المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإســاءة إلــى قطر ورمـوزها في اليوتيــوب ...!!!

الأصيلة
26-06-2012, 12:18 AM
http://upload.traidnt.net/upfiles/ALZ58199.gif (http://upload.traidnt.net/)

في اليوتيوب نجد من اللقطات والمقاطع ماتشيب منه الأنظار والأبدان..
ويحتوي على مالا يخطر على بال أحد..من مقاطع سياسية وإجتماعية وأكاذيب وخداع وتزييف
وسب وشتائم وما تشمئز منه العيون وتنكره الآذان...
والمعروف أن المادة التي تحتوي على أي إساءة
يمكن التبليغ عنها وحذفها...
لذلك لماذا المقاطع التي تحتوي على إساءة لـ قطر ورموزها...
باقية والكل يشاهدها؟

لماذا لايتم التبليغ عنها من قبل أمن الدولة ويتم حذفها..؟
الإساءة شديدة جدا وليست أي إساءة والمشاهدات متزايدة
والردود تثير الاشمئزاز والغيرة في قلوبنا على قطر ورموزها...
والجميع يعلم أن الأعداء المتربصين بنا يحاولون استثارة قطر وأميرها وشعبها...
حيث أن جميع المحاولات باءت بالفشل...
كما يحاولون هؤلاء زعزعت حب الناس لـ قطر وأميرها
بالإضافة إلى محاولاتهم المستميتة من أجل بث روح الشقاق والفرقة
بين دول الخليج و زرع بذور الحقد والكره في قلوبهم...

فـ هل هنا من يخبرني عن السبب في ترك مثل هذه المقاطع النتنـه ..سواء القديم منها أوالجديد...
وعدم التدخل لإزالتها؟

مع خالــص شكــري وتقـديــري

رشدان
26-06-2012, 12:20 AM
وهل ترمى الا الشجرة المثمرة

السكين
26-06-2012, 12:36 AM
أعتقد صعب إغلاق الكثير من صفحات الفيس بوك أو إزالة مقاطع اليوتيوب بحجة حرية الرأي .. مع العلم اني قبل قليل كنت اتابع أخبار التلفزيونات المصرية وعن محمد مرسي وتفرعت لفيديوهات حتى قادتني لفيديوهات خارج الموضوع .. ثم لشتائم للأسف كما ذكرتي أختي والله فيديوهات تحرق الدم .. وكنت أتسائل نفس الشيء ..
بس اشوف طالما توجد شبكة انترنت صعب السيطرة على هالعالم ..فيه الف يوتيوب غيره ..فيه بلاك بيري مثلاً على سبيل المثال ،،

فيه صفحات على الفيس بوك إلحادية تسب الإله ( تعالى عما يصفون ) وكنت دوةماً اتتبعها وارسل تقرير عن صفحة مسيئة ..ولكن لا حياة لمن تنادي .. ادخلوا صفحة ( ملحد وأفتخر ) على الفيس بوك ..وحاولوا تساعدوني على اغلاقها لانه فيها كلام جداً بذيء عن الله عز وجل والاسلام .

Dana’1
26-06-2012, 12:40 AM
عمرك شفتي الناس اتفقك على شي؟!! كل شي اختلفوا عليه
والإساءة طالت حتى الانبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام

هذا شي طبيعي ..تلاقين ناس تحب وناس تكرة ...شخصية معينة..او بلد او او ..الخ

الاختلاف يجي بس بالاسلوب في الطرح
فية ناس تعبر برقي عن رايها وتنتقد بغرض الحب..
وناس منحطة بطرحها..وكلها غل وحقد

والله اكرم الانسان بنعمة العقل ..ومو كل مقطع ينشاف يصدق..من كذا الي يحب قطر ماراح تتزعزع محبتة ..عشان مقطع مثل ما تفضلتي
والي يكرة..على نفسة..مادرينا عنه :)

الأصيلة
26-06-2012, 12:42 AM

:nice:

الأصيلة
26-06-2012, 12:44 AM
أعتقد صعب إغلاق الكثير من صفحات الفيس بوك أو إزالة مقاطع اليوتيوب بحجة حرية الرأي .. مع العلم اني قبل قليل كنت اتابع أخبار التلفزيونات المصرية وعن محمد مرسي وتفرعت لفيديوهات حتى قادتني لفيديوهات خارج الموضوع .. ثم لشتائم للأسف كما ذكرتي أختي والله فيديوهات تحرق الدم .. وكنت أتسائل نفس الشيء ..
بس اشوف طالما توجد شبكة انترنت صعب السيطرة على هالعالم ..فيه الف يوتيوب غيره ..فيه بلاك بيري مثلاً على سبيل المثال ،،

فيه صفحات على الفيس بوك إلحادية تسب الإله ( تعالى عما يصفون ) وكنت دوةماً اتتبعها وارسل تقرير عن صفحة مسيئة ..ولكن لا حياة لمن تنادي .. ادخلوا صفحة ( ملحد وأفتخر ) على الفيس بوك ..وحاولوا تساعدوني على اغلاقها لانه فيها كلام جداً بذيء عن الله عز وجل والاسلام .

المفروض كل المقاطع المسيئة تحذف من قبل المهتمين..
أنا دائما أجد فديوهات لا تفتح ويُكتب تم حظر هذا الفيديو...
طيب ليه ماتحذف بقية المواد والمقاطع؟
وإلا يكون الحذف برسوم ومبالغ ..؟

بوخالد911
26-06-2012, 12:55 AM
ما ضر السحاب نبح الكلاب

أجلكم الله

intesar
26-06-2012, 01:09 AM
إذا بتردين بتتعبين. أول من القهر كنت أرد عليهم..
لكن شفت ايش الفايدة.. ليش ننزل لمستواهم.. خلهم ينبحون.. هم للأسفل مع نباحهم.. وحنا للأعلى بإذن الله مع قيادتنا الحكيمة والخيرة..

NASEER
26-06-2012, 02:13 AM
واحنا ليش نكتب مواضيع تكدر الخاطر ومانقدر نسوي فيها شي
موب هذا ردك علي يوم اكتب موضوع عن الرفضي
انا كتبته عشان يعرفون الناس مدى حقد الشيعه على السنه حيهم وميتهم
بس انتي تلومين وتكتبين

بوجاسم566
26-06-2012, 04:56 AM
اخوي اي رد تلقـاه مخالف اضغط

Flag for spam

بينحذف دايركت

قطري !
26-06-2012, 06:47 AM
والله ماتزيدنا الا حب في بلادنا وسمو الامير

وحب الخليج بعد الله يديم علينا نعمة الامن والاماااااااااااااااااااااان

الصغيره
26-06-2012, 06:47 AM
لان اللي مايطول العنب حامض عنه يقول

كل شي ء اقول زرعة حقد وكره لقطر لكن اللي يعيش بقطر وياكل من خيرها ويعيش بها ويطلع بتلفزيونها ويمجد بها وفجاه يسب فيها هذا اش نقول عنه الا انه ارذل من الرذاله

واي مشهد تشوفونه مسيء راسلوا الموقع وطلبوا بحذفه

حسبي الله عليهم من حاسدين وحاقدين

أسير الأحلام
26-06-2012, 08:25 AM
طبعا لا ترمى الا الشجرة المثمرة .. ولأسف كثر الحسد والحقد على دولتنا الحبيبة ورموزها من القاصي والداني .. ولكن نحن مع وعلى نهج السياسة الحكيمة ولن نلتفت لتلك التراهات والتفاهات والأحقاد ... ابلغ الرد عليهم " القافلة تصير والكلاب تنبح "

أسير الأحلام
26-06-2012, 08:26 AM
لان اللي مايطول العنب حامض عنه يقول

كل شي ء اقول زرعة حقد وكره لقطر لكن اللي يعيش بقطر وياكل من خيرها ويعيش بها ويطلع بتلفزيونها ويمجد بها وفجاه يسب فيها هذا اش نقول عنه الا انه ارذل من الرذاله

واي مشهد تشوفونه مسيء راسلوا الموقع وطلبوا بحذفه

حسبي الله عليهم من حاسدين وحاقدين

هذا نقول عنه كلب سفرة .. والحمار لين شبع رفس " الله يعزكم "

بوعلي2
26-06-2012, 08:29 AM
اي والله صحيح لاترمى الا الشجرة المثمره

شفت كم مقطع من الي يسيئون لقطر ورموزها اكثرهم روافض وشيعه واكلتهم الغيره والحسد والحقد على دور قطر النامي بالمنطقه

فنقول لهم موت في غيضك واحترق ياحسود .. :)

اما قطر فوق والا مالنا خانه

فلتة زمانها
26-06-2012, 08:31 AM
اللي يكدر الخاطر انه اكثر هالمقاطع من دول خليجيه مقهوره من حكومتنا
مو بس اليوتيوب في قناة اسمها الفراعين شغاله 24 ساعه اساءات لقطر
مساكين سياسة حكومتنا الرشيده سببت لهم قولون عصبي:tease:

الأصيلة
26-06-2012, 08:35 AM
واحنا ليش نكتب مواضيع تكدر الخاطر ومانقدر نسوي فيها شي
موب هذا ردك علي يوم اكتب موضوع عن الرفضي
انا كتبته عشان يعرفون الناس مدى حقد الشيعه على السنه حيهم وميتهم
بس انتي تلومين وتكتبين
أخوي أنا ماكنت ألومك أنت شخصيا في الرد ..
لأن مواضيع كثيرة مثل موضوعك...
وبعدين حقد الشيعة معروف وندري فيه عدل ومايخفيه شيء...

وبالنسبة للموضوع هذا أنا ذيلته بسؤال وكنت أدور الرد على إجابة....
فـ هل هنا من يخبرني عن السبب في ترك مثل هذه المقاطع النتنـه ..سواء القديم منها أوالجديد...
وعدم التدخل لإزالتها؟

وهذا فعلا يضيق الصدر لكن نقدر نسوي له شيء
بأن نحاول نحذفه ونلغيها ...
بالإضافة إلى إني لم أضع أي مقطع هنا حتى تضييق صدورنا..
أصلا هي ضايقة ضايقة من كلا الأمرين..
لكن ضيقتها من أفعال الشيعة أكثر فهم يمسون ذات النبي والصحابة وأمهات المؤمنين...
وليس رموز قطر ....

الأصيلة
26-06-2012, 08:37 AM
عمرك شفتي الناس اتفقك على شي؟!! كل شي اختلفوا عليه
والإساءة طالت حتى الانبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام

هذا شي طبيعي ..تلاقين ناس تحب وناس تكرة ...شخصية معينة..او بلد او او ..الخ

الاختلاف يجي بس بالاسلوب في الطرح
فية ناس تعبر برقي عن رايها وتنتقد بغرض الحب..
وناس منحطة بطرحها..وكلها غل وحقد

والله اكرم الانسان بنعمة العقل ..ومو كل مقطع ينشاف يصدق..من كذا الي يحب قطر ماراح تتزعزع محبتة ..عشان مقطع مثل ما تفضلتي
والي يكرة..على نفسة..مادرينا عنه :)

أكيد أحنا مانصدق المقاطع لكن غيرنا يستغله ويسيء أكثر وأكثر...
وأعتقد سهل ينحذف المقطع لو تمت مراقبة جميع المقاطع من قبل أمن الدولة...

qatar.syria
26-06-2012, 08:37 AM
أخواني الكرام اعتقد ان الموضوع بسيط وسهل ولكن يبغيله تعاون وتكاتف من قبلنا.

واسمحوا لي بنقل تجربتنا نحن في سوريا بهذا الخصوص : فمنذ بداية الثورة السورية انتشرت العديد من مقاطع الفيديو وصفحات الفيس بوك على الانترنت والتي تقوم بمهاجمة الثورة والثوار ووصولا للدين والرسول.

الحل كان بتشكيل مجموعات منا نحن متصفحي اليوتيوب والفيس بوك ... المجموعات لا تقل عن 200 او 500 شخص ثم نقوم بمهاجمة هذا الصفحات المسيئة او مقاطع الفيديو السيئة والتبليغ عنها لإدارة الفيس بوك او اليوتيوب، وكنا نتمكن بحمد الله من حذف معظمها.

من الواجب علينا الآن هنا تشكيل مجموعة لا تقل عن 500 شخص ثم نقوم بشكل يومي بتنزيل الأهداف التي يجب ضربها بشكل يومي .... على سبيل المثال هناك العديد من الصفحات التي تشتم قطر او تشتم الدين الاسلامي . لو قام 500 شخص بالابلاغ عن هذه الصفحة فسوف يتم اغلاقها بالتاكيد من قبل ادارة فيس بوك ، ونفس الكلام ينطبق على اليوتيوب.

ارجو التفكير بالموضوع والعمل على انشاء تجمع من الناشطين وباذن الله تسير الامور في الطريق الصحيح

وما التوفيق إلا من الله رب العالمين

الأصيلة
26-06-2012, 08:39 AM
أخواني الكرام اعتقد ان الموضوع بسيط وسهل ولكن يبغيله تعاون وتكاتف من قبلنا.

واسمحوا لي بنقل تجربتنا نحن في سوريا بهذا الخصوص : فمنذ بداية الثورة السورية انتشرت العديد من مقاطع الفيديو وصفحات الفيس بوك على الانترنت والتي تقوم بمهاجمة الثورة والثوار ووصولا للدين والرسول.

الحل كان بتشكيل مجموعات منا نحن متصفحي اليوتيوب والفيس بوك ... المجموعات لا تقل عن 200 او 500 شخص ثم نقوم بمهاجمة هذا الصفحات المسيئة او مقاطع الفيديو السيئة والتبليغ عنها لإدارة الفيس بوك او اليوتيوب، وكنا نتمكن بحمد الله من حذف معظمها.

من الواجب علينا الآن هنا تشكيل مجموعة لا تقل عن 500 شخص ثم نقوم بشكل يومي بتنزيل الأهداف التي يجب ضربها بشكل يومي .... على سبيل المثال هناك العديد من الصفحات التي تشتم قطر او تشتم الدين الاسلامي . لو قام 500 شخص بالابلاغ عن هذه الصفحة فسوف يتم اغلاقها بالتاكيد من قبل ادارة فيس بوك ، ونفس الكلام ينطبق على اليوتيوب.

ارجو التفكير بالموضوع والعمل على انشاء تجمع من الناشطين وباذن الله تسير الامور في الطريق الصحيح

وما التوفيق إلا من الله رب العالمين

هذا هو الكلام الصحيح والمطلوب واللي أنا أبحث عنه وأتمنى القيام به...

يعني الأمر ليس بالصعب كما نظن..
فقط يحتاج تعاون وتكاتف...
والله أميرنا وباقي رموزنا مايستاهلون اللي ينقال عنهم وينكتب ...

السكين
26-06-2012, 08:40 AM
هاي القناة صاحبها ومذيعها ( توفيق عكاشة ) أو حسب ما يسموّه المصريين ( قذافي مصر ) وغيرها من الألقاب عكشة عكوشة عكاشيات العبيط والأهبل ..يشتم أي شيء وينافق ويناقض نفسه كل لحظة ويحظ مذيعة من قناته تسوى معاه لقاء في قناته ليشهر قناته .. هل تتوقع منه شي ؟

اهم شي الكل يعرف الصواب من الخطأ ، وأعتقد كل هالأمور تصل لللقيادات بس تترفّع الرد على كل ساقط ولاقط ..

دااانة قطر
26-06-2012, 08:44 AM
دع القاافلة تسير و الكلاااب تنبح

الأصيلة
26-06-2012, 08:55 AM
إذا بتردين بتتعبين. أول من القهر كنت أرد عليهم..
لكن شفت ايش الفايدة.. ليش ننزل لمستواهم.. خلهم ينبحون.. هم للأسفل مع نباحهم.. وحنا للأعلى بإذن الله مع قيادتنا الحكيمة والخيرة..

بالعكس الرد عليهم يدحض شبهتهم
على الأقل اللي ممكن يصدق يقرأ الرد ويغير رايه...

فلتة زمانها
26-06-2012, 08:56 AM
هاي القناة صاحبها ومذيعها ( توفيق عكاشة ) أو حسب ما يسموّه المصريين ( قذافي مصر ) وغيرها من الألقاب عكشة عكوشة عكاشيات العبيط والأهبل ..يشتم أي شيء وينافق ويناقض نفسه كل لحظة ويحظ مذيعة من قناته تسوى معاه لقاء في قناته ليشهر قناته .. هل تتوقع منه شي ؟
اهم شي الكل يعرف الصواب من الخطأ ، وأعتقد كل هالأمور تصل لللقيادات بس تترفّع الرد على كل ساقط ولاقط ..

صحيح وكلامه غير متوازن اشكره الرجال مب صاحي يقول لاتعطيني بيضه..بل علمني كيف ابيض ههههههه

MAZEN37
26-06-2012, 09:08 AM
بالعكس الشمس ما تتغطى بقرص مثل ما يقولون
والجيد بهذه الاساءات والافتراءات المكشوفه للعاقل انك تعرف عدوك من بالظبط وعلى الاساس هذا تعمل وتتقن محاربته
ولا اعتقد الموضوع يؤثر سلبا بل بالعكس لانه الحين الناس ما تصدق ودووم تتحرى الحقيقه والعالم الان مفتوح للجميع
لكن الدور الحقيقي والمفيد التصدي من كل الاخوان لهذه الافتراءت
وتلقائيا الشخص منا يحاول يوضح الكذب ويدافع وهذا ما يحصل مع الجميع وانا اولهم واللهم ادم الامن والامان لقطر

أخر الدنيا
26-06-2012, 09:14 AM
دع القاافلة تسير و الكلاااب تنبح

مليوووووووووووووووون:nice:

بنت الاجواد
26-06-2012, 09:19 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

khalid Qtr
26-06-2012, 10:39 AM
انا الاحظ هذا الشي من فترة طويلة ، ولكن اتعامل معها بالبيت القائل :

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً *** لأصبح الصخر مثقالاً بدينار

الأصيلة
26-06-2012, 02:37 PM
اللي يكدر الخاطر انه اكثر هالمقاطع من دول خليجيه مقهوره من حكومتنا
مو بس اليوتيوب في قناة اسمها الفراعين شغاله 24 ساعه اساءات لقطر
مساكين سياسة حكومتنا الرشيده سببت لهم قولون عصبي:tease:

الله يرد كيدهم في نحرهم يارب..

عاهد بن علي
26-06-2012, 02:42 PM
القطار يمشي و ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

koketa
26-06-2012, 03:04 PM
الكلاب تعوي والقافله تسير

الله يرد كيد الحاقدين في نحرهم

Google
26-06-2012, 04:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا على غيرة صاحب الموضوع وهذي غيره محموده لدرء الفتنه والجب عن اصحاب الحق ولكني عندي ملاحظه بسيطة من التاريخ الأسلامي وهي كالاتي:

نعلم ان سيد المرسلين له أعداء ومكذبين من عصر النبوه الى عصرنا هذا وهو سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم ,,,,,,, ولكن ,,,,, لابد ان هؤلاء الأعداء قد اساءو للرسول صلى الله عليه وسلم وبين القران اقوالهم في الكتاب العظيم ,,,,, ولابد ان هناك من سب الرسول في تلك المرحلة الأولى للدعوة النبوية ولابد ان من أعدائه من قال فيه قولا مسيئا وهجاه في الشعر وقال فيه ما لا يقال ,,,,, ولكن السؤال هو : لماذا لم نسمع بهذه الأقوال ضد النبي صلى الله عليه وسلم في السيرة النبوية من سب وشتم الا ما نقل من فعل الأذى عليه صلى الله عليه وسلم .... تعرفون لماذا ؟ ,,,,,,,, لأن الصحابة رضوان الله عليهم لم يكونوا ينقلوا بذيء الكلام وكانوا يترفعون عن الحديث في كل قولن باطل ولا يقولون الا الحق ولا ينقلون الا مايفيد الناس في حياتهم وبعد مماتهم ,,,,,,, اما الان للاسف الناس تنقل كل شي يسمعونه من التلفزيون والمجالس و عن طريق الاجهزة الالكترونية. فلو حفظنا السنا من نقل الكلام الباطل لعشنا في رغد الحياة . والسلام

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

استقرار
26-06-2012, 05:41 PM

صح لسانك وفيت وكفيت ..

حفظ الله قطر المجد والعزة

وحفظ بومشعل حمد وحكومتها الرشيدة وشعبها البشوش

qatar.syria
26-06-2012, 06:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
لقد اقترحت في الصفحة الثانية من هذا النقاش (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=515695&page=2)
عمل مجموعات على الفيس بوك واليوتيوب تكون مهمتها الابلاغ عن الاساءات التي تستهدف دولة قطر .
.
ولكن بصراحة تفاجأت من ردة فعل الكثيرين ممن يسيرون على مبدأ : الكلاب تعوي والقافلة تسير .....
.
وإلى هؤلاء أقول انظروا كيف تمكنت اسرائيل من قلب الحقائق على الارض ..... العالم الغربي اليوم كله مقتنع بان الفلسطينين هم الارهابيين وان الاسرائيليون هم اهل الحق والصدق.
.
هل تعتقدون ان السكوت على هذا الامور هو الحل الامثل .
.
يا اخواني الكرام موقع مثل اليوتيوب او مثل الفيس بوك يزوره الملايين يوميا .... وقد اصبحت هذه المواقع هي مزود الناس بالاخبار والمعلومات.
اسمحوا لي ان اسالكم ... ما هو حجم المعلومات التي تحصلون عليها يوميا من مواقع مثل تويتر وفيس بوك ويوتيوب ..... وما هي وجهات النظر التي تتشكل لديكم اعتمادا على هذه المواقع ...؟
إن اي شخص يدخل لموقع اليوتيوب ويكتب كلمة قطر فسوف يتفاجأ بحجم كبير جدا من الفيديوهات المسيئة للدولة وللشعب وللحكومة القطرية ، فلماذا السكوت على هذه الاساءات وهل تعلمون ما هي خطة من يكتبون ويسيئون بهذا الشكل ؟؟
.
بصراحة انا سوري مقيم في قطر ولست قطري ولكني كلما شاهدت فيديو على اليوتيوب او صفحة على الفيس بوك تسيء لقطر بلغت عنها واعتبر ان هذا واجبا علي بغض النظر اني اعيش على هذه الارض واكل من خيراتها، ولكن السبب الاقوى ان هذه الفيديوهات كلها كاذبة وملفقة وهدفها واضح بالاساءة فقط، ودليلي بهذا الشيء قول الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام: من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ..... واعتقد ان اهل اصحاب فكرة القافلة تسير والكلاب تعوي لم ياخذوا بهذا الحديث فعلا.
.
فلماذا نسكت على مثل هذه الاساءات مع العلم بأن الحل بالتعامل معها سهل وبسيط ولكن يحتاج لتعاون بيننا.

ابوالكلام
26-06-2012, 06:47 PM
وش على العقبان من دبي الجرادة

alfahad1
26-06-2012, 08:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . لقد اقترحت في الصفحة الثانية من هذا النقاش عمل مجموعات على الفيس بوك واليوتيوب تكون مهمتها الابلاغ عن الاساءات التي تستهدف دولة قطر . . ولكن بصراحة تفاجأت من ردة فعل الكثيرين ممن يسيرون على مبدأ : الكلاب تعوي والقافلة تسير ..... . وإلى هؤلاء أقول انظروا كيف تمكنت اسرائيل من قلب الحقائق على الارض ..... العالم الغربي اليوم كله مقتنع بان الفلسطينين هم الارهابيين وان الاسرائيليون هم اهل الحق والصدق. . هل تعتقدون ان السكوت على هذا الامور هو الحل الامثل . . يا اخواني الكرام موقع مثل اليوتيوب او مثل الفيس بوك يزوره الملايين يوميا .... وقد اصبحت هذه المواقع هي مزود الناس بالاخبار والمعلومات. اسمحوا لي ان اسالكم ... ما هو حجم المعلومات التي تحصلون عليها يوميا من مواقع مثل تويتر وفيس بوك ويوتيوب ..... وما هي وجهات النظر التي تتشكل لديكم اعتمادا على هذه المواقع ...؟ إن اي شخص يدخل لموقع اليوتيوب ويكتب كلمة قطر فسوف يتفاجأ بحجم كبير جدا من الفيديوهات المسيئة للدولة وللشعب وللحكومة القطرية ، فلماذا السكوت على هذه الاساءات وهل تعلمون ما هي خطة من يكتبون ويسيئون بهذا الشكل ؟؟ . بصراحة انا سوري مقيم في قطر ولست قطري ولكني كلما شاهدت فيديو على اليوتيوب او صفحة على الفيس بوك تسيء لقطر بلغت عنها واعتبر ان هذا واجبا علي بغض النظر اني اعيش على هذه الارض واكل من خيراتها، ولكن السبب الاقوى ان هذه الفيديوهات كلها كاذبة وملفقة وهدفها واضح بالاساءة فقط، ودليلي بهذا الشيء قول الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام: من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ..... واعتقد ان اهل اصحاب فكرة القافلة تسير والكلاب تعوي لم ياخذوا بهذا الحديث فعلا. . فلماذا نسكت على مثل هذه الاساءات مع العلم بأن الحل بالتعامل معها سهل وبسيط ولكن يحتاج لتعاون بيننا.

والنعم فيك اخي العزيز والله يكثر من امثالك

خليفـة
26-06-2012, 08:30 PM
نباح كلاب ليس إلا
لاا تزعجين نفسج بتلك التفاهات أختي الأصيلة

خليفة