المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله الى رئيس اداره المصرف الاسلامي

اكاديمي
14-06-2012, 05:02 PM
يعني احنا ما نبي البنوك الربويه ونبي نتعامل بالحلال ولكن ............وتحتها 100 خط

ذبحتونا بالزحمه والتأخير الواحد سار يحاتي اذا بيودع او بيسحب تخيلو ياخوان اني في هالاسبوع رحت للمصرف ثلاث مرات واقل مره جلست فيها ما يقارب ساعه بدون مبالغه والله العظيم انكم قرفتونا ارباحكم بالمليارات زيدو الافرع وكثرو الموظفين الناس وراهم اشغال وبالاخص فرع المعيذر اخس فرع انا لو اروح اسحب من الستي ابرك لي .

ايش الحكمه ان الوطني والدوحه وحاشى لله اني اعمل لهم دعايه ولكن اذا انجبرنا عليهم غصب يخلص الواحد بسرعه وبكل سلاسه ولا هاذي ضريبه علينا ان احنا نتعامل مع البنوك الاسلاميه.

اتمنى انا الموضوع يوصل للاداره وينظرون له بعين الاعتبار

الأغر
14-06-2012, 05:03 PM
اخوي الفاضل انصحك ببروه او الريان فقط ..اسلاميه بإذن الله 100%

عاهد بن علي
14-06-2012, 05:03 PM
الله يعين
ان شاء الله انهم راح يزيدون الافرع مع خدمه ممتازه

اكاديمي
14-06-2012, 05:11 PM
اخوي الفاضل انصحك ببروه او الريان فقط ..اسلاميه بإذن الله 100%

شاكر لك مرورك اخوي المصرف اسلامي بس انا اتكلم عن تاخيرهم الغير طبيعي ذبحونا بالتاخير والتعقيد وحياك الله

لاجل QT
14-06-2012, 05:12 PM
يعني احنا ما نبي البنوك الربويه ونبي نتعامل بالحلال ولكن ............وتحتها 100 خط

ذبحتونا بالزحمه والتأخير الواحد سار يحاتي اذا بيودع او بيسحب تخيلو ياخوان اني في هالاسبوع رحت للمصرف ثلاث مرات واقل مره جلست فيها ما يقارب ساعه بدون مبالغه والله العظيم انكم قرفتونا ارباحكم بالمليارات زيدو الافرع وكثرو الموظفين الناس وراهم اشغال وبالاخص فرع المعيذر اخس فرع انا لو اروح اسحب من الستي ابرك لي .

ايش الحكمه ان الوطني والدوحه وحاشى لله اني اعمل لهم دعايه ولكن اذا انجبرنا عليهم غصب يخلص الواحد بسرعه وبكل سلاسه ولا هاذي ضريبه علينا ان احنا نتعامل مع البنوك الاسلاميه.

اتمنى انا الموضوع يوصل للاداره وينظرون له بعين الاعتبار

وعندك بعد المصرف فرع الغرافة العصر مافي الا فرع الرجال فاتح تعيس من الزحمة اكرة عمري ...ليش مايكثرون الكونترات حق يستوعبون عدد الكوستمر:(

افضل فرع للمصرف فرع الوكرة للنساء فاضي كل ماروح انا اول وحدة في اي وقت:)

مافي الا طرش اللدريول يحجزلك رقم عقب تروح على سعة:(

الله يعينك:(

اكاديمي
14-06-2012, 05:14 PM
الله يعين
ان شاء الله انهم راح يزيدون الافرع مع خدمه ممتازه

الله كريم الله يسمع منك

شموخ دائم
14-06-2012, 05:34 PM
,

,

مرحبا

لكل شي مراحل

مرحله بدايه

ومرحله انتعاش

ومرحله قمه

ومرحله انحدار وترهل

الان المصرف في مرحله ( الترهل )

:)

اذا ما حصل هناك علاج راح يتحسف على عصره الذهبي

كان المصرف الاعب الوحيد في الساحه

الان هناك

الريان

وبروه

راح تكبر هذه البنوك قريبا جدا وتنشر فروعها بكل مكان

ساعتها المصرف !!

دمت بطيب

,

,

اخوك

شموخ دائم

وحيد-الشوق
14-06-2012, 07:39 PM
المصرف معاملته تعيسه صراحه اكره اليوم الي اروح فيه البنك تأخير وزحمه

النواخذة
14-06-2012, 09:34 PM
بعد أنا صار لي نفس الشي امس امس واللة كنت في فرع الغرافة وخدت رقم الساعة ٥:٣٥وقعدات انتظر لين يجئ رقمي وماجاي رقمي الساعة ٧:٢٠يعني قاعد تقريبا ساعتين علشان ادخل معاملتي كنت طالب قرض وانا قاعد أشوف الموظفين يشتغلون علي اقل اقل من راحتهم وإذ جي حد يعرفنها يقعدون يسولفون واللة لعن شبدي ولما وصلت عند الموظف قتلها واللة حرام عليكم ناقع ساعتين علشان معاملة وقالي اسمحلني علي التاخير وقعت ربع ساعة علشان اخلص معاملتي واهو يسولي أوراقي علي راحتها ويطبع فوق٥اوراق وكل ورقة يقعد يسجل البينات وانا توني من فترة ناقل المصرف وكنت في الوطني قبلها بس واللة أني طار لي اكثر مت ١٣سنة اتعامل مع الوطني وعمري مانقعت عندهم مثل المصرف

النواخذة
14-06-2012, 09:34 PM
بعد أنا صار لي نفس الشي امس امس واللة كنت في فرع الغرافة وخدت رقم الساعة 5:35وقعدات انتظر لين يجئ رقمي وماجاي رقمي الساعة 7:20يعني قاعد تقريبا ساعتين علشان ادخل معاملتي كنت طالب قرض وانا قاعد أشوف الموظفين يشتغلون علي اقل اقل من راحتهم وإذ جي حد يعرفنها يقعدون يسولفون واللة لعن شبدي ولما وصلت عند الموظف قتلها واللة حرام عليكم ناقع ساعتين علشان معاملة وقالي اسمحلني علي التاخير وقعت ربع ساعة علشان اخلص معاملتي واهو يسولي أوراقي علي راحتها ويطبع فوق5اوراق وكل ورقة يقعد يسجل البينات وانا توني من فترة ناقل المصرف وكنت في الوطني قبلها بس واللة أني طار لي اكثر مت 13سنة اتعامل مع الوطني وعمري مانقعت عندهم مثل المصرف

الموضوعي
14-06-2012, 10:12 PM
مصرف قطر الإسلامي معاملة زفت ذالين العالم بكلمة إسلامي الحمدلله ان فيه مصرف الريان فك الناس منهم

qatara
14-06-2012, 10:24 PM
يازينهم ببيوتهم
ماشتغلو بمكان الا وتردت خدمته

البــــــــــــــــعض طبعا

brooq
14-06-2012, 10:51 PM
هذا أتعس مصرف رأيته في حياتي من ناحية الخدمة ..

قرف في قرف زائد زحمة زائد تعاسة موظفين ..

لهم ثلاثين سنة في الخدمات المصرفية .. وأقسم أن خدمات قسم المجاري في البلدية أفضل واسرع من خدماتهم بسبع مرات ..

تنتظر ساعة كاملة لإنجاز معاملة تافهة جداً .. لا يستغرق إنجازها دقيقة واحدة وعندما يحين دورك يقولك في خطأ في المعاملة وراجعنا مرة أخرى ..

والله لولا ألغاء الفروع الإسلامية في البنوك الأخرى كان ما رجعت لهم .. تعساً وبعداً لهم.

المصرف = الخدمة الرديئة

UAE-SOUL
14-06-2012, 11:18 PM
للأسف المصرف اخر همهم خدمة العملا في البنك زحمه والواحد ينطر وايد وياليت بعد المكان الي ينطر فيه زين ولو الواحد يروح خدمة العملا مافي اي خصوصية ناس تمر وتسلم وناس تقعد بدون أرقام عشان يعرفون الي يشتغل وكل فروعهم ما حولها مواقف كافية بالذات فرع الفنار شي غير طبيعي الصراحة ومركز الاتصال مالهم شي ثاني بعد كل واحد يفتي من عنده وآخرها الشهر الي طاف خاصمين علينا كل عملا الفايزا القسط بالغلط خاصمين على استخدام الشهر الي قبله وعقب يوم عدلوة وللأسف حتى مافي اعتذار منهم

(بوطلال)
15-06-2012, 12:31 AM
يمكن السبب ان اكثر العملاء توجهوا للمصرف لان خدماتهم هي الافضل واسلاميه اما الفروع فماشالله يمكن اكثر بنك عنده فروع في الوكره الخريطيات الستي الغرافه المطار هذيلا بس الي انا اعرفهم وخدماتهم راقيه وتعاملهم سريع وممتاز بس مثل ماقلت السبب ان اكثر الموظفين عندهم .

H B A
15-06-2012, 01:47 AM
خدمتهم تعبانه !! ومعاملتهم تعيسه ودوم زحمه

من واقع تجربه انصح بمصرف الريان

سهام
15-06-2012, 10:48 AM
نعم المصرف عند الذهاب اليه لابد ان تلقي كل مواعيدك
لثقتك انك سوف تقضي اليوم بكامله لديهم

قطري009
15-06-2012, 11:01 AM
انا كنت في هالبنك وطلعت منه بسبب الزحمه ورحت مصرف الريان
وفتكيت منهم

خبير أقتصادي
15-06-2012, 11:15 AM
مرة أخذت رقم و انتضرت ساعه دوري و يوم كلمت الموظف قال لي روح عند الموظف الفلاني هو مختص بهذا الجانب !!
و في يوم آخر اخذت الرقم و انتضرت فترة طويله جدا و يوم قابلت الموظف قال مانقدر ننهي المعامله اليوم تعال الفترة الصباحيه عشان تحصل على التوقيع المطلوب لأن المخول بالتوقيع بهذا الجانب يداوم الفترة الصباحيه !

ليش مايحطون موظف استعلامات مختص عند الدخول و يملك جميع المعلومات و يقدر يتصل بكل الموضفين للتأكد من الموضوع قبل انتظار العميل ساعه او ساعتين و تعطيل اعمال الناس و هدر اوقاتها بدون طائل

وانا لاحضت بأن قسم الشيكات و السحب و الأيداع عليه زحمه كبيرة فليش مايفتحون عدد من الافرع المساعدة بالدوحه مختصه فقط بهذا الجانب بالأضافه الى القروض

ميلاف
15-06-2012, 12:29 PM
انا كنت في هالبنك وطلعت منه بسبب الزحمه ورحت مصرف الريان
وفتكيت منهم