المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل مكيف دكت سبليت حالياً..؟

وحش الصناعات
18-06-2012, 12:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع أعلاه مكرر أكثر من مره ولكن لتعم الفائدة في كل مره لكم ولنا بأي جديد بعالم المكيفات.

وسؤالي ما هو أفضل مكيف حالياً للدكت سبليت من حيث التسلسل أدنا ؟
هل
1- دايكن.
2- جنرال.
3- كارير.
وبعض الاخوه من خارج المنتدى نصحوني بالدايكن من شركة تدمر ولكن لا أعلم بجودة هذه الشركة من قبل، ننتظر أرائكم وتعليقاتكم في هذا الموضوع.

ولكم جزيل الشكر.

al asalah
18-06-2012, 12:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع أعلاه مكرر أكثر من مره ولكن لتعم الفائدة في كل مره لكم ولنا بأي جديد بعالم المكيفات.

وسؤالي ما هو أفضل مكيف حالياً للدكت سبليت من حيث التسلسل أدنا ؟
هل
1- دايكن.
2- جنرال.
3- كارير.
وبعض الاخوه من خارج المنتدى نصحوني بالدايكن من شركة تدمر ولكن لا أعلم بجودة هذه الشركة من قبل، ننتظر أرائكم وتعليقاتكم في هذا الموضوع.

ولكم جزيل الشكر.

الصراحة اخوي علشان تشتري راحتك انا انصحك بالمتسوبيشي وريح بالك الدكت مشكلته انه لنك واحد اذا اخترب يعني البيت كله مافي مكيف والله احسن شي السبليت وبعدين اذا اخترب لازم تكسر الجبس عوار الراس علشان تصلح مكان التسريب اذا كان الدكت في شي مشكله وله شي اخر فكر اخوي براحة وقرر ولا تستعجل في قرارك شوف الشي يدوم لمدى طويل ومافي مشاكل بعدين والله يوفق ويبارك لك في المنزل

asasasss
18-06-2012, 01:24 PM
انا نفس الشي عندي سؤال وين اقل شركه تحتاج سماكه تحت الجبس

لانه سمعت انه الدكت يحتا عالاقل 40 سم تحت الجبس عشان الدكتات انا بغيت شركه تعطي نفس التكنلوجيا نفس لكن الدكتات اصغر

معماري قطري
18-06-2012, 05:21 PM
الصراحة اخوي علشان تشتري راحتك انا انصحك بالمتسوبيشي وريح بالك الدكت مشكلته انه لنك واحد اذا اخترب يعني البيت كله مافي مكيف والله احسن شي السبليت وبعدين اذا اخترب لازم تكسر الجبس عوار الراس علشان تصلح مكان التسريب اذا كان الدكت في شي مشكله وله شي اخر فكر اخوي براحة وقرر ولا تستعجل في قرارك شوف الشي يدوم لمدى طويل ومافي مشاكل بعدين والله يوفق ويبارك لك في المنزل

إخوي غلطان انت الدكتِد سبلت عبارة عن مكيف سبلت ومركب عليه دكت عن الإزعاج ويكون مخفي شكله أحسن، ويبرد كل حيز على حدة، يعني اللي في الصالة ما له علاقة بالغرف، واللي في الغرف يكون مركب في غرفة ملابس مثلاً وممدين منه دكتات لباقي الغرفة حتى تكرم الحمام، وفيه نوعية تنسمى Linear grill air outlet وهذي تجي بالطول وشكلها حلو ولا تحس بأي صوت وتنشر الهواء بشكل كامل على الغرفة ويكون فيه شفط للهواء مقابل الهواء الخارج، وتحكمها يكون بنفسه لكل غرفة بس سعرها يكون أقل شيء ضعف سعر السبلت العادي.

وحق الصيانة أما تنعمل فتحة في الجبس وفوقها قطعة بلايوود مركب عليها جبس وببراغي تنفتح للصيانة أو تحتها سقف مستعار معدني، وما فيه داعي الواحد يركب دكتد سبلت لكل مكان مهم للغرف الرئيسية وللمجلس ممكن علشان تخفيض التكلفة، ولكل شركة عندهم نظام خاص للدكتات وأحسنها اللينير غرل .. وهو نفسه الموجود في الستي سنتر وهناك مسوينه شركة إل جي، وركز تسئل الشركات عن إمداد الأُوكسجين الخالص أو إدخال قليل من الهواء الخارجي لأن بعضهم يسوون، والتدفئة بعد بعض الشركات فيها النظامين تكييف وتدفئة.

ana_ana
19-06-2012, 11:27 AM
نفس استفسارك عن مكيفات الدكت من جنرال الي ركب عنده يعلمنا بتجربته

من ناحيه السبلت جنرال ممتاز بس السؤال عن الدكت وتمديداته هنا يحتاج حد مجرب يعلمنا به

وبخصوص اسعار الدكت عندهم ممتازه من اسبوع خذت من عندهم عرض سعر ووللان ماتوقع العقد معاهم