المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ++ إذا قلمك من حبر فقلـمي من نار ++

شبح الصمت
25-06-2012, 01:29 PM
بسم الله والصلاة والسلام على افضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

’’’ كلمة ولكـنها ترسخت في ذهني ’’’

في يوم وفي شدة النقاش في موضوع وكان هناك اثنان من الناس الذي يشهد لهم بكتاباتهم وبآرائهم

فكان رد الأول

يا أحمد .. صبرك ( فأن كان قلمك ينثر حبراً )

فقلمي ( ينثر ناراً لا تتوقف ) :eek5:

فرد عليه خالد .. ماذا تقصد

فقال أحمد الحبر استطيع ازالته بمزيل

ولكن النار لا تستطيع ان تطفأها إلا باقلام نادره :secret:

اقلام لو كتبت ردتك عن الخطأ ولو نثرت نارها ردت عليها اقلام بكل بروده ولكن بسلاسه وفهم وعقل ..

اسمحوا لي هذا الموضوع من تخيلاتي لحاصل نراه من بعض الاعضاء في الشد ومع احترامي للموجودين

فهناك عقول ماشاء الله

عن نفسي لا استطيع مجارتها فاسميتها ( القلم الناري )

وهناك عقول تسطيع ان تطفى النار فاسميتها ( القلم الثلجي ) لانه يبرد على قلوب المشاركين برد على صاحب القلم الناري

وهناك عقول ترى ولكنها لا تستطيع الرد فاسميتها ( الاقلام المطلعه ) :shy:

فتحياتي للجميع واسمحوا لي

للقرأءة فقط وان اردتم الرد فالمجال متاح لكم :)

:shy:

intesar
25-06-2012, 01:36 PM
أكيد.. هيك مواضيع وإلا فلا..

يبغالها قعدة وكرك.. وأتوقع حلول الظلام..

لذا متابعة حتى توفر هذه الشروط بإذنه تعالى.. فلي عودة غن شاء الله تعالى..

ودمتم بحفظ الله..

شبح الصمت
25-06-2012, 01:39 PM
أكيد.. هيك مواضيع وإلا فلا..

يبغالها قعدة وكرك.. وأتوقع حلول الظلام..

لذا متابعة حتى توفر هذه الشروط بإذنه تعالى.. فلي عودة غن شاء الله تعالى..

ودمتم بحفظ الله..

مخمخي وكركي وردي

نحن في الانتظار

:nice:

محمد الجفيري
25-06-2012, 03:09 PM
رائع جدا وموضوع مميز يعطيك العافيه

intesar
25-06-2012, 08:36 PM
بما أنني لا أستطيع أن أكون من الأقلام المطلعة.. إلا بإختياري.. أو لسبب لا يعلمها بعد الله غيري.. فلا أصنف نفسي من الأقلام المطلعة..

ولكن أنت صنفت بين القلم الناري بأنه قلم لا تستطيع مجاراته.. لكنني أرى أن الأقلام النارية.. هي الأقلام التي تكون في هجوم مستمر.. ولا ترى الصواب إلا في أقلامها.. تزيد أقلامها اشتعالا.. لتنبه القاريء ولترسل رسالة مفادها أنا دوما على.. القلم الناري في نظري لا يعترف بالخطأ.. حتى لو علم بخطأه.. هذا القلم سيدي لا يصغي إلا لقلمه..

أما القلم الثلجي.. هو القلم الحليم والصبور.. هو القلم الحكيم.. الذي يعرف كيف يحاجج بالبراهين والأدلة.. هذا القلم لعلنا نفتقده لأن القلة من يتميز بهذا القلم.. الذي يتأنى في اختيار ألفاظه.. وهو الوحيد الذي يستطيع بعد الله سبحانه وتعالى أن يتغلب على القلم الناري.. لأنه قلم حكيم وصادق.. يرى الله سبحانه وتعالى في كل خطوة يخطوها..
ولا يعني ذلك أن القلم الناري لا يرى الله في خطواته.. لكنه قلم عتيد ولا يحب الخسارة.. لذا هو قلم أناني أحيانا..
أما القلم المطلع.. هو القلم البخيل في حين أو القلم الجبان.. أو القلم الكسول.. ومن غير استفاضة عن هذا النوع..

أتمنى وأدعوا ربي أن أكون القلم الثلجي.. أخاف يوما يحرق قلمي أصابعي..

ودمتم بحفظ الرحمن..

ROSE
25-06-2012, 09:29 PM
هناك اقلام هادفة ،، تهدف الى استنارة العقول ،، وتناقش بهدوء وبعقلانيه

ولكننا نرى في الجانب الاخر اقلام ،، ليس لها هدف سوى اثارة الفتن والمشاكل ،،

او ربما لا تستطيع النقاش بهدوء وباعصاب بارده ،، تثيرها الكلمه ولو كانت بسيطه

لهذا امتنع كثيرا من الدخول في النقاش حتى لا يحتد واخسر نفسي ،، قبل ان اخسر اصدقائي

سان سيمون
25-06-2012, 09:38 PM
تسلم الشبح ومسمى القلم ما شاء الله رائع

بالنسبة لي ممكن الشخص او العضو يحمل هالانواع من الأقلام وذلك حسب الموضوع وحسب النفسية اثناء النقاش

بالنسبة لي فقد استخدمت الثلاث انواع

واكره قلم استخدمته هو الناري وأتذكر متى كان اول بداية تسجيلي بالمنتدى لدرجة أني قررت انسحب نهائيا بنسبة 90٪ من الصدمة سواء من الأقلام الناري الموجهه لي او من المرحلة الي خلوني استخدم نفس القلم

اما القلم الي عادة استخدمه ما اعرف ما توقع انه الثلجي ولا الاطلاعي ممكن القلم الواقعي

الجني
25-06-2012, 09:59 PM
انا دخلت الموضوع و في يدي طفاية حريق خوفاً من شظايا احد الأقلام

انا قلمي فل اوبشن يقلب حبر ، ثلج ، طحين ، مطالع ، 4x4

انا أخشى ان المنتدى خسر أقلاما ثمينة بسبب الأقلام النارية
التي لم يعتادوا عليها و هم عهدهم بالمنتدى جديد

اتمنى من المشرفين و الاعضاء توجيه النصح للأقلام الناريه
و الحقيقة بأن القلم الثلجي في مقابل الناري يجعل الناري
ينتحر

موضوع توجيهي رائع

و تقبل مروري اخي الكريم

بوحمد111
25-06-2012, 11:14 PM
اخوي شبح الصمت وصاحب الاقلام الهادفه والمفيده

اشكرك بعنف وامنية اتمناها ان تكون لي اقلام ثلجيه والابتعاد عن الاقلام الناريه وبوجهة نظر متواضعة جدا مني شخصيا ارى ان اغلبية الكتاب في منتدانا همهم نشر الوعي العام ونادر ما نرى الاقلام الناريه واتوقع انها اندثرت من منتدانا ولله الحمد مع انها في بعض الاوقات تكون مفيده لفئه معينه ولكن الاقلام الثلجيه الله يزيدها بيننا

وانا ارشحك بأن تكون انت والجني وROSE و Intesar اصحاب اقلام ثلجيه هادفه والله يدوم عليكم

وفيه عدد كبير بس ما اذكرهم الآن

تحياتي

شبح الصمت
26-06-2012, 07:35 AM
رائع جدا وموضوع مميز يعطيك العافيه

التميز في حضوركم والحاضرين
ويعطيك الف عافيه

بما أنني لا أستطيع أن أكون من الأقلام المطلعة.. إلا بإختياري.. أو لسبب لا يعلمها بعد الله غيري.. فلا أصنف نفسي من الأقلام المطلعة..

ولكن أنت صنفت بين القلم الناري بأنه قلم لا تستطيع مجاراته.. لكنني أرى أن الأقلام النارية.. هي الأقلام التي تكون في هجوم مستمر.. ولا ترى الصواب إلا في أقلامها.. تزيد أقلامها اشتعالا.. لتنبه القاريء ولترسل رسالة مفادها أنا دوما على.. القلم الناري في نظري لا يعترف بالخطأ.. حتى لو علم بخطأه.. هذا القلم سيدي لا يصغي إلا لقلمه..

أما القلم الثلجي.. هو القلم الحليم والصبور.. هو القلم الحكيم.. الذي يعرف كيف يحاجج بالبراهين والأدلة.. هذا القلم لعلنا نفتقده لأن القلة من يتميز بهذا القلم.. الذي يتأنى في اختيار ألفاظه.. وهو الوحيد الذي يستطيع بعد الله سبحانه وتعالى أن يتغلب على القلم الناري.. لأنه قلم حكيم وصادق.. يرى الله سبحانه وتعالى في كل خطوة يخطوها..
ولا يعني ذلك أن القلم الناري لا يرى الله في خطواته.. لكنه قلم عتيد ولا يحب الخسارة.. لذا هو قلم أناني أحيانا..
أما القلم المطلع.. هو القلم البخيل في حين أو القلم الجبان.. أو القلم الكسول.. ومن غير استفاضة عن هذا النوع..

أتمنى وأدعوا ربي أن أكون القلم الثلجي.. أخاف يوما يحرق قلمي أصابعي..

ودمتم بحفظ الرحمن..

يعطيج العافيه خالتي
وبخصوص الاقلام النارية
وتختلف نوعان
اقلام ناريه صادقه وتجرح الشخص المستقبل للرد
اقلام نارية جارحه وهي التي تجرح والا ترضى بالخضوع للاعتذار وهم ( قلة قليلة )

القلم الثلجي وهو ايضاً اكثر من نوع

الثلجي المتمتع بروح الرد المفيد الواضح
الثلجي المتمتع بروح الدعابه

الثلجي المتمتع بروح توصيل الفكره بكل سلاسه

انا استعجلت في الطرح لضيق الوقت ولكن اتمنى انه يكون عجبكم
وتقبلوا مروري

هناك اقلام هادفة ،، تهدف الى استنارة العقول ،، وتناقش بهدوء وبعقلانيه

ولكننا نرى في الجانب الاخر اقلام ،، ليس لها هدف سوى اثارة الفتن والمشاكل ،،

او ربما لا تستطيع النقاش بهدوء وباعصاب بارده ،، تثيرها الكلمه ولو كانت بسيطه

لهذا امتنع كثيرا من الدخول في النقاش حتى لا يحتد واخسر نفسي ،، قبل ان اخسر اصدقائي

الله يعطيج العافيه اختي روز
نفس ما تفضلتي في طرحك فهذا صحيح

ولكن ندعو من الله ان يبعد عنا اقلام الفتن والمشاكل وان يزيد من الاقلام الرائعة والمفيده

فكثير منا فقد عضو بسبب الحساسيه وفي بعض الاحيان الانسان يحب ان يكون الرد لصالحه وهذا الشيء خطا خطا خطا فيجب علي تقبل اي رد علي ولكن ان يكون باحترام وبدون تجريح

تسلم الشبح ومسمى القلم ما شاء الله رائع

بالنسبة لي ممكن الشخص او العضو يحمل هالانواع من الأقلام وذلك حسب الموضوع وحسب النفسية اثناء النقاش

بالنسبة لي فقد استخدمت الثلاث انواع

واكره قلم استخدمته هو الناري وأتذكر متى كان اول بداية تسجيلي بالمنتدى لدرجة أني قررت انسحب نهائيا بنسبة 90٪ من الصدمة سواء من الأقلام الناري الموجهه لي او من المرحلة الي خلوني استخدم نفس القلم

اما القلم الي عادة استخدمه ما اعرف ما توقع انه الثلجي ولا الاطلاعي ممكن القلم الواقعي

يسلمك ربي
هههههههههههههههههههههههاي

القلم الواقعي هذا هو القلم الي يجرح ويبيله ضمادات جروح هههههههاي لانه في الكثير ما يحبونه

وتحياتي لك والمكان مكانكم

ينتحر

موضوع توجيهي رائع

و تقبل مروري اخي الكريم

هلا وغلا يالجني
ماشاء الله ترى في شخص يمتلك كل هالاقلام ولكن ما رأيك فيه .
هل هو شخص مميز الذي يمتلك الثلاث اقلام

!!

:)

اخوي شبح الصمت وصاحب الاقلام الهادفه والمفيده

اشكرك بعنف وامنية اتمناها ان تكون لي اقلام ثلجيه والابتعاد عن الاقلام الناريه وبوجهة نظر متواضعة جدا مني شخصيا ارى ان اغلبية الكتاب في منتدانا همهم نشر الوعي العام ونادر ما نرى الاقلام الناريه واتوقع انها اندثرت من منتدانا ولله الحمد مع انها في بعض الاوقات تكون مفيده لفئه معينه ولكن الاقلام الثلجيه الله يزيدها بيننا

وانا ارشحك بأن تكون انت والجني وrose و intesar اصحاب اقلام ثلجيه هادفه والله يدوم عليكم

وفيه عدد كبير بس ما اذكرهم الآن

تحياتي

مرحب مليووون باخوي الغالي بوحمد

شاكر لك وللاخوان والاخوات المرور الرائع والمطلعين ايضاً اخواني خلف الكواليس

ان شاء الله كل الاقلام تكون ثلجيه ولكن يجب ان تكون هناك نفس ما تفضل سان سيمون القلم الواقعي ويجب ان نقبله لانه هو الذي ينير لنا الطريق في كثير من الاوقات

وعن ترشيحي لا لا ياخوي تكفى خلني من بعيد لي بعيد

وارحم الله والديكم جميع

وصباحكم نور وسرور

وصباحكم فل وياسمين وجوري

مهرة
26-06-2012, 07:53 AM
واااااااااااااااااااااااو العنوااااااااااااااان يخوف ..! :eek5:

شبح الصمت
26-06-2012, 07:55 AM
واااااااااااااااااااااااو العنوااااااااااااااان يخوف ..! :eek5:

حسستيني انج داشه فيلم رعب

:eek5:

:D

نور الحور
26-06-2012, 08:13 AM
اممممم :con2:.. ما أعرف شسمي تصنيفاتك للأقلام ؟ ..إبداع ؟ .. بس أهم شيء وصلتنا الفكرة بسلاسة ..لكن ليتك مستفيض فيها ..

بالنسبة لي أتجنب الأقلام النارية :anger2:.. لأنها لا تبقي ولا تذر ..حتى لو نيتها صادقة أو تدافع عن حق من الحقوق المعتبرة ..

وأقدر الأقلام الثلجية .. اللي تنزل كلماتها بردا وسلاما وتنويرا للعقول ..يستفيد منها الكل ..تشوف فيها تأملات عميقة ونظرة مختلفة للأمور بحكمة قل وجودها بين المتسرعين ..وبالفعل أصحاب هذي الأقلام يختلفون ..فمنهم الجاد الرصين ومنهم المضحك المبكي ومنهم السلس ومنهم المتفائل أكثر ومنهم المتشائم أكثر ..
بس ما أعتقد فيه شيء اسمه قلم واقعي ..لكن قلم يحلل الواقع ..لأن الواقع اللي تشوفه أنت غير عن اللي أشوفه أنا مثلا ..بهالطريقة بيكون مدرج تحت الأنواع الأخرى (ناري، وثلجي) ...<<< حبيت التسميات :nice:

أما المطلع ..ففيه الخير والبركة بعد..على الأقل يستفيد ويكف الناس أذاه ..بس صعبه يكون قلم (يكتب) و (مطلع) يعني ما يسوي شي ! :omen2:
ممكن نقول قلم مختصر ..يشارك لكن باقتضاب ..ما يسهب وياخذ ويعطي كثير ..ومشاركاته قليلة .. وأحياناً من قلة (بارض) ، وأحياناً من قلة مهارة في الكتابة ..

صراحة أبدعت أخوي شبح ..وترى الأعضاء نادر ما يستمرون على نمط واحد ..بس أكيد فيه نمط غالب عليهم ..أنت تتوقع نفسك من أي نمط ؟؟ << بدون تهرب لو سمحت :waiting:

شبح الصمت
26-06-2012, 08:20 AM
اممممم :con2:.. ما أعرف شسمي تصنيفاتك للأقلام ؟ ..إبداع ؟ .. بس أهم شيء وصلتنا الفكرة بسلاسة ..لكن ليتك مستفيض فيها ..

بالنسبة لي أتجنب الأقلام النارية :anger2:.. لأنها لا تبقي ولا تذر ..حتى لو نيتها صادقة أو تدافع عن حق من الحقوق المعتبرة ..

وأقدر الأقلام الثلجية .. اللي تنزل كلماتها بردا وسلاما وتنويرا للعقول ..يستفيد منها الكل ..تشوف فيها تأملات عميقة ونظرة مختلفة للأمور بحكمة قل وجودها بين المتسرعين ..وبالفعل أصحاب هذي الأقلام يختلفون ..فمنهم الجاد الرصين ومنهم المضحك المبكي ومنهم السلس ومنهم المتفائل أكثر ومنهم المتشائم أكثر ..
بس ما أعتقد فيه شيء اسمه قلم واقعي ..لكن قلم يحلل الواقع ..لأن الواقع اللي تشوفه أنت غير عن اللي أشوفه أنا مثلا ..بهالطريقة بيكون مدرج تحت الأنواع الأخرى (ناري، وثلجي) ...<<< حبيت التسميات :nice:

أما المطلع ..ففيه الخير والبركة بعد..على الأقل يستفيد ويكف الناس أذاه ..بس صعبه يكون قلم (يكتب) و (مطلع) يعني ما يسوي شي ! :omen2:
ممكن نقول قلم مختصر ..يشارك لكن باقتضاب ..ما يسهب وياخذ ويعطي كثير ..ومشاركاته قليلة .. وأحياناً من قلة (بارض) ، وأحياناً من قلة مهارة في الكتابة ..

صراحة أبدعت أخوي شبح ..وترى الأعضاء نادر ما يستمرون على نمط واحد ..بس أكيد فيه نمط غالب عليهم ..أنت تتوقع نفسك من أي نمط ؟؟ << بدون تهرب لو سمحت :waiting:

يعطيج الف عافيه اختي نور

باضافاتكم وابداعاتكم باذن الله راح الموضوع يكتمل والاقلام تظهر

سبحان الله صج المثل يد وحده ما تصفق

يوم طرحت الموضوع على عجاله وكنت حاس انه فيه نقص كبير ولكن اوقات الانسان يوم تطري على باله فكره يجب على طول كتابتها حتى لا تضيع لانه اللهام الذي يأتيني في اوقات يكون الهام جميل ورائع ويبهرنا باشياء داخلنا ربما لا نستيطع اخراجها في كثير كثير كثير من الاوقات فعلينا ان نترك بجانبنا ورقه وقلم او جهاز فعندما يأتينا اللهام نكتب ونكتب وصدقوني راح نجد اشياء جميلة

فكل قلم سوف يأتيه يوم ويجف ولكن يبقى القلم الراصخ في اذهاننا الذي لا ننساه ونتذكره بالخير وندعي له

فالله يجعلنا وياكم من اصحاب الاقلام المذكوره والمشهود لها بالخير

فجزاكم الله الف خير

نور الحور
26-06-2012, 08:32 AM
يعطيج الف عافيه اختي نور

باضافاتكم وابداعاتكم باذن الله راح الموضوع يكتمل والاقلام تظهر

سبحان الله صج المثل يد وحده ما تصفق

يوم طرحت الموضوع على عجاله وكنت حاس انه فيه نقص كبير ولكن اوقات الانسان يوم تطري على باله فكره يجب على طول كتابتها حتى لا تضيع لانه اللهام الذي يأتيني في اوقات يكون الهام جميل ورائع ويبهرنا باشياء داخلنا ربما لا نستيطع اخراجها في كثير كثير كثير من الاوقات فعلينا ان نترك بجانبنا ورقه وقلم او جهاز فعندما يأتينا اللهام نكتب ونكتب وصدقوني راح نجد اشياء جميلة

فكل قلم سوف يأتيه يوم ويجف ولكن يبقى القلم الراصخ في اذهاننا الذي لا ننساه ونتذكره بالخير وندعي له

فالله يجعلنا وياكم من اصحاب الاقلام المذكوره والمشهود لها بالخير

فجزاكم الله الف خير

وإياك ..
معاك .. قبل كانوا يقولون : الفكرة صيد وكتابتها قيد ..

بس ما ذكرت لي تصنيفك لقلمك ..؟ ..بالنسبة لي أشوفك وايد تتأثر بمن معك من الأعضاء اللي يشاركون معاك الموضوع .. صح ولا أنا غلطانة؟ يتغير أسلوبك ويفرق كثير حسب من تتكلم معاه ..قصدي تكتب معاه في المنتدى ..بس بلا شك أنت صاحب قلم مبدع ..
جزاك الله خير مرة ثانية أخوي شبح على الموضوع ..

شبح الصمت
26-06-2012, 08:39 AM
وإياك ..
معاك .. قبل كانوا يقولون : الفكرة صيد وكتابتها قيد ..

بس ما ذكرت لي تصنيفك لقلمك ..؟ ..بالنسبة لي أشوفك وايد تتأثر بمن معك من الأعضاء اللي يشاركون معاك الموضوع .. صح ولا أنا غلطانة؟ يتغير أسلوبك ويفرق كثير حسب من تتكلم معاه ..قصدي تكتب معاه في المنتدى ..بس بلا شك أنت صاحب قلم مبدع ..
جزاك الله خير مرة ثانية أخوي شبح على الموضوع ..

:secret:

ماشاء الله عليج صج انا اتأثر بس مش تأثر سلبي تأثر ايجابي

لانه لو تأثرت تأثر سلبي راح اكون مسير وليس مخير في كتاباتي

ولكن العقل + العاطفه = رد ايجابي

لكن العاطفه قبل + العقل = رد سلبي 100%

مهرة
26-06-2012, 08:42 AM
فعلاً العنوان يخوف او فيه علامة استفهــــــــــــــــآم كبيرة ؟؟ مبهم اشوي .. وانا ردي بيكون مرعب فهذا تحذير عشان مايتسكر الموضوع ..! :tease:

خلوني اشحن افكاري واطلع الجني الي في راسي لأن فيه قلم ناري على قولتك يباله حرق هو وطريقة تفكيره .. يحر يحر :anger1:

شبح الصمت
26-06-2012, 08:44 AM
فعلاً العنوان يخوف او فيه علامة استفهــــــــــــــــآم كبيرة ؟؟ مبهم اشوي .. وانا ردي بيكون مرعب فهذا تحذير عشان مايتسكر الموضوع ..! :tease:

خلوني اشحن افكاري واطله الجنيالي في راسي لأن فيه قلم ناري على قولتك يباله حرق هو وطريقة تفكيره .. يحر يحر :anger1:

اختي مهره طلعي ابداعاتج ولكن بدون تجريح

لاني ما قصدت احد في منتدانا وانما كل المنتديات والجرائد واماكن كثيرة كثيرة

فهدي وشربي عصير بورتقال

:tease:

intesar
26-06-2012, 12:32 PM
لا أخي شبح.. الحلو بالموضوع أن هذه الأقلام تحلل حسب رؤية الشخص.. واعذرني إذا أنا فسرته من منطلقي الخاص..

الكونتيسه غلا
26-06-2012, 12:41 PM
موضوع مميز ،،
يعطيك العافيه اخوي الشبح على الطرح ،،
وانت من الأقلام المميزه في المنتدى :)

شبح الصمت
26-06-2012, 01:39 PM
لا أخي شبح.. الحلو بالموضوع أن هذه الأقلام تحلل حسب رؤية الشخص.. واعذرني إذا أنا فسرته من منطلقي الخاص..

لا عليكي يا أخت انتصار

:nice:

موضوع مميز ،،
يعطيك العافيه اخوي الشبح على الطرح ،،
وانت من الأقلام المميزه في المنتدى :)

التميز مروركم وتواجدكم

وإن شاء الله نكون عند حسن الظن

بصمة قطرية
26-06-2012, 02:03 PM
العنــوان جذاب :victory:
كل قلم يعكس شخصية صاحبه ..
فعلاً في الأقلام النارية والأقلام الثلجية ..

الأقــلام النارية قــوية ..
هاي شي طبيعي ..
النـار أقوى لكـن ممكـن للذوب إنه يــذوب قــدام النار
و يطفــي النـار .. !!

أحب القلم الناري الصريح ..
اللي يحترم الكل مهما اختلفوا معاه ..
قوي في ردوده و صريح ..
الناري ممكن يفقد أعصابه .. !!

القلم الثلجي غالباً ما يكون هادي ..
و عقلاني أكثر ..
ما يثيره أي موضوع بسهولة ..
ممكن يفكر و ياخذ وقت عقب يرد على الموضوع ..

أعتبر قلمي ثلجي ..:shy:

شبح الصمت
26-06-2012, 02:17 PM
العنــوان جذاب :victory:
كل قلم يعكس شخصية صاحبه ..
فعلاً في الأقلام النارية والأقلام الثلجية ..

الأقــلام النارية قــوية ..
هاي شي طبيعي ..
النـار أقوى لكـن ممكـن للذوب إنه يــذوب قــدام النار
و يطفــي النـار .. !!

أحب القلم الناري الصريح ..
اللي يحترم الكل مهما اختلفوا معاه ..
قوي في ردوده و صريح ..
الناري ممكن يفقد أعصابه .. !!

القلم الثلجي غالباً ما يكون هادي ..
و عقلاني أكثر ..
ما يثيره أي موضوع بسهولة ..
ممكن يفكر و ياخذ وقت عقب يرد على الموضوع ..

أعتبر قلمي ثلجي ..:shy:

اول شخص يحدد قلمه بكل ثقه :victory:

اترك التعليق للاعضاء

بصمه اش رايكم فيها تستاهل القلم الثلجي

من ناحيتي بحتفظ في الرأي بجعبتي .. :secret:

intesar
26-06-2012, 02:26 PM

اترك التعليق للاعضاء

هم أنا راح أحتفظ الرأي بجعبتي..:secret::shy:

Dana’1
26-06-2012, 02:54 PM
موضوع رائع ...تشكر علية

شبح الصمت
27-06-2012, 07:29 AM
موضوع رائع ...تشكر علية

الله يجزاج خير

بصمة قطرية
27-06-2012, 06:30 PM

اترك التعليق للاعضاء

هم أنا راح أحتفظ الرأي بجعبتي..:secret::shy:

:eek5::waiting::waiting::waiting:

واثــق الخطــا يمشي ملكــاً .. :shy:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خلوا عنكم جعبتي و قولوا .. :omen2:

intesar
27-06-2012, 06:47 PM
هههههههه.. خلاص إذا شبح تكلم أنا بتكلم..

شبح الصمت
03-07-2012, 12:24 PM

دبلوماسية
04-07-2012, 12:40 AM
موضوع رائع ...

ودائما اقول ...

المنتدى = المجتمع
صاحب القلم الناري هنا = الجريء او سليط اللسان هناك
صاحب القلم الثلجي = العقلاني
صاحب القلم المطلع = قليل الكلام المستمع الجيد

دبلوماسية = مطلعة هنا ..ومستمعة جيده هناك
قليلة الكلام هناك ...وقليلة المشاركة هنا ...

كل الشكر ...

الكواري 1972
04-07-2012, 08:12 AM
كلام في كلام

وكلام معقول وموزون

كلام يرفع والثاني يصد وبعدها هجوم غير مباشر

يعطيك العافيه

eXpert*
04-07-2012, 08:43 AM

ينتحر

موضوع توجيهي رائع

و تقبل مروري اخي الكريم

أعجبنيّ كلام الأخ (جنيّ).

ومنّا إلى إدارة المنتدى .

المسك1969
04-07-2012, 03:20 PM
شبح الصمت تدري حفظك الله والله عبالي أنك بتنقل لنا قصة فدخلت على هالاساس سبحان الله

ولكن

أعجبني ما سطرته أناملك؟ فسلمت وسلم قلمك
وأسأل الله أن أكون من الخفاف على المنتدى:) ... أما لو ثقال:( فالله المستعان

جزاك الله خيرا

مشاكل
04-07-2012, 04:40 PM
موضوع جميل كصاحبة

اضف الى ذلك اخي العزيز شبح ،،، الاقلام الثرثارة ( مثل الاقلام مالت اول اللي تزوّع وتوصخ ثيابك ) اقلام لاتسمن ولاتغني من جوع ،،، مجرد محادثات وهزل وزيادة مشاركات ،،، لذا اقترح على الادارة فتح خاصية الشاتنج لهذه النوعية من الاقلام كي ينزاح حملها ثقيل الدم عن كاهل الحوار العام
وشكراً