المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصرف الإسلامي يكرم موظفيه المتميزين لشهر مايو.



LaW
19-06-2006, 01:54 AM
الدوحة - الراية : تفضل سعادة الرئيس التنفيذي لمصرف قطر الإسلامي السيد صلاح محمد الجيدة صباح أمس الأحد بتكريم موظفي شهر مايو 2006 المتميزين من إدارات وفروع المصرف المختلفة. وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية تشجيعية للمتميزين من قبل السيد عبداللطيف محمد النعيمي المدير التنفيذي للموارد البشرية ثم تلاها تكريم المتميزين لشهر مايو من قبل سعادة الرئيس التنفيذي بتقديم شهادة شكر ومكافأة مالية للمتميزين متمنياً لهم أن يستمر العطاء الدؤوب في تقديم الخدمات الأفضل التي من شأنها تعزيز دور العمل المصرفي.

علماً بأن المكرمين كل من التالية أسماؤهم:

السيد يحيي توفيق- فرع مسيعيد.

السيد محمد أبوشهلا- إدارة تقنية المعلومات.

السيد عاطف عبدالكريم- فرع الغرافة.

السيدة مها محمد جعفر- فرع السيدات بن عمران.

السيدة آمال أبوشاهين- مركز خدمة العملاء.

هذا وقد تفضل سعادته بتكريم السيد ناصر عبدالله راضي حيث أوصت لجنة دراسة المقترحات في المصرف والتي تضم كلاً من السيد عبداللطيف محمد النعيمي المدير التنفيذي للموارد البشرية رئيساً للجنة وعضوية كل من السيدة هدي يوسف السيد والسيد محمد الكرداني والسيد عادل حسن والسيد نضال حاجبي والسيدة مشاعل عبدالعزيز الدرهم والسيدة دانة علي فريدون مقرراً للجنة، بمكافأته تقديراً للمقترح الذي حظي بقبول من إدارة المصرف وقد تم تطبيقه في إدارات وفروع المصرف.

هذا وقد حضر التكريم كل من السيد عبداللطيف محمد النعيمي المدير التنفيذي للموارد البشرية والسيد حمد آل خليفة مدير فرع الغرافة والسيدة مشاعل عبدالعزيز الدرهم رئيس العلاقات العامة بالمصرف والسيد صديق الزين مسؤول الإعلام.