المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب محل يسوي شبابيك المنيوم نوعية جيدة ..

شموع قطريه
06-07-2012, 12:55 AM
السلام عليكم

عندي شباك في واجهة البيت وابي اغيره وبغيت محل المنيوم شغله زين واهم شي الشباك مايكون فيه تسريبات يدخل منها الهواء الحار والغبار .. وبخصوص الزجاج شنو اسم الزجاج اللي مثل المرايه مايبين شي منه وقت النهار .. شفت انواع واجد لكنها تشف في النهار ..
ابي تجاربكم مع محلات الالمنيوم وشنو احسن محل تعاملتوا معاه .. يعطيكم العافية

قطر دزاين
06-07-2012, 01:10 AM
اعتقد فيه شركه اسمها القطريه الكويته شي جذيه
يمدحونهم

تلتوله
06-07-2012, 01:43 AM
أنا بعد ابي

أم وضاحي
06-07-2012, 03:42 PM
ولا تفكر و لاتحتار
و عن تجربه
معماري قطر
أحسن شركة في تركيب الشبابيك و الأبواب اليووبي في سي
أسأل عنهم في المنتدى و شوف رايهم عنه
محد تعامل معاهم و قال فيهم كلمه
و ماسكين مشاريع كبيره للدوله
تلقاهم في طريق سلوى جنب القطريه

السد
06-07-2012, 05:58 PM
انا افضل اليو بي في سي
افضل من الالمنيوم من ناحية الحرارة
وما يدخل هواء حار وغبار
وافضل شركة لليو بي في سي في قطر
شركة قطر لليو بي في سي - طريق سلوى قبل مطعم البيت الشامي وقبل دوار قطر للديكور
وبالتوفيق

يونيك ^ قطر
07-07-2012, 08:50 AM
بس شلون اسعارهم وهل يتاخرون في التركيب ولا على طول يعني الواحد مايتعطل معاهم ....

doha2012
07-07-2012, 08:57 AM
،

تبين المونيوم ولا يوبي في سي ؟

المونيوم .. توني مسويه عند واحد المونيوم نوعيه ممتازه نفس طريقة ال يو بي في سي ... مسكر من جميع الجوانب .. زجاج ممتاز وشغله مضبوط وسريع .. واسعاره زينه
سويته كله بيج وان بغيتي بيسوي ل دبل جلاس ... وسويت عنده المونيوم داخل البيت بعد شغله رائع ...

اليوبي في سي عندك الاختيار الالماني مسويه عنده دقيق شغل ممتاز من كم سنه مةاعيدهم دقيقه واسعارهم معقوله ..

الله يوفقك ..

،

شموع قطريه
07-07-2012, 01:15 PM
،

المونيوم .. توني مسويه عند واحد المونيوم نوعيه ممتازه نفس طريقة ال يو بي في سي ... مسكر من جميع الجوانب .. زجاج ممتاز وشغله مضبوط وسريع .. واسعاره زينه
سويته كله بيج وان بغيتي بيسوي ل دبل جلاس ... وسويت عنده المونيوم داخل البيت بعد شغله رائع ...

اليوبي في سي عندك الاختيار الالماني مسويه عنده دقيق شغل ممتاز من كم سنه مةاعيدهم دقيقه واسعارهم معقوله ..

الله يوفقك ..

،

ممكن رقم راعي الالمنيوم اخوي ولا تهون

شموع قطريه
07-07-2012, 01:48 PM
ولا تفكر و لاتحتار
و عن تجربه
معماري قطر
أحسن شركة في تركيب الشبابيك و الأبواب اليووبي في سي
أسأل عنهم في المنتدى و شوف رايهم عنه
محد تعامل معاهم و قال فيهم كلمه
و ماسكين مشاريع كبيره للدوله
تلقاهم في طريق سلوى جنب القطريه

اشكرج اختي وان شاءالله باشوفهم ..

انا افضل اليو بي في سي
افضل من الالمنيوم من ناحية الحرارة
وما يدخل هواء حار وغبار
وافضل شركة لليو بي في سي في قطر
شركة قطر لليو بي في سي - طريق سلوى قبل مطعم البيت الشامي وقبل دوار قطر للديكور
وبالتوفيق

اشكرك اخوي ماقصرت ..

شموع قطريه
07-07-2012, 01:49 PM
اعتقد فيه شركه اسمها القطريه الكويته شي جذيه
يمدحونهم

اشكرك اخوي ماقصرت ..

كبير المتداولين
10-07-2012, 11:39 PM
اخوي ماانصحك بالدرايش المنيوم وخاصه اذا سحاب لانه يدخلهم غبار مهما تم تظبيطهم الافضل انك تركب يو بي سي وافضل شركه القطريه الكويتيه الي مقابل حياه بلازا عندهم التركي والالماني والافضل الالماني واطلب ضمان عليهم

PGR
11-07-2012, 09:04 AM
بالنسبه للالمنيوم عندج شركة الاختصاصي للالمنيوم طريق سلوى شغل احترافي ونظيف

شواروفسكي
17-07-2012, 07:09 AM
،

الله يوفقك ..

،

ممكن الرقم :shy:

الامير
04-05-2019, 09:27 AM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال رجعنا لكم بعد 7 سنواات الله يرحم لي مات ويطول ف عمر الموجودين سووووال ؟؟؟؟؟
في شي جديد بخصوص يو بي في سي للشبابيك للبيت كامل غير الاخياري الاماني من الجوده والاسعار ودقه والوقت .....

نااادر
05-05-2019, 09:01 AM
جيرسي يو بي في سي

طريق سلوى مقابل الميتسوبيشي الاسعار معقولة والمواعيد ممتازة و عليه ضمان

معماري قطري
05-05-2019, 10:20 AM
جيرسي يو بي في سي

طريق سلوى مقابل الميتسوبيشي الاسعار معقولة والمواعيد ممتازة و عليه ضمان

مريتهم قبل في معيذر وقابلت المالك وكان وايد محترم .. العينات في المحل جيدة بس ما لي تجربة معاهم

الله يوفق كل الشركات ومهم في وجود الكثرة والتنافس في سوق صغير سمعة الشركة والتزامها بجودة معينة ما تنزل عنها

من أيام أرسل لي أحد الإخوان صور لشغل يو بي في سي صراحة كأنها مقاطع من فلم رعب هندسي .. شلون الماي صاب داخل البيت ويشتكي بأنه كلمهم كم مرة ولا جاوا .. انا استغرب من درايش تحتاج صيانة بعد التركيب .. المفروض الجهات المختصة في الدولة تتلقى شكاوي العملاء ويصورون ويحددون الضرر وتستوي قضية عاجلة لأن الضرر ما يكون بس في حدود الدريشة ينتشر للصبغ واحتمال للأثاث واصلاحه يحتاج مبالغ ووجع راس واتوقع العميل يستحق تعويض مناسب

عايش فرحان
10-05-2019, 02:02 AM
اذا مصرة عالالومنيوم .. افضل محل في قطر (بدون منازع) شركة الاختصاصي.. على طريق سلوى .. مقابل ميداس (الجهة المقابلة ) .. هالشركة تمسك مشاريع حكومية و أبراج

معماري قطري
10-05-2019, 04:25 AM
اذا مصرة عالالومنيوم .. افضل محل في قطر (بدون منازع) شركة الاختصاصي.. على طريق سلوى .. مقابل ميداس (الجهة المقابلة ) .. هالشركة تمسك مشاريع حكومية و أبراج

صحيح 100% ونقدر ناخذ ألمنيوم يفتح بطريقة اليو بي في سي وتيوبلار بس أكيد بيطلع أغلى من أجود يو بي في سي

فيه بعد عند الدرويش بنقوشات فضيعة وبتكنولوجيا وصناعة بلجيكية المفصلات مخفية ويفتح على جنب .. فيه دزاينات مغربية وأندلسية

بوخالد911
10-05-2019, 10:53 AM
القطرية الكويتية

والله الموفق