المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة العقارية تمنح قطر الخيرية محلاً تجارياً بالوكرة



ROSE
20-06-2012, 06:00 AM
بروة العقارية تمنح قطر الخيرية محلاً تجارياً بالوكرة



http://www.al-sharq.com/NewsImages//2012/6/19/7b37e9d6-d9b9-4413-9a71-6c3d8042da9b.jpg



قامت بروة العقارية بتخصيص محلاً تجارياً بالمجان لصالح جمعية قطر الخيرية كجزء من مشروعها المجتمعي لخيام الأعراس، وذلك في قرية بروة الواقعة على طريق الوكرة.

وبدأت قطر الخيرية في وقت سابق مشروع خيام الأعراس وذلك رغبة منها في تقديم حلول عملية لأحد أهم المشاكل التي تواجه الشباب في المجتمع القطري اليوم.

حيث يهدف المشروع إلى تيسير أعباء الزواج على الشباب القطري من محدودي الدخل. جاءت مساهمة بروة العقارية كجزء من هذه المبادرة حيث تقوم بروة بتخصيص محل تجاري بالمجان تستخدمه قطر الخيرية كمكتب لاستقبال الطلبات من الشباب المقبل على الزواج.

وعبر القائمون على بروة العقارية عن سعادتهم بهذا التعاون، حيث صرح السيد خليفة المهندي – مدير العمليات في شركة وصيف، إحدى الشركات التابعة لبروة العقارية والتي تقدم خدمات إدارة المرافق وإدارة الأصول للمجموعة بقوله "نحن نؤمن بأهمية هذه المبادرة وما ستحققه من آثار طيبة على المستويين المجتمعي والأخلاقي. كما سنواصل في بروة جهودنا في البحث عن وسائل وحلول مبتكرة لدعم المجتمع من خلال سبل الدعم المتنوعة التي لطالما قدمناها للمؤسسات والهيئات الاجتماعية في قطر".

ومن جهته علق السيد يوسف أحمد الكواري – الرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية قائلاً: "إن هذه الاتفاقية ستساعدنا على المساهمة في تيسير أعباء الزواج على الشباب القطري من خلال هذا المقر الذي سيكون مقرا لاستقبال الطلبات من الشباب المقبل على الزواج، حيث قمنا مسبقاً بتوفير الخيام التي ستقام عليها الأعراس. تحرص قطر الخيرية من خلال هذا المشروع على تقديم المساعدة لأكبر شريحة ممكنة من المجتمع حيث إننا على سبيل المثال سنقوم بتوظيف عدد من الشباب القطريين في هذا المشروع، كما سيتم الاستفادة من الطعام المتبقي من الأعراس بتوزيعه يومياً على الأسر المتعففة".

السيليه
03-07-2012, 12:50 PM
بالتوفيق