المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلووب بايب فيتر مجرب

بوجبر
16-06-2012, 09:15 PM
السلام عليكم

مطلوب بايب فيتر لبيت جديد بيت العمررر :nice:

بشرط شغله نظيف

الله عنده واحد ومجربه ... يطرش لي رقمه بأسرع وقت

وجزاكم الله خير

(محمد)
16-06-2012, 11:30 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرجاء الاطلاع على الموضوع في توقيعي

وهذه نسخة منه

أعمال السباكة

يمتلك اختصاصيي السباكة في مؤسسة فناجيل للتجارة والمقاولات خبرة طويلة في جميع أعمال السباكة , وكما اسلفنا في المجال الكهربائي فإننا نقوم بتمديد الفلل والمجمعات والعمائر الجديدة بأفضل أنواع المواسير الأصلية ونحن لدينا اتفاقية تعاون دائم مع الوكيل الحصري لمواسير (اكواثيرم الحرارية) الالمانية الاصلية , ولدينا اتفاقيات شبيهة مع كثير من شركات الخلاطات والاطقم الأصلية بأنواعها وبأسعار منافسة مقارنة بباقي المؤسسات .

ويقوم اختصاصيي فريق السباكة الخاص بمؤسسة فناجيل للتجارة والمقاولات بعمل كل أنواع الصيانة العامة للمنازل والفلل والعمائر المستعملة وبأسعار منافسة وخاصة للمشاريع الصغيرة والكبيرة.

وفقكم الله

بوجبر
17-06-2012, 01:18 AM
جزاك الله خير اخوي محمد

مضارب دوسري
17-06-2012, 08:55 PM
هلا اخوي بو جبر
انا تعاقدت مع شركة فناجيل وصاحبها العضو محمد
لحد الحين انجزوا مايقارب ال ٤٠ ٪ من الاتفاق
والحمدلله ماشيين معاي تمام وان شاء الله تكتمل تمام
البي بي ار اللي عندهم اكواثيرم ماركه المانيه معروفه
والله يكتب اللي فيه الخير

حسن الاحمد
17-06-2012, 09:10 PM
بالتوفيق

اخصائي
17-06-2012, 09:58 PM
انا صارلي شهرين ادور سباك وكهربائي ومحتار معظم اللي في السوق شغل عشوائي مافي عمال محترفين او شركات معروفه في هالمجال ؟
لانهم اهم. شغلتين في البيت
افيدونا ماجورين.....

ولد المنصور
18-06-2012, 01:38 PM
اخوي ... بشوفلك الكهربائي والسباك وبطرش ارقامهم لك ,,, ملتزمين وشغلهم نظيييييييييييييف يبيضون الوجه

متفائل وايد
28-07-2012, 02:46 PM
كلموني ع الخاص وبوفر لك باي فيتر وكهربائين مجربهم وملتزمين في مواعيدهم وعندهم مصداقيه

قطري33
10-09-2012, 11:49 PM
اللي عنده رقم سباك وكهربائي ممتاز ... يليت يطرش لي رقمه ... بس رجاءا يليت يكون مجربه مب يختار لي رقم من الوسيط ويطرشه لي :) ويليت مايكون من جنسيه عربيه

BUHASSEN
15-09-2012, 03:36 PM
والله اذا حمد عنده ناس ممتازيينً وصادقين في مواعيد هم يطرش أرقام هم عندي تسريب في البيئات الداخليه ومحتاجهم ضروري

kawkawii
15-09-2012, 03:45 PM
انا بعد ابي .. يكون شغلهم نظيف وزين .. والاسعار زينه!
:(

jassimqtr
15-09-2012, 09:05 PM
انا اعرف شخص شغله مطلوب وايد بي عيبه سعره شوي مرتفع بس خذ شغل نظيف انا والحمدلله ما اشتكيت من اي تهريب فالماي ولا اي نوع من المشاكل في الصرف الصحي والماي من كل النواحي سواء كانت في ضغط الماي او السخانات او التسريب والحمدلله مع العلم في البيت تقريبا 12 حمام و 2 مطابخ ومززرعه

BUHASSEN
15-09-2012, 10:27 PM
انا اعرف شخص شغله مطلوب وايد بي عيبه سعره شوي مرتفع بس خذ شغل نظيف انا والحمدلله ما اشتكيت من اي تهريب فالماي ولا اي نوع من المشاكل في الصرف الصحي والماي من كل النواحي سواء كانت في ضغط الماي او السخانات او التسريب والحمدلله مع العلم في البيت تقريبا 12 حمام و 2 مطابخ ومززرعه

ممكن الرقم الله لايهينك

BUHASSEN
16-09-2012, 09:12 AM
اذا حد عنده رقم شركه مقاولات مضمونه يعطينه رقمها الله لايهينكم ضروري عندي مشكله في بيبات الطابق الاول ويمكن العازل ابي شركه يشيكون البيت ويحلون المشكله وجزاكم الله خير