المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للعام الثاني.. «qnb» الأفضل في المنطقة



ROSE
14-06-2012, 06:44 AM
للعام الثاني.. «qnb» الأفضل في المنطقة





الوطن القطرية - 14/06/2012 التعليقات 0 حصد qnb جائزة أفضل بنك في منطقة الشرق الأوسط وأفضل بنك في قطر للعام الثاني على التوالي خلال حفل جوائز بانكر-الشرق الأوسط الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وتكرم جوائز «بانكر ميدل إيست» المؤسسات المصرفية الأفضل أداءً على مستوى المنطقة. ويتم اختيار أفضل بنك والأسرع نمواً في كل دولة بناء على دراسة تحليلية للنتائج المالية المدققة، والتي تستند إلى 14 معياراً يتم من خلالها ترتيب البنوك ضمن قائمة أفضل 100 بنك في المنطقة.

ويمثل حصول qnb على لقبي المركز الأول في قائمة أفضل 100 بنك وأفضل بنك في قطر والشرق الأوسط، دليلاً على جهوده المتواصلة للتحول إلى أكثر مؤسسة مالية نشاطاً في السوق، وبالتالي توفير قيمة أكبر للمساهمين وترسيخ مكانته باعتباره الخيار المفضل للعملاء والموظفين والمستثمرين والموردين.

وكان qnb قد سجل أفضل أداء له في عام 2011، ويعتزم مواصلة تحقيق نتائج مالية قوية مع ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 32% لتبلغ 7.5 مليار ريال وكذلك ارتفاع إجمالي الموجودات بنسبة 35 % لتبلغ 302 مليار ريال.

وحصد البنك هذا العام العديد من الجوائز إضافة إلى اللقبين الأخيرين اللذين أضيفا إلى قائمته المتنامية، ليعزز بذلك من مكانته المتميزة باعتباره واحداً من البنوك العالمية الرائدة.

وبفضل النمو الهائل الذي أظهره qnb في السنوات الماضية، تم تصنيفه كأفضل مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2012 من حيث قيمة العلامة التجارية بواسطة شركة «براند فاينانس» المتخصصة في الاستشارات المالية ومجلة «بانكر». ولطالما شكل تعزيز مكانة العلامة التجارية وقيمتها إحدى الأهداف الرئيسية التي يسعى البنك إلى تحقيقها.

السهم999
17-06-2012, 09:27 PM
مشكور على النقل