المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج الأسنان في العيادات الخاصة..نار

سيف قطر
04-07-2012, 08:44 AM
علاج الأسنان في العيادات الخاصة..نار

تقويم الأسنان بـ 30 ألف ريال..والحشوة بـ "ألف"
مطلوب توحيد الأسعار بين العيادات وفرض الرقابة عليها

كتبت - رامان آل رشي:

تزايدت في الآونة الأخيرة حدّة الشكاوى من الارتفاع الجنوني لأسعار عيادات الأسنان الخاصة، والتي تصل في بعض الأحيان إلى آلاف الريالات.

وطالب المواطنون والمقيمون الجهات المعنية بتشديد رقابتها على تلك العيادات ومحاولة كبح جماح الأسعار التي تجاوزت حدود المعقول وبدون مبرّر واضح، مرجعين جزءًا من السبب في ذلك إلى طول مواعيد عيادات الأسنان بالمراكز الصحية والعيادات الخارجية بمستشفى حمد العام، والتي تُعاني من ازدحام شديد بسبب تلك المواعيد غير المنظمة، حسب قولهم.

وطالب المواطنون بوضع سقف للأسعار وإجبار جميع العيادات بالالتزام به، بدل ترك الحبل على الغارب لأصحاب تلك العيادات لتحديد الأسعار التي يرونها، إضافة إلى العمل على تطوير عيادات الأسنان في المراكز الصحية وزيادة عددها.

وقال عمر العبدالله: إن الأسعار في عيادات الأسنان الخاصة مبالغ فيها بشكل كبير وغير منطقي، حيث يصل سعر تقويم الأسنان إلى 30 ألف ريال في بعض تلك العيادات.

وأضاف: أسعار عيادات الأسنان الخاصة مكلفة جدًّا ولا يُمكن تحمّلها، وأرى أنه ليس هناك مبرّر لهذا الارتفاع الجنوني، حيث تصل الأسعار لآلاف الريالات ولا نعلم متى يُمكن أن تنتهي هذه الفوضى..فالطبيب يبدأ باللثة ومن ثمّ يعالج الأسنان التي تتضمّن حشوة وسحب عصب وغيرهما ولكل منه سعره، عدا عن تقويم الأسنان الذي قد يصل إلى 30 ألف ريال.. يجب أن تكون هناك رقابة للأسعار وأن تتحدّد بحيث تتناسب مع الجميع خاصة أن كل طبيب يضع التسعيرة التي يراها مناسبة له.

وهو الرأي نفسه الذي ذهب إليه عبدالرحمن خالد، وقال: الأسعار جاءت في الأصل مرتفعة، لكنها ارتفعت أيضًا بعد زيادة الرواتب، فارتفاع الأسعار لا يقتصر فقط على عيادات الأسنان فالغلاء طال كل شيء، فعندما نزور أحد الأطباء ونتحدّث معه نراه يتذرّع بحجج عديدة مثل الأجهزة الحديثة والعيادة والمواد المستخدمة وغير ذلك من الحجج التي يُبرّر بها ارتفاع الأسعار، وهذا ما يجعلنا نعيش في دوامة فارتفاع الأسعار في مكان ما يُؤثّر على تكلفة شيء آخر ويُؤدّي إلى ارتفاع سعره أيضًا، ولا بدّ من إيجاد وسيلة لتحديد الأسعار بشكل يتناسب مع قدرات المواطنين والمقيمين معًا.

محمد عبدالرحمن الكعبي طالب بضرورة تخفيض أسعار العيادات الخاصة بالأسنان لاسيما أن المراكز الصحية لا تستوعب كل المرضى حيث قال: إذا أردنا أسعارًا علينا التوجّه إلى المراكز الصحية أو إلى مستشفى الرميلة، وكلاهما يُعانيان من زحام كبير وضغط لا يُحتمل، فضلاً عن طول المواعيد.

وهذا ما يدفعنا للتوجّه إلى العيادات الخاصة وتكلفتها التي لا تُطاق للتخلّص من طوابير الانتظار وساعات الجلوس على المقاعد إلى أن يحين دورنا.

وأوضح أنه لا بدّ من إيجاد حلول فوريّة خاصة أن مشاكل الأسنان من اكثر الأمراض شيوعًا وتحتاج إلى علاجات فوريّة، فضلاً عن الجانب التجميلي الذي بات يهتمّ به الشباب والفتيات معًا ويدفعهم للتوجّه إلى العيادات الخاصة.

هادي المري قال: أسعار عيادات الأسنان مرتفعة جدًّا، فقد قصدت مرّة إحداها وطلب الطبيب أكثر من ألف ريال مقابل حشوة وسحب عصب، واضطررت لقبول ذلك بسبب الآلام التي كنت أُعانيها، لكن يجب أن تكون هناك حلول لارتفاع الأسعار في عيادات الأسنان على اعتبار أنها من أكثر العيادات التي قد يرتادها المواطنون و المقيمون، معظمنا لا نرغب في المراكز الصحية العامة بسبب الزحام الكبير وتلافيًا للانتظار الطويل، إلى جانب ثقة المواطن بالعيادات الخاصة التي تُتابع أحدث التقنيات وتجلب أحدث الأجهزة للحصول على أفضل علاج.

أمّا ندى محمد فرأت بدورها أن المراكز الصحيّة قد تكون أقل تكلفة من العيادات الخاصة لكنها تُعاني من ضغط كبير ومواعيدها طويلة، وقالت: لو كانت العيادات الخاصة أسعارها معقولة لما عانت المراكز الصحية من هذا الزحام، فقد اعتدنا مشهد الزحام في المراكز الصحية ومستشفى الرميلة، حيث يضطر البعض إلى التوجّه باكرًا والانتظار بمواقف السيارات ضمن سياراتهم إلى أن يحين افتتاح المركز بهدف الحصول على الأرقام الأولى في قوائم الانتظار، وهذا ما قُمت به في إحدى المرات لكن ورغم ذلك حصلت على رقم سبعة ولم أدخل إلا بعد ساعة ونصف.

ومن ناحيته، اعتبر عبدالله المري أن أسعار عيادات الأسنان الخاصة غير معقولة وتعكس غياب الرقابة، ولا يُمكن تحمل تكلفتها بالنسبة للبعض لاسيما لكبار السن الذين لا يملكون تأمينًا صحيًّا ويحتاجون إلى علاجات فعاّلة وفوريّة قد تكلفهم الكثير.

وأضاف: بالنسبة لنا قد لا نضطر كثيرًا إلى علاج الأسنان مثل كبار السن الذين يقومون بتركيب جسور وقد يضطرون أيضًا إلى الزرع وهذا ما يكلفهم الكثير رغم أن بعضهم ليس لديهم تأمين صحي باعتبار أنهم متقاعدون وليس لديهم القدرة الصحية للانتظار في قاعات المشافي والمراكز الصحية.

يُوافقه الرأي في ذلك علي عبدالله الذي أكّد بدوره ارتفاع الأسعار وضرورة تخفيضها لتتناسب مع قدرة أفراد المجتمع على الدفع، وأضاف: مستوى المعيشة مرتفع بشكل عام وعيادات الأسنان عبارة عن جزء من هذا المستوى، إلى جانب أن عيادات الأسنان الخاصة تختلف عن المراكز الصحية من حيث تطوّر الأجهزة، لكن لا بدّ من تخفيض الأسعار لأنها باتت غير معقولة في الفترة الأخيرة.

الزعفراني
04-07-2012, 08:48 AM
صحيح الأسعار مرتفعة لكن الأرقام مبالغ فيها من قبل الجريدة ، الحشوة اللي بألف ريال ذي شكلها من الذهب :)

والتقويم بو 30 ألف شكله ضد الرصاص ومطعم بألماس :)

بورصواوي
04-07-2012, 08:51 AM
صحيح الأسعار مرتفعة لكن الأرقام مبالغ فيها من قبل الجريدة ، الحشوة اللي بألف ريال ذي شكلها من الذهب :)

في الرخيص وفي الغالي

فلتة زمانها
04-07-2012, 08:54 AM
مثل مركز الوحده للاسنان التلبيس عندهم ب 60 الف والتقويم ب40 الف والزراعه
توصل 55 الف بس من شفت الفيراري والروزريس جدام العياده عرفت انها حق ال vip

عاهد بن علي
04-07-2012, 08:56 AM
قال ليش سرقت قال محد منعني

ماريسا
04-07-2012, 09:01 AM
في نظام التقسيط بالنسبة للتقويم
و السعر كان ب25 الف من 15 سنة لما سويت لأسناني

أبورودي
04-07-2012, 09:32 AM
ازيدك من الشعر بيتا
ابني ظهر له خرجان فى الاسنان تحتاج لعمليه فتح وتنظيف للثه المهم رحت لمركز مشهور فى اللقطه المهم شاف الولد قالى لازم جراحه وتخدير كلى وافقت كام التكلفه تبدا من 20 الف ريال الى 25000 ريال
خرجت مذهول
اشتريت تذكرتين الدوحه القاهره - القاهره الدوحه ب 4500 ريال
حجزت فى ستشفى اسنان بالنمهندسين اسمها ايثاتيكا قيمه غرفه العمليات مع استشاري تخدير 2000 ريال
اخصائي جراحه اسنان لاجراء الجراحه 400 ريال ملاحظه تم معالجه الاسنان التى بها تسوس مع العمليه
الاجمالى 7000 ريال
اسم الشركة: مستشفى ايثاتيكا لجراحات الوجه والفكين والاسنان
العنوان: 14 ش النخيل
المهندسين, الجيزة
التليفون: 02-33379523, 02-33379536, 0122-1420801

رجل الجزيرة
04-07-2012, 09:50 AM
جزاك الله خير.

راعي ال VXR
04-07-2012, 09:52 AM
رحت احد العيادات الخاصة اول شي سالتهم قلت لهم قطع عصب وتركيب حشوه
الاخت تقول فتح الملف 550 ريال وكشف الدكتور 700 ريال وتركيب حشوه مؤقته مع قطع العصب 350 ريال المجموع = 1600 ريال
سويت لها الى الخلف در وطلعت الى مركز الربيع للاسنان قالو لي فتح الملف 20 ريال وقطع العصب مع تركيب حشوة 150 ريال ولا توجد رسوم كشف الدكتور المجموع =170 ريال وخلصت معاهم..

وجه السعد 2
04-07-2012, 10:01 AM
مصخوها الصراحة العيادات الخاصة .. ولا حسيب ولا رقيب

وحيد-الشوق
04-07-2012, 10:16 AM
وين دور المجلس الاعلى للصحة هم معطينهم الضوء الاخضر

صار الكل ينهبنا ويستغفلنا في قطر

هامور خرطي
04-07-2012, 03:16 PM
اعتقد مبالغ في الاسعار في الجريدة
نعلم بأن هناك اماكن رخيضصة واماكن غالية وهناك الزام بكل العيادات بالافصاح عن اسعار الخدمات ولكن ماذا يحدث في عيادات الاسنان هو استغلال الزبون ، كيف
يقول لك الدكتور نحتاج صورة بانورواما للاسنان ( اذا قال كذا اعرف انه تجاري )
عقب في نص العلاج يقول لك اسنانك محتاجة تنظيف ويمكن يقول لك اسنانك اللي خلف محتاجه تنظيف خاص ، ويمكن يقول لك تحتاج تنظيف ، ويمكن يقول لك اشياء وايد ويهذر فوق راسة وللاسف الدكتور الشامي :) واللي يمتلك عيادة هو من يبالغ بمثل هذه الاشياء .
كثر ما تعاملت مع اطباء الاسنان بصراحة ارتحت للدكاترة الهنود في المستقبل للأسنان ( مقابل فلاجيو سابقا ) والربيع للاسنان ( صوب الهلال ) وكذلك المدينة للاسنان لديهم بعض الدكاترة الجيدين واهم شي النظافة والشغل
كنت اذكر نروح لدكتور اسمه رفعت الشريف وكان في السد ، لكن الحين مادري وين راح او سافر . قمه الاخلاق والتواضع واذكر يرفض ياخذ الاجرة بعض الاحيان الى نهاية العلاج .

من فترة بسيطة رحنا لمركز الرائد للأسنان وهو مقابل فلاجيو فقالت لي الموظفة في الاستقبال ان فتح الملف 500 والكشف 400 ، قلت لها عسا ما شر :) قالت شو :)
قلت لها ليش غالي ، قالت هيك اسعارنا ، ودبرت عنها .

عتيج الصوف
04-07-2012, 03:25 PM
بالنسبة لي اروح للدكتور عبد الله عبد الرازق وعيادته في السد ,بسبب ان شغله ممتاز واسعاره معقولة

وثائقي
04-07-2012, 03:40 PM
قبل فترة زميلي في العمل سوى لزوجته عملية تقويم كلفت 8000 ريال وشغل عدل ونظيف ويقول هذولي غالين في ارخص منهم عموماً عملية التقويم بالسعودية كحد اقصى تكلف 12 ألف ريال

Rashid554
04-07-2012, 04:00 PM
انا مسوي تقويم بـ 6000 وتوه يعني ماصارلي كم شهر وللحين اسعار العياده الي اروح لها ثابته

بو شهاب
04-07-2012, 04:24 PM
انا مسوي تقويم بـ 6000 وتوه يعني ماصارلي كم شهر وللحين اسعار العياده الي اروح لها ثابته

ممكن اسم العيادة و جزاك الله خير

Rashid554
04-07-2012, 07:33 PM
ممكن اسم العيادة و جزاك الله خير

مركز الريان للأسنان

mariamaziz
04-07-2012, 07:42 PM
العيادات الخاصة للأسنان

( حسبي الله و نعم الوكيل )

لازم يكون عندك راس مال قوي فالبنك .. أو استثمار كبير أو عقار ضخم ..عشان تتعالج عندهم ..

بوراشد82
04-07-2012, 08:46 PM
والله العظيم اليوم رحت عيادة خاصة في خاطري أعدل ضروسي وأسوي ابتسامة هوليود(( انا عضوة للتوضيح والعضوية مشتركة )) طبعا" الدكتور بعد ما شافني قال بسويلج الشغل هاي كله ب77000 ريال،، طبعا" قمت أبلع ريقي لما سمعت السعر بس لما شفت صور لشغله تحمست وزباينه من الطبقة الألمعية ،، فنااااااااااان ،،، هو بيسوي 20 ضرس ،، شرايكم ؟؟؟ انا بصراحة مابأذني ماي ،، ناوية أسوي عنده والحمدلله الخير موجود ،، نتيجة حلوة وبشهر !!! هاي معجزة بالنسبة لي خاصة اني متعقدة من ضروسي 😞،

خذاني الشوق
05-07-2012, 10:26 AM
والله العظيم اليوم رحت عيادة خاصة في خاطري أعدل ضروسي وأسوي ابتسامة هوليود(( انا عضوة للتوضيح والعضوية مشتركة )) طبعا" الدكتور بعد ما شافني قال بسويلج الشغل هاي كله ب77000 ريال،، طبعا" قمت أبلع ريقي لما سمعت السعر بس لما شفت صور لشغله تحمست وزباينه من الطبقة الألمعية ،، فنااااااااااان ،،، هو بيسوي 20 ضرس ،، شرايكم ؟؟؟ انا بصراحة مابأذني ماي ،، ناوية أسوي عنده والحمدلله الخير موجود ،، نتيجة حلوة وبشهر !!! هاي معجزة بالنسبة لي خاصة اني متعقدة من ضروسي 😞،

شسم العياده

والله انا بعد يبي لي بس الاسنان الخمس اللي قدام ومب عااارف وووين مكان يضبطهم لي خبرك الاسنان قدام مشكله لازم شغل عدل وانا ادوررر عيادة زينه وووووووين

:weeping:

روح الاطلس
05-07-2012, 10:30 AM

لاتنغرين وايد بابتسامة هوليوود مب الكل تضبط معاه سوي بحث اكثر في النت واقري تجارب اللي سووها

اذا راح تدفعين 77 ألف على هالابتسامة انصحج تروحين عند الدكتور مجد ناجي في دبي.

تحداني
05-07-2012, 10:48 AM
لازم يكون في حل لعيادات الاسنان .. وتنحط اسعار محدده
مب كل عياده اتحط سعر على كيفها
والناس ان راحت لعياده الرميله .. ما لقت موعد قريب مثل العالم والناس

لا احنا لاقينها في الخاص ولا بالمجان

... انا سويت التقويم كامل ابــ 7000 الاف ريال في عياده الخليج للاسنان عند الاستشاري
" محمود " مقابل غرفه تجاره وصناعه قطر
وعندهم فرع ثاني في دحيل
عياده رائعه .. والحمد لله مرتاحه معاهم واتعامل معاهم من سنوات طويله

وكل شي اسويه عندهم
مب وايد غالي .. وناس اتخاف الله .. واتراعي ضميرها

والي امسوي فيها 30 الف و 40 الف
اقول يرجع لبلاده يفتح له عياده اهناك ويعدل اسنان العالم ابــ 100 ما نبي انقول العملات
عشان بس ما تزعل الناس

جملكم الله برضاه

سيف قطر
05-07-2012, 11:02 AM

:nice:

سيف قطر
05-07-2012, 11:04 AM

ماشاء الله :)

سيف قطر
05-07-2012, 11:10 AM
ازيدك من الشعر بيتا
ابني ظهر له خرجان فى الاسنان تحتاج لعمليه فتح وتنظيف للثه المهم رحت لمركز مشهور فى اللقطه المهم شاف الولد قالى لازم جراحه وتخدير كلى وافقت كام التكلفه تبدا من 20 الف ريال الى 25000 ريال
خرجت مذهول
حجزت فى ستشفى اسنان بالنمهندسين اسمها ايثاتيكا قيمه غرفه العمليات مع استشاري تخدير 2000 ريال
اخصائي جراحه اسنان لاجراء الجراحه 400 ريال ملاحظه تم معالجه الاسنان التى بها تسوس مع العمليه
الاجمالى 7000 ريال
المهندسين, الجيزة

شكرا على التوضح والاضافات المفيدة للموضوع :nice:

سيف قطر
05-07-2012, 11:11 AM
جزاك الله خير.

:nice:

سيف قطر
05-07-2012, 11:11 AM
الاخت تقول فتح الملف 550 ريال وكشف الدكتور 700 ريال وتركيب حشوه مؤقته مع قطع العصب 350 ريال المجموع = 1600 ريال
سويت لها الى الخلف در وطلعت الى مركز الربيع للاسنان قالو لي فتح الملف 20 ريال وقطع العصب مع تركيب حشوة 150 ريال ولا توجد رسوم كشف الدكتور المجموع =170 ريال وخلصت معاهم..

اضافات قيمة للموضوع ..بارك الله فيك .

doha2012
05-07-2012, 11:12 AM
,

سويت تنظيف اسنان من 6 اشهور في عيادة في النصر 1500 ريال

وسويتها من كم يوم ب 300 ريال في عياده سمايل

الاسعار شي طاير وشي معقول , ولا هي ثابته حتى في العياده الوحده ,

الله المستعان ,

,

سيف قطر
05-07-2012, 11:13 AM
مصخوها الصراحة العيادات الخاصة .. ولا حسيب ولا رقيب

اتفق معاك .

سيف قطر
05-07-2012, 11:14 AM
اعتقد مبالغ في الاسعار في الجريدة
نعلم بأن هناك اماكن رخيضصة واماكن غالية وهناك الزام بكل العيادات بالافصاح عن اسعار الخدمات ولكن ماذا يحدث في عيادات الاسنان هو استغلال الزبون ، كيف
يقول لك الدكتور نحتاج صورة بانورواما للاسنان ( اذا قال كذا اعرف انه تجاري )
عقب في نص العلاج يقول لك اسنانك محتاجة تنظيف ويمكن يقول لك اسنانك اللي خلف محتاجه تنظيف خاص ، ويمكن يقول لك تحتاج تنظيف ، ويمكن يقول لك اشياء وايد ويهذر فوق راسة وللاسف الدكتور الشامي :) واللي يمتلك عيادة هو من يبالغ بمثل هذه الاشياء .
كثر ما تعاملت مع اطباء الاسنان بصراحة ارتحت للدكاترة الهنود في المستقبل للأسنان ( مقابل فلاجيو سابقا ) والربيع للاسنان ( صوب الهلال ) وكذلك المدينة للاسنان لديهم بعض الدكاترة الجيدين واهم شي النظافة والشغل
كنت اذكر نروح لدكتور اسمه رفعت الشريف وكان في السد ، لكن الحين مادري وين راح او سافر . قمه الاخلاق والتواضع واذكر يرفض ياخذ الاجرة بعض الاحيان الى نهاية العلاج .

من فترة بسيطة رحنا لمركز الرائد للأسنان وهو مقابل فلاجيو فقالت لي الموظفة في الاستقبال ان فتح الملف 500 والكشف 400 ، قلت لها عسا ما شر :) قالت شو :)
قلت لها ليش غالي ، قالت هيك اسعارنا ، ودبرت عنها .

بالنسبة لي اروح للدكتور عبد الله عبد الرازق وعيادته في السد ,بسبب ان شغله ممتاز واسعاره معقولة

بارك الله فيكم على الاضافة القيمة اخواني الافاضل ..
انا اروح عند الدكتور افضل في شارع اللريان ..ممتاز جدا واسعارة مناسبة .

سيف قطر
05-07-2012, 11:15 AM
قال ليش سرقت قال محد منعني

:omg:

سيف قطر
05-07-2012, 11:16 AM
وين دور المجلس الاعلى للصحة هم معطينهم الضوء الاخضر

صار الكل ينهبنا ويستغفلنا في قطر

صقت ياخي ..محتجين دور فعال .:)

سيف قطر
05-07-2012, 11:18 AM
قبل فترة زميلي في العمل سوى لزوجته عملية تقويم كلفت 8000 ريال وشغل عدل ونظيف ويقول هذولي غالين في ارخص منهم عموماً عملية التقويم بالسعودية كحد اقصى تكلف 12 ألف ريال

ممكن اسعار التقويم حسب وضع الاسنان

سيف قطر
05-07-2012, 11:19 AM

مشاء الله :rolleyes2:

سيف قطر
05-07-2012, 11:20 AM
العيادات الخاصة للأسنان

( حسبي الله و نعم الوكيل )

لازم يكون عندك راس مال قوي فالبنك .. أو استثمار كبير أو عقار ضخم ..عشان تتعالج عندهم ..

:nice::tease:

سيف قطر
05-07-2012, 11:21 AM

:telephone:

الكونتيسه غلا
05-07-2012, 11:44 AM
متابعه ،، :)
ماعندي معلومات تخدم الموضوع

بوراشد82
05-07-2012, 12:28 PM
لاتنغرين وايد بابتسامة هوليوود مب الكل تضبط معاه سوي بحث اكثر في النت واقري تجارب اللي سووها

اذا راح تدفعين 77 ألف على هالابتسامة انصحج تروحين عند الدكتور مجد ناجي في دبي.

اختي ترى فكرت اسويها في دبي عند مجد ناجي بس السعر بيطلع أغلى غير السكن والمراجعات اللي بتاخذ اكثر من 100000 ،،، الدكتور اللي في قطر هو رأفت الخراشي ،، شغله وااااااااااايد عاجبني ومبين انه متمكن ونفس مستوى مجد ناجي ،، مابي اركب تقويم واتم انطر ،، ابي اخلص بسرعه ،،

بوراشد82
05-07-2012, 12:29 PM
قلت بدال ماأحط فلوسي في ساعه ولا غيرها أحطها في شي ينفعني،، متعقدة من أسناني��

خــالــد
05-07-2012, 12:31 PM
نصب و احتيال وعلى فكرة هذي المهنة اسهل مهنة في الطب

ماريسا
05-07-2012, 12:37 PM
اختي ترى فكرت اسويها في دبي عند مجد ناجي بس السعر بيطلع أغلى غير السكن والمراجعات اللي بتاخذ اكثر من 100000 ،،، الدكتور اللي في قطر هو رأفت الخراشي ،، شغله وااااااااااايد عاجبني ومبين انه متمكن ونفس مستوى مجد ناجي ،، مابي اركب تقويم واتم انطر ،، ابي اخلص بسرعه ،،

قرأت في هالمنتدى عضوة سوت لأسنانها ابتسامة هوليوود عند هالدكتور ب13 الف

تحداني
05-07-2012, 12:44 PM
قرأت في هالمنتدى عضوة سوت لأسنانها ابتسامة هوليوود عند هالدكتور ب13 الف

شيليز
بس ما سوت كل اسنانها
على ما اعتقد 3 ما اعرف 4 الاماميه ... بس هم السعر مبالغ فيه
جان زين ظل الخراشي مع مركز الشفاء الطبي
من يستقلون يتهورون في الاسعار ويصيدهم جنون الملايين

جملك الله برضاه

ماريسا
05-07-2012, 12:52 PM
شيليز
بس ما سوت كل اسنانها
على ما اعتقد 3 ما اعرف 4 الاماميه ... بس هم السعر مبالغ فيه
جان زين ظل الخراشي مع مركز الشفاء الطبي
من يستقلون يتهورون في الاسعار ويصيدهم جنون الملايين

جملك الله برضاه

بس 3 أو 4؟؟؟ :rolleyes2:
خسارة والله كنت ناوية اسويها بس دام تكلفتها اكثر من 13 الف مستحيل :(:(:(
مشكورة اختي ع التوضيح

ولد شرق
05-07-2012, 01:06 PM
ازيدك من الشعر بيتا
خرجت مذهول
الاجمالى 7000 ريال
المهندسين, الجيزة

دعايه ممتازه للمستشفى...
7000 + سكن + تذاكر

اعتقد اكثر من 20 الف

الزعفراني
05-07-2012, 01:11 PM
دعايه ممتازه للمستشفى...
7000 + سكن + تذاكر

اعتقد اكثر من 20 الف

الـ 7000 الظاهر مع التذاكر :)

4500 التذكرتين
2000 العملية والتخدير
400 الجراحة

والسكن ما يبيله شي ليلتين واليوم الثالث راجع الدوحة

الزعفراني
05-07-2012, 01:19 PM
شنهي ابتسامة هيوليود ذي ؟

يعني ابتسامة جوليا روبرتس والا كاثرين جونز مثلا ؟

نتفـه
05-07-2012, 03:04 PM
اي عيادة علاجهم ما يعور كلش كلش لان فيني فوبيا من دكاترة الاسنان افكر في عيادة الخليج بس للحين مادري وين تنصحوني !!!!

أبورودي
05-07-2012, 03:33 PM
دعايه ممتازه للمستشفى...
7000 + سكن + تذاكر

اعتقد اكثر من 20 الف
ليست دعايه بس الله لايضعك فى مأزق مثلى وقتتها كل ما كان معى من اموال 10000 ريال ووجه ابنى كان متورم جدا جدا وكان لابد من الجراحه
والرميله لم تكن تستقبلنى ولابعد 5 شهور

وعندما وضعت الاسعار وضعتها للمقارنه وللافاده

أبورودي
05-07-2012, 03:35 PM
الـ 7000 الظاهر مع التذاكر :)

4500 التذكرتين
2000 العملية والتخدير
400 الجراحة

والسكن ما يبيله شي ليلتين واليوم الثالث راجع الدوحة

فعلا اخى كما اوضحت وهذه الاسعار هلى الاكثر ارتفاعا فى القاهره وفعلا وصلت القاهره الخميس ورجعت الدوحه السبت
الحمدلله كان 3 ايام فى قمة الصعوبه والتعب

ريم 28
05-07-2012, 04:00 PM

ههههههه ضحكتني مشاركتك

انا مثلك وخصوصا اذا يبون يصورون ويقولك الجهاز مطور وتكلفة 2000 وووو

علئ طول اطلع

لمتئ الاستغلال

gprs
05-07-2012, 04:45 PM
انا انصحكم بعيادة الريم فالعزيزيه
بصراحه على امكانيات العيادة وعلى النظافة اللي شفتها وعلى الاستشاريين الموجودين عندهم
قلت اكيد التقويم مش اقل من 15 ألف

تفاجأت ان التقويم بــ 3500 بصراحة استغربت
والحشوات بكل انواعها ب 200 والتنظيف والتلميع ب 200
وفتح الملف + الاستشارة + الأشعة كلها مجانا
بصراحه انصحكم فيه من واقع تجربة

ابوالكلام
05-07-2012, 05:28 PM

انا اكره كلمة vip محد بهدلنا الا هذي الكلمة

قلبي الطيب
05-07-2012, 08:02 PM

انا أتعالج في الوحدة سويت تنظيف وتلميع وابيض بألف 1800 والتقويم الذكي ب11000

سهم مساهم
05-07-2012, 08:37 PM
بصراحه على امكانيات العيادة وعلى النظافة اللي شفتها وعلى الاستشاريين الموجودين عندهم

انا ايدك العيادة فخمة كثير واسعارهم رائعة ورخيصة والدكاترة وايد محترمين وشاطرين الله يوفقهم ومكانها زين بعيد عن الزحمة
:telephone::telephone::telephone:

سهم مساهم
05-07-2012, 08:39 PM

ترى عندهم دكتور سوري شاطر كثير اسمه عمر اخصائي تركيبات وحشوات

الصغيره
06-07-2012, 12:25 AM
سويت تقويم وقالي التكلفه 20 الف وافقت

وللاسف الحين فوق الثلاثين الف ومستمر

يغيرون الاستيك بالعيادات الاخرى 500 كل شهر وهو يغيرها لي 1000

عيادات تقويم الاسنان بالرميله او معالجت الاسنان للاسف مواعيدها بااربع اشهر

فلتة زمانها
06-07-2012, 01:31 PM
انا أتعالج في الوحدة سويت تنظيف وتلميع وابيض بألف 1800 والتقويم الذكي ب11000

يوم خذت اختي قالنا عندها مشاكل كثيره ومحتاجه لاكثر من شغله
قبل مانركب التقويم تنظيف وخلع ضرسين وعمليه في اللثه وعقب تقويم
بتكلفنا حول 38 الف نقدر ندفعهم اقساط ياسلام
تالي رحنا مركز اللولوه للاسنان في مدينه خليفه الدكتور مستغرب وقال انها
ماتحتاج عمليه مشكلتها بسيطه وركبلها تقويم كلفنا لحد الحين 8000 الاف :nice:

ريم الشمال
06-07-2012, 02:56 PM
عن تجربه عيادات الأنسان لمستشفى الرميله لا يعلى عليها
التأخير في العلاج بسبب قلة عدد الاطباء يزيدون عددهم شوي
مع وضع برنامج المواعيد الصباحية والمسائية الي الساعة الحادي عشر ليلاً يومياً
وأعتقد مع بعض التنظيم والجدولة للنظام سواء المواعيد أو المناوبات تنحل المشكلة
وممكن يدخلون نظام البور تايم لأطباء الأسنان الغير مسجلين في أطباء الرميله
من خلال وضع هؤلاء في المواعيد الصباحية أو المسائية لسد الشاغر منها
ممكن حل الكثير من المشاكل في بلادنا بتفكير والتنظيم بدل ترك المشاكل حتى تتراكم وتصبح معضله
اللهم أرزق مسؤولينا عقول نابغه وأبصار نافذه حتى تتغير الأمور السيئه
ريم الشمال

M!ss Vimto
07-07-2012, 03:39 AM
رحت دكتور بمصر سويت تبيض وقالي اسنانج لاتخلين حد يلعب فيها لانها زينه

وبعدها بسنتين قررت اسوي فينير او لومنير اللي هي ابتسامة هوليود رحت عند الوحده حطمني الدكتور اسنانج يبيلها تقويم وبعدين ممكن تتعدل بعد سنه او ممكن اكثر ويبيلها حشو قلت له اولا ماعندي تسوس ثانيا كل اللي ابيه اسكر الفراغات قالي اسنان هوليود بيكلفج 60 او 70 الف قلت له مع السلامه

دقيت ع دكتوري بمصر قالي بسوي لج السن الواحد ب 2000جنيه يعني تقريبا 1200 ريال
وانا احتاج ل 12 سن فقط

بشكل عام عيادات الأسنان والتجميل بقطر اغلبها تجاريه

M!ss Vimto
07-07-2012, 03:39 AM
رحت دكتور بمصر سويت تبيض وقالي اسنانج لاتخلين حد يلعب فيها لانها زينه

وبعدها بسنتين قررت اسوي فينير او لومنير اللي هي ابتسامة هوليود رحت عند الوحده حطمني الدكتور اسنانج يبيلها تقويم وبعدين ممكن تتعدل بعد سنه او ممكن اكثر ويبيلها حشو قلت له اولا ماعندي تسوس ثانيا كل اللي ابيه اسكر الفراغات قالي اسنان هوليود بيكلفج ٦٠ او ٧٠ الف قلت له مع السلامه

دقيت ع دكتوري بمصر قالي بسوي لج السن الواحد ب ٢٠٠٠جنيه يعني تقريبا ١٢٠٠ ريال
وانا احتاج ل ١٢ سن فقط

بشكل عام عيادات الأسنان والتجميل بقطر اغلبها تجاريه

حفيد الأنصار
07-07-2012, 12:06 PM
والله عيادات الاسنان مااروح لها الا اذا قامت عليا اسناني وماتخليني انام من الألم
واكررره شي اسمه مستشفيات وماأروح لها الا اذا تعبت بالمرره على الرغم من اني اقدر اتعالج في مئات المستشفيات في المملكة مجانا ولله الحمد عبر التامين الطبي لكن انا كسلان وما أحب شي اسمه مستشفى الا للضرورة القصوى ..

شموخ
07-07-2012, 02:37 PM
قسما بالله صاروا حرامية والمشكلة ان محد قادريوقفهم عند حدهم هالنصابين حسبي الله ونعم الوكيل بس ابي اعرف اشلون ياكلون مال الحرام زقوم في جبودهم ان شاءالله ومشكلة عيادة مستشفى الاسنان مواعيدهم بالشهور والسنة الله المستعان

سيف قطر
10-07-2012, 08:22 AM
قسما بالله صاروا حرامية والمشكلة ان محد قادريوقفهم عند حدهم هالنصابين حسبي الله ونعم الوكيل بس ابي اعرف اشلون ياكلون مال الحرام زقوم في جبودهم ان شاءالله ومشكلة عيادة مستشفى الاسنان مواعيدهم بالشهور والسنة الله المستعان

:omg::omg:

bojassem13
10-07-2012, 09:34 AM
والله يا اخوان ما ازيد عنكم بشي عن ان الاسعار خياليه وهالشي ملاحظ من الكل بس لو تفكر فيها بالعقل
سعر العلاج 30 الف للعلاج يساوي سعر تذكره لبانكوك وسكن في افضل فندق وتمشيه سياحيه ولا اروع وعلاج للأسنان كلها وبعد تقدر تشتري لك ساعات وشنط هدايا واحتمال بعد تبقى فلوس بعد

وانتو فكرو فيها
وللعلم في وحده من الاخوات طرحت موضوع في قسم السياحه وطرحت موضوع سفرتها لبانكوك لعلاج الاسنان مع التفصيل

وسوو نفس كثير من العائلات والشباب في قطر
مقاطعه لاي شي فالدوحه مبالغ فيه
والله يوفق الجميع

سيف قطر
17-07-2012, 08:13 AM
والله عيادات الاسنان مااروح لها الا اذا قامت عليا اسناني وماتخليني انام من الألم
واكررره شي اسمه مستشفيات وماأروح لها الا اذا تعبت بالمرره على الرغم من اني اقدر اتعالج في مئات المستشفيات في المملكة مجانا ولله الحمد عبر التامين الطبي لكن انا كسلان وما أحب شي اسمه مستشفى الا للضرورة القصوى ..
ههههههههههههههه الله ييسر امورك ياخوي .

سيف قطر
17-07-2012, 08:14 AM
والله يا اخوان ما ازيد عنكم بشي عن ان الاسعار خياليه وهالشي ملاحظ من الكل بس لو تفكر فيها بالعقل
سعر العلاج 30 الف للعلاج يساوي سعر تذكره لبانكوك وسكن في افضل فندق وتمشيه سياحيه ولا اروع وعلاج للأسنان كلها وبعد تقدر تشتري لك ساعات وشنط هدايا واحتمال بعد تبقى فلوس بعد

وانتو فكرو فيها
وللعلم في وحده من الاخوات طرحت موضوع في قسم السياحه وطرحت موضوع سفرتها لبانكوك لعلاج الاسنان مع التفصيل

وسوو نفس كثير من العائلات والشباب في قطر
مقاطعه لاي شي فالدوحه مبالغ فيه
والله يوفق الجميع
حياك الله اخوي وشكرا على النصيحة .