المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخبط المجلس الاعلى للتعليم للجامعات

A.S.A.M
29-06-2012, 02:24 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

رسالتي لك الاباء و الامهات بعد تخرج ابناءهم من الثانويه العامه و تبدء حياه عيالهم الجامعيه

انا الي ودي اقوله هو عن المجلس الاعلى للتعليم الي انا اعتبره من اسوء و اسوء و اسوء ناس على وجه الارض

انا غلطتي سمعت كلام كلاب و ما اقدر اقول عنهم بشر لان الانسان يحس اما هم حيوانات ما يحسون ولا لهم اي احساس في الي يسونه

من الظاهر في الجرايد و الاخبار ان المجلس الاعلى فيي تقدم و لكن الظاهر المجلس في تخبط و الدليل الشهادات الثانويه

انا مب موضوعي عن المجلس الاعلى من ناحيه الثانويه
انا موضوعي عن اسلوبهم الزفت من الجامعات

الاخ عبدالله الشافعي الي بس قاعد في مكتبه يشرب شاي و الاخت النعمه الي في البعثات خلو السكر و الضغط يجيني و انا عمري 24 و جاني من اسلوبهم كلام و كلام و الاخوان ما يدرون

الاخ عبدالله الشافعي ولا يشرفني ان حتى يصير اخ لي ما يدري وين الله قاطه ما يعرف اي شي في الشغل الي هو يسوي قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (كل منكم راع، و كل منكم مسؤؤل عن رعيته) عبدالله الشافعي لا يعرف شي في التعليم و انا ما اعرف من وين جابوه يعترف و ما يعترف في حامعه على كيفه و يخش شروط الجامعات عنده ولا يبلغ الناس عنها

انا انصحكم نصيحه الي بطرش عياله برع ولا ان يضيع مستقبلهم
يروح عند عبدالله الشافعي الي جاب لي الضغط و السكر و تطلعون كل شي من عنده لان والله عيالكم بيتأثرون تأثير كبير و السبب من الشافعي

مضاد
29-06-2012, 02:30 AM
فضفض ولكن لا تنفض الغبار .

ريماس الغلا
29-06-2012, 02:32 PM
مشكلتهم عطوا ناس اكبر من حجمهم

وين ايام الوزارة

عالاقل اذا صادفتك مشكله : تعرف وين تروح

الحين :

كلن يقطك عالثاني

واشوف زيدة الموضوع كالتالي :

بما ان الدوله فاتحه هذه الجامعات والكليات ولها مكاتب معروفه ومعلومه وتعتمد في كل الدول الا قطر : ليش ؟؟

المفترض تعتمد هذه الجامعات وتعترف بها

Mr. H
29-06-2012, 02:35 PM
وش السالفة ؟

ليش مافي صفحة في الجريدة تنزل سنويا بعد انتهاء اختبارات الثانوية العامة و محطوط فيها جميع جهات الابتعاث و الشركات لو ان شاء الله 200 شركة ؟

بحيث انها تكون دليل للطالب يقرأ و يتنقى منها الي يعجبة

شموع قطريه
29-06-2012, 02:41 PM
بس جات على هذيلا .. اكثر المسؤولين في المجلس الاعلى مب كفو لمناصبهم واذا احتاجهم الواحد يتخششون عنه .. الله يرحم ايام وزارة التربية والتعليم اللي كل شي كان منظم والواحد اذا بغى شي يدل وين يروح واذا مايدل باتصال واحد يعلمونه وين يروح ولمن بالضبط ..
حسبي الله على من ضيع هيبة التعليم وكل مايتعلق فيه ..

┋أَجِوَدًيّ┋
29-06-2012, 02:47 PM
في ذمتي أنه أمحق مجلس !!

كلمة مجلس والله كبيرة عليهم

حدهم عزبة وتخب عليهم بعد

intesar
29-06-2012, 02:54 PM
كلامك صحيح ومبين عليك التأثروالله يعين الجميع..
بس فيه ألفاظ خارجة عن المسار.. ياريتك ما كتبته.. حتى الجميع يستطيع إنه يحط مشاكله مع المجلس الأعلى وياريت كان من غير أسماء لأنهم احتمال كبير يحذفون الموضوع..

الله يعينكم ويعيننا لسه المشاكل شكلها ما بتنتهي قلنا خلصوا الثانوية بيرتاحون من المجلس.. الظاهر لسه المعاناة بتكبر عوضا عن انها تقل..

ودمتم بحفظ الرحمن..

النجلا
29-06-2012, 06:02 PM
والله ماينلام .. القهر يسوي اكثر من جذي لي متى بنتم ساكتين ومانذكر اسامي !!!

أخر الدنيا
29-06-2012, 10:18 PM
فضفض ولكن لا تنفض الغبار .
خله ينفض الغبار على راحته000 :anger1:

درر قطر
30-06-2012, 01:24 PM
والله سالفة الجامعات المعترف بها من أيام الوزارة حالتهم حالة الشكوى لله