المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي شركة درجة اولى في توريد وتركيب الحجر

بونواف2011
22-06-2012, 12:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابي شركة درجة اولى في توريد وتركيب الحجر السوري او الاردني شريطه ان يكون عندهم القدره على اعطاء تصميم لشكل الحجر على الفيلا قبل توريد الحجر لان للاسف في شركه حاطين اعلانهم في هذا المنتدى ولما كلمتهم قالوا لي احنا ما نعطيك تصميم جيب انت التصميم واحنا راح ننفذ يعني بختصار شغل مب بروفيشنل معقوله ادفع مبلغ بمئات الآلاف وانا ما عرف شكل الحجر على الفيلا:omg::omen2:

حسن الاحمد
22-06-2012, 12:57 PM
ابي شركة درجة اولى في توريد وتركيب الحجر السوري او الاردني شريطه ان يكون عندهم القدره على اعطاء تصميم لشكل الحجر على الفيلا قبل توريد الحجر لان للاسف في شركه حاطين اعلانهم في هذا المنتدى ولما كلمتهم قالوا لي احنا ما نعطيك تصميم جيب انت التصميم واحنا راح ننفذ يعني بختصار شغل مب بروفيشنل معقوله ادفع مبلغ بمئات الآلاف وانا ما عرف شكل الحجر على الفيلا:omg::omen2:

بالتوفيق
اتصل بي وابشر بالخير

AL-ANSARI
22-06-2012, 05:32 PM
عليكم السلام اخوي إعطاء تصميم حجر على الصور ماراح يكون بالضبط مثل الطبيعة لان الحجر طبيعي مب صناعي. والصورة ماراح تطابق الشغل على ارض الواقع من ناحية اللون والتصميم. ولكن الصور موجودة في موقع الشركة على النت لأعمالها السابقة ومنها ممكن تختار التصميم الي يعجبك شكرًا وبالتوفيق

بوخالد911
22-06-2012, 11:00 PM
بالتوفيق
اتصل بي وابشر بالخير

ممكن اسعاركم بالمتر؟

لا هنت

حسن الاحمد
23-06-2012, 12:23 AM
ممكن اسعاركم بالمتر؟

لا هنت

صعب اعطيك سعر عالنت
لازم اشوف خرايطك او الفيلا واشوف المطلوب
شكرا

بوالبيض
24-06-2012, 11:30 AM
في واححد من البوعنين يمدحون شغله وشفت كذا بيت مسويه بصراحه دقه في الشغل مواعيد وشغل عدل
فضل البوعنين اسمه بس اسم المحل ما اعرفه اسئل عنه كل شي يركب صناعي وطبيعي

بوفهد 5555
24-06-2012, 12:21 PM
في شركة عجيبة حق واحد سوري ركب حق اثنين من الشباب خطيرررر وايد وذوق بطرش لك اسمه

رآعي موآجيب
24-06-2012, 12:30 PM
في واححد من البوعنين يمدحون شغله وشفت كذا بيت مسويه بصراحه دقه في الشغل مواعيد وشغل عدل

صادق يا ابو البيض

لكن الرجال غالي ومحله في المعيذر

بوفهد 5555
24-06-2012, 12:32 PM

الريال غالي وايد وشغله بطيئ وتركيبه مش مائة بالمائة

ولد المنصور
24-06-2012, 04:20 PM
انا اشوف الصفى والمروه , خطيييييييييييييير وتركيبه ممتااااااااز

بونواف2011
24-06-2012, 10:39 PM
الله يجزاكم كل خير ما قصرتوا ارحم الله والدينكم على التفاعل مع الموضوع

فتى الدوحة
24-06-2012, 10:42 PM
نبي تجارب الناس ، أو اللي ما جرب ينقل لنا تجارب ربعة أو أقاربة اللي ركبوا حتى تعم الفائدة

تحياتي للجميع

مساهم الشبكه
25-06-2012, 08:59 AM
اهم شي لاتركبون عند شركة البورشيد حرااامي ونصاب اول شهر ونص مشى معاي مثل العسل واحلى من العسل تالي لووع كبدي الله يلوووع بكبده والله لو يركب لكم كهرم ولا حجر كريم لاتعاملون معاه اسمه محمد طاهر وعلى مسؤليتي التامه هالكلام

رآعي موآجيب
25-06-2012, 09:42 AM
اهم شي لاتركبون عند شركة البورشيد حرااامي ونصاب اول شهر ونص مشى معاي مثل العسل واحلى من العسل تالي لووع كبدي الله يلوووع بكبده والله لو يركب لكم كهرم ولا حجر كريم لاتعاملون معاه اسمه محمد طاهر وعلى مسؤليتي التامه هالكلام

انا مادري ليش مايكون عندنا صفحه للقائمه السوداء لتجنب الشركات أو الأفراد اللي يلفون ويدورون

يعني لازم كل واحد ياكل مقلب ويخسر فلوسه أو وقته وأعصابه !!؟

اذا الإداره بتسمح بهالشي اتمنى فتح موضوع بهذا الخصوص ويكون التحذير من اي شركه او شخص مقرون بالدلائل مثل صور المشروع أو صور الفواتير والعقود وتوضيح المشكله

معماري قطري
25-06-2012, 10:49 AM
انا مادري ليش مايكون عندنا صفحه للقائمه السوداء لتجنب الشركات أو الأفراد اللي يلفون ويدورون

يعني لازم كل واحد ياكل مقلب ويخسر فلوسه أو وقته وأعصابه !!؟

اذا الإداره بتسمح بهالشي اتمنى فتح موضوع بهذا الخصوص ويكون التحذير من اي شركه او شخص مقرون بالدلائل مثل صور المشروع أو صور الفواتير والعقود وتوضيح المشكله

والله أأيدك في هالراي وبقوه

صدقني بهالطريقة الشركات بتحترم نفسها وإلا لا حماية مستهلك ولا محاكم بتنفع معاهم بس ينكتب كل شيء بموضوعية وبدون مبالغات

بونواف2011
25-06-2012, 10:52 PM
انا الحين اتفقت على تصميم الحجر على الفيلا مع الشركة العالميه الدوليه للتجارة
وانتظر يخلصون التصميم يوم السبت القادم وبعد طبعا التصميم راح يكون 3d
وبعد ذلك لكل حادث حديث

بونواف2011
25-06-2012, 10:53 PM
والله أأيدك في هالراي وبقوه

صدقني بهالطريقة الشركات بتحترم نفسها وإلا لا حماية مستهلك ولا محاكم بتنفع معاهم بس ينكتب كل شيء بموضوعية وبدون مبالغات

:victory::victory::victory::victory::victory::vict ory::victory:

حسن الاحمد
26-06-2012, 02:34 PM
انا الحين اتفقت على تصميم الحجر على الفيلا مع الشركة العالميه الدوليه للتجارة
وانتظر يخلصون التصميم يوم السبت القادم وبعد طبعا التصميم راح يكون 3d
وبعد ذلك لكل حادث حديث

للتصحيح فقط
اسم شركتنا العالمية الدولية للمشاريع وليس للتجارة

:nice:

king999
26-06-2012, 02:39 PM
انا امعاااك اخوي معماري قطر

مساهم الشبكه
27-06-2012, 06:49 AM
وربي اللي في عرشه العظيم لو اعرف انزل صور كان نزلت لكم صور العقد اللي بيني وبينه وتاخيره الحين فوق الشهرين ونص وبيتي ويبيله لو اشتغل بعد مهب اقل من شهر ونص المشكله انه اول عقد اوقعه عقب ماخلصت البيت عظم واول مره في حياتي ابني ..عيل شركة حجر ماتحط في العقد مده لانتهاء المشروع ..لكن يوم هددته خليته يكتب على ظهر لورقه بخط يده متى ينهي العقد ومازلت وراه واتمنى لو يشتكي علي لاني صدق كارهه

معماري قطري
27-06-2012, 01:05 PM
عليكم السلام اخوي إعطاء تصميم حجر على الصور ماراح يكون بالضبط مثل الطبيعة لان الحجر طبيعي مب صناعي. والصورة ماراح تطابق الشغل على ارض الواقع من ناحية اللون والتصميم. ولكن الصور موجودة في موقع الشركة على النت لأعمالها السابقة ومنها ممكن تختار التصميم الي يعجبك شكرًا وبالتوفيق

أتفق معاك أخ الأنصاري في بعض اللي ذكرت وأختلف في الباقي.

صح كلامك التصميم ما يطلع مثل الصورة لكن ممكن يوصل إلى 90% من الصورة، والتصميم لا بد يكون متكامل وشارح فيه كل المناطق اللي بتتغطى بالحجر ونوعية ومواصفات كل قطعة خاصة من الحجر، وطريقة التركيب، والشركة لو تبي تربط نفسها أكثر بتصميم وعقد واضح حتى المفروض تعطي عينات عن الأنواع المستخدمة في المشروع حتى يسهل الإشراف ويكون كل شيء واضح من البداية.

فيه شركات يا إخوان يعطونك كلام غير والعقد يطلع غير وما يغطي كل المناطق وتتفاجأ وقت الشغل إن الشغل ناقص ويطلع نهائياً غير جيد وتحتاج تكمل الباقي ويطلع لك سعره غير وتدخل في دفعات إضافية وتأخير وتعقيد.

والتصميم حتى لو كان مبدئي يعطيك فكرة عن أساس التسعير ويعطي المقاول فكرة شكثر يقدر ينزل في عرضه ووشي البدائل اللي ممكن يقترحها إما لتحسين التصميم أو لتعديل السعر وتخفيضه.

بونواف2011
27-06-2012, 02:15 PM
وربي اللي في عرشه العظيم لو اعرف انزل صور كان نزلت لكم صور العقد اللي بيني وبينه وتاخيره الحين فوق الشهرين ونص وبيتي ويبيله لو اشتغل بعد مهب اقل من شهر ونص المشكله انه اول عقد اوقعه عقب ماخلصت البيت عظم واول مره في حياتي ابني ..عيل شركة حجر ماتحط في العقد مده لانتهاء المشروع ..لكن يوم هددته خليته يكتب على ظهر لورقه بخط يده متى ينهي العقد ومازلت وراه واتمنى لو يشتكي علي لاني صدق كارهه

يا ريت تذكر اسم الشركة عشان غيرك ياخذ باله منها ولوعلى الخاص لو المنتدئ ما يسمح بذلك
جزاك الله كل خير

الحـ قطر ــب
27-06-2012, 10:46 PM
اعتقد يقصد شركة البورشيد للحجر الطبيعي والصناعي