المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أطلب فزعة ممن يعرف مكاتب وسيطة للتوظيف

استقرار
27-06-2012, 06:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أعزائي طبتم وطابت أوقاتكم

حاب أستفسر عن وجود شركات أو مكاتب متخصصه بالتوظيف يعني ياخذون الأوراق حقت الواحد ويبحثون له عن عمل مناسب بمقابل أتعاب مدفوعه

لأن يا الربع كل رواطب التوظيف اراسلهم ولا عمر أحد رد علي بقبول أو رفض بصراحه شيء يحبط لكن التفاؤل موجود ولرغبتي للعمل في قطر لبيها ولبى حكومتها وأهلها لا مكان للإحباط عندي ، ودي أجي لقطر أدور وظيفه بس متوقع أن كل جهه بتقول بندق عليك وكذا بدون فايده ..

عشان كذا ودي للي يعرف مكاتب وسيطة أكون له من الشاكرين بصراحة أبي أستقر بقطر على طول وأتزوج وخلاص مابقى في العمر كثر اللي مضى عمري 34سنة زمازلت عازب !!

فياليت اللي يعرف مايبخل علي عساها بميزان أعماله ع فكرة أنا سعودي وعندي بطاقة سكانية قطرية ورقم مدني ورخصة سواقة قطرية ،

هذا رابط موضوعي السابق http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=508803

لإحترام سياسة المنتدى تم حذف رقم الجوال والايميل فقط خاص لا هنتوا

هذي السي في C.V

عملي طموح أبحث عن أمتلك القدرة على وضع الخطط الإستراتيجية والسياسات العامة ومعرفة تامة بالتشريعات والقوانين والأنظمة وقدرة عاليه على التوجيه الإبتكار وبلورة الأهداف والتحليل المنطقي وإتخاذ القرارات ووضع الحلول وأمتلاك مهارات إدارية ومهارات تواصل ممتازة .

لدي بطاقة سكانية قطرية ورخصة سواقة قطرية ساريات المفعول رقمها : ( **** )

الجنسية : سعودي

التعليم :

• دبلوم ثانوي تجاري تخصص أعمال مكتبية , النسبة ( 83,7 % ) .

• أدرس دبلوم برمجة الشبكات بمعهد الموارد البشرية الخفجي قريباً التخرج .

الخبرات :

• فني سجلات طبية مستشفى ***** الفترة : 17/7/2000 إلى 15/10/2002م .
• مسوق بشركة ****** الفترة : 1/3/2006م إلى 11/7/2007م .
• كاتب بشركة ***** الفترة : 22/01/2011 إلى 20/04/2011م .
. منسق علاقات المرضى مستشفى ***** من الفترة : 10/9/2011 حتى تاريخة .

دورات تدريبية في :

ماجستير مصغر إدارة أعمال في : ( الموارد البشرية , السلوك المؤسسي , القيادة وبناء فريق العمل , أخلاقيات العمل , التفاوض , المحاسبة والمالية , الاقتصاد الدولي والقومي والمحلي , التسويق والإستراتيجية والتحليل التنافسي , الإعلان والترويج , التواصل والعروض التقديمية , إدارة المشروعات , نظم إدارة المعلومات , التجارة الإلكترونية , نظم إدارة الجودة الشاملة ) .

شهادة المدرب الرائع لتدريب المتدربين - أساسيات برنامج علاقات المرضى - فن ومهارات الإدارة الصحية والمستشفيات - مبادئ وأسس العلاقات العامة - الخدمة الاجتماعية - خدمة العملاء والجمهور - القيادة الإدارية - إدارة فرق العمل - إدارة ضغوط العمل - فن التعامل مع الخلافات - إدارة الاجتماعات - ديناميكا الاحتواء الإنساني - مهارات مدير المشروع والتخطيط الإستراتيجي – إدارة الموارد البشرية - مهارات السكرتارية العامة - إدارة الجودة الشاملة لخدمة العملاء - معايير الحصول على شهادة الآيزو - برنامج الفرانشايز الامتياز التجاري - إدارة المشاريع الصغيرة - مهارات الاتصال والكتابة الإدارية – مهارات التسويق الاحترافي - مهارات التفاوض الفعال - مهارات الإقناع والتأثير - التفكير سداسي الأبعاد القبعات الست - لغة إنجليزية - مايكروسوفت وورد - مهارات الاتصال الاحترافية - الإتكيت اسلوب الحياة .

إنجاز التدريب في : السلامة البحرية والغرق , السلامة في المروحية أثناء سقوطها , الإسعافات الأولية وحالات طوارئ , مكافحة الحريق والإنقاذ .

عضو : في جمعية العلاقات العامة البحرينية .

الجني
27-06-2012, 06:26 PM
أخي الكريم أنت عندك رخصة سواقة قطرية و بطاقة سكانية

بمعنى أنك تعرف قطر زين و لست بحاجة إلى مساعدة

في آخر مضوع طبق الأصل لهذا الموضوع من يومين أنت وضعت رقم هاتفك
و اتصلت بك و لم يرد أحد و في نفس الوقت كنت تشارك في الموضوع

هذا الطلب ليس مكانه هنا أخي الكريم

استقرار
27-06-2012, 06:28 PM
عزيزي انت اتصلت من رقم فاكس وادق عليك ويرد الفاكس

بن غيث
27-06-2012, 06:36 PM
بالتوفيق ان شاء الله
حاول اتقدم في شركات صناعية او طبية لها فروع خارج مدينة الدوحة
مثل الاسمنت

الجني
27-06-2012, 06:59 PM
عزيزي انت اتصلت من رقم فاكس وادق عليك ويرد الفاكس

أخي الكريم , كان عندي صديق عندما شاهدنا موضوعك طلب مني الإتصال

استقرار
28-06-2012, 03:01 AM
جزاك الله خير ولك رسالة على الخاص

قطريه أصيله
28-06-2012, 10:04 AM
اخوي روح شركة كي ريسورس هي شركة توظيف .. توظفك وتاخذ نصف راتبك لمدة 6 شهور

مكانها في بناية الهوم سنتر عند جسر الجيده

انا لي تجربه سابقه معاهم

العربية نت
28-06-2012, 10:21 AM
اولاً: الله يوفقنا وياك اخوي
وثق ثقة تامة ان رزقك بتأخذه كما كتبه الله لك وواسطتك الله اولأً وأخيراً ومن ثم حركتك وسعيك لطلب الرزق
انا ارى ان الوضع قد يكون فيه صعوبه نوعاً ما هذا اذا انت حاسب الموضوع بأكمله من حيث المعيشه والراتب الذي قد لا يكفي متتطلباتك لاحقاً لغلا المعيشه هنا حيث ان راتبك لن يكون نفس راتب المواطن
انا لا اريد ان احبطك لكن احسب الموضوع من كل جوانبه وبعدين انت في الخفجي هل كل ما حنيت للخفجي تضرب خطوط وقد تترك العمل لا حقا فأنت استخر وتوكل على الله وتعال انت بنفسك ولو في الخميس وجمعة واسأل ... وهذي مجرد نصيحة لك لان اتوقع ان هذي ما هي بالمره لاولى الي تنزل فيها موضوعك فحبيت انصحك فقط :victory:
بالتوفيق

استقرار
29-06-2012, 07:45 PM
بالتوفيق ان شاء الله
حاول اتقدم في شركات صناعية او طبية لها فروع خارج مدينة الدوحة
مثل الاسمنت

الله يبارك فيك ويجزيك خير

استقرار
29-06-2012, 07:47 PM
اخوي روح شركة كي ريسورس هي شركة توظيف .. توظفك وتاخذ نصف راتبك لمدة 6 شهور

مكانها في بناية الهوم سنتر عند جسر الجيده

انا لي تجربه سابقه معاهم

بارك الله فيك إختي بس الله يسامحهم على طول فترة الإستقطاع والكمية لكن يبي لها تجربة ولو كانت وظيفتهم رسمية وزينه ليه لا يستاهلون

استقرار
29-06-2012, 07:50 PM
اولاً: الله يوفقنا وياك اخوي
وثق ثقة تامة ان رزقك بتأخذه كما كتبه الله لك وواسطتك الله اولأً وأخيراً ومن ثم حركتك وسعيك لطلب الرزق
انا ارى ان الوضع قد يكون فيه صعوبه نوعاً ما هذا اذا انت حاسب الموضوع بأكمله من حيث المعيشه والراتب الذي قد لا يكفي متتطلباتك لاحقاً لغلا المعيشه هنا حيث ان راتبك لن يكون نفس راتب المواطن
انا لا اريد ان احبطك لكن احسب الموضوع من كل جوانبه وبعدين انت في الخفجي هل كل ما حنيت للخفجي تضرب خطوط وقد تترك العمل لا حقا فأنت استخر وتوكل على الله وتعال انت بنفسك ولو في الخميس وجمعة واسأل ... وهذي مجرد نصيحة لك لان اتوقع ان هذي ما هي بالمره لاولى الي تنزل فيها موضوعك فحبيت انصحك فقط :victory:
بالتوفيق

أشكرك على الرد الوافي بارك الله فيك بس استغرب قلت شعرفه اني من الخفجي ههههه وتذكرت توقيعي على فكرة الخفجي جنب الكويت ومطار الكويت يبعد عنا أقل من ساعة
لكن يا اخوي العزيز أنا أحب قطر وأرغب فيها قسماً وبخصوص اني اجي خميس اسأل مدري من أسأل عشان كذا أنا سألت الحين أجمع معلومات ومنها المكتب اللي أفادتني فيه الأخت جزاها الله خير

وأشكركم جميعاً

فلتة زمانها
29-06-2012, 08:01 PM
اخوي في مركز العمادي للاعمال عند اشارات السينما في المنتزه
قدم اوراقك عندهم واهما يدورون لك وظيفه مناسبه وعقب ياخذون
نسبة من راتبك لمدة 6 شهور والله يوفقك ويفتحلك ابواب الرزق

استقرار
30-06-2012, 07:22 PM
اخوي في مركز العمادي للاعمال عند اشارات السينما في المنتزه
قدم اوراقك عندهم واهما يدورون لك وظيفه مناسبه وعقب ياخذون
نسبة من راتبك لمدة 6 شهور والله يوفقك ويفتحلك ابواب الرزق

الله ينور عليك أختي ويبارك فيك