المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتحال الاسماء والشخصيات واسماء العوائل (جريمة العصر)

ثابت
20-06-2012, 12:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

صديق لي وجدة واضع يدة على راسة ومتكدر
سئالتة فلان عسى ماشر قال متضايق من شي شفتة في موقع فيس بوك قالت لة خير!!؟؟

قال لي بالصدفة جتني دعوة صداقة من حساب فلانة من عائلة معروفة بالدوحة وصورها الموجودة في بروفيلها كلها فاضحة وهي متلوية على زملائها بالدراسة بعد ما استفسرت عن اسم هذي البنت طلع اصلن ليس لة وجود وكذب وهذي ناس تستغل اسماء العوائل كي تدنس في شرفها لكن رب العالمين فوق.

وهذا من القذف وربنا راح يقتص الحق يوم الحساب من هذا الشخص الدنيء.

فكثير من اسماء العوائل او قد تكون اسماء حقيقة لاشخاص لا يعلمون تستخدم في هذي المواقع من اشخاص مرضاء يحاولون تشوية صورة هذا الشخص او العائلة.

وكلنا يعلم بالكثير الي انفضحوا بعد ان حاولوا انتحال شخصيات واسماء والغرض من هذا العمل الحقير هو الحقد والتشوية بصورة هذا الشخص.

ابشر كل من سولت لة نفسة بهذا العمل الحقير ان يبشر بعذاب شديد ان شاء الله من رب العالمين والحياة جسر

رذاذ
20-06-2012, 12:11 PM
جريمة الكترونية ولها قسم مختص وابشرك ناس كثير انصادوا بسبب التشهير والتمثيل.
عقوبتتها من 3 شهور الى سنه سجن .

كازانوفا
20-06-2012, 12:15 PM
في صحته وعافيته كل من يفكر يفضح او فضح مسلمه يارب العالمين

عاهد بن علي
20-06-2012, 12:16 PM
الله يستر على جميع المسلمين

intesar
20-06-2012, 12:18 PM
يشربون من ماي البحر..

شبح الصمت
20-06-2012, 12:25 PM
تدري اخوي مع احترامي للحاضرين ولكل من يشوف كلامي ولكن عندي تحفظ على نقطة الصور التي تتخزن في الكمبيوترات والاجهزة وكل ما يتعلق بالتطور

لانه بعض الهكريه لأنه في بعضهم محترمين ما خلوا شيء والناس المرضى النفسيين الي يلاحقون اعراض الناس لعبتهم تتبع البنات وفضحهم وتهديدهم ( الله لا يوفقهم لا دنيا وإلا آخره )

واقول مش باستهتزاء بقهر هذا جزاء كل بنت تدخل هالمواقع وتحط صورها

ليش البنات يحطون صورهم في الكمبيوترات والا في المواقع من قال لها تحط صورها

صراحه مع احترامي لموضوعك ومع اني ضد هالامور والا احبها بس اني من الناس الي يكرهون انه البنت تتصور وتقعد تحط صورها في جهازها ..

وعقب يردون يبكبكون

حريه شخصية بيقولون بنقول لهم تحملوا حريتكم

وبخصوص الاسماء انزين اسماء بس اشلون وصل للصور !!!

هالسؤال ما سألته أو أساله صاحبك اشلون وصل له اشكره انسان او انسانه يبي يدمرها وله معرفة فيها او انسان ماله معرفة فيها ..

موضوع الصور شخصي ولكن انا بيدي اوزع صوري وبيدي اخش صوري واحتفظ فيهم بمكان محد يوصل له ..

من ستر على مؤمن ستر الله عليه يوم القيامه

ستر عليه بكلمة ستر عليه بصوره ستر عليه بفعل

المهم الستر

بوحمد111
20-06-2012, 12:26 PM
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

واعتقد هذه جريمة وتستحق العقوبه لمرتكبيها

ولا حول ولا قوة الا بالله

ثابت
20-06-2012, 12:27 PM
جريمة الكترونية ولها قسم مختص وابشرك ناس كثير انصادوا بسبب التشهير والتمثيل.
عقوبتتها من 3 شهور الى سنه سجن .

الحمدلله البلد مش مقصرة من هذي الناحية
و احنا دورنا لا نصدق اي شي خاصة في هذي المواقع كثير ناس تاخذ صور لبنات من جنسيات اخرى قد تتشابة بالشكل الي ملامح بنتنا الشريفات ويقومون با اختلاق الاسماء ووضع هذي الصور على انة هذي الفتاة من هي بنت فلان او بنت العائلة الفلانية او قد تجد اسم لفتاة تحمل اسم عائلة ويضعون صور اباحية والهدف منة هو تشوية صورة بنات تلك العائلة حسبي الله ونعم الوكيل.

فا واجب علينا الحذر وعدم تصديق كل ما نشاهدة

ثابت
20-06-2012, 12:29 PM
تدري اخوي مع احترامي للحاضرين ولكل من يشوف كلامي ولكن عندي تحفظ على نقطة الصور التي تتخزن في الكمبيوترات والاجهزة وكل ما يتعلق بالتطور

لانه بعض الهكريه لأنه في بعضهم محترمين ما خلوا شيء والناس المرضى النفسيين الي يلاحقون اعراض الناس لعبتهم تتبع البنات وفضحهم وتهديدهم ( الله لا يوفقهم لا دنيا وإلا آخره )

واقول مش باستهتزاء بقهر هذا جزاء كل بنت تدخل هالمواقع وتحط صورها

ليش البنات يحطون صورهم في الكمبيوترات والا في المواقع من قال لها تحط صورها

صراحه مع احترامي لموضوعك ومع اني ضد هالامور والا احبها بس اني من الناس الي يكرهون انه البنت تتصور وتقعد تحط صورها في جهازها ..

وعقب يردون يبكبكون

حريه شخصية بيقولون بنقول لهم تحملوا حريتكم

وبخصوص الاسماء انزين اسماء بس اشلون وصل للصور !!!

هالسؤال ما سألته أو أساله صاحبك اشلون وصل له اشكره انسان او انسانه يبي يدمرها وله معرفة فيها او انسان ماله معرفة فيها ..

موضوع الصور شخصي ولكن انا بيدي اوزع صوري وبيدي اخش صوري واحتفظ فيهم بمكان محد يوصل له ..

من ستر على مؤمن ستر الله عليه يوم القيامه

ستر عليه بكلمة ستر عليه بصوره ستر عليه بفعل

المهم الستر

كلام صحيح اخي نعم يجب على بناتنا الحذر وعدم وضع صورهم على اجهزة الكمبيوتر او الهواتف الذكية لنه سهل الحصول على صورها الحذر الحذر

ريتويت
20-06-2012, 12:40 PM
والله قويه .. طيب وكيف ممكن نتحقق من صور البنات انهن بالفعل اذا هن من العايله الفلانيه او لا؟؟؟

شبح الصمت
20-06-2012, 12:46 PM
والله قويه .. طيب وكيف ممكن نتحقق من صور البنات انهن بالفعل اذا هن من العايله الفلانيه او لا؟؟؟

صراحه انا استغربت شفت الصور وعقب الاخ مع احترامي لك ثابت

راح وسأل يعني سأل من اذا هالبنات بنات فلان يعني كانه بعد الله يهداه يبي يكحلها عماها

يعني فتح عيون العالم على صور البنت !!

سؤالج الله يسلمج عادي اي واحد يبي يخسس باق صور ويعرف معلومات عن البنت بيروح بيسوي له ايميل واذا احد يكلمه يقوله هذه انا فلانه بنت فلان ورقم جوالها ..

ترى مشاكل وبلاوي نسمع الله يستر

شات قطر رفيجي يقولي في واحد يدش بنك بنت يوم يدخل يضيف الشباب على انه وحده ويوم يفتحون الكام يصورهم وعقب يقوم بتهديد الشباب !!

اش رايك يهدد الشباب فما بالج لو طاح في بنت اش بيسوي فيها !!

الله يستر عليهم

رُفق المجنّا
20-06-2012, 12:47 PM
المسألة لم تقف ع مسألة الهكر ولكن هناك ضعاف نفوس وقعت الصور بين أيديهم كموظف لم يلتزم بأمانته وآخرين من القرايب

الله يعافينا ولا يبتلينا وجعل من تعدى ع أعراض خلق الله يلقى في نفسه عور إلى يوم الدين

*

ذباح
20-06-2012, 07:12 PM
الله يستر على الجميع

روح الاطلس
20-06-2012, 07:22 PM
ياما في النت مظاليم

Abdullah_89
20-06-2012, 07:31 PM
في قسم اسمه ( قسم الجرائم الالكترونيه ) مختص بهالامور ومايقصرون الجماعه هناك

الخزرجي قطر
20-06-2012, 11:26 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

Store
21-06-2012, 12:14 AM
الله يستر على جميع المسلمين

الصغيره
21-06-2012, 01:41 AM
الصراحه ما عاد به مغفل يجهل العقوبه

وكل واحد تلحقه العقوبه

اما انه ينسب لاسماء ناس هذي مش جديد للاسف هذا مرض اجتماعي من زمان البعض يعاني منه للاسف

لكن الحين القانون لا يجهله احد ولازم نثقف عيالنا وبناتنا بان لاحد يبتزهم ويجب من يجد موضوع مثل هلاصور والكلام والمقاطع ان تقدم ببلاغ وهو واثق بان عرضه وستره سوف يكون محط اهتمام من سوف يلجا له

يجب على الام تنبه بناتها

والاب يثقف عياله وبناته

والحذر من الهواتف ياناس صارت مصايب والحذر من الحفلات بالمدارس اللي هالايام طايحين بها حتى عاملات النظافه عندهن هواتف يصور بها بالمدارس

الحذر والحذر