المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يامؤسسة حمد الطبيب الزاير مدري المقيم(مشيل تكميم المعده)

الصغيره
15-06-2012, 12:46 AM
اخوانا بموسسة حمد

معقول معقول مواعد لمواطنين ياخذ سنه واكثر ومقيمين سووها قبل غيرهم

وين نروح نروح للخبر وندفع 40 الف و50 الف وناس ياخذونها بالساهل

معقول مواعيد تاخذ سنه واكثر ؟؟؟؟

واللي جاهز من سنه واجراءاته اوكي وفحوصه اوكي و بعده ما سوى العمليه ؟؟؟؟؟؟

الصراحه نبي رد واجابه الكل يقول الطبيب مشيل عقدته مفتوح يجي مثل ما يريد ويختار مرضاه مثل مايريد

اوكي

ارفضونا قولوا ماراح يسوي لنا ولا تعطلونا مستشفيات السعوديه تسويها بالخبر والدمام وعلى 40 و50 الف وحنا قطريين عادي فلوسنا كثيره نسويها

تقديرنا يا ادارة مستشىفى حمد

عاهد بن علي
15-06-2012, 12:50 AM
الله يصلح الحال
وان شاء الله راح يحطون حلول باذن الله

اهل قطر
15-06-2012, 07:56 AM
شوفي السالفه تبغي صبر لان عدد الي بيسوون العمليه اكثر من امكانات الدكتور
انتي ابدئي في الاجراءات وعقبها كل شوي شيكي مع سكرتيره الدكتور اسمها ياسمين
في قسم الجراحه الدور الثالث
انا اعرف واحد ولا واسطه ولا شيء سجل وانتظر 10 أشهر وسواها من 3 شهور

فلتة زمانها
15-06-2012, 09:34 AM
شوفي يالغلا حسب علمي الدكتور يختار الحالات الايرجنت بغض النظر عن جنسية
المريض يعني المرضى اصحاب الوزن الاكبر واللي يعانون من امراض خطيره سببها السمنه المفرطه لهم الاولويه والموضوع لا بواسطه ولا شيء محتاج شوية صبر
وبصراحه ما انصح حد يسويها هالعمليه فقط للحالات الميؤس منها اذا ممكن الشخص يمارس الرياضه ويتبع نظام غذائي افضل بكثير لانه بيخسر وزن زائد بدون ترهلات في الجسم

القطو السمين
15-06-2012, 10:09 AM
شوفوا اللسته حق العمليات بتشوفون فيها ربع الدكاترة واهلهم واللي يعني عليهم وانت انطر دورك

ابن الجزيرة
15-06-2012, 10:19 AM
اخوانا بموسسة حمد

الصراحه نبي رد واجابه الكل يقول الطبيب مشيل عقدته مفتوح يجي مثل ما يريد ويختار مرضاه مثل مايريد

اوكي

ارفضونا قولوا ماراح يسوي لنا ولا تعطلونا مستشفيات السعوديه تسويها بالخبر والدمام وعلى 40 و50 الف وحنا قطريين عادي فلوسنا كثيره نسويها

العملية ليست مستعجلة..ماهي المشكلة ان انتظرتي الدور بعد سنة او اقل او اكثر

رمي المشاكل على المقيم ليست عادة حميدة

المقيم مثل غيره من حقه ان يتعالج وياخذ دوره في مثل هكذا عمليات

بوسلمان 2010
15-06-2012, 10:24 AM
واحد من الربع. في قائمة الانتظار. رقمه. ١٣٠٠ والحين توهم. ٧٠٠. من تقريبا. ٥ شهور. والاجانب. حتى في. الدكتور هذا مشاركينا. عندهم تامين صحي. ويقدرون يسونها. في العيادات. الخاصة.

أسد الجزيرة
15-06-2012, 12:35 PM
هل العمليات للاجانب مجاناً

اقترح بجعلهم يدفعون المبلغ كاملاً للعملية اذا كانت مجاناً

اذا العملية بفلوس فيجب التقيد بالدور

الحاقول
15-06-2012, 12:44 PM
يجب ان تكون الاولويه للقطري

وهذا هو المتبع في جميع دول العالم الاولويه للمواطن

وليس غيره وقد شاهدت هذا النظام في اوروبا

أسد الجزيرة
15-06-2012, 12:48 PM
تكلف العملية حوالي ٤٠ الف ريال في العمادي و ٤٠ - ٥٠ الف ريال في السعودية

هامور خرطي
15-06-2012, 01:10 PM
اللسته اللي تتحكم فيها سكرتيرتهم في الطابق الثالث بمستشفى حمد جهة غرف المرضى وطبعا غير قطرية وهي المتحكمة باللستة وانا في اول عملية وهي ازالة الربط انتظرت حوالي 8 اشهر وما جا دوري ورجت لها قالت متى تبيها قلت اقرب فرصة وعطتني بعدها باسبوع وماصدقت
عقب جا دور عملية التكميم سنة ونص انتظر دوري وراجعتهم اكثر من مرة وفي اخر مرة قالوا لي صراحة ان الاولوية لاصحاب الضغط والسكر والسمنة المفرطة واللي عندهم مفاصل والقايمة يوميا تزيد واصحاب الاولويات يزيدون وفي اخر مرة وبعد انتظار سنه ونص طلع قبلي 400 شخص وتقول يمكن 8 اشهر ههههه
بالنسبة للاجانب العملية 5000 ريال بس المفروض اللي مافيهم امراض اوكي بخمس الاف لكن اللي يبي يضعف ياخذون عليه اجمالي العملية 40 الف مثلا

المهم رحت العمادي وهو مختص بجراحة السمنه والمناظير وقابلني وعمل فحوصات وكلفتني العملية 50 الف مع الفحوصات والعملية والاقامة 4 ايام ولا المذلة دفعت بالفيزا وسددتها على 3 دفعات للبنك تقريبا

@P!nK@
15-06-2012, 01:16 PM
اختي اللي اعرفه ان الاولويه حق اللي فيهم امراض بسبب السمنه
مثل السكر والضغط والقلب ومشاكل فالركب ..الخ
ومثل ما قال لج الاخ اهل قطر تنسقين مع السكرتيرة ياسمين وهي بتساعدج
اذا مستعجله تقدرين تسوينها فالعمادي نفس اسعار السعوديه عالاقل الدكتور يكون موجود وقت ما تحتاجينه ما تضطرين تروحين السعوديه

deema117
15-06-2012, 01:22 PM
سمعت من صديقة لي ( ولا علم لي بمدى صحة كلامها ) أن د. ميشيل ترك العمل في مؤسسة حمد الطبية وانتقل للعمل في الكويت ...

لكن لو صحيح هالكلام أكيد أن دكاترتنا تتدربوا على يده مثل : د. محمد الكواري و د.معتز باشا وغيرهم ..

الصغيره
16-06-2012, 12:36 AM
شوفي السالفه تبغي صبر لان عدد الي بيسوون العمليه اكثر من امكانات الدكتور
انتي ابدئي في الاجراءات وعقبها كل شوي شيكي مع سكرتيره الدكتور اسمها ياسمين
في قسم الجراحه الدور الثالث
انا اعرف واحد ولا واسطه ولا شيء سجل وانتظر 10 أشهر وسواها من 3 شهور

كل الاجراءات خلصناها ومنظار ما قبل العليه وكل شي تمام وقالت السكرتيره اول اللسته انتوا وللاسف راجعنا لما عرفنا الطبيب جاي اول 6 قالوا السكرتيره في حالة وضع وقدامكم 800 شخص ؟

ولنا سنه وزياده :(

الصغيره
16-06-2012, 12:40 AM
شوفي يالغلا حسب علمي الدكتور يختار الحالات الايرجنت بغض النظر عن جنسية
المريض يعني المرضى اصحاب الوزن الاكبر واللي يعانون من امراض خطيره سببها السمنه المفرطه لهم الاولويه والموضوع لا بواسطه ولا شيء محتاج شوية صبر
وبصراحه ما انصح حد يسويها هالعمليه فقط للحالات الميؤس منها اذا ممكن الشخص يمارس الرياضه ويتبع نظام غذائي افضل بكثير لانه بيخسر وزن زائد بدون ترهلات في الجسم

الحاله مستعجله يالغلا لان مركب حلقة المعده من 2005 لكن ما استفاد وقرروا يفكون الحلقه ويسوون قص

والله كريم

الصغيره
16-06-2012, 12:43 AM
شوفوا اللسته حق العمليات بتشوفون فيها ربع الدكاترة واهلهم واللي يعني عليهم وانت انطر دورك

والله اثناء المراجعه ما شفنات قطريين يمكن به قطريين لكن بمراجعاتنا ما شفنا والعمليه لزوجي لكن اخرتنا بروح التمياطي بالخبر

الصغيره
16-06-2012, 12:44 AM
العملية ليست مستعجلة..ماهي المشكلة ان انتظرتي الدور بعد سنة او اقل او اكثر

رمي المشاكل على المقيم ليست عادة حميدة

المقيم مثل غيره من حقه ان يتعالج وياخذ دوره في مثل هكذا عمليات

صح اخوي والدليل اننا ناطرين اكثر من سنه وان الاغلبيه اللي يشتكون قطريين وترى هذا مش اول موضوع عن هالمشكله

:)

الصغيره
16-06-2012, 12:47 AM
واحد من الربع. في قائمة الانتظار. رقمه. ١٣٠٠ والحين توهم. ٧٠٠. من تقريبا. ٥ شهور. والاجانب. حتى في. الدكتور هذا مشاركينا. عندهم تامين صحي. ويقدرون يسونها. في العيادات. الخاصة.

من شهر انا مشيكه مع السكرتيره ياسمين اللي راحت اجازة وضع ان الدور هو الرقم الاول او الثاني

الصغيره
16-06-2012, 12:48 AM
هل العمليات للاجانب مجاناً

اقترح بجعلهم يدفعون المبلغ كاملاً للعملية اذا كانت مجاناً

اذا العملية بفلوس فيجب التقيد بالدور

ماعندي علم

الصغيره
16-06-2012, 12:50 AM
يجب ان تكون الاولويه للقطري

وهذا هو المتبع في جميع دول العالم الاولويه للمواطن

وليس غيره وقد شاهدت هذا النظام في اوروبا

الحاقول هذا هو المفروض لكن دام الموظف واللي يرتب لك الموعد واللي ينسق لك مش مواطن ايش ننتظر

يالله وش ورانا ننتظر بعد سنه :)

الصغيره
16-06-2012, 12:51 AM
تكلف العملية حوالي ٤٠ الف ريال في العمادي و ٤٠ - ٥٠ الف ريال في السعودية

نعم هذا صح والحقيقه ماجلين اشياء واجد بنتظار هالعليه

الله كريم

الصغيره
16-06-2012, 12:55 AM
اللسته اللي تتحكم فيها سكرتيرتهم في الطابق الثالث بمستشفى حمد جهة غرف المرضى وطبعا غير قطرية وهي المتحكمة باللستة وانا في اول عملية وهي ازالة الربط انتظرت حوالي 8 اشهر وما جا دوري ورجت لها قالت متى تبيها قلت اقرب فرصة وعطتني بعدها باسبوع وماصدقت
عقب جا دور عملية التكميم سنة ونص انتظر دوري وراجعتهم اكثر من مرة وفي اخر مرة قالوا لي صراحة ان الاولوية لاصحاب الضغط والسكر والسمنة المفرطة واللي عندهم مفاصل والقايمة يوميا تزيد واصحاب الاولويات يزيدون وفي اخر مرة وبعد انتظار سنه ونص طلع قبلي 400 شخص وتقول يمكن 8 اشهر ههههه
بالنسبة للاجانب العملية 5000 ريال بس المفروض اللي مافيهم امراض اوكي بخمس الاف لكن اللي يبي يضعف ياخذون عليه اجمالي العملية 40 الف مثلا

المهم رحت العمادي وهو مختص بجراحة السمنه والمناظير وقابلني وعمل فحوصات وكلفتني العملية 50 الف مع الفحوصات والعملية والاقامة 4 ايام ولا المذلة دفعت بالفيزا وسددتها على 3 دفعات للبنك تقريبا

كله بيد السكرتيره والله اننا نتصصل ما ترد لين نجيها بالمكتب وننتظرها لين ترد للمكتب وعقبها كنا نطر منها حتى تشيك والحين الامر بيد الفلبينيه بعد الاخت اللي اعتقد باكستانيه في حالة وضع الحين:(

الصغيره
16-06-2012, 12:58 AM
اختي اللي اعرفه ان الاولويه حق اللي فيهم امراض بسبب السمنه
مثل السكر والضغط والقلب ومشاكل فالركب ..الخ
ومثل ما قال لج الاخ اهل قطر تنسقين مع السكرتيرة ياسمين وهي بتساعدج
اذا مستعجله تقدرين تسوينها فالعمادي نفس اسعار السعوديه عالاقل الدكتور يكون موجود وقت ما تحتاجينه ما تضطرين تروحين السعوديه

ياسمين جيتها 3 مرات لحد ماقالت انتوا باول اللسته لما قالوا الطبيب وصل كلمنا ردت فلبينيه قالت ياسمين وضع بيبي وانتوا بعد 800 شخص وش السالفه قالوا من ثلاث شهور 100 شخص وقلنا اوكي ولما جاء دورنا زودوهم 800 اي قطريين واي حالة سمنه الحاله ما ينسكت عليها ليه احنا ندفع 50 الف والغير ياخذها بلاش ما حنا بعد مواطنين ونستاهل او ايش :(

الصغيره
16-06-2012, 01:00 AM
سمعت من صديقة لي ( ولا علم لي بمدى صحة كلامها ) أن د. ميشيل ترك العمل في مؤسسة حمد الطبية وانتقل للعمل في الكويت ...

لكن لو صحيح هالكلام أكيد أن دكاترتنا تتدربوا على يده مثل : د. محمد الكواري و د.معتز باشا وغيرهم ..

عقده ساري المفعول بس قالوا انه شرطه انه يجي وقت ما يبي ولا حد يحدد له :)

ليه ما يسوون عقد مع التمياطي ثلاث ايام بالاسبوع او عبد الحميد المؤمني يومين بالاسبوع

الهاجري_قطر
16-06-2012, 01:55 AM
الدكتور ميشيل بكره بوروك وبيرجع اول شهر ٧ بإذن الله وانا موعدي اول شهر٧ اول مايجي ان شاءالله

فرحة الكواري
16-06-2012, 03:00 AM
صديقتي .. مسوية ربط
ودخلت على الدكتور شهر 2 / 2011 ودخلت العمليات عشان يسوونا شهر 11 يعني بعد 7 شهور انتظار
المهم بس شلو جهاز الربط بدون عملية تكميم لان في تليفات على المعدة وجهاز الربط .. وقالولها بعد 3 شهور عملية التكميم ولين اليوم كملت 7 شهور وماسوو لها العملية وكل ماتراجع يقولون لها رقم فوق 1000 انتظار وآخر شي سمعت من بعض موظفين المستشفى ان الدكتور رافض يسوي تكمييم للي كانو مسويين ربط .. نطروها على الفاضي .. عادي سوالف مستشفى حمد

$$كلنا قطر$$
16-06-2012, 09:25 AM
ياسمين جيتها 3 مرات لحد ماقالت انتوا باول اللسته لما قالوا الطبيب وصل كلمنا ردت فلبينيه قالت ياسمين وضع بيبي وانتوا بعد 800 شخص وش السالفه قالوا من ثلاث شهور 100 شخص وقلنا اوكي ولما جاء دورنا زودوهم 800 اي قطريين واي حالة سمنه الحاله ما ينسكت عليها ليه احنا ندفع 50 الف والغير ياخذها بلاش ما حنا بعد مواطنين ونستاهل او ايش :(

انا اقول او ايش بعد

هامور خرطي
16-06-2012, 11:57 AM
صديقتي .. مسوية ربط
ودخلت على الدكتور شهر 2 / 2011 ودخلت العمليات عشان يسوونا شهر 11 يعني بعد 7 شهور انتظار
المهم بس شلو جهاز الربط بدون عملية تكميم لان في تليفات على المعدة وجهاز الربط .. وقالولها بعد 3 شهور عملية التكميم ولين اليوم كملت 7 شهور وماسوو لها العملية وكل ماتراجع يقولون لها رقم فوق 1000 انتظار وآخر شي سمعت من بعض موظفين المستشفى ان الدكتور رافض يسوي تكمييم للي كانو مسويين ربط .. نطروها على الفاضي .. عادي سوالف مستشفى حمد

انا نفس الشي شالوا الربط وقالوا مانقدر لان في تليف وقالوا بعد 6 شهور وفي 6 شهور انتفخت 15 كيلو وفي ازدياد وراجعتهم وقالوا بعد انتظر في اولويات وتوجهت للعمادي وسويتها لان الوزن بدا يرجع

خارج التغطية
16-06-2012, 12:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أعاني من نفس السالفة

خذت موعد مع دكتور هشام الي تكلمه وهو قرفان من نفسه ماله خلق شي ع أساس انهم يتصلون فيني وهالكلام شهر 12 -2011

انتظرت وانا اشوف ناس وايد من خارج دولتنا الحبيبة ومن جنسيات عربية يحضرون هم وربعهم واهلهم ويسوون العملية ويمشون

راجعت دكتور هشام يقولي الاسم مو مسجل اصلا ما راجعتوني وبعد حك وصك اضافو اسمي

المفروض دوري شهر 8 الحالي

اتصلت عشان اتأكد من دوري قالو قدامك ألف 1000 وبيكون دورك شهر 11 القادم

للعلم حالتي ارجنت جدا معاي انسداد شرايين ومعاي ضغط عالي ومعاي احتباس سوائل بالاقدام

ابي اعرف اشلون الارجنت عند حمد الطبية ؟؟؟؟؟؟

ازيد من جذي اشيبون ؟؟

حسبنا الله هو نعم الوكيل

مشكور يللي فتحت الموضوع لأنه بقلبي يمكن صوتنا يوصل

بوخالد911
16-06-2012, 12:44 PM
الله يعيين

تبيون مستشفى حمد انطروا الدوررر !!!

تبون الخاص : لازم تدفعون وبتخلصون بسررعة

فالخيار لكم !!

والقرار لكم

theeb_qatar
16-06-2012, 12:48 PM
ممكن سوال
انا عندي تأمين هل يغطي لو عملتها بالاهلي او العمادي ؟

ومن واقع تجاربكم .. من الافضل في عملها ؟ العماي او اللي بمستشفى حمد ؟

أسد الجزيرة
16-06-2012, 03:17 PM
تاكد من التامين بالاول لانه اعتقد هذي العملية ما يشملها التامين

العمادي عند محمد العمادي بعضهم يمدحونه في منتدى تامر التمياط

OREO
16-06-2012, 04:07 PM
اخوانا بموسسة حمد

اوكي

عندي اخوي جراح و ثلاث من عيال خلاتي في تخصصات ثانيه و بالاضافه اثنين من عيال عمي ،،

كلهم اجتمعوا على كلمه وحده ،، المريض القطري مأكول حقه من قِبل الاجانب ،،

للاسف الاجانب ما ينجبون الا في بلادنا و ما يمرضون الا في بلادنا و ما يموتون الا في بلادنا ،،

لكن حبيت اقولج على سر من اسرار زحمة الغرف في مستشفى حمد و الولاده ،،

الاجانب اللي عندهم بطاقات التأمين ،، شركات التأمين تحثهم بأخذ غرف خاصه في حمد و الولاده و يتم الدفع لهم كاش بعد خروجهم من المستشفى ،، عكس بقية المستشفيات الخاصه اللي شركات التأمين تدفع للمستشفيات و مهب للمرضى ،،

هذا سبب تأخير المواعيد و زحمة الغرف من قِبل الاجانب ،،

OREO
16-06-2012, 04:09 PM
ممكن سوال
انا عندي تأمين هل يغطي لو عملتها بالاهلي او العمادي ؟

ومن واقع تجاربكم .. من الافضل في عملها ؟ العماي او اللي بمستشفى حمد ؟

الجراحات التجميليه ما تشملها التأمين ،،

كلنا قطر 1981
16-06-2012, 04:10 PM
عندي اخوي جراح و ثلاث من عيال خلاتي في تخصصات ثانيه و بالاضافه اثنين من عيال عمي ،،

للاسف الاجانب ما ينجبون الا في بلادنا و ما يمرضون الا في بلادنا و ما يموتون الا في بلادنا ،،

الاجانب اللي عندهم بطاقات التأمين ،، شركات التأمين تحثهم بأخذ غرف خاصه في حمد و الولاده و يتم الدفع لهم كاش بعد خروجهم من المستشفى ،، عكس بقية المستشفيات الخاصه اللي شركات التأمين تدفع للمستشفيات و مهب للمرضى ،،

حتى في المرض و الانجاب و الموت صار فيها اجنبي و قطري

مادري اي دين تؤمن فيه

الله يشفيك باذن الله مما ابتلاك

الأغر
16-06-2012, 04:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أعاني من نفس السالفة

خذت موعد مع دكتور هشام الي تكلمه وهو قرفان من نفسه ماله خلق شي ع أساس انهم يتصلون فيني وهالكلام شهر 12 -2011

انتظرت وانا اشوف ناس وايد من خارج دولتنا الحبيبة ومن جنسيات عربية يحضرون هم وربعهم واهلهم ويسوون العملية ويمشون

راجعت دكتور هشام يقولي الاسم مو مسجل اصلا ما راجعتوني وبعد حك وصك اضافو اسمي

المفروض دوري شهر 8 الحالي

اتصلت عشان اتأكد من دوري قالو قدامك ألف 1000 وبيكون دورك شهر 11 القادم

للعلم حالتي ارجنت جدا معاي انسداد شرايين ومعاي ضغط عالي ومعاي احتباس سوائل بالاقدام

ابي اعرف اشلون الارجنت عند حمد الطبية ؟؟؟؟؟؟

ازيد من جذي اشيبون ؟؟

حسبنا الله هو نعم الوكيل

مشكور يللي فتحت الموضوع لأنه بقلبي يمكن صوتنا يوصل

شفاك الله وعافاك من كل شر .. علاج بسيط وان شاء الله امورك بخير الى يوم ما تدخل غرفة العمليات وان شاء الله انها تساعدك والشفاء بيد الله وحده .. معلقتين طعام خردل حب وتطحنهم وبعد الطحن ( اي ما يعادل200 غرام ) ضيفهم على ماء حار يستطيع جسمك تحلمها يعني مغطس ماء كل يوم لمدة 30 دقيقة في كل مره تستحم .. ستشعر بتحسن إن شاء الله .. كنت اسوي الطريقه حق امي رحمها الله وتشعر براحه ..

OREO
16-06-2012, 04:34 PM

مادري اي دين تؤمن فيه

اي شي يعارض مصالحكم ،، كفرتونا و طلعتنونا عنصريين و اي شي لصالحكم قلتوا هذا هو الاصيل و ابن الاصيل ،،

ياخي مادري ليش مركز على حقوق القطريين ؟؟ ياخي هذه بلادنا و حنا اولى بها و الاجنبي ماله دخل في واجبات و حقوق المواطنين ،،

ارجع اقرا ردي عدل و تناقش في حدود الرد ،،

الصغيره
16-06-2012, 04:50 PM
اي شي يعارض مصالحكم ،، كفرتونا و طلعتنونا عنصريين و اي شي لصالحكم قلتوا هذا هو الاصيل و ابن الاصيل ،،

ياخي مادري ليش مركز على حقوق القطريين ؟؟ ياخي هذه بلادنا و حنا اولى بها و الاجنبي ماله دخل في واجبات و حقوق المواطنين ،،

لبى والله هالروز لبى والله الرد وراعيته

اي هذي هي لما ما يعجبهم يجون على الدين والتساوي والله ولا ملاقينها ببلادهم

لكن وش بنقول دام الموظفه مش قطريه وين تحس بالقطريين

يالله رحمتك

الصغيره
16-06-2012, 04:53 PM

مادري اي دين تؤمن فيه

بكره انا بمستشفى فلبيني بيعطوني حق مثل الفلبيني ببلادهم ؟؟؟؟؟؟

بالهند بالسند بسيلان باي دوله يا كلنا قطر هل تضمن هالتسويه اللي تقول عنها

ياااااخي ترى حنا رحنا برى وشفنا المعامله

وبس دعوه للي مشكك بشكوانا تعالوا ابحثوا وسسوا جرد للاسماء اللي عملت العمليه بس هالسنه وطلعو بس النص قطريين وحنا راضين

اوكي

الصغيره
16-06-2012, 04:55 PM

زي المنشار طالعين واكلين نازلين واكلين الله يرحم هالمقوله توني استوعبها

ما يكفي انهم حولوا مركز الغرافه لخدمتهم وشتتونا من بين حاني وماني وزحمة الطرق

الصغيره
16-06-2012, 05:00 PM
الدكتور ميشيل بكره بوروك وبيرجع اول شهر ٧ بإذن الله وانا موعدي اول شهر٧ اول مايجي ان شاءالله

بعد مهاوشات معهم قالوا موعدنا شهر 7 بس ماحددوا السنه اخاف يقولون شهر سبعه الفين وتعش ونعيش ومانعش

بالسلامه ياخوي وربي يعطيك الصحه

الصغيره
16-06-2012, 05:02 PM
صديقتي .. مسوية ربط

اي سمعت ان اللي متسلخ محل العليه او تليفات ما يسوي التمياطي يشيل الربط وتكميم على طول

الله كريم والخيره بما اختاره الله

كلنا قطر 1981
16-06-2012, 05:03 PM

طبعا لاني اعترضت على رايك صرت اجنبي هههههههههههههههههههه

ترى مافي شي في الدين اسمه اسمه قطري و لا غيره كلنا امام رب العالمين سواسيه و الي يفرقنا العمل الي نقابل فيه رب العباد

كلامكح الاجانب يمرضون و ينجبون و يموتون في قطر و طريقة الاستغراب يفترض انك رجل عاقل و واعي و تعرف انه المرض و الموت و الانجاب و كل شي بيد رب العالمين يعني المكتوب بصير للانسان سواء في قطر او برا قطر

انا ما اقول انه القطري ما ياخذ حقوقه لاني بهذي الطريقه اكون ظلمت نفسي قبل كل شي

بس في المرض و الابتلاء اقول احنا سواسيه

لكن لو جت على الوظايف بقولك الاولويه للقطري و عقب للمسلم

بس المرض اولا ما اتنمناه لاي مسلم مهما كان جنسه او لونه

OREO
16-06-2012, 05:12 PM

تفضل هذا ردي السابق على اختنا الروح الحزينه ،،

طبعا لاني اعترضت على رايك صرت اجنبي هههههههههههههههههههه

ترى مافي شي في الدين اسمه اسمه قطري و لا غيره كلنا امام رب العالمين سواسيه و الي يفرقنا العمل الي نقابل فيه رب العباد

كلامكح الاجانب يمرضون و ينجبون و يموتون في قطر و طريقة الاستغراب يفترض انك رجل عاقل و واعي و تعرف انه المرض و الموت و الانجاب و كل شي بيد رب العالمين يعني المكتوب بصير للانسان سواء في قطر او برا قطر

انا ما اقول انه القطري ما ياخذ حقوقه لاني بهذي الطريقه اكون ظلمت نفسي قبل كل شي

بس في المرض و الابتلاء اقول احنا سواسيه

لكن لو جت على الوظايف بقولك الاولويه للقطري و عقب للمسلم

بس المرض اولا ما اتنمناه لاي مسلم مهما كان جنسه او لونه

تفضل هذا ردك على ردي اللي اقتبسته لك فوق ،،

اعتقادي و الله اعلم بأن ردك مبنى على فرضيه ثانيه و مهب على ردي فلذالك ما توفقت في ردك ،،

كلنا قطر 1981
17-06-2012, 04:34 PM
تفضل هذا ردي السابق على اختنا الروح الحزينه ،،

تفضل هذا ردك على ردي اللي اقتبسته لك فوق ،،

اعتقادي و الله اعلم بأن ردك مبنى على فرضيه ثانيه و مهب على ردي فلذالك ما توفقت في ردك ،،

هذا ردي الثاني

انا ردي الاول او اعتراضي الاول كان على كلامك (( مع الاسف الاجانب ما يمرضون و لا ينجبون و لا يموتون الا في بلادنا )) هذا كلامك و في هذي الجزئيه اختلفت وياك لاني قلت و ما زلت اقول انه المرض و الموت و حتى الولاده من رب العالمين اشدخل مع الاسف ؟؟؟

كلنا قطر 1981
17-06-2012, 04:47 PM
بكره انا بمستشفى فلبيني بيعطوني حق مثل الفلبيني ببلادهم ؟؟؟؟؟؟

بالهند بالسند بسيلان باي دوله يا كلنا قطر هل تضمن هالتسويه اللي تقول عنها

ياااااخي ترى حنا رحنا برى وشفنا المعامله

وبس دعوه للي مشكك بشكوانا تعالوا ابحثوا وسسوا جرد للاسماء اللي عملت العمليه بس هالسنه وطلعو بس النص قطريين وحنا راضين

اوكي

اول شي اتمنى انه ريلج يسوي العمليه باسرع وقت و يقوم لج و حق عيالكم بالسلامه

ثاني شي احمدي ربج انج قطريه او موجوده في قطر لشي واحد الي هو هني في احترام للانسان

لو الهند و الفلبين و حتى تايلاند دول لا فيها دين و لا مله و احترام البشر على الماده و ليس للجنسيه و لا اللون لو يهتمون بمواطنينهم كان ما صار في حالات موت بسبب الفقر و الصحه و هذا الشي و للله الحمد مب موجود= عندنا روحي اي دوله من الي ذكرتيهم و و اتعالجي بفلوس و شوفي الخدمه لج شلون و ولد بلادهم شسون فيه لانه فقير

في البلدان الفقير ما يهمهم الجنسيه كثر ما تهمهم الماده

اختي ان كان كلامج على النسبه و التناسب ف من الطبيعي انه نسبة الاجانب في العمليات و عددهم في المستشفى اكثر منا و لا بنكون بعد نصهم مب لاشي بس ما تنسين انه هم الاكثر
و احنا نسبتنا في البلاد من المجموع الكلي للسكان 14% من سكان قطر ف شلون تبين يكون عدد الي قطريين الي سوا العمليات نص عدد الاجانب هذا بعد لو بنقول كل القطريين متان

و يا بنت الناس انتي دشيتي عرض في السالفه مادري ليش

انا رديت على جزئيه معينه من كلام الاخ اوريو حتى مب كلامه كامل و شرحت له في رد اسبق الجزئيه الي اتكلم عنها

اتمنى االمقصد من كلامي يكون واضح

عاد بتقولين عني اجنبي و لا مقيم و لا حتى زاير هذا شي راجع لج انا ادرى باصلي و فصلي

و اتمنى بس من البعض الي من احد ما يتفق وياهم براي قالوا عنه اجنبي

انه تذكروا انه مب كل البشر لهم نفس العقليات و لا كل البشر سواسيه بالفكر ف اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

ما زلت اقول لج ان شاء الله ريلج يسوي العمليه باقرب وقت و يقومه لكم بالسلامه و يبعد عنكم الشر و عن اهل قطر و كل المسلمين و بتوفيق للجميع باذن الله :victory:

OREO
17-06-2012, 04:59 PM
هذا ردي الثاني

انا ردي الاول او اعتراضي الاول كان على كلامك (( مع الاسف الاجانب ما يمرضون و لا ينجبون و لا يموتون الا في بلادنا )) هذا كلامك و في هذي الجزئيه اختلفت وياك لاني قلت و ما زلت اقول انه المرض و الموت و حتى الولاده من رب العالمين اشدخل مع الاسف ؟؟؟

سؤال ،، انت دخلت مستشفى حمد و مستشفى الولاده و القلب و الامل !!

عزيزي ،، اكثرية الاجانب يجيبون اهاليهم سواء من الدول الاسيويه او العربيه بغرض العلاج المجاني و الشبه المجاني اللي ما يحلم بالخدمه هذه في بلاده !! ..

قولي ايش ذنب اهل قطر يوم انهم يتذمرون و هم مهب محصلين لهم غرف و علاج مثل الناس !!

الله لا يبليك بمرض او زوجتك تحمل و ما تحصل لها غرفه تشلها و تستر عليها و بعدها بتعرف ليش اهل قطر يتذمرون ،،

معلومه ،، فئه كبيره من الاجانب مستانسين من بلادنا لان ما شاءالله مافي حد في بلادهم ما جابوه للعلاج ،، باقي كل شخص يجيب قطاوته معاه لاجل يعالجونهم و يطعمونهم في المركز البيطري اللي ع طريج المطار ،، ههههههههههههه

قول الحمدلله ع الصحه اللي ربي اعطاك اياها ،، و ربي يحفظك و يبعدك عن المرض ،،