المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل" و"لوسيل" توقعان اتفاقية لتوفير خدمات الاتصالات



مغروور قطر
25-06-2012, 02:49 PM
كيوتل" و"لوسيل" توقعان اتفاقية لتوفير خدمات الاتصالات
بورصة قطر - 25/06/2012
التعليقات 0 وقعت كل من شركة اتصالات قطر /كيوتل/ وشركة /لوسيل/ للتطوير العقاري اليوم اتفاقية تقوم /كيوتل/ بموجبها بتوفير خدمات الاتصالات المتطورة لجميع سكان مشروع مدينة لوسيل بما في ذلك الهيئات الحكومية والشركات الموجودة في هذا المشرع العقاري.

وقع الاتفاقية من جانب /كيوتل/ السيد وليد السيد رئيس العمليات فيما وقعها من /لوسيل/ المهندس عيسى محمد علي كلداري الرئيس التنفيذي للشركة. وبموجب الاتفاقية ستتولى /كيوتل/ مسؤولية تنفيذ شبكة اتصالات حديثة تغطي المشروع بأكمله حيث ستوفر الشبكة تغطية داخلية وخارجية إضافة إلى تأمين مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات المتطورة.

وتنص بنود الاتفاقية على أن تواصل /كيوتل/ وشركة لوسيل العمل سوية على وضع ومراجعة واعتماد التصميم النهائي لشبكة الاتصالات في مدينة لوسيل لكي تكون حلا مناسبا لدعم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي توفرها المدن الذكية. وقال وليد السيد في كلمة له عقب توقيع الاتفاقية إن /كيوتل/ وفرت الأسس اللازمة لبناء الشبكات في عدد كبير من أهم المشاريع العقارية السكنية والتجارية في قطر معتبرا أن الاتفاقية التي تم توقيعها اليوم مع /لوسيل/ من بين أهم الاتفاقيات التي تم التوقيع عليها حيث سيتم بموجبها تأمين خدمات اتصالات متطورة للسكان والشركات في المشروع . من جانبه اعتبر المهندس عيسى محمد علي كلداري أن توقيع الاتفاقية يشكل بداية مرحلة مهمة في تطوير مشروع /لوسيل/ وتوفير خدمات الاتصالات عالمية المستوى لسكان وزوار المدينة.

ومن المقرر أن تستوعب مدينة لوسيل عند الانتهاء من إنشائها أكثر من 200 ألف من السكان كما يتوقع أن يعمل في دوائرها المختلفة نحو 170 ألف شخص .. وتضم المدينة التي تمتد على مساحة 38 كيلو مترا مربعا مبان سكنية ومجمعات تجارية إضافة إلى مرافق طبية ورياضية وترفيهية ومراكز تسوق ومستشفيات ومدارس .. فيما تعتبر اتصالات قطر /كيوتل/ هي شركة خدمات اتصالات متنوعة تعمل في 17 دولة.

السهم999
26-06-2012, 05:59 PM
مشكور على النقل

السيليه
03-07-2012, 12:41 PM
مشكور علي النقل