة لي جامعية بمؤهل عالي ترددت على هذه الكلية اكثر من مره ومن خلال المعرض المهني ايضا تقدمت بطلب توظيف في هذه الكليه وقوبل طلبها بالتجاهل ونقلا عنها واثناء تنقلها بين موظفي الكلية تقول احسست انني في احد كليات القاهره وهذا لايقلل من مكانة الكلية ولست انا من يقيم الكليه وكادرها ولكن من باب الاستغراب من ندرة القطرين في كلية مهمه كهذه الكليه.

وفي البداية لنستعرض رؤيا السيد / الدكتور حاتم القرنشاوي
عميد ومؤسس الكلية الاسلامية والمدونة في الصفحة الرئيسية لموقع الكليه

"نحن على قناعة تامة بأن البشرية يمكنها أن تنهل من النبع الصافي المستمد من التراث الإسلامي، وأن تستنير بمشكاته في شتَّى القطاعات، لاسيّما في العلوم والفنون

وورد ايضا في نفس الصفحة:

نشر صحيح الدين في ربوع العالم

تتسم الدراسة في الكلية بمناخها الفكري المنفتح، وهو لبّ الدراسة فيها، ما يفسح المجال لعلماء المستقبل لأن يتعلموا صحيح الدين من ذلك النبع الصافي المستمد من العقيدة والثقافة الإسلامية، [color="blue"]بهدف تخريج جيل من العلماء المستنيرين القادرين على التعامل مع كل ما يطرأ في أي مجتمع إسلامي في العالم.

وبناء على ماسبق فالصور المنشوره تعكس الرؤويا الشخصية المنفتحة للقائمين على هذه الكلية وتوجه هذه الكلية كما ورد الى تصحيح الدين في ربوع العالم وبدات من قطر وعليه لا يقع اللوم على الخريجين ،لاستجابتهم لتنفيذ اوامر عليا واتباع طقوس دخيلة على الدين قبل العادات والتقاليد،بل اللوم يقع على من رأى وأسس الكليه السيد العميد حين سمح بكل هذا الاستخفاف بالدين بداية من مسمى الكلية والهدف الذي انشئت له هذه الكليه كما هو موضح في موقعهم هو تحقيق هذا الهدف إلى تعزيز مفهوم البحث في الثقافة الإسلامية المرتكز على مبادئ قبول التعدد الفقهي والتسامح والفهم الصحيح للدين الإسلامي. فأي ثقافة اسلامية هذه التي تسمح للمراءة بالسفور والتبرج العلني وملامسة الرجال واي تعدد فقهي سمح لهذه المهازل وحلل البدع التي حدثت في التخرج واي فهم صحيح يراد به تفهيم اصحاء الدين بما لايقبله عقل ولا قلب حين نرى وعلى صفحات المنشورات الرسميه مظاهر تخرج كلية اسلامية خارجه عن قواعد وقوانين الدين الذي اتمة علينا سيد البشر ولم يرضى لنا بغيره حين قال ( " اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتى ورضيت لكم الإسلام دينا ") وبعدها يطالعنا القوم برؤي تفتح في العلم والفنون الاسلاميه ليتعلموا صحيح الدين :anger1: [/size]

ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

------------------------------------------------

العلماء المستنيرين ؛ هذا يعني اتهام للدين

الاسلامي انه ليس فيه علماء مستنيرين

وما المقصد من العلماء المستنيرين

(محمد)
12-06-2012, 04:59 PM
اخوي المخفي

ماهذا الفكر الاعوج .... اعوذ بالله منك ومن هم مثلك .

الاختلاط والضحك والتبرج والتقارب الجسدي بين الرجال والنساء ليس بحرام ... أي دين هذا الي يريده هؤلاء .. بل هذه سفاهة وفسق والعياذ بالله

قبحهم الله وقبح مسعاهم

الخفي
12-06-2012, 05:04 PM
اخوي المخفي

--------------------------------------------------

اذا عرف السبب بطل العجب

طالما تعرفين الدكاتره انفسهم

اذا انتهى النقاش معك

احمد زين الشباب
12-06-2012, 05:05 PM
[FONT="Arial Black"][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]

------------------------------------------------

العلماء المستنيرين ؛ هذا يعني اتهام للدين

الاسلامي انه ليس فيه علماء مستنيرين

وما المقصد من العلماء المستنيرين

اخي الفاضل هذا ماورد في الصفحة الرئيسية التابعة لكلية الدراسات الاسلامية ومشاركتي بالرد واضحه يمكنك الرجوع لهذا الرابط

http://www.qf.org.qa/education-ar/universities-ar/qatar-faculty-islamic-studies-ar

القحطاني505
12-06-2012, 05:07 PM
والله قهر

هذولاء ما يمثلون الإسلام

والقهر المطبلين اللي معم

الخفي
12-06-2012, 05:10 PM
اخي الفاضل هذا ماورد في الصفحة الرئيسية التابعة لكلية الدراسات الاسلامية ومشاركتي بالرد واضحه يمكنك الرجوع لهذا الرابط

http://www.qf.org.qa/education-ar/universities-ar/qatar-faculty-islamic-studies-ar

----------------------------------------------

قراءت الرابط وعرفت ان الكليه تهتم بالجانب

الاقتصادي للدين من المعاملات وغيرها

لكن اين الفقه الاسلامي المعروف وليس المعاصر

اين التفسير واصوله

اين العقيده واقسامها

اعتقد ان الكليه تهتم بجانب واحد وهو تخريج

جيل مستنير مثل ما شاهدناهم في الصور

ليقدمو لنا الدين ( المستنير ) والمايع

اذا كان هولاء خريجي الشريعه

بالباس الخاص الغربي والوجه المكشوف

والمكياج على استحياء

واللكل يلبس الثاني

فاي دين يدرسون واي شريعه يتعلمون

هذه شريعه جديده لم نعرفها من سلفنا

فأنا لله وانا اليه راجعون

(محمد)
12-06-2012, 05:12 PM
هذا هو عميد ومؤسس الكلية الاسلامية

http://www.alarab.qa/upload_ar/articles/images/large_1334648113.jpg

حصل الدكتور حاتم القرنشاوي على درجة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة ستراثكلايد بالمملكة المتحدة. وقبل أن يتولى منصب العميد المؤسس لكلية الدراسات الإسلامية في قطر، عمل أستاذًا لمادة الإدارة المالية ومديرًا لبرنامج الإدارة العامة في الجامعة الأمريكية في القاهرة بجمهورية مصر العربية. كما تولى القرنشاوي منصب عميد كلية التجارة في جامعة الأزهر بجمهورية مصر العربية، وعمل مستشارًا اقتصاديًا لرئيس الوزراء عام 2003.

الخفي
12-06-2012, 05:15 PM
قراءت في الرابط هذه الكلمات وعرفت على ماذا ترتكز هذه الكليه

1- العلوم والفنون

2- مناخها الفكري المنفتح ( اي انفتاح تقصدون الانفتاح على الاديان او المذاهب المخالفه

3- قبول التعدد الفقهي ( اي تعدد فقهي تقصدون )

4- التسامح الفقهي ( لم نعرف من الفقه الا الفقه من كتب السلف والعلماء المعروفين

كان الافضل ان تسمى كليه الفنون الجميله بدل اقحام اسم الشريعه والشريعه منها براء

طبيب قطري
12-06-2012, 05:16 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
انا شفت الصور بالجريدة واستغربت فعلا ، ايش هذا؟!!!!

(محمد)
12-06-2012, 05:20 PM
هذا هو عميد ومؤسس الكلية الاسلامية

http://www.alarab.qa/upload_ar/articles/images/large_1334648113.jpg

حصل الدكتور حاتم القرنشاوي على درجة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة ستراثكلايد بالمملكة المتحدة. وقبل أن يتولى منصب العميد المؤسس لكلية الدراسات الإسلامية في قطر، عمل أستاذًا لمادة الإدارة المالية ومديرًا لبرنامج الإدارة العامة في الجامعة الأمريكية في القاهرة بجمهورية مصر العربية. كما تولى القرنشاوي منصب عميد كلية التجارة في جامعة الأزهر بجمهورية مصر العربية، وعمل مستشارًا اقتصاديًا لرئيس الوزراء عام 2003.

‏حاتم القرنشاوي
كادر حزب

محافظة القاهرة
المناصب: المستشار الاقتصادي لرئيس مجلس الوزراء , عضو المجلس الأعلى للسياسات , عضو الحزب الوطني المنحل , عميد كلية تجارة بنات الازهر , عضو هيئة مكتب امانة السياسات , عضو مجلس إدارة المصرف المركزي المصري , خبير اقتصادي بالبنك المركزي المصري ..

يراعٌ فراتي
12-06-2012, 05:23 PM
انا طالب في الكلية
من سنة

صج اغلب اللي فالكلية الموظفات .....!

بس كلن في حاله

ما يحسب عليهم هو عدم استقلال الكلية في مبنى مستقل

وللاسف حاطينهم مع طلاب الجسر وقبل في كلية ثانية بس شلوهم وبقى طلاب الجسر
وللاسف اعتبر هذا الطامة الكبرى في الموضوع

لانه في اشياء كثيرة مفروض ينتبهون لها وخصوصا هم كلية اسلامية

اما بالنسبة للطلاب والطالبات محترمين انفسهم و خصوصا انت تتكلم عن ناس يحضرون ماستر وفي كلية اسلامية
واغلبهم متزوجين وعندهم عيال وظايف
والدكاترة بعد ما عليهم كلام

بس حبذا لو يخلونها مفصولة ويبعدون عن الخلط

احمد زين الشباب
12-06-2012, 05:26 PM
قراءت في الرابط هذه الكلمات وعرفت على ماذا ترتكز هذه الكليه

1- العلوم والفنون

2- مناخها الفكري المنفتح ( اي انفتاح تقصدون الانفتاح على الاديان او المذاهب المخالفه

3- قبول التعدد الفقهي ( اي تعدد فقهي تقصدون )

4- التسامح الفقهي ( لم نعرف من الفقه الا الفقه من كتب السلف والعلماء المعروفين

كان الافضل ان تسمى كليه الفنون الجميله بدل اقحام اسم الشريعه والشريعه منها براء

بالضبط هذا ما يبدو لي فهي كليه متخصصة في فنون وعلوم االاقتصاد بتوصية من السيد العميد واسلامية بتوصية من ضمير غائب وصى واهمل للاسف ...

الخفي
12-06-2012, 05:28 PM
انا طالب في الكلية
من سنة

صج اغلب اللي فالكلية الموظفات .....!

بس كلن في حاله

ما يحسب عليهم هو عدم استقلال الكلية في مبنى مستقل

وللاسف حاطينهم مع طلاب الجسر وقبل في كلية ثانية بس شلوهم وبقى طلاب الجسر
وللاسف اعتبر هذا الطامة الكبرى في الموضوع

لانه في اشياء كثيرة مفروض ينتبهون لها وخصوصا هم كلية اسلامية

-------------------------------------------------

ايش اللي يمنع وضع مبنى مستقل للنساء

ومبنى مستقل للرجال اليسو كليه اسلاميه

والاسلام والشريعه يمنع الاختلاط

ولا يبون دين وعلماء ( مستنيرين ) مثل

مايقولون في تعريف الكليه ويبون علماء

وخريجون يلبسون زميلاتهم الجلابيه والقلاده

تبا للعب بأسم الدين

يريدون اضهار الدين بأنه هكذا زعمو

كذبتم والله الدين هو ماعليه نبينا واصحابه

والسلف الصالح والعلماء المعروفين

لا علماء الجيل الجديد

اسعاف
12-06-2012, 05:30 PM
المفروض هذه الكلية تكون تحت عباءة كلية الشريعة في جامعة قطر

لكن لللأسف الشديد

وراء عزل هذه الكلية (وخاصة انها للدراسات العليا) وبتخصصات حيوية مطلوبة في سوق العمل

تم حذفها هناك في المدينة التعليمية

ليكون فيها مقاييس ومفاهييم واطروحات تناسب من ارسلها هناك

وليكون منتجاها التعليمي قريب من مخرجات المدينة التعليمية

ففهي: (منفتحة على الغير+وتتقبل الرأي الآخر)وبعيدة عن (التشدد)و ( التطرف) و(الغلو)

فلا عجب إن رأيتم في الصور ما رأيتم

وما خفي اعظم (واستروا على بلواكم )

لكن الله سوف يحاسب تلك( الشخصية التعليمية) في كلية الشريعة في جامعة قطر

على هذا التوجه والاقصاء

وابعاد العناصر الجادة من دكاترة مخلصين عن مناصب عليا في الكلية

ريتويت
12-06-2012, 05:37 PM
لاتعليق والله يهديهم ويستر عليهم

يراعٌ فراتي
12-06-2012, 05:37 PM
وعلى فكرة اعتقد ان اللي يقوم بوضع الوشاح للطالب
هو رئيس القسم
ما ادري من وين جابو هالعرف او هذا التقليد

بس ذولي طلاب اي فرع ؟

بس اللي نزل الخبر

عرف يوهقهم

يعني حاط صورة طالب تضع له الدكتورة الوشاح
ودكتور يضع لطالبة الوشاح

ما عرف يجيب صورة للدكتور وهو يكرم طالب
والدكتورة وهي تكرم الطالبة

بس يقولون رب ضارة نافعة
خلهم يمكن ينتبهون ويركزون في هالامور

الخفي
12-06-2012, 05:41 PM
وعلى فكرة اعتقد ان اللي يقوم بوضع الوشاح للطالب
هو رئيس القسم
ما ادري من وين جابو هالعرف او هذا التقليد

بس ذولي طلاب اي فرع ؟

بس اللي نزل الخبر

عرف يوهقهم

يعني حاط صورة طالب تضع له الدكتورة الوشاح
ودكتور يضع لطالبة الوشاح

ما عرف يجيب صورة للدكتور وهو يكرم طالب
والدكتورة وهي تكرم الطالبة

بس يقولون رب ضارة نافعة
خلهم يمكن ينتبهون ويركزون في هالامور

------------------------------------------

انا قلت لك الاعلام تعمد نقل

الصور بهذه الطريقه المبتذله

ليعطي انطباع ان هذا هو الدين

وهولاء هم الخريجيين لامانع من

تقليد كل منهم الاخر لوشاحه

والصور كانت تعكس توجه الكليه

لم تسرق منهم بل نقلت الصوره

الحقيقيه والخافي اعظم

الأغر
12-06-2012, 06:16 PM
سؤال لو سمحتم .. تتبع اي جامعه ؟

روح الاطلس
12-06-2012, 06:55 PM
^

جامعة حمد بن خليفة

أعمار
12-06-2012, 07:19 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

لن نستفيد من المعصية إلا تراكم الذنوب وظلمة الوجه وحبس بركات السماء والأرض وغضب الجبار
والمصيبة العظمى أن الكلية تتسمى ب (كلية دراسات إسلامية )

تلبيس على الناس وقلب للحقائق وجعل المعروف منكر والمنكر معروف

والله دخلتها وسجلت فيها وقبلت فيها ولكن والله العظيم أن نفسي ما طاوعتني أكمل أول يوم دوام فتركت الدراسة فيها بسبب حجم التبرج الكبير في الطالبات وأسال الله ان يعوض لي بخير

لكن أثبتوا يا أهل قطر الأوفياء على دينكم فهو والله مصدر عزكم ولا تهزكم الفتن

والله المستعان

الأغر
12-06-2012, 09:14 PM
^

جامعة حمد بن خليفة

وين مكانها وهل الدراسات الاسلاميه في جامعة حمد بن خليفه ؟!

عنيــــد
12-06-2012, 09:17 PM
اشعر بالاسف و الحزن لما وصلنا اليه ،،

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ،،

BoFala7
12-06-2012, 09:47 PM
الليبراليه بعينها

روح الاطلس
12-06-2012, 10:04 PM
الاغر

نعم ومكانها في قطر فاونديشن (المدينة التعليمية)

الأغر
12-06-2012, 10:08 PM
قطر فاونديشن .. جزاك الله خير .. عرفت السبب يعطيك العافيه ما قصرتي ..

حيهور
12-06-2012, 11:17 PM
اسلام نص كم

مذهب مؤسسة راند الاسلامية

بوخالد911
12-06-2012, 11:36 PM
تصرف مرفوض

والسنة الجاية كيف بيكون الوضع!؟!؟!؟

Civil ENG
13-06-2012, 12:47 AM
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخوي مخفي انا واحد مب وحده والاسم يبين بس الظاهر انك ماركزت عدل والتمس لك العذر وصراحه من وصفكم وردوكم حسيت ان الجامعه كنيسه والعياذ بالله واسمحولي الظاهر فيه فرق شاسع بين الي ابي اقصده والي انتوا تفهمونه عموما ماودي ارد عليكم واحد واحد مكتب الشيخه موزه في المدينه التعليمه الله يطول بعمرها اذا لهالدرجه معترضين روحوا اعترضوا هناك وبعدين اخوي المخفي انت من عشان تقول ان القرضاوي غلط يعني هو غلط وانت الصح مثلا اسمحلي من قلب اقولك عيد النظر في كلامك وبالنسبه للي يتعوذ مني ومن اشكالي تراني مب ابليس يالاخو والكلمه الطيبه لها مفعولها ولو اني على غلط جدلا رد بالاسلوب الطيب وفي الاخير احترم كل من رد وقال بدون تعليق والله يستر عليهم فعلن كلام قليل يغني عن كثير من الردود الي قريتها وهذا الرد هو الرد الاخير لان فعلن مافي هدف من هالنقاش العقيم اتمنى كل واااااحد يرد لردي الاول ويفهم وجهه نظري فعلن شعب لايقرا واذا قرا لايفهم وتحياااتي لكم نفرا نفرا

امـ حمد
13-06-2012, 12:49 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله المستعان

الله يهديهم ويصلح حالهم

H B A
13-06-2012, 12:54 AM
ماسمعت المثل الي يقول

لا حياء في الدين .. هاي هو الي ماشين عليه الجماعة ههههههههههه

:secret:

الشامخ
13-06-2012, 01:15 AM
الاسم الصحيح كلية انحلالية ، شيء لايقبله دين ولا عادات ولا الفطرة. ولا عقل ،“ ربنا لاتوخذنا بمافعله السفهاء منا ” والله شي محزن جدا ، واذا الكلية بتعلمنا الدين فنبقى على جهلنا احسن

ارجو من الاخوة الكرام عدم الاساءة لفضيلة الشيخ القرضاوي والشيخ القرة داغي.

ونحن نطالب بان تكون كلية اسلامية اسم على مسمى

الأصيلة
13-06-2012, 01:26 AM
تفاجأت اليوم بما رأيته من صور على جريدة الراية لحفل تخريج الدفعة الثالثة لكلية الدراسات الإسلامية من اختلاط وصورة اخرى لرجل يعدل ثوب بنت التخرج :eek5: وصورة ثالثة لبنت تعدل ثوب التخرج لرجل الشيء الذي اصابني بالذهول :omg:

أعتقد الصورة لها مغزى الله يكفينا شره
وشر من يريد هز صورة الإسلام والمسلمين...

هدى ورحمه
13-06-2012, 01:46 AM
اللي فالصور اخوان انا اعرفهم

كاروهات
13-06-2012, 07:10 AM

والله انا اول ما شفت الصور انصدمت وما صدقت

وقلت لا يمكن في شي غلط يمكن اللي تحط له الشعار ابوها اخوها زوجها حاولت افرض حسن النية بس ما في شي يبين انهم يقربون لبعض

واتوقع هذا شعار كل طالب يحطه على شخص ما !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انصدمت ...... وتفاجأت .......... وقعدت اقلبها يمنين ويسار ........... الين خلصت وقلت لا حول ولا قوة الا بالله

كاروهات
13-06-2012, 07:22 AM

وشكرا

انت قلت من ستر على مسلم ستره الله في الدنيا والاخرة
خل اول شي يسترون على نفسهم وهم اللي فضحوا عمرهم تدري ليش لان الله يمهل ولا يهمل

واذا الدكاترة عمرهم كبير شنو يعني اخليه يلبسني وشاح واذا ككان هذا لا بد منه في الجامعة بجيب ابوي يلبسني هو فديته ترى بعد ابوي عمره فوق الخمسين ......

الكادي99
13-06-2012, 07:27 AM
الله يستر علينا بستره..ليش ما صار في الحفل تخصيص اماكن للبنات واماكن للرجال من حيث الوقوف مراعاة لعاداتنا وتقاليدنا , اذا ماكان من أجل الشرع .
احنا في بلد له عاداته وتقاليده لازم تحترم اقل شي من خلال وسائل الاعلام ونشر كل يتناسب معااها مش نشر امور فيها تحدي للمجتمع ...ايش الهدف من هذا الفعل ...انا اتفق مع اختي الاصيله ان للصورة هدف ما.......

عوآآآآشـي
13-06-2012, 07:31 AM
بصراحه لاتعليق غير ان البنت سمعه

كاروهات
13-06-2012, 07:32 AM
بصراحه لاتعليق غير ان البنت سمعه

صح كلامج وهي اللي بيدها تحافظ على سمعتها

البنت مصونة جوهرة

بوعلي2
13-06-2012, 07:35 AM
انتو تطالبون بالانفتاح والمساواه وعقب اتذمرون مايصير بعد جذي

هاي ضريبة الاختلاط تحملوها

حصيدة مازرعتوه

bu abdulla
13-06-2012, 08:36 AM
هاى نتيجه الاختلاط ....اخاف الله يسخطنا اذا تمادينا بالغلط

chillis
13-06-2012, 08:40 AM
مو يمكن اخته وهو اخوها ؟ كل شي جايز بهالزمن

سطح القمر
13-06-2012, 09:43 AM
يا جماعه وش فيكم الموضوع موضوع دراسه لا اكثر ولا اقل والامور صارت عادي عندهم (( لا حياء بالدين )) خخخخخخخخخخ

بس الصراحه ((( عجبتني كلمة الاسلامية ))) احسها لها ثقلها والمره تعدل بشت الرجال

almaha a
13-06-2012, 10:09 AM
يا جماعه الموضوع غير مقتصر على هذا الشئ..

لاحظوا عندنا كليتين فقط للشرعيه

الأولى للأسف عصفت بها رياح الصوفيه

والثانية ميعت الدين للأسف حتى ذهب 3أرباعه

هؤلاء هم من سيدرسون أبناءنا الدين في المدارس

هم من سيضعوا مناهج الشرعيه

على فكرة المنهج الجديد للشرعيه من اشراف كليه الدراسات الإسلامية

يعني الدين الذي سيدرسه أبناءنا مشكوك فيه للأسف

بل حتى متحف الفن الإسلامي به حفلات الموسيقى والأفلام ورئيسته غير محجبة

الزبدة بيان أن هذا هو اسلامنا الإسلام الغير متشدد على قولتهم

الذي ينبذ كل أمر أمر به الله ورسوله اذا لم يناسب العصر من اختلاط وموسيقة ومصافحه بين الرجل والمرأة بل وحتى الحجاب الذي أصبح زينة بحد ذاته..!!

هذا الإسلام هو الذي في نظر (من لا أعرف) يجعل صورة البلد جيدة عن الأجانب

الله المستعان لابد من وقفه جاده في تصفيه هذه الكليات من المفسدين

وهذه بلادنا لابد أن نحارب لأجلها ونعترض ونطالب...

رجوان
13-06-2012, 10:13 AM
انا بعد مستغربة لما شفت المره تعدل ثوب الرجال !!!!والي بعد مسوية مكياج مايستحون ذيلن يدرسون ولا تخصص دين وفي الاخير تسوي مكياج شي متناقض صج هالدنيا تناقض

khalid Qtr
13-06-2012, 10:40 AM
بداية من العام القادم هناك برنامج للماستر في الفقه واصوله تقدمه كلية الشريعة في جامعة قطر

khalid Qtr
13-06-2012, 10:45 AM

الذي ينبذ كل أمر أمر به الله ورسوله اذا لم يناسب العصر من اختلاط وموسيقة ومصافحه بين الرجل والمرأة بل وحتى الحجاب الذي أصبح زينة بحد ذاته..!!

اهلا عزيزي ..
بما اني طالب في كلية الشريعة - جامعة قطر
ارى انك بالغت بكلمة " عصفت بها رياح الصوفية .. الكلية صحيح عميدتها تحمل الفكر الصوفي وهناك ( بعض ) الدكاترة الاشاعرة لكن للامانة عدد كبير من الدكاترة بل الاغلبية فكرهم معتدل ولا يؤمنون بالخزعبلات الاخرى .. اما الدكاترة اللي عندهم انحرافات فنحن كطلاب عندنا علم بهم وعارفين افكراهم لذلك نعرف طريقة التعامل معهم خاصة انه لا احد منهم يدعو لمذهبه او افكاره ، ولا يتطرق لها الا اذا تفلسف احد من الطلاب وبدأ يناقشه في فكره ..
انا اعترف لك ان وجودهم خطأ ولكن اسمحلي ابين لك ان السبب الرئيسي هو عزوف عدد من دكاترة الشريعة القطريين عن التدريس في كلية الشريعة واتجاههم للعمل في الجهات الحكومية الاخرى ، ولكن هناك دكاترة قطريين موجودين في الكلية ولهم كلمة ووزن وان شاء الله بتشوف خير من الكلية في الفترة القادمة مع اضافة تخصصات فقهية جديدة في البكالوريوس والدراسات العليا

عربسات
13-06-2012, 11:46 AM
يقولكم المثل الي مو عاجبه يطق راسه فالطوفه

هذا لسان حال المسؤولين هههههههههههههههه

كلنا قطر 1981
13-06-2012, 11:47 AM
تصرف مرفوض

والسنة الجاية كيف بيكون الوضع!؟!؟!؟

اخوي بو خالد 911

شفيك يا ولد الناس ترى عادي الي يصير

و السنه الجايه الحفل بيحطون فيه اغنية بنيتي الحبوبه و العذر انه الاغنيه ما فيها كلام مايع

و اغنية اطفال و الامور طيبه :nice:

نحن هنا
13-06-2012, 11:49 AM

وشكرا

اخوي المخفي

قمة السلبية أن ترى الله يعصى وتدفن رأسك في التراب.
والستر لا يكون إلا لمن أقفل على نفسه باب بيته وتحرى ألا يراه أحد وليس لمن ارتاد الأمكنة العامة ينشر معصيته ويباهي بها من خلال تصويرها ونشرها في الوسائل الإعلامية العمومية.

ثم أننا أهل السنة لا نسلم عقولنا لعمائمنا كما يفعل الروافض ولا نعرف الحق بالرجال بل نعرف الرجال بالحق فمن وافق منهجه وأفعاله القرآن والسنة بفهم رجال القرون الأولى الذين زكاهم النبي صلى الله عليه وسلم اتبعناه وسمعنا منه وإن خالفها ضربنا بكلامه وأفعاله عرض الحائط لأننا لسنا حميرا بلا عقول نقاد بلا حجة ولا دليل.

هؤلاء أخطؤوا في مكان عام وأثبتوا بما لا يدع مجالا للشك أنهم لم يفقهوا ما قرءوا أو أن ماقرءوه لا يمت بصلة إلى الإسلام الذي نزل على محمد صلى الله عليه وسلم. وأنا أرجح الثانية بحكم الموقع والجهة الاشرافية التي تشرف عليهم ألا وهي المدينة التعليمية ورمزها مؤسسة راند الصهيونية.

نحن هنا
13-06-2012, 11:51 AM

قسم بالله كلامك في الصميم.

كلنا قطر 1981
13-06-2012, 11:53 AM

اختي المها السموحه منج

اي دراسه و اي مدرسين و اي شرعيه بيدرسونها عيالنا او الجيل الجديد ؟؟

اولا اختي الطفل في الابتدائيه حصص الشرعيه ما تتعدى ال 3 حصص في الاسبوع

هذا غير المعلومات السطحيه في منهج التربيه الاسلاميه ف السموحه منج و من الجميع

اي مادة تربيه اسلاميه موجوده في وقتنا الحالي الي انخاف عليها انها تروح في المستقبل ؟؟

اختي والله ما لنا الا ان نقول حسبي الله و هو نعم الوكيل

لين قموا عيالنا يدرسون عن حياة المذيعه اوبرا و لا يعرفون من هي ماريه القبطيه

شنو تتوقين بيطلعون لنا في الجيل الجديد ؟؟

rockerbabe
13-06-2012, 12:17 PM
اصلا البنت اللي كانت تعدل روب التخرج مال الريال هاي دكتورة في الجامعة و كانت محجبة عدل بس بعدين بدا تحجبها يتغير و أنا فعلا مستغربة شنو الإسلام اللي قاعدين يروجون له

faisalqatar
13-06-2012, 12:20 PM
هههههههههههه المشكلة انها كلية الدراسات الاسلامية

شوهوا اسم الاسلام لا بارك الله فيهم

ebay2007
13-06-2012, 09:09 PM
انا بجد بسأل ليه كل الانتقاد الموجه لكلية الدراسات الاسلاميه ، لنقطه صور حفل التخرج وطريقة الحفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش لم ينظر الى الصوره الكامله بمعنى ننظر للعقول والدراسات والبحوث والفكر الثقافى والعلمى المقدم من قبل الكليه والطلاب ، وأرجو من كل عضو فى المنتدى عدم الحكم على الكليه من قبل صورة فى الجريده ولكن الذهاب الى الكليه ومقابلة الدكاتره والموظفيين الكليه ثم كونوا رايكم وحكم عليها ،

الأغر
13-06-2012, 10:08 PM
انا بجد بسأل ليه كل الانتقاد الموجه لكلية الدراسات الاسلاميه ، لنقطه صور حفل التخرج وطريقة الحفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش لم ينظر الى الصوره الكامله بمعنى ننظر للعقول والدراسات والبحوث والفكر الثقافى والعلمى المقدم من قبل الكليه والطلاب ، وأرجو من كل عضو فى المنتدى عدم الحكم على الكليه من قبل صورة فى الجريده ولكن الذهاب الى الكليه ومقابلة الدكاتره والموظفيين الكليه ثم كونوا رايكم وحكم عليها ،

كلية دراسات اسلاميه مختلطه .. هل هذا يعقل اخي الفاضل ؟ ناهيك عن التبرج !!
ادع لك ولغيرك هذه الفتوى لإبن باز رحمه الله (http://www.binbaz.org.sa/mat/8247)

هدهد سليمان
13-06-2012, 11:01 PM
يالربع ترى ادرس في غير هالمكان :)

OREO
13-06-2012, 11:34 PM
هذه هي الوسطيه ،،

العابــرQAT
13-06-2012, 11:45 PM
يا سلام كلية اسلامية واختلاط وتلامس من المسؤولين اللي يشوهون الاسلام

وين الدولة تمنع المصخرة هذي ساكتين ليش

ومعارض رسم غربيين اشدخلهم بالمتحف الاسلامي

الموضوعي
14-06-2012, 02:25 AM
هذولا بكره بيمسكون وزارة الاوقاف وخلال عشرين سنة بتشوفون مساجد قطر اختلاط شفيكم انتم رجعيين

الأغر
14-06-2012, 04:28 AM
هذه هي الوسطيه ،،

لا حول ولا قوة الا بالله .. هم يفهمون ان هذه وسطيه !!