المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراسه اللغه في بريطانيا

زئير الاسد
27-06-2012, 12:31 PM
السلام عليكم

عندي استفسار لغتي ضعيفه امتحنت فالمعهد جبت لفل 2

فنويت اروح بريطانيا ان شاء الله لدراسه اللغه واذا الله وفقنا عقبها الجامعه

شرايكم فدراسه هناك يقولون صعبه

وتنصحوني ولا بحكم ان لغتي مب ذاك الزود

عاهد بن علي
27-06-2012, 05:56 PM
ما في شي اسمه صعب
المهم العزم
قو عزمك وتوكل على الله
وان شاء الله ترجع وتكتب لنا بالموقع انك اثبت جدارتك
ان شاء الله

NO_LIMITs
29-06-2012, 02:01 PM
هلا اخوي

مثل ماقال اخوي عاهد مافي شي اسمه صعب،،

اذا بتدرس لغه اسكن مع عائله عشان تكتسب اللغه الصح ولا تخالط عرب عشان تنسى العربي شوي،،

روح المعهد البريطاني ممكن ينسقون لك دراسة اللغه والسكن مع عائله...

والجامعات هناك متعدده وفيها الصعب وفيها السهل حسب التخصص...

تحداني
05-07-2012, 12:08 AM
توكل على الله
واللغه ان مارستها بين اهلها تتقنها اسرع
ومع الايام يلقى الشخص تمكن باللغه بدون ما يحس

الله يوفقك يارب

جملك الله برضاه

2022qtr
05-07-2012, 12:25 AM
السلام عليكم

عندي استفسار لغتي ضعيفه امتحنت فالمعهد جبت لفل 2

فنويت اروح بريطانيا ان شاء الله لدراسه اللغه واذا الله وفقنا عقبها الجامعه

شرايكم فدراسه هناك يقولون صعبه

وتنصحوني ولا بحكم ان لغتي مب ذاك الزود

مشاء الله عليك جبت لفل 2 وتقول لغتك مش اوك ؟؟ الله يسامحك في طلبة جاو بريطانيا للدرسه وكانت لغتهم صفر لدرجة ما يعرفون يركبون جملة مفيدة , ولله الحمد بعد 6 شهور دراسة في معهد لغه مشاء الله عليهم قدموا امتحان الايلتس وجابو 4 , والحقيقة تقال كان يدرسون بجد واجتهاد , من الاخير اقولك الدراسة سهله اذا كان الاجتهاد امام عينك
الله يوفقك ان شالله

وردة
09-07-2012, 09:55 AM
اخوي بتكلم لك عن واقع تجربة انا نفسك اول مارحت بريطانيا بالتحديد مدينة يورك درست فيها لغة لمدة 7 شهور تقريبا اول ما رحت كانت اللغة عندي ضعيفة دخلت المستوى التاسيسي لكن مع الايام تحسنت لغتي وايد والحمد لله قدمت من بعدها الايلس وجبت 4 ونص ودخلت جامعه هناك ( فنديشن ) وكنت ادرس انجليزي جانب المواد المخصصة وقدمت متحان مره ثانية عقب ما خلصت كورس الفنديشن والحمدلله جبت 6 ونص وانشاءالله ناوية اقدم الايلس مره ثاني في الدوحة عشان اعرف وين وصلت .. الموضوع كله يبيلة صبر ما اخش عليك قدمت متحان الايلس اكثر من مره خاصة في بداياتي وتحطمت لاني كل ما قدمه اجيب 3 وله 3 ونص مع الايام وصلت 6 ونص وحطوني مستوى ادفانس ( متقدم ) اما بالنسبة للجامعات مثل ما قالو لك الاخوان الجامعات هناك مستواها متفاوت والمواد تختلف من جامعه لين جامعه ففي السهل وفي الاسهل بجانب الصعب اكيد بكل صراحة تقريبا اغلب الجامعات الي ع اللسته من المستوى الصعب نوعا ما يمكن في جامعاتين مستواهم اوكي الي هم هدرشفيلد وعندك كوفنتري واكيد يعتمد ع التخصص الي ناوي تدخلة بس توكل ع الله واذا عندك اي استفسار راح اساعدك انشاء الله بالي اقدر علية ...

eXpert*
09-07-2012, 10:15 AM
نصيحة لك أخي الفاضل.

سجل في معهد في قطر أولاً وبعد تجاوز المستويين المبتدئ والمتوسط سافر للخارج لأخذ لغة لدراسة الستوى المتقدم.

القراءة والكتابة والقواعد ممكن أكتسابها في أي معهد هنا في قطر ،، وبعدها سافر لإكتساب المحادثة والتخاطب .

زئير الاسد
09-07-2012, 11:12 AM
الله يجزاكن خير جميعا

انا حاليا ادرس المنتري لفل تو واذا الله كتب وخلصته بروح بريطانيا

مـراحـب
11-10-2012, 09:30 AM
اخوي بتكلم لك عن واقع تجربة انا نفسك اول مارحت بريطانيا بالتحديد مدينة يورك درست فيها لغة لمدة 7 شهور تقريبا اول ما رحت كانت اللغة عندي ضعيفة دخلت المستوى التاسيسي لكن مع الايام تحسنت لغتي وايد والحمد لله قدمت من بعدها الايلس وجبت 4 ونص ودخلت جامعه هناك ( فنديشن ) وكنت ادرس انجليزي جانب المواد المخصصة وقدمت متحان مره ثانية عقب ما خلصت كورس الفنديشن والحمدلله جبت 6 ونص وانشاءالله ناوية اقدم الايلس مره ثاني في الدوحة عشان اعرف وين وصلت .. الموضوع كله يبيلة صبر ما اخش عليك قدمت متحان الايلس اكثر من مره خاصة في بداياتي وتحطمت لاني كل ما قدمه اجيب 3 وله 3 ونص مع الايام وصلت 6 ونص وحطوني مستوى ادفانس ( متقدم ) اما بالنسبة للجامعات مثل ما قالو لك الاخوان الجامعات هناك مستواها متفاوت والمواد تختلف من جامعه لين جامعه ففي السهل وفي الاسهل بجانب الصعب اكيد بكل صراحة تقريبا اغلب الجامعات الي ع اللسته من المستوى الصعب نوعا ما يمكن في جامعاتين مستواهم اوكي الي هم هدرشفيلد وعندك كوفنتري واكيد يعتمد ع التخصص الي ناوي تدخلة بس توكل ع الله واذا عندك اي استفسار راح اساعدك انشاء الله بالي اقدر علية ...

الله يوفقك

اي معهد درستي ، ، وكم التكاليف