المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لغز ( عن أي جهة حكومية أتحدث ؟؟؟ )

إينشتاين
14-06-2012, 11:12 AM
إدارة خدمية أغلب مراجعينها من المواطنين خصصت يومين في الأسبوع لمقابلة مدير الإدارة ورؤساء الأقسام ..

أحيان كثيرة وتكرر الأمر كثيراً جداً،، عند الوصول لمكتب مدير الإدارة (في اليوم المخصص للمراجعة) تجد أمامك اعداد كبيرة من المواطنين القطريين من كبار السن والنساء والشباب ينتظرون ،، وتذهب إلى السكرتير وتجد بدل السكرتير إثنان ولكن لا تجد المدير ولا تجد رئيس القسم الذي تود مراجعته ،، تسأل السكرتير أين المدير يرد عليك ( والله مادري يمكن يجي اليوم ويمكن مايجي) تسأله عن رئيس القسم الفلاني فيرد عليك ( والله ماعندي خبر الشيخ يمكن ماخذ إجازه ويمكن يداوم متأخر)

فما هي هذه الإدارة ؟؟؟

الفائز يستحق لقب معاني من التسيب والتخبط الإداري بدرجة امتياز

بوحمد111
14-06-2012, 11:38 AM
انا بكون اول المتبرعين وان شاء الله اكون غلطان

ادارة الاراضي ونزع الملكيه ويمكن الاسكان

غريب الداّر
14-06-2012, 11:45 AM
ما فيها كلام التخطيط العمراني -توزيع الاراضي
بس ودي اسجل أشاده هنا ان الجماعه هناك بدأو يوزعون اراضي في عده مخططات .مقارنه بخمس سنوات قبل أشوف ادائهم متحسن واجد .... الله يقويهم

إينشتاين
14-06-2012, 11:47 AM
انا بكون اول المتبرعين وان شاء الله اكون غلطان

ادارة الاراضي ونزع الملكيه ويمكن الاسكان

ما شاء الله عليك جبتها من أول ضربة

إدارة الأراضي

ونعلن إسمك الفائز بالمسابقة يا بوحمد وتستاهل كل خير...

قال إيه قال ماندري المدير بيداوم ولا لا والمراجعين طوابير على باب مكتبه (شر البلية مايضحك)

إينشتاين
14-06-2012, 11:49 AM
ما فيها كلام التخطيط العمراني -توزيع الاراضي
بس ودي اسجل أشاده هنا ان الجماعه هناك بدأو يوزعون اراضي في عده مخططات .مقارنه بخمس سنوات قبل أشوف ادائهم متحسن واجد .... الله يقويهم

الشغل كله على الشباب الي تحت على الكاونتر لكن المدير ورؤساء الأقسام أشك في رواتبهم حلال ولا حرام

الـقـاسـي
14-06-2012, 12:22 PM
عسى الله يصلحهم ويهديهم , الواحد المفروض يفرح لما ينحط في مكان يخدم فيه المواطنين

إينشتاين
14-06-2012, 12:26 PM
عسى الله يصلحهم ويهديهم , الواحد المفروض يفرح لما ينحط في مكان يخدم فيه المواطنين

المدير والوزير وكل مسؤول معروف إنه كم سنة ويروح من مكانه وماراح يبقى له إلا كلمة(بيض الله وجهه ولا سود الله وجهه)

بوحمد111
14-06-2012, 12:30 PM
ما شاء الله عليك جبتها من أول ضربة

إدارة الأراضي

ونعلن إسمك الفائز بالمسابقة يا بوحمد وتستاهل كل خير...

قال إيه قال ماندري المدير بيداوم ولا لا والمراجعين طوابير على باب مكتبه (شر البلية مايضحك)

والله كنت اتمنى ان اكون غلطان ولكن حصل الي حصل وطلعت انا صح يا سبحان الله مع اني ما عمري راجعتهم واسمع عنهم من كلام الناس والله يعين المراجعين

تحياتي